Friday 12 January 2018

إب فوركس شبكة التداول (مثالية)


إنترودوسينغ بروكر (يب)
واحدة من أهم الأهداف من رأس المال واحد فوركس المحدودة هو إنشاء شبكة من الشركات التابعة في جميع أنحاء العالم. ويستند تنفيذ هذا الهدف إلى وضع برنامج مرن ومفكر جيدا للإحالة / تقديم السمسار وبرنامج العلامات البيضاء يسمح لشركائنا الإقليميين بالمشاركة في هذه الأعمال ذات الربحية العالية.
تم تطوير برنامج البكالوريا الدولية لتمكين مشاركة العمولات مع الشركاء المنتسبين المؤهلين (الأفراد والمؤسسيين) لإحالة العملاء إلى كابيتال وان فوركس Ltd. يعتبر برنامج وايت لابيل سولوتيونس برنامجا مثاليا للشركات التي ترغب في البدء في عالم الفوركس من خلال امتلاكها في حين أننا نقدم لهم حلا متكاملا كاملا استنادا إلى خبرتنا، والعلامات التجارية والقنوات العالمية. نحن في كابيتال وان فوركس المحدودة نقدر بشكل كبير شركاءنا الإقليميين ومشروع تقاسم الأرباح لدينا هو واحد من أعلى، إن لم يكن الأكثر ربحا في هذه الصناعة.
كما يب يعمل مع كابيتال فور الفوركس، سوف تحصل على فرصة لتقديم العملاء المشار إلى مجموعة كاملة من المنتجات المالية على الانترنت - العقود الآجلة، الفوركس الفوركس، خيارات الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم.
كابيتال وان فوركس يقدم العديد من البرامج الوسيطة (يب) برامج مناسبة للأفراد أو الشركات الراغبة في توسيع أعمالهم من خلال شراكة الجودة. كابيتال فوركس تتعاون فوركس حاليا مع مئات من الشركات الخاصة والمستثمرين من خلال برامج شراكة مصممة وفقا لاحتياجاتها وأنشطتها الخاصة.
سواء كنت فردا أو شركة، ومنتجات رأس المال واحد فوركس المبتكرة والخدمات سوف تستفيد كثيرا عملك. وباعتبارك رأس المال الأول في البنك الدولي، سيتم توفير التدريب والتعليم لك لكي تتصرف وفقا لمعايير علامتنا التجارية.
فوائد علاقة وسيط مع رأس المال واحد الفوركس.
-Reliability العمل مع شركة مرخصة وتنظيم.
أي مدى توسيع نطاق تداول المنتجات - العقود الآجلة، الفوركس الفوركس، الفوركس خيارات، العقود مقابل الفروقات (سهم واحد، مؤشر تتبع السلع) والأسهم.
-Robust تكنولوجيا التداول مع التنفيذ المتفوق.
- سيولة مجمعة من 12 بنكا من المستوى 1 والوصول إلى العديد من المجالات التجارية في جميع أنحاء العالم، وتوفير أسعار في الوقت الحقيقي والسماح بتنفيذ سريع.
- الخدمات الإدارية مكتب الظهر مع إدارة المخاطر في الوقت الحقيقي والتقارير الشاملة والرصد.
-متخصصة، ودية وخبرة متعددة اللغات مبيعات التداول وإدارة الحساب.
، سهل الاندماج، ومرونة وثبت البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.
الدعم المستمر في تكنولوجيا المعلومات والتسويق.
لوحات P-إرفورمانس من المحتمل أن تنمو وتحسين بوسينيس التجزئة يب.
-Aractract، وهياكل التعويض للتخصيص.
دفع عمولات - Live لحساب يب الخاص بك. نحن سعداء لدفع لك كما وعندما تريد. لا حاجة للانتظار حتى نهاية الشهر أو نهاية الربع.
- سهولة تمويل الحساب. ونحن نعتقد أنه من المهم أن تجعل من السهل قدر الإمكان بالنسبة لك للعملاء لفتح وتمويل حساب التداول. رأس المال واحد فوركس يقبل الأموال عن طريق التحويل المصرفي المصرفي، وبطاقات الائتمان الرئيسية، وغيرها من وسائل الدفع الرائدة.
ومن مصلحتنا أن تكون ناجحة كوسيط إدخال. نظرا للخبرة الواسعة لفريق كابيتال وان، يمكننا أن نناقش معك أفضل السبل للحصول على شراكتنا وتشغيلها في أقرب وقت ممكن حتى تتمكن من البدء في كسب.

يب فوركس ترادينغ نيتورك (إديال)
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية هي مناسبة ل هفت؟
بواسطة هفت هنا أعني أي شيء مع عقد فترة أقل من 5 إلى 10 دقائق.
أي دليل تجريبي / قولي على استخدامه بنجاح على ترددات أعلى؟
فترة الاحتفاظ والتردد التجاري هما أمران مختلفان. إذا كان لديك تردد تجاري عال، اسم اللعبة هو التفاوض عمولات أقل. ومع ذلك، فإن أبي توز يمنحك نفس جودة التغذية كما تحصل على استخدام توز نفسه.
إن التداول عالي التردد (هفت) هو مجموعة فرعية من التداول الخوارزمي حيث يتم إرسال عدد كبير من الطلبات (والتي عادة ما تكون صغيرة إلى حد ما) إلى السوق بسرعة عالية، مع أوقات تنفيذ ذهابا وإيابا تقاس بالميكروثانية (بروغارد، 2018 ). البرامج التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة تحليل كميات هائلة من بيانات السوق، وذلك باستخدام خوارزميات متطورة لاستغلال الفرص التجارية التي قد تفتح لميلي ثانية أو ثانية. ويستفيد المشاركون باستمرار من اختلالات الأسعار الصغيرة جدا؛ من خلال القيام بذلك بمعدل عال من تكرار، فإنها قادرة على توليد أرباح كبيرة. عادة، فإن تاجر الترددات العالية لن يحتفظ بمركز مفتوح لأكثر من بضع ثوان. وتظهر الأدلة التجريبية أن متوسط ​​الأسهم الأمريكية يحتفظ لمدة 22 ثانية.
التحديثات والأوامر مع أبي توز تحدث على ترتيب من 10s إلى 100s من ميلي ثانية، بقدر ما أستطيع أن أقول، والتي من شأنها أن تنحيه لاستخدامها في النظام الموصوفة في هذه المادة. (هذا هو فقط ما قمت بقياسه على جهاز الكمبيوتر الخاص بي على اتصالي بالإنترنت بالتجزئة.)
بصراحة وأود أن يفاجأ إذا كان أي شخص يمكن أن تفعل هفت مع أي منتج التجزئة. يبدو مستحيلا.
أنا فقط إضافة أنه مع وسطاء التفاعلية عليك أن تكون على بينة من رسوم إلغاء بهم. تذكر، وسطاء التفاعلية تمتلك تيمبر هيل، صانع سوق كبيرة جدا ونشطة. وسوف تثبط لك من التنافس مع الأخشاب هيل من خلال مثبطات نقدية، من بين أمور أخرى.
على سبيل المثال، إذا أرسلت أمرا موجها (بمعنى أنك لا تسمح ل يب بتوجيه سمارت)، فسيخضع هذا الطلب لرسوم إلغاء. انظر: Individual. interactivebrokers / إن / p. php؟ f = أوثرفيس، وتحديدا علامة التبويب الأسهم.
ستلاحظ رسوم بقيمة 0.12 دولار لإلغاء أو تعديل الأوامر الموجهة. هذا هو ارتفاع الفاحشة ويزيل تماما أي استراتيجية هف، حتى لو كان الكمون، وبيانات السوق، وغيرها من القضايا التي أثيرت في الأجوبة الأخرى غير موجودة.
يب غير مهتم في تدفق هفت. أنها تجعل أموالهم بطرق أخرى. التجار الآلي الذي يختار استخدام يب هي الأفضل قبالة السماح لهم الطريق مع سمارت وقبول / احتضان حقيقة أن الأخشاب هيل سوف تحصل على فرصة لاستيعاب النظام.
هذا ليس له علاقة مع يب على وجه الخصوص. المسألة الأساسية مع خلاصات بيانات التجزئة هي أنها تعمل عبر الإنترنت. وهذا يعني التعامل مع خط مشترك وكل من الكمون المسامير التي تأتي معها.
ويقوم التجار المؤسسيون، حتى وإن لم يكونوا مشتركين في الموقع، ببناء أنبوب شبكة خاص لمورد البيانات الخاص بهم لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لمنع غضب الشبكة (ومحاولات الاختراق). وبصرف النظر عن البائع أو حتى مجال التطبيق، فإنه من المستحيل ببساطة لتشغيل الأعمال في الوقت الحقيقي مهمة حرجة عبر الإنترنت.
لذلك، لا، يب لا يمكن استخدامها ل هفت. ولا يمكن لأي شيء آخر.
ل هفت الحقيقي، يب على الاطلاق لن تعمل. الأسعار في يب تحديث بحد أقصى 7 مرات في الثانية.
ومع ذلك، لمدة عقد من 5 إلى 10 دقائق على الرغم من، والتي هي بالتأكيد ليست عالية التردد، وأنها تعمل بشكل جيد.
البيانات على أبي يب ليست في الوقت الحقيقي. لا يمكنك حتى مطابقة العرض، يسأل، ويستمر مع أحجامها المناسبة. انها في الواقع لقطة 200 مللي ثانية. لمزيد من البيانات الموثوقة تذهب مع B - بايب، دتن أو إسيغنال (لديهم جميعا واجهات برمجة التطبيقات) وسرعة عالية إيثرنت أو موقع T1 اتصال مشترك للبائع الخاص بك. مطلوب الكثير من الترميز إضافية.
مع فترة عقد أقل من 5-10 دقائق.
لذلك تحتاج هذا التطبيق (العميل المتخصصة عالية لل يب):
هل يمكن أن يكون الصفقات تحت 1 ثانية (الإعدام في ميليسيك قليلة). من أي مكان.
وسطاء التفاعلية لا تقدم التنفيذ أو حتى تغذية بيانات السوق مع السرعات المطلوبة ل هفت. مع أنظمة التداول هفت تتنافس الآن على الثواني الصغيرة، بدلا من ميلي ثانية قبل 4-5 سنوات - تاجر التجزئة نموذجية تربط عبر الإنترنت خارج الدوري، حتى مع خطوط مخصصة فقط شبكة ذهابا وإيابا الوقت سوف تجعل أي محاولة هفت غير ممكن.
أن بعد قال - وسطاء التفاعلية يوفر واحدة من أفضل منصات للتداول الآلي المتاحة لتجار التجزئة والشركات الاستشارية المالية الصغيرة.
على سبيل المثال هناك أدوات طرف ثالث مثل هذا جدول البيانات إكسل التي بدأت استخدامها مؤخرا، التي تجعل التداول الآلي سهلة مع المعرفة الأساسية فقط من إكسيل، دون أي مهارات البرمجة الخاصة:
إمهو، يب هي واحدة من أفضل وسطاء التجزئة ل ​​هفت.
بل هو في الواقع الوحيد الذي يمكن للتجار التجزئة استخدامها ل: - أنها توفر وسيلة سهلة لاستخدام أبي للتجارة تلقائيا. - اللجان تنافسية للغاية. لم أجد وسيطا أرخص ثم لهم - يب مملوكة من قبل شركة هفت. ويبدو أنهم يعرفون ما يفعلونه!

يب إديال الفوركس.
تبادل الساعات والمعلومات.
يجوز لك شراء أو بيع الأوراق المالية والعقود الآجلة بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك ويتم إنشاء قرض الهامش بالعملة غير الأساسية التي مضمونة بالعملة الأساسية.
إذا كنت لا ترغب في الحصول على قرض الهامش بعملة غير أساسية، يمكنك تبادل العملات من خلال شبكة الفوركس إيديال يب. يتم نشر العطاءات والعروض للمتاجرة تماما مثل أي أوراق مالية أو منتجات آجلة أخرى.
أنواع الطلب.
سوف يب كسر الصفقات التي هي أكثر من 3٪ بعيدا عن السوق على الفوركس النقد في إديال.
يب الفوركس شبكة التعامل: إديال العملات.
يقدم يب تداول العملات الأجنبية مقابل العملات التالية مقابل الدولار الأمريكي وكذلك معظم الصلبان مقابل العملات الأخرى.

متكامل.
مع انخفاض التكاليف.
وعوائد أعلى *
حسابات التجار والمستثمرين.
عناوين الأخبار إيب.
الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.
العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.
مزود خدمة الاستثمار الأخرى.
متوفر الآن في إبكر.
مصدر للعيش.
تعليق التجارة العالمية.
تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.
* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

الحساب العالمي يب ®
تجارة منتجات متعددة في جميع أنحاء العالم.
من حساب واحد.
يوفر حسابنا العالمي للمتداولين هذه المزايا:
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسندات والصناديق كلها من نفس شاشة محطة التاجر، ويتم الإبلاغ عن سجل المعاملات والمواقف على بيان واحد. التجارة في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى فتح حسابات متعددة في بلدان مختلفة. تداول الأوراق المالية والعقود الآجلة في حساب واحد. العديد من السماسرة تتطلب منك إنشاء حسابات منفصلة غير مرتبطة للأوراق المالية وتداول العقود الآجلة. يربط حساب يب العالمي حسابك في الأوراق المالية والسلع حساب قطاعات في حساب واحد.
يب لا يتطلب منك فتح حسابات بعملات متعددة. إيداع عملة واحدة في حساب وعندما تريد التجارة منتج معين بعملة أخرى، يتم إنشاء القرض الذي يتم تأمينه من قبل العملة المودعة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إلغاء القرض، يمكنك القيام بذلك في أي وقت عن طريق تداول العملات من خلال شبكة إيديال فكس * أو إيداع الأموال بعملة أخرى. سوف تجد أن أسعار صرف العملات لدينا أفضل بكثير من البنوك التجزئة أو أسعار الصرف التي تقدمها شركات بطاقات الائتمان.
بالنسبة لكل حساب من حسابات البكالوريا الدولية، تقوم بتعيين عملة أساسية واحدة تحدد بيان الحساب وعملة تحويل متطلبات الهامش. ومع ذلك، يمكن إجراء عمليات السحب والسحب في أي عملة غير أساسية بالدولار الأسترالي والكندي والدولار الكندي واليورو والفرنك السويسري والسهم الكرونندي والدولار الكندي واليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأمريكي والين الياباني والنيوزيلندي والنيوزيلندي والدولار النيوزلندي والنيوزيلندي ، سغد أو الدولار.
ولا يسمح أبدا لحسابات هامش حساب الاحتياطي العاجل الأمريكي باستعارة العملة ويجب أن تدفع بالكامل بالعملة الأصلية للأصل. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق تحويل العملة قبل التجارة. ميزات الحساب العالمي غير متوفرة للحسابات النقدية متعددة العملات. ومع ذلك، قد تتداول الحسابات النقدية متعددة العملات بعملات متعددة عن طريق تداول العملات من خلال شبكة إيديال فكس *.
* إديال فكس يتضمن مجموعة من خدمات التنفيذ فكس بما في ذلك إديال و إديال للمحترفين.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment