Sunday 11 March 2018

أوك تداول الفوركس


غين ترادر ​​وسر & # 8217؛ s غايد.


على الرغم من أن البرنامج هو بسيط وبديهية بل هو أيضا قوية، وهناك الكثير من الميزات وتخصيص إعدادات قادرة على الاستفادة من، فضلا عن الأسئلة التي قد تكون لديكم، لذلك أنشأنا دليل مستخدم واسعة & # 8217؛ ق.


هذا الدليل يتيح لك التعرف على أدوات التداول سهلة الاستخدام وكذلك الميزات الأساسية والمتقدمة.


نأمل أن يساعدك دليل المستخدم هذا في طرح أسئلتك حول التطبيق ومع إيجاد أدوات وميزات جديدة للمساعدة في التداول مع غين ترادر.


غين التاجر هو مثل تطبيق التداول الكامل وقوية معبأة مع أدوات المستخدم الغنية نحن & # 8217؛ تأكد من أنك سوف تجد العديد من الميزات للمساعدة في جعل تجربة التداول الخاصة بك أفضل واحد.


دليل البدء السريع غين ترادر.


في ما يلي دليل البدء السريع ل غين ترادر ​​لمساعدتك في الحصول على الإعداد والبدء في استخدام غين ترادر. في أي وقت إذا كان لديك أسئلة حول برنامج غين ترادر ​​أو فتح حساب، يرجى إرسال بريد إلكتروني غفوبورت @ غينكابيتال، زيارة لايف مساعدة على الانترنت أو الاتصال بنا على 800-920-5808.


غين ترادر ​​دليل مدير الاستراتيجية.


استخدم دليل مدير استراتيجية التداول لمساعدتك في بدء استيراد إستراتيجية وتطبيقها على مخطط التنفيذ التلقائي.


غين ترادر ​​أوتوكس وسر & # 8217؛ s غايد.


الحصول على أفضل من كلا العالمين من خلال الجمع بين اثنين من التطبيقات التجارية القوية & # 8211؛ ترادستاتيون (R) و غين كابيتال غين ترادر!


استخدم دليل غين ترادر ​​أوتوكس للمستخدم & # 8217؛ s لمساعدتك في البدء باستخدام إضافة غين ترادر ​​أوتوكس القوية من ترادستاتيون (R) لتنفيذ جميع وظائف غين ترادر ​​& # 8217؛ وكذلك أتمتة إشارات التداول مباشرة من خلال حساب التداول الخاص بك غين كابيتال.


غين ترادر ​​دليل المؤشرات المخصصة.


تم بناء مؤشرات واستراتيجيات غين ترادر ​​واستراتيجياتها لتناسب احتياجاتك التجارية المخصصة.


استخدم دليل مؤشرات مخصصات غين ترادر ​​لنرى كيف يمكنك تشغيل الاستراتيجيات واختبارها مرة أخرى عن طريق استخدام المعالج، C # أو إيسيلانغواد.


الحصول على الإلهام من المطورين الآخرين من خلال شراء مؤشرات من متجرنا المؤشر، أو الاستفادة من الوقت الذي وضعت في المؤشرات المخصصة الخاصة بك عن طريق بيع المؤشر الخاص بك في المخزن.


غين ترادر ​​إكسيل دليل ددي.


هل تعلم أنه يمكنك استخدام جدول بيانات إكسيل الخاص بك لإدارة الصفقات من خلال اتصال تبادل البيانات الديناميكي (ددي) مع غين ترادر؟


يمنحك دليل غين ترادر ​​إكسيل ددي المعرفة لإنشاء مدير أمر في إكسيل من خلال دمج بيانات الأسعار والنظام. يمكنك أيضا العثور على فرص التداول مع وظائف إكسيل وحدات الماكرو التي يمكن تنفيذ أي وظيفة غين ترادر ​​المتوفرة في أبي.


الشريط الجانبي بين بديل.


شركة.


خدمات.


غين كابيتال غروب، ليك لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى. لذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق السلع الآجلة، يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب على المتداول فهم هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة أو المتاحة عن طريق الاتصال بالرقم 800-920-5808 أو 614-792-2690. * غين التاجر لا يوجد لديه الاشتراك الشهري أو تكاليف التكنولوجيا المعاملات. يتم تطبيق رسوم العمولة، وتبادل، و نفا القياسية.


غين كابيتال غروب، ليك هي شركة فم مسجلة و رفد مع كفتك وعضو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا # 0339826).


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


أويك التاجر هو وسيلة سهلة لاستخدام منصة التداول الإلكترونية التي تعالج جميع التعقيدات المرتبطة بإدارة التجارة والنظام. من تدفق يقتبس إلى كامل الطلب مكتب الاتصالات، واجهة أويك التاجر & # 039؛ s يتيح لك الوصول الفوري إلى مجموعة كاملة من الأدوات.


لدينا معيار: القيمة والقوة والموثوقية.


الميزات الأساسية.


اقتباسات & أمب؛ رسم.


الحصول على أكثر من تصورات السوق الخاص بك!


مع العديد من الميزات المتقدمة الرسم البياني يمكنك التجارة ومراقبة نشاطك كل من نافذة الرسم البياني واحد. أنماط الرسم البياني المختلفة، وعشرات من المؤشرات وكميات غير محدودة من التنبيهات المخصصة هي مجرد بداية. تتيح لك منصة التداول الآجلة البسيطة ولكنها القوية اكتشاف طرق جديدة ل & كوت؛ راجع & كوت؛ السوق - والعمل على ذلك.


المؤشرات & أمب؛ الاستراتيجيات.


وقد تم بناء مؤشرات واستراتيجيات أويك ترادر ​​لتتناسب مع احتياجات التداول المخصصة.


يمكنك تشغيل واختبار الاستراتيجيات مرة أخرى ببساطة عن طريق استخدام المعالج الخاصة بنا، C # أو إيسيلانغواج. يمكنك مشاهدة التنبيهات على المخططات عند استيفاء الشروط. الحصول على الإلهام من المطورين الآخرين من خلال شراء مؤشرات من مخزن المؤشر، أو الاستفادة من الوقت الذي وضعت في المؤشرات المخصصة الخاصة بك عن طريق بيع المؤشر الخاص بك في المخزن.


تذاكر التجارة.


برنامج التداول الخاص بك لا ينبغي أن يعيدك.


هذا هو السبب الذي يجعل أويك ترادر ​​يقدم تذاكر متعددة الطلب من عمق السوق (دوم)، وأفضل عروض الأسعار والعروض (ببو)، السريع، توربو، وحدة ترتيب الطلب (أوسم)، متعددة الأقواس وأوامر السلة. وهذا يسمح للتاجر لاختيار طريقة التداول والتركيز على تداولها بدلا من أن تكون محدودة من قبل software. OEC التاجر يقدم متعددة خيارات النظام المتقدم (موك، مو، ايسبيرغ) وأوامر الخوارزمية (شريحة الوقت، وتعزيز شريحة الوقت، وتفعيل الوقت، السيارات إلغاء) بالإضافة إلى موقف عكس وأوامر متوقفة.


تجارة الأنظمة.


أتمتة التداول الخاص بك.


إنشاء الاستراتيجيات الخاصة بك وتنفيذها تلقائيا في بيئات محاكاة أو حية. يمكنك حتى إعادة اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك لمعرفة كيف أدوا في ظروف السوق السابقة. أوتوتراد يدعم C # و إيسيلانغواج لغات البرمجة.


موجز أخبار رسس.


لا تبحث في مواقع الويب عن آخر الأخبار.


بدلا من ذلك، الاتصال إلى كل وسائل الإعلام منفذ رسس أخبار تغذية ويتم تسليم الأخبار لك! ابق على اتصال مع الأخبار والأحداث العالمية من خلال توحيد كل ما تبذلونه من الأخبار في لوحة واحدة ضمن بيئة التداول الخاصة بك حيث يمكنك تصفية حسب العقد وكذلك البحث في المحتوى.


إدارة المخاطر.


أتمتة إدارة المخاطر الخاصة بك.


أتمتة إدارة المخاطر الخاصة بك يساعد على إزالة الصدمة العاطفية والأخطاء التقديرية المحرز خلال حالات الذعر. إذا كنت تنتظر لضرب زر الذعر عندما تنشأ الظروف المعاكسة، يمكن أن يكون متأخرا جدا. إضافة الثقة إلى تحمل المخاطر الخاصة بك مع سلسة، والتخصيص الآلي. يمكن للتنفيذ القائم على القواعد أن يساعدك على حمايتك عندما تتحرك الأسواق مقابل مواقفك. استخدام مزيج من التنبيهات والتصفية للحماية من آثار السوق.


تخصيص كتل.


خذ الإدارة من الحسابات المدارة!


من خلال تخصيص الصفقات الخاصة بك عبر حسابات متعددة باستخدام كتل تخصيص أويك التاجر يمكنك توفير الوقت، والحد من الأخطاء والتركيز على جزء مهم - trading. Our للتخصيص، ونظام قائم على حكم يتم دمجها تماما في نظام المحاسبة لدينا حتى لا يكون هناك أي دعم اللازمة.


تخطيطات مخصصة.


أويك التاجر يساعدك على التركيز على التداول.


تخصيص بيئة التداول الخاصة بك بالطريقة التي تريدها. إذا كان لديك أسلوب تداول معين أو فئات الأصول معينة تحتاج إلى الوصول، أويك التاجر هنا للمساعدة في التداول الخاص بك experience. You يمكن أيضا حفظ وإدارة تخطيطات متعددة لمختلف حالات التداول حتى يعمل البرنامج بالنسبة لك بدلا من إملاء كيف التجارة .


الشريط الجانبي بين بديل.


شركة.


افتح حسابا.


خدمة الزبائن.


غلوبال أسيت أدفيسورس ليك هي شركة تجارية متخصصة في مجال الأعمال التجارية، وهي شركة وسيطة مقدمة لمجموعة كابيتال غروب، ذ م م (غغ)، وهي شركة مستقبلية، تاجر التجزئة الأجنبي التجزئة. غغ هي مملوكة بالكامل من قبل الأرباح كابيتال هولدينغز إنك، حيث فول هو ماجوريتي مملوكة من قبل كابيتال هولدينغز إنك.


يتم تحويل هذه المادة كتعويض عن الدخول في مشتقات المعاملات.


وقد تم إعداد هذه المواد من قبل وسيط فيوتشرزلاين الذي يوفر البحوث تعليق السوق والتوصيات التجارية كجزء من له أو لها الحل للحسابات والتداول للتجارة. فوتورسونلين، ومبادئها، والسماسرة والموظفين قد التجارة في المشتقات لحساباتهم الخاصة أو لحسابات الآخرين. بسبب عوامل مختلفة (مثل تسامح المخاطر، متطلبات الهامش، أهداف التداول، الأجل القصير مقابل استراتيجيات طويلة الأجل، تحليل فني أساسي للأسواق، وغيرها من العوامل) قد يؤدي هذا التداول إلى بدء أو تصفية المواقع التي تختلف عن أو مناقضة للأفكار والتوصیات الواردة فیھ.


الأداء السابق ليس مؤشرا مستمرا للأداء المستقبلي. مخاطر الخسارة في العقود المستقبلية إن العقود أو خيارات السلع يمكن أن تكون جوهرية، وبالتالي يجب على المستثمر أن يفهم المخاطر التي ينطوي عليها اتخاذ مواقف مستهلكة ويجب أن يتحمل المسؤولية عن المخاطر المرتبطة بهذه الاستثمارات ونتائجها.


أويك ترادر ​​وسطاء الفوركس.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أويك التاجر التي كتبها أوبين E البكاء.


أويك التاجر هو منصة التداول الآجلة سهلة الاستخدام التي تعالج جميع التعقيدات المرتبطة بإدارة التداول والنظام.


محاولة أويك التاجر الآجلة منصة التداول مجانا. تحميل أويك التاجر تجريبي الآن!


بدء التداول الآن مع حساب تجريبي مجاني أويك التاجر. ونقلت الحرة والرسوم البيانية المدرجة! وسطاء لدينا هي دائما هنا لمساعدتك. إما طلب منصة مجانية تجول أو الاتصال بنا على (800) 454-9572 ودعونا نقدم لكم لمنصة.


أويك التاجر هو وسيلة سهلة لاستخدام منصة التداول متعدد الأصول التي تعالج جميع التعقيدات المرتبطة بإدارة التداول والنظام. من يقتبس تدفق إلى التواصل الكامل مع مكتبنا التجاري، واجهة أويك التاجر يتيح لك الوصول الفوري إلى مجموعة كاملة من الأدوات.


تتضمن نافذة التداول في سوق أويك ترادر ​​عمق السوق (دوم) كمية غير مسبوقة من الأدوات. هذه النافذة الواحدة وحدها مجموع مفتوحة P / L، أوامر العمل، وحجم التجارة الماضي، وعمق السوق، وحجم الرسم البياني، ومبلغ من محاولة / طلب وأكثر من ذلك بكثير.


يتيح موضع الطلب بنقرة واحدة للمتداولين وضع أوامر أساسية ومتقدمة وتعديلها وإلغائها. على رأس كل ذلك، يمكنك بسهولة تخصيص عمق أويك التاجر السوق لتلبية جميع احتياجات التداول الخاصة بك.


الرسم البياني حجم يعطي التجار النشطين القدرة على تحديد بيانيا مستويات الأسعار من كل من الدعم والمقاومة. استخدام لدينا القطع المتطورة تكنولوجيا التخطيط لمراقبة تدفق طلبك بسهولة. وحدة الرسم البياني يوفر قدرات الطلب الكامل بما في ذلك تعديل، يلغي، بين قوسين ومواقف زائدة.


هناك العديد من الميزات الإضافية بما في ذلك السحب والإفلات المؤشرات، وأدوات الرسم وأكثر من ذلك.


وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتكنولوجيا بناء استراتيجية منظمة التعاون الاقتصادي في أن الطلبات تعقد على جانب الخادم. وهذا يجعل الاتصال بين التطبيق من جانب العميل وشبكتنا أقل أهمية، وفي حالة انقطاع الاتصال منصة التداول الأمامية لا يجب أن تفعل العمل الشاق - ونحن سوف تنفذ من جانبنا.


وتشمل الميزات الأخرى بناء استراتيجية: بناء النظام الاستراتيجية، مقياس في / نطاق إدارة النظام، أوامر متوقفة، تحميل سلة النظام (من التفوق!)، ينتشر بين المنتجات، وحدة ترتيب النظام وأكثر من ذلك بكثير.


نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.


تعيين الربح والخسارة بين قوسين مع بديهية لدينا ميزة بنقرة واحدة أو لدينا متقدمة متعددة قوس وإعدادات قوس الاختراق.


ممارسة الخيارات الآجلة مع أويك التاجر. لدينا خيارات شاشة مخصصة يمكن تنفيذ جميع تبادل الخيارات والخيارات الخيارات المعتمدة.


أزواج صفقة الفوركس.


تجارة أزواج العملات الرئيسية والمعادن الثمينة مع موقعنا على تغذية السعر الفوري، ويضم أقواس متقدمة النظام داخل تداول العملات الأجنبية أزواج.


طلب وحدة التدريج (أوسم)


تنفيذ كل ما تبذلونه من أوامر متقدمة مع شركائنا ترتيب وحدة التدريج. إنشاء أوامر خوارزمية مثل الافراج عن الوقت، فيض، شريحة الوقت وأكثر من ذلك.


الاتصالات.


الاتصال بالدعم دون مقاطعة التداول الخاص بك! مع شركائنا آمنة ميزة الدردشة جزءا لا يتجزأ من أويك التاجر يمكنك الحصول على مساعدة أو مناقشة الصفقات مع وسطاء لدينا دون حتى ترك التطبيق.


تقارير التجارة المخصصة.


التقارير سهلة ومريحة مع وحدة التقارير المتكاملة لدينا. عرض أو تصدير خيارات التقارير المختلفة باستخدام أشكال متعددة بما في ذلك: أونلين و إكسيل و بدف والمزيد.


رمز البحث.


بسهولة تحديد موقع العقود من خلال البحث عن طريق الرمز والوصف، وتبادل، وأكثر من ذلك بكثير.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


أويك التاجر.


تصمم أويك برامج التداول الإلكتروني مع التاجر النشط في الاعتبار. أويك التاجر، الذي يقدم حساب تجريبي الآجلة الحرة، هو منصة التداول الآجلة بديهية وقوية والتي يمكن أيضا تداول الفوركس والخيارات والخنجر.


اشترك مجانا أويك ترادر ​​تجريبي.


من أجل الحصول على تجريبي مجاني في الوقت الحقيقي، يجب تقديم معلومات صالحة في جميع الحقول أدناه.


مدفع تجارة تفخر على خدمة مهذب واحترام خصوصيتك. عند ملء هذا النموذج سيتم الاتصال بك من قبل أحد وسطاء لدينا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. يجب عليك أن تقرر أنك لم تعد ترغب في أن تكون على اتصال مع المدفع التداول يمكنك أن تدع وسيط الخاص بك معرفة، وأنك لن يتم الاتصال مرة أخرى.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment