Wednesday 24 January 2018

Mystockoptions


تسجيل الدخول.
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل للوصول إلى ميستوكوبتيونس.
تعظيم المكاسب تعويض الأسهم الخاصة بك ومنع الأخطاء! محتوى كبير والأدوات الحائز على جائزة!
سجل اليوم مجانا، قسط، أو الوصول برو، والاستفادة من المحتوى والأدوات الحائز على جائزة ميستوكوبتيونس على خيارات الأسهم الموظف، مقيدة الأسهم / رسوس، سارز، إسبس، وأكثر من ذلك.
من الذي يصبح عضوا متميزا؟ انظر قائمة طويلة من المشتركين المدفوعة.
هل أنت مستشار مالي أو ثروة؟ سترغب في معرفة المزيد عن عضوية مسو برو.
هل نسيت إسمك وكلمة السر؟ انقر هنا وسنحاول مساعدتك في العثور عليه.
أسئلة أو تعليقات؟ دعم البريد الإلكتروني أو الاتصال (617) 734-1979.

تحليل Mystockoptions
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية العام معدلات الضرائب لعام 2017 مقابل التغييرات الضريبية التي ستنشأ في عام 2018.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

خيارات الأسهم للدمى ورقة الغش.
إذا كانت خيارات الأسهم جزء من حزمة التعويضات & # 8212؛ أو يمكن أن يكون في وظيفة جديدة & # 8212؛ يجب عليك، كمستثمر، أن تطرح بعض الأسئلة حول خطة خيار الشركة حتى تعرف ما الذي يحدث. ولأن قيمة خياراتك مرتبطة بمدى جودة (أو سوء) الشركة تمكنت من الاستفادة من معرفة علامات على أن قيم الأسهم الخاصة بك قد ترتفع أو تنزلق. توفر الإنترنت موقع ويب أو اثنين يمكن أن تساعدك على زيادة معرفتك حول خيارات الأسهم بشكل عام وشركة آفاق الخاص على وجه الخصوص.
أسئلة لطرحها قبل قبول عرض الوظيفة مع خيارات الأسهم.
تتضمن وظيفتك الجديدة المحتملة خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. قبل أن تفترض أن وجود مصلحة مالية في شركتك الجديدة أمر جيد تلقائيا، فاطلب من صاحب العمل الجديد هذه الأسئلة:
واحد كبير الصيد كل سؤال: كم عدد الأسهم؟ ما هو سعر الإضراب؟ وما هو جدول الاستحقاق؟
أي نوع من خيارات الأسهم & # 8212؛ الحوافز، غير المؤهلين، أو مزيج من الاثنين معا؟
هل يمكنني الاطلاع على نسخة من اتفاقية خيار الأسهم التي سأطلب مني التوقيع عليها؟
هل يمكنني أيضا الاطلاع على نسخة من وثيقة خطة خيار أسهم الشركة؟
هل حدثت أي تغييرات في خطة خيار أسهم الشركة في الأشهر ال 12 إلى ال 18 الماضية؟
(إذا كنت تنظر في إحدى الشركات قبل طرحها العام الأولي أو الاكتتاب العام) ما هو التاريخ أو الإطار الزمني المخطط لهما حاليا للاكتتاب العام؟
ما النسبة المئوية للملكية الإجمالية للشركة التي تمثلها الأسهم في خيار الأسهم؟
متى يمكن أن أتوقع بعد ذلك الحصول على منحة خيار الأسهم الأخرى، وتحت أي ظروف (منحة سنوية؟ عندما روجت؟ كمكافأة؟ على أساس الجدارة؟)
(إذا كنت تعتبر شركة متداولة بالفعل) ما هو استقرار الموظفين الذين لديهم مكاسب خيارات الأسهم الكبيرة & # 8212؛ أكثر بقيت أو انتقلت؟
هل هناك أي آثار ضريبية في الوقت الحالي لمنح خيار أسهمي؟
يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون في ورطة.
قد لا تفكر في خيارات الأسهم الخاصة بك وقيمتها في كثير من الأحيان، ولكن المؤشرات في القائمة التالية تستحق الاهتمام. إذا كانت الشركة سيئة، قد تتغير قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأسفل. مراعاة هذه العلامات من انخفاض قيمة خيار المخزون والتصرف وفقا لذلك:
فريق إدارة الباب الدوار.
ويهيمن على مجلس الإدارة أصدقاء محترمون ومستثمرون.
قفزة كبيرة في معدلات دوران.
الورود الملونة متلازمة نظارات.
مستويات عالية من عدم الرضا العملاء.
ضعف النظم الداخلية والبنية التحتية.
الاتصالات غير متناسقة من الإدارة.
فتح الحديث بين الموظفين حول ترك.
شعور عام من الذعر.
يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن تنمو.
يمكن أن تتقلب قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، وغالبا ما ترتبط القيمة مباشرة إلى مدى تشغيل الشركة. الصفات في القائمة التالية هي علامات على أن خيارات الأسهم الخاصة بك قد تنمو في القيمة:
شركة تنمو باطراد.
فريق الإدارة المؤهلين تأهيلا عاليا ودوافع.
مجلس إدارة نشط ومهتم.
انخفاض معدل دوران الموظفين.
المنتجات أو الخدمات الرائدة في السوق.
عودة، الزبائن سعداء.
بنية تحتية صلبة وعملية.
برامج تدريبية شاملة للموظفين الجدد.
خيارات الأسهم مواقع الويب.
إذا كان جزء من حزمة التعويضات يتضمن خيارات الأسهم، تحقق من الروابط إلى مواقع ويب في القائمة التالية. توفر هذه المواقع على شبكة الإنترنت معلومات عن خطط ملكية الأسهم للموظفين والكثير من الروابط إلى معلومات أخرى عن خيارات الأسهم.

مدونة ميستوكوبتيونس.
بلوق من ميستوكوبتيونس، المورد على الانترنت الرائدة حول جميع أنواع التعويض حقوق الملكية | خيارات الأسهم • الأسهم المقيدة • رسوس • أداء الأداء • إسبس • سارس.
من الفريق في ميستوبتيونس و ميندك، هذه المدونة لديها تعليقات على تعويض الأسهم و نب المؤجلة كومب، نصائح حول الضرائب ذات الصلة والتخطيط المالي، تحديثات حول الاشياء الجديدة في مواقعنا، وأحيانا الجانب الأخف من المواضيع التي نغطيها. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الكتابة حية.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 ميستوكبلان، وشركة
21 يونيو 2017.
مسح يكشف عن مزيج معقد من الأسهم المقيدة، أسهم الأداء، وخيارات الأسهم في المركبات لتي.
إذا كنت في خطط الأسهم وحقوق الملكية كما نحن، وكنت على الأرجح أيضا حقا في مسح البيانات والإحصاءات. وهذا يجعل هذا بلوق دخول واحدة جيدة لكلا منا.
في حين أن ارتفاع الأسهم / رسو مقيدة وأسهم الأداء، جنبا إلى جنب مع الانخفاض النسبي في خيارات الأسهم، وقد تم توثيق جيد لسنوات عديدة، فمن المثير للاهتمام دائما للحصول على صورة دقيقة لكيفية استخدام أنواع المنح الثلاثة جنبا إلى جنب الآن. وكما توقعنا منذ فترة، لم تختفي خيارات الأسهم ولكن غالبا ما يتم منحها لتكملة جوائز القيمة الكاملة مثل الأسهم المقيدة والأداء، ولا سيما في الحوافز طويلة الأجل المصممة للمديرين التنفيذيين.
حيث أن الدراسة الاستقصائية الجديدة تأتي في. لدراسة الاتجاهات والتطورات في عام 2017 في التعويض التنفيذي، قامت شركة الأبحاث والاستشارات شركاء ميريديان للتعويض بمسح 118 شركة للكشف عن الاستخدام الحالي لحقوق الملكية في المركبات لتي للمديرين التنفيذيين. وجدت ميريديان أن 90٪ من الشركات التي شملتها الدراسة تستخدم من قبل اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين نوعين أو ثلاثة من المنح طويلة الأجل (على الرغم من المنح للموظفين في المستويات الدنيا، واستخدام نوع واحد فقط هو أكثر شيوعا).
اكتشف ميريديان ما يلي عن انتشار ووزن الأسهم المقيدة، وأسهم الأداء، وخيارات الأسهم في المركبات لتي للمديرين التنفيذيين.
أسئلة وأجوبة حول ميستوكوبتيونس يقدم العديد من الدراسات الاستقصائية الأخرى التي تبين أن العديد من الشركات تستخدم مجموعة متنوعة من المنح جنبا إلى جنب، بما في ذلك قيود الأسهم / رسو وأسهم الأداء.
يمكنك متابعة هذه المحادثة عن طريق الاشتراك في خلاصة التعليقات لهذه المشاركة.
الأسهم المقيدة وأسهم الأداء، وخيارات الأسهم يمكن أن تتعزز بشكل كبير من حيث القيمة من قبل شيئين:
1) حجم الممنوحة هي وظيفة من الأداء المحدد، حتى الموظفين يعرفون ما تمول هذه المنح.
2) يتم تحديث قيمة الأسهم، أسهم أو خيارات على أساس منتظم. توفر هذه المقالة فوربس المزيد من الخلفية: فوربس / مواقع / فوتشسكاس / 2018/12/08 / واتس-يور-أونيرشيب-وورث-تشيك-ذي-سكوريبوارد /
نشر تعليق.
يتم الإشراف على التعليقات، ولن تظهر إلا بعد موافقة المؤلف عليها.
(عناوين ورل مرتبطة تلقائيا.)
(يجب إدخال الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، ولن يتم عرض عنوان البريد الإلكتروني مع التعليق.)
الاسم مطلوب لنشر تعليق.
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.
تحميل لدينا مجانا.
الأسهم كومب مسرد التطبيق!
احصل على تحديثات رسس، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي تعليقات المدونة في بريدك الوارد.
الاقسام.
تحقق من التعليق \ n.
معاينة التعليق \ n \ t.
\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.
هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.
لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.
كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.
تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.

مدونة ميستوكوبتيونس.
بلوق من ميستوكوبتيونس، المورد على الانترنت الرائدة حول جميع أنواع التعويض حقوق الملكية | خيارات الأسهم • الأسهم المقيدة • رسوس • أداء الأداء • إسبس • سارس.
من الفريق في ميستوبتيونس و ميندك، هذه المدونة لديها تعليقات على تعويض الأسهم و نب المؤجلة كومب، نصائح حول الضرائب ذات الصلة والتخطيط المالي، تحديثات حول الاشياء الجديدة في مواقعنا، وأحيانا الجانب الأخف من المواضيع التي نغطيها. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الكتابة حية.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 ميستوكبلان، وشركة
27 كانون الأول / ديسمبر 2017.
نهاية السنة المرجعية من البنود لمراجعة، ومعرفة، والنظر في تعويضات الأسهم الخاصة بك.
ومع اقتراب عام 2017 من نهايته، فإن قانون اإلصالح الضريبي الجديد يحظى باهتمام كبير، وسيؤثر بالتأكيد على معدالت الضرائب في المستقبل) انظر ملخص هذه المدونة ألحكامه التي تؤثر على نظام األسهم (. ومع ذلك، لا تنسى أساسيات التخطيط في نهاية العام. وتلخص القائمة أدناه ما تحتاجه من أجل التخطيط المالي والضريبي الشامل في نهاية العام مع تعويض الأسهم.
وضعك، بما في ذلك الاحتياجات النقدية قصيرة الأجل التي قد تدفعك لبيع أسهم الشركة و / أو خيارات ممارسة ما إذا كانت قراراتك يجب أن تكون مدفوعة بالكامل الضرائب النظرة الخاصة بك على حد سواء سعر سهم الشركة وعملك كيف مريحة أنت مع تركيزك في أسهم الشركة وما إذا كان يجب عليك تنويع التوقعات متعددة السنوات لدخلك والضرائب.
الشركة وشركات الوساطة البيانات، سواء عبر الإنترنت أو في الطباعة. سوف تحتاج إليها للحصول على تقرير الضرائب العائد.
للحصول على نقاط التخطيط المالي العامة للنظر مع تعويض الأسهم في نهاية العام، انظر التعليمات ذات الصلة & # 0160؛ في ميستوبتيونس.
20 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الضرائب "الإصلاح" وتأثيره على تعويض الأسهم.
في حين أنه لا يتم إصلاح & كوت؛ إصلاح & كوت؛ على الأقل بالنسبة للضرائب الفردية، تم الآن اعتماد تغييرات رئيسية في قانون الضرائب. التخفيضات الضريبية & أمبير؛ قانون الوظائف لديه أحكام تؤثر بشكل مباشر وغير مباشر على تعويض الأسهم، سواء في التخطيط المالي الشخصي أو في إدارة خطة أسهم الشركة. (انظر نسخة تفاعلية يدوية من التشريع من مكتب المحاماة ديفيس بولك). بالمقارنة مع بعض الأحكام المقترحة سابقا التي لم تنجو من العملية التشريعية، وهذه ليست كبيرة حقا وراء التغيير في الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت) ، مما يؤثر على خيارات أسهم الحوافز.
لم تتغير المعاملة الضريبية الأساسية لتعويض الأسهم. وفيما يلي الأحكام التي تؤثر على الضرائب الفردية لتعويض الأسهم. (وتنتهي معدلات الضريبة الفردية وتغير المعاملات بعد نهاية عام 2025، ثم تعود إلى المعدلات الحالية ما لم يتم تمديدها).
1. التغيرات في معدلات ضريبة الدخل الفردي. التخفيضات الضريبية & أمبير؛ ويحتفظ قانون الوظائف بسبع شرائح ضريبية حالية، مما يخفض الأسعار ويغير عتبات الدخل المطبقة. أما المعدلات الجديدة فهي 10 في المائة و 12 في المائة و 22 في المائة و 24 في المائة و 32 في المائة و 35 في المائة و 37 في المائة، مع الشريحة العليا التي تبدأ بمبلغ 000 600 دولار للمودعين المشتركين (000 500 دولار للمودعين الأحاديين).
ويستند المعدل التكميلي المسطح لفرض ضريبة الدخل الاتحادية على تعويض الأسهم على الأقواس السبعة. وبالنسبة للمبالغ التي تصل إلى مليون دولار، فإنها ترتبط بمعدل أدنى ثالث (22٪)، على الرغم من أن هذا ينتظر توضيحا من مصلحة الضرائب الأمريكية. ويرتبط هذا المبلغ بأكثر من مليون دولار بأعلى معدل (37 في المائة). قد لا يغطي معدل الحجب 22٪ الضرائب الفعلية التي ستدين بها، لذلك تحتاج إلى معرفة شريحة الضرائب لإجمالي الدخل الخاص بك وتقييم الحاجة إلى وضع المال جانبا أو دفع الضرائب المقدرة.
2. التغيرات في حساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت). ويمكن أن يؤدي انتشار الدخل في خيارات خيارات الحوافز (إيسوس) إلى تحريك مؤشر أمت، الذي يستدعي التخطيط الضريبي المعقد. وفي حين لا يلغي نظام إدارة الحركة الجوية (أمت) أو كيف ينطبق على المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، ترد أدناه الأرقام الجديدة في حساب نظام مراقبة الحركة الجوية (التي يتعين تعديلها سنويا للتضخم).
وترتفع قيمة الإعفاء من الدخل لعام 2008 إلى 300 70 دولار (من 300 54 دولار) للمودعين الفرديين و 109 400 دولار (من 84 500 دولار) للمزوجين المشتركين المتزوجين. أما الدخل الذي يبدأ فيه الإعفاء من الدخل من أمت في عام 2018 فسيتم تعديله بشكل كبير ليبدأ بمبلغ 500،000 دولار للأفراد (من 120،700 دولار) و 1،000،000 دولار (من 160،900 دولار) للأزواج المتزوجين.
هذه المبالغ أعلى الإعفاء الدخل أمت، ونقطة الدخل أعلى بكثير حيث يبدأ التخلص التدريجي، تجعل من أقل بكثير من أن إسو سوف تؤدي إلى أمت. مع عدد أقل من الموظفين المعرضين لخطر إطالق ال أمت من خالل ممارسة إسو وحيازة األسهم، قد تبدأ الشركات بمنح إسو بشكل أكثر تكرارا، نظرا إلى المزايا الضريبية المحتملة للمشاركين في الخطة.
ما يدفع جزئيا لهذا التغيير في حساب أمت هو الحد الأقصى $ 10،000 على خصم الضرائب على الدخل المحلي والمحلي والضرائب العقارية على الإقرارات الضريبية. وبالنظر إلى الطريقة الغريبة التي تحسب بها أمت، فإن هذه الاستقطاعات قد تكون قد أدت إلى إضافة أو إضافة إلى أمت الخاص بك في الماضي. ومن الغريب أنه بالنظر إلى هذا الحد الجديد، فإن دافعي الضرائب الذين كانوا يدفعون أمت قد يشهدون وفورات ضريبية أقل مما قد يتوقعون الحصول عليه من تغيير أمت.
3. نوع جديد من منح الأسهم المؤهلة للشركات المملوكة للقطاع الخاص. والتشريعات النهائية التي اعتمدت بوصفها أحد أحكامها نسخة من قانون تمكين الموظفين من خلال الأسهم. يسمح هذا الحكم لموظف في شركة خاصة تنتخب لتأجيل الضرائب في ممارسة الخيار أو رسو الاستحقاق لمدة تصل إلى خمس سنوات طالما أن جوائز الشركة حقوق الملكية تستوفي شروط معينة (النسخة من هذا الحكم الذي اجتاز البيت في 2018 سمح سبع سنوات). للحصول على تفاصيل حول الحكم عندما كان جزءا من قانون تمكين الموظفين من خلال الأسهم، انظر التغطية في مدونة مايستوبتيونس.
4. لا تغيير معدلات الأرباح الرأسمالية (15٪ و 20٪). ومن شأن انخفاض معدلات الدخل العادية أن يخفض الفرق بين معدل ضريبة الدخل ومعدل أرباح رأس المال. وقد يؤثر هذا التفاوت التفاضلي في قرارات التخطيط الضريبي، على سبيل المثال. سواء كان عقد أسهم في ممارسة الرياضة، واستحقاق، أو شراء. وفي حين أنه لا يوجد تغيير في هذه المعدلات، فإن قانون الضرائب يخلق عتبة دخل جديدة عندما يتراوح معدل الأرباح الرأسمالية الطويلة الأجل والأرباح المؤهلة من 15٪ إلى 20٪ (479،000 دولار للمترجمين المشتركين المتزوجين و 425،800 دولار لدافعي الضرائب الفرديين). ولم تعد تلك العتبة مماثلة لتلك العتبة الضريبية العليا.
وعلاوة على ذلك، في حين أن الكونغرس الجمهوري لم يسع إلى تغيير معدلات الأرباح الرأسمالية في حد ذاتها، إلا أنهم لا يزالون يريدون & # 0160؛ إلغاء ضريبة الرعاية الطبية 3.8٪ على دخل الاستثمار، بما في ذلك مبيعات الأسهم، التي يتم دفعها & # 0160؛ من ذوي الدخل المرتفع & # 0160؛ 0160؛ دافعي الضرائب لتمويل أوباماكار. قانون الضرائب الجديد يلغي ببساطة عقوبة عدم شراء التأمين الصحي.
5 - إلغاء الاستثناء القائم على الأداء في القسم 162 (م) المتعلق بالتعويض القابل للخصم. ولن تتمكن الشركات المتداولة علنا ​​من خصم التعويضات السنوية المستندة إلى الأداء (مثل خيارات الأسهم وأسهم الأداء) التي تزيد عن مليون دولار للرئيس التنفيذي والمدير المالي وأعلى ثلاثة موظفين بأجر. بالنسبة للتعويضات المدفوعة بموجب الخطط المكتوبة القائمة اعتبارا من 2 نوفمبر 2017، ينطبق الإعفاء طالما لم يتم تعديل الخطة. وفي حين أن هذا الإلغاء لا يؤثر على التخطيط المالي، فإنه يقلل كذلك من حافز الشركات على تفضيل نوع واحد من حقوق الملكية على آخر.
لمزيد من التفاصيل حول تأثير التشريع الضريبي على مجموعة الأسهم، بما في ذلك الروابط إلى الموارد الضريبية المتعمقة، راجع الأسئلة الشائعة & # 0160؛ في مايستوبتيونس حول هذا الموضوع.
ملاحظة المحرر: احفظ تاريخ مؤتمر ميستوبتيونس الأول! هنا في ميستوكوبتيونس، ونحن نخطط لعقد مؤتمرنا الأول من أي وقت مضى. وسوف يكون حدثا ليوم واحد: التخطيط المالي للمديرين التنفيذيين للشركة العامة & أمب؛ المدراء (الاثنين 18 يونيو 2018). يجري في منطقة بوسطن، وهذا هو المؤتمر الوطني يجب أن يحضر للمستشارين الماليين الذين يعملون مع أو يرغبون في تقديم المشورة المديرين التنفيذيين والمديرين والعاملين عالية القيمة. لدينا مجموعة رائعة من المتحدثين الخبراء وجدول أعمال موضوعي جدا من الدورات حول مختلف الموضوعات المتعلقة بالمخزون والتخطيط المالي. لمزيد من التفاصيل، راجع العدد ديسمبر من النشرة الإخبارية ميستوبتيونس.
13 كانون الأول / ديسمبر 2017.
التبرعات من شركة الأوراق المالية: العطاء السخي الخير والصوت التخطيط الضريبي نهاية العام.
العطاء الخيري في أي مستوى هو استخدام جدير بالاهتمام جدا من الثروة المتراكمة، مثل حيازات أسهم الشركة. في الواقع، المنظمات غير الربحية نقدر هدايا الأسهم بقدر الهدايا النقدية.
كما أن تشريع الإصلاح الضريبي & # 0160؛ يزيد من الخصم القياسي (24000 دولار للمترجمين المشتركين و 12000 دولار للمتبرعين الفرديين)، يمكن أن يكون للتبرعات هذا العام قيمة أكثر بعد الضريبة بالنسبة لك بينما لا تزال تقوم بتخصيص الخصومات الخاصة بك. في ميستوكوبتيونس لدينا قسم كامل حول موضوع الهدايا والتبرعات التي تنطوي على الأسهم المكتسبة من تعويض الأسهم. يلخص التعليق أدناه بعض توجيهات هذا القسم حول كيفية تقديم تبرعات الأسهم كجزء من التخطيط المالي والضريبي في نهاية العام.
بالنسبة للتبرعات نهاية العام، تأكد من اكتمال نقل الأسهم بحلول 31 ديسمبر لجعلها تعول للسنة الضريبية الحالية. بالنسبة للتحويلات الإلكترونية من حساب الوساطة الخاص بك، يتم تسجيل التبرع في اليوم الذي يتم استلامه من قبل المؤسسة الخيرية / المؤسسة (وليس عند الموافقة على التحويل). مع زيادة نشاط نهاية العام في شركات الوساطة، يجب عليك التخطيط الهدايا الأسهم في نهاية العام الخاص بك في أقرب وقت ممكن، ولها اتصالات مستمرة مع الوسيط الخاص بك لضمان أن يتم نقل. بالنسبة إلى التبرعات المقدمة من أسهم شركة خاصة، قد تستغرق العملية وقتا أطول، لذا ستحتاج إلى بدء تشغيلها في وقت سابق.
للتبرع الخيري من أسهم الشركة المكتسبة من تعويض الأسهم، والمعاملة الضريبية هي نفسها كما هو الحال بالنسبة للتبرعات من أي أسهم إلى مؤسسة خيرية المؤهلين. والمعاملة الضريبية لأسهم الإهداء للأموال المقدمة من المانحين مماثلة لتلك التي تتبرع بها الأوراق المالية للجمعيات الخيرية العامة المؤهلة.
بعد أن كنت قد عقدت أسهم الشركة لأكثر من سنة واحدة، في وقت التبرع تحصل على خصم الضرائب يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم (وليس على أساس التكلفة الخاصة بك). بالنسبة للمخزون المكتسب من عملية شراء الخيار أو شراء إيسب، تبدأ فترة الحجز في اليوم التالي للممارسة / الشراء، في حين أن المخزون المقيد / رسو يبدأ في اليوم التالي للاستحقاق. إذا كان بيع األسهم املقدرة قد أدى إلى حتقيق مكاسب رأسمالية طويلة األمد، فإن خصمك يصل إلى 30٪ من إجمالي الدخل املعدل) 20٪ للمؤسسات األسرية (، وميكنك دفع املبالغ األعلى ملدة خمس سنوات. والمعاملة الضريبية لأسهم الإهداء للأموال المقدمة من المانحين مماثلة لتلك التي تتبرع بها الأوراق المالية للجمعيات الخيرية العامة المؤهلة.
مع هدية خيرية من أسهم تقدير عقد على المدى الطويل، والتبرع الذي تقوم به والخصم تحصل على أكبر مما لو كنت بدلا من ذلك بيع الأسهم والتبرع بالعائدات النقدية. وذلك لأنه عندما تبرع أسهم، يمكنك تجنب دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية.
لنفترض يمكنك إما (1) التبرع 100،000 $ في أسهم الشركة أو (2) بيع الأسهم أولا والتبرع بالعائدات.
الأسهم: تبرع بمبلغ 100 ألف دولار في أسهم الشركة التي عقدتها لمدة سنة واحدة على الأقل (10000 سهم يتداول بسعر 10 دولارات للسهم الذي تلقته بسعر $ 1 للسهم الواحد) إلى مؤسسة خيرية مفضلة. يؤدي خصم الضرائب الذي تبلغ قيمته 100000 دولار إلى تحقيق وفورات ضريبية قدرها 40،000 دولار أمريكي (على افتراض أن معدل الضريبة الفيدرالي والولائي بنسبة 40٪ على دخلك).
نقدا: تبيع 10،000 سهم بقيمة 100،000 دولار، وتتبرع نقدا. على كسب 90،000 $ (100،000 $ ناقص أساس التكلفة من 10،000 $) تدفع 18،450 $ في الضرائب (15٪ ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية بالإضافة إلى ضريبة الدولة 5.5٪)، مما أدى إلى 81،550 $. سيكون هذا المبلغ أقل إذا قمت بتشغيل معدل الضريبة 20٪ على أرباح رأس المال و 3.8٪ سوبتكس الرعاية الطبية. تحصل على خصم ضريبي لصافي المبلغ النقدي الذي تبرعت به. وفورات الضرائب الخاصة بك هي 32،620 $ (40٪ من 81،550 $)، و 7،380 $ أقل من وفورات الضرائب مع التبرع من الأسهم.
إذا تم الحصول على الأسهم المتبرع بها من خيارات الأسهم الحافزة أو خطة شراء أسهم الموظفين، تحدث عواقب ضريبية إضافية إذا كنت تبرع الأسهم قبل أن تستوفي فترات الحجز المطلوبة. (انظر أيضا أسئلة وأجوبة حول التبرع بالأسهم من القسم 423 إسب بعد اجتماع فترة عقد، وإهداء / التبرع أسهم إسو بعد إطلاق أمت). المديرين التنفيذيين والمديرين أيضا ترغب في مراجعة القسم 16 ومتطلبات القاعدة 144 قبل الإهداء أو التبرع الشركة مخزون.
أكثر من ذلك بكثير حيث جاء هذا من.
للحصول على أفكار أخرى حول التخطيط في نهاية العام، راجع مقالات نهاية السنة والأسئلة الشائعة في ميستوبتيونس. لدينا قسم حول التخطيط العقاري أيضا المحتوى المتعلق بموضوع الهدايا والتبرعات.
07 ديسمبر 2017.
محتوى نهاية العام في ميستوبتيونس يساعد مع الأسهم تخطيط كومب قبل التغييرات الضريبية الكبرى.
جنبا إلى جنب مع حفلات عطلة مكتب حرج، في نهاية العام هو الوقت الرئيسي للتخطيط المالي والضريبي بين الملايين من الموظفين الذين لديهم تعويض الأسهم أو حيازات أسهم الشركة. في عام 2017، قد يكون التخطيط المالي والضريبي في نهاية العام صعبا بسبب التغييرات الضريبية الرئيسية التي من المرجح أن تحدث في عام 2018 بموجب التشريع الحالي في الكونغرس (للحصول على معلومات أساسية، راجع الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع).
للمساعدة، نقدم التعليم والتوجيه حول القضايا الرئيسية، والقرارات، واستراتيجيات التخطيط المالي المبتكرة لنهاية عام 2017 وبداية عام 2018. هذا المحتوى هو متاح في قسمنا التخطيط المالي: نهاية العام.
األقواس الضريبية واملعدالت تؤثر على تخطيط نهاية السنة ملكافآت األسهم وأسهم الشركة.
في نهاية العام، والتخطيط متعدد السنوات هو قيمة خاصة مع تعويض الأسهم. & # 0160؛ يمكنك التحكم في توقيت مبيعات الأسهم وتمارين الخيار، وأنت تعرف عندما ستقتصر الأسهم المقيدة / رسوس.
جنبا إلى جنب مع مفاهيم التخطيط المالي والضريبي التي تطبق في نهاية كل عام، في عام 2017 يجب أن لا تزال تنظر في الأثر المستمر للتغيرات الضريبية التي دخلت حيز التنفيذ بموجب قانون الولايات المتحدة الأمريكية دافع الضرائب وقانون الرعاية بأسعار معقولة.
في حين أن قانون إصلاح الضرائب في الكونغرس لا يؤثر على الضرائب عام 2017، كجزء من التخطيط في نهاية العام الخاص بك يجب أن تنظر في تأثيرها المحتمل على معدلات الضرائب الخاصة بك في 2018 وما بعدها. وقد تشمل هذه التدابير تبسيط معدلات ضريبة الدخل الفردي والقضاء على نظام مكافحة غسل الأموال، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى خفض الضرائب لكثير من الناس الذين هم الآن في الشريحة الضريبية العليا ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى زيادة ضريبية للآخرين. على سبيل المثال، وبموجب مشروع القانون في مجلس النواب، فإن بعض دافعي الضرائب الموجودين حاليا في الشريحة الضريبية البالغة 33٪ سينتقلون إلى شريحة 35٪ لإيرادات التعويضات والأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. وتتراوح الشريحة الضريبية الحالية (2017) 33 في المائة للموردين المشتركين المتزوجين من 233 350 دولارا إلى 700 416 دولار من الدخل الخاضع للضريبة. وسيبدأ نطاق الدخل للفئة المقترحة البالغة 35 في المائة بمبلغ 000 260 دولار، وبالتالي فإن الدخل فوق تلك العتبة سيؤدي إلى نقلك إلى معدل الضريبة الهامشي البالغ 35 في المائة.
تعرف حدود الحد الأقصی الضریبة لعام 2017 واتباع العتبات المقترحة لعام 2018.
إن توجيهات نهاية العام في الوقت المناسب أمر بالغ الأهمية إذا كنت تفكر في تمارين الخيارات أو مبيعات الأسهم في نهاية عام 2017. كن على بينة من عتبات 2017 و 2018 لمعدلات الضرائب المرتفعة على دخل التعويض وأرباح رأس المال، وضريبة الرعاية الطبية الإضافية على دخل التعويض، وفرضية الرعاية الطبية على دخل الاستثمار.
إذا كان ذلك ممكنا، قد ترغب في النظر في إبقاء دخلك أقل من تلك العتبات المعروفة. واقتناعا منا بأن معدلات الضرائب ستكون أقل في عام 2018 وما بعده؟ والتوصية العامة هي التفكير في تأجيل الدخل إلى المستقبل والتعجيل بالاقتطاعات في عام 2017.
ومع ذلك، هناك ما يبرر الحذر. حتى إذا كنت تتوقع أن معدلات الضريبة الخاصة بك من المرجح أن تتغير في المستقبل، ويرى العديد من الخبراء أن معدلات الضرائب يجب أن لا يكون أبدا السبب الوحيد لممارسة الخيارات أو بيع الأسهم، أو في انتظار القيام بذلك، في نهاية العام. بدلا من ذلك، جعل الأهداف الاستثمارية والاحتياجات المالية الشخصية، وليس الاعتبارات الضريبية، وسائق قراراتك.
محتوى نهاية العام يوفر التعليم والتوجيه.
في مايستوبتيونس، لدينا قسم نهاية العام التخطيط تم تحديثها بالكامل لعام 2017. محتواه يتضمن المقالات التالية والأسئلة الشائعة.
إلى جانب هذه الأسئلة الأخرى في قسم نهاية العام الإجابة على الأسئلة المتقدمة، بما في ذلك:
كيف يمكن للموظفين تأجيل الدخل إلى سنوات عندما يكونون في شريحة ضريبية أقل؟ کیف تؤثر ضرائب برنامج ميديكار الإضافي علی الأرباب المرتفعة علی التخطیط لتعویض المخزون؟ كيف يحصد الموظفون خسائر رأس المال مقابل أرباح رأس المال من أسهم الشركة؟ ھل ھناك إستراتیجیات لاستخدام خسائر رأس المال المرحلة من السنوات السابقة؟ ما هي المخاطر التي تشكلها قاعدة بيع غسل؟ ما ھي استراتیجیات نھایة العام التي یمکن أن تساعد علی تقلیل الحد الأدنی من الضرائب الضریبیة البدیلة مع خیارات مخزون الحوافز كيف يمكن للموظفين حفظ الضرائب على أسهم الشركة من خلال تقديم الهدايا والتبرعات، بما في ذلك تلك إلى المؤسسات الخاصة أو الممنوح المحتفظ به المعاشات التقاعدية؟
يتم الإجابة على جميع هذه الأسئلة، وغيرها الكثير، في قسم التخطيط المالي: تخطيط نهاية العام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الآلات الحاسبة وأدوات النمذجة في ميستوكوبتيونس تسمح للمستخدمين للعب من مختلف & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ سيناريوهات مع معدلات ضريبية مختلفة وأسعار الأسهم.
28 نوفمبر 2017.
الأداء حصة المنح: بيانات المسح، دفع تعويضات كبيرة في أبل، ودعوى قضائية.
وعلى الرغم من احتمالية حدوث تغيير في خصم الضريبة على الشركات للمنح القائمة على األداء) انظر األسئلة الشائعة حول اإلصالح الضريبي في الكونغرس (، من المتوقع أن يستمر تزايد شعبية أسهم األداء ووحدات المعاينة الأولية، وخاصة في المنح المقدمة إلى المديرين التنفيذيين. بالنسبة لأولئك منكم الذين تصميم أو منح أو الحصول على جوائز الأسهم على أساس الأداء، لاحظنا بعض التطورات الأخيرة مثيرة للاهتمام.
مسح يكشف الاتجاهات في أهداف الأداء.
وقد أصبح موضوع مقاييس الأداء الأمثل، التي ظهرت في مختلف الدورات في المؤتمر السنوي الأخير للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم، قضية بارزة للشركات والمساهمين.
وفقا لإكليلار مسح اتجاهات تعويض الأسهم 2017، والمقاييس الأكثر شيوعا من جوائز الأداء في & كوت؛ إكيلار 500 & كوت؛ (٪ 42.4)، وروك / رويك (34.9٪)، و إبس (30٪)، والإيرادات (17.8٪)، والتدفقات النقدية (14٪). وتختلف المقاييس حسب الصناعة، حيث أوضحت إكيلار، الشركة الرائدة في توفير بيانات التعويض التنفيذي، عند الإبلاغ عن نتائج الاستطلاع في مدونتها. على سبيل المثال، 88.5٪ من شركات المرافق التي شملتها الدراسة استندت على دفعات جائزة الأداء على نسر النسبية، في حين أن 33.3٪ فقط من الشركات التي شملتها الدراسة في قطاع الخدمات فعلت ذلك.
وکما أشارت إکیالار، قامت خدمات المساھمین المؤسسیین مؤخرا بتغییر منھجیتھا لتشمل مقیاسات أخرى غیر تسر في تحلیل الدفع مقابل الأداء، والتي قد تطرأ تغییرات ذات مغزى في تصمیم الخطة (انظر البیان الصحفي الصادر عن إيس). تحتوي الأسئلة الشائعة في ميستوكوبتيونس على المزيد من بيانات الاستقصاء عن منح حصة الأداء.
أبل الدفع من وحدات حصة الأداء.
في سبتمبر، دفعت رسوس الممنوحة من قبل شركة آبل في عام 2017 في نهاية دورة بعد تلبية شروط الأداء المرتبطة بها. تلقى ثمانية المديرين التنفيذيين أبل كل تعويضات من 125494 سهم. وأبلغت عدة مصادر عن ذلك. تقدم الحواشي في الإيداعات ذات الصلة من الاستمارة 4 (مثل الإيداع من قبل المستشار العام لشركة أبل) تفاصيل عن المنحة، بما في ذلك مقياس العائد، ومثال على الإبلاغ عن القسم 16:
استندت كمية الأسهم المستلمة كل على عائد المساهمين الإجمالي لشركة أبل مقارنة بشركات أخرى في S & أمب؛ P 500 من 28 سبتمبر 2017، حتى 30 سبتمبر 2017. أبل تسر خلال ذلك (65.53٪)، مما جعلها تحتل المرتبة 92 من بين 451 شركة في S & أمب؛ P 500. وضعت أبل في المئة 80، مما أدى إلى 125،494 وحدة رسوس المؤهلة لكل تنفيذي. ولو كان ترتيبها قد وصل إلى النسبة المئوية ال 85، فإن المديرين التنفيذيين كانوا سيشهدون مكافأة أكبر قليلا: حيث أن 200٪ من المستهدفين البالغ عددهم 68،576 وحدة. أبل حجب 62929 سهم للضرائب.
للحصول على معلومات حول كيفية الإبلاغ عن منح حصة الأداء في النموذج 4، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة في ميستوكوبتيونس.
دعوى قضائية على أسهم الأداء في إنهاء الوظيفة.
ويؤدي إنهاء الوظيفة التي يتم فيها التعويض عن التعويض عن الأسهم إلى خلق حالة مواتية للتقاضي. ماذا يحدث عندما يتم إطلاق شخص يتمتع بمنحة مشاركة الأداء قبل نهاية فترة الأداء؟ وفي قضية سوزوكي ضد شركة أبيوميد، قضت محكمة قضائية اتحادية في ماساتشوستس بأن عهد حسن النية والتعامل العادل ينطبق على إمكانية حماية شخص ما بمنح غير مستحقة على أساس الأداء. وأكدت المديرة التنفيذية أن إنهاء خدمته حدث بعد أن قام بأدائه الكثير مما كان مطلوبا لتحقيق أهداف العمل المرتبطة بجدول المنح المخصص له. وادعى أن الشركة ببساطة لا تريد أن تدفع له التعويض، خاصة وأن سعر سهمها قد زاد زيادة كبيرة بعد تاريخ المنح. ودفعت الشركة بأن اتفاق العمل يعطيها الحق في إنهاء العمل في أي وقت وأن شروط الأداء لم تحدث إلا بعد 15 شهرا من إنهاء الخدمة.
ووجدت المحكمة أنه حتى بالنسبة للموظفين العاملين، فإن العهد ينطبق على منع التخصيب غير العادل من قبل الشركة لعدم دفع التعويضات التي & كوت؛ المكتسبة إلى حد ما ومن المتوقع شرعي. & كوت؛ كحد أدنى، يعني الحكم أن الإنهاء الذي تم تنفيذه بسوء نية لا يمكنه إلغاء العائد عندما يكون التعويض & كوت؛ مرتبطا بالعمل الذي تم تنفيذه بالفعل. & كوت؛ وتناقش القضية من خلال تعليق من مكتب المحاماة شيرين & أمب؛ Lodgen. لمزيد من المعلومات حول القضايا لمشاهدة لإدراج خطط الأسهم وإنهاء المهمة، راجع القسم ذات الصلة في ميستوكوبتيونس.
06 نوفمبر 2017.
الإصلاح الضريبي: التشريعات المقترحة تحتوي على فرص ومفاجآت لتعويض الأسهم.
ويمثل قانون التخفيضات والمهام الضريبية، الذي تنظر فيه الآن لجنة الطرق والوسائل في مجلس النواب، أول جهد يبذله الكونغرس في توفير تفاصيل الإصلاح الضريبي. انظر دليل تفاعلي مفيد للتشريعات من مكتب محاماة ديفيس بولك.
تنبيه (21 نوفمبر): في 16 نوفمبر، مرر مجلس النواب التخفيضات الضريبية & أمب؛ قانون الوظائف. ولا يزال مستقبله غير واضح في مجلس الشيوخ الذي يعد مشروع قانون إصلاح الضرائب الخاص به. وقد وافقت لجنة المالية في مجلس الشيوخ على مشروع القانون هذا.
وسوف يكون لأجزاء من مشروع القانون أثر غير مباشر على تعويض الأسهم (أي مؤجل غير مؤهل أيضا)، بينما سيكون للأقسام الأخرى أثر كبير. ويرد موجز لها في الفقرات التالية.
1 - تبسيط معدلات ضريبة الدخل الفردي. ويقترح مشروع القانون الانتقال من الأقواس الضريبية السبع الحالية إلى أقواس جديدة بنسبة 12٪ و 25٪ و 35٪. وبالإضافة إلى ذلك، سيستمر معدل الضريبة الأعلى الحالي البالغ 39،6 في المائة، مع وجود عتبة أعلى للدخل (أكثر من مليون دولار للمزوجين المشتركين المتزوجين و 000 500 دولار لغير المتزوجين والأفراد المتزوجين الذين يودعون بشكل منفصل). كيف أن التغيرات في معدلات ضريبة الدخل ستربط في المعدل التكميلي المسطح للحجب على تعويض الأسهم غير واضح، وسوف تحتاج إلى توضيح، حيث أن هيكل السعر يستند إلى سبعة أقواس الحالية. وبما أن شريحة 39.6٪ قد نجت، خلافا لمناقشات غوب السابقة، ومعدل 25٪ لا يزال موجودا، ربما معدلات الاستقطاع المسطحة على تعويض الأسهم ستبقى كما هي.
2. لا يوجد تغيير في معدلات الأرباح الرأسمالية (15٪ و 20٪). ولا يغير مشروع القانون معدلات المكاسب الرأسمالية. ومع ذلك، فإنه يخلق عتبة دخل جديدة لمعدل 20٪ الذي هو أعلى بقليل من العتبة الحالية ل 36٪ ضريبة الدخل شريحة (479،000 $ للموردين المتزوجين المشترك و 425،800 $ لدافعي الضرائب واحد).
3. إنهاء الضريبة الدنيا البديلة (أمت). ومن بين أولئك الذين يحصلون على منح لخيارات الأسهم الحافزة (إيسوز)، سيحدث الكثير من البهجة إذا ألغيت أمت. قد تستخدم الشركات بعد ذلك خيارات أسهم الحوافز بشكل متكرر. ويعد إلغاء نظام إدارة الحركة الجوية المقترح جزءا من مشروع قانون مجلس النواب، كما أن القواعد الجديدة المتعلقة بكيفية استرداد ائتمان أمت يمكن أن تكون قابلة للاسترداد حتى عام 2022. وبموجب هذا الحكم، ستتمكن من المطالبة باسترداد 50٪ من الرصيد المتبقي (إلى الحد الذي تتجاوز فيه المخصصات الضريبة العادية للسنة) للسنوات الضريبية 2019 و 2020 و 2021. وفي عام 2022، ستتمكن من المطالبة باسترداد أية أرصدة متبقية.
ما الذي سيدفع لنهاية العقد هو القضاء على خصم الضرائب على الدخل المحلي والمحلي والضرائب العقارية على الإقرارات الضريبية. وبالنظر إلى الطريقة الغريبة التي يحسب بها مؤشر أمت، فإن تلك الاستقطاعات يمكن أن تؤدي إلى حركة أمت. ومن الغريب أنه إذا تم القضاء عليها مع أمت، دافعي الضرائب مع إسو قد ترى في الواقع وفورات ضريبية أقل مما قد تتوقع خلاف ذلك للحصول على من إلغاء أمت.
أحكام أخرى مع الآثار المحتملة المحتملة.
1 - تصبح التعويضات المؤجلة غير المؤهلة خاضعة للضريبة متى لم يعد هناك خطر كبير بالمصادرة. وسيكون هذا تغييرا كبيرا. حاليا، بموجب القسم 409A إيرك، يتم تأجيل الضرائب حتى الدخل، على سبيل المثال. راتب مؤجل أو مكافأة مؤجلة، يتم توزيعها) انظر موقع ميندك، موقع األخوة على خطط الشركة الوطنية للتنمية الوطنية (. خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم يمكن أن تعثر في تعريف المجلس الوطني للتنمية، على الأقل في مشروع قانون البيت. إذا كان الأمر كذلك، يمكن أن يؤدي إلى فرض الضرائب عند الاستحقاق! ومع ذلك، وبالنظر إلى الطريقة التي تم فيها معاقبة خيارات الأسهم والسهم في البداية في الإصدارات الأولى من اللوائح القسم 409A، فإننا نتوقع أنه إذا استمر هذا الحكم فإنه سيتم تعديله ليطبق فقط على المنح المخصومة. & # 0160؛ وفقا ل وصف هر 1، & كوت؛ قانون التخفيضات والمهام الضريبية & كوت؛ (انظر الصفحة 209)، الذي أعدته اللجنة المشتركة المعنية بالضرائب، ما يعنيه التقرير كخيارات قانونية (إسو) والمعايير الضريبية المؤهلة للضرائب) من تعريف التعويض المؤجل غير المؤهل بموجب التغيير المقترح في قانون الضرائب.
تنبيه: في التخفيضات الضريبية & أمبير؛ قانون العمل، ألغى مجلس النواب الحكم (القسم 3801) الذي كان سيفرض التغييرات الموصوفة أعلاه على المجلس الوطني لحقوق الإنسان والتعويض عن حقوق الملكية. تم إصدار التعديل الذي أجري هذا التغيير في 9 نوفمبر / تشرين الثاني. (انظر أيضا تنبيه من شركة فو كوك.) أدخلت مشروع قانون إصلاح الضرائب في مجلس الشيوخ في البداية حكما مماثلا، ولكن تم إسقاطه أيضا بالتوافق مع إصدار البيت (انظر تنبيه من مكتب محاماة فينويك والغرب).
2 - يلغى الاستثناء القائم على الأداء في القسم 162 (م) من الحد الأقصى للتعويض القابل للخصم. ولن تتمكن الشركات المتداولة علنا ​​من خصم التعويضات السنوية المستندة إلى الأداء (مثل خيارات الأسهم وأسهم الأداء) التي تزيد عن مليون دولار للرئيس التنفيذي والمدير المالي وأعلى ثلاثة موظفين بأجر.
3 - ويمكن أن يصبح قانون تمكين الموظفين من خلال ملكية الأسهم، الذي أقر في مجلس النواب في عام 2018 ولكن لم يصوت عليه في مجلس الشيوخ، جزءا من التشريع النهائي. وقد سعى هذا التشريع إلى السماح للموظف في شركة خاصة بإرجاء الضرائب عند ممارسة الخيار أو استحقاق رسو لمدة تصل إلى سبع سنوات طالما أن شروط حقوق الملكية للشركة تستوفي شروطا معينة. ومشروع القانون الحالي في مجلس النواب له حكم مماثل ولكنه يقلل فترة التأجيل إلى خمس سنوات.
للحصول على ملخص وتحليل أوسع لتشريعات الإصلاح الضريبي، بما في ذلك روابط للتعليقات من شركات القانون والمحاسبة والاستشارات، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة في مايستوبتيونس.
01 نوفمبر 2017.
التعويض المؤجل غير المؤهل: التخطيط المتأثر بحلول 2018 حدود المساهمة لخطط التقاعد المؤهلة.
اليوم نأتي بعض الأخبار من موقع الأخوة لدينا، ميندك. تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الأول / ديسمبر هي الأشهر التي يتعين فيها على العديد من المشاركين في خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة اختيار مقدار راتب العام المقبل للتأجيل. إن التأثير على هذا القرار بشأن الخطط غير المؤهلة هو حدود المساهمة والمنافع التي تنطبق على خطط التقاعد المؤهلة. والأهم من ذلك أن حدود المساهمة للخطط المؤهلة تشكل السبب الرئيسي لوجود خطط غير مؤهلة: السماح للمديرين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين بتوفير مبالغ إضافية للتقاعد مع خطة اختيارية غير مؤهلة أو خطة 401 (ك). (انظر أيضا فاق & # 0160؛ في ميندك على أعلى القضايا المتعلقة بنهاية العام في المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية، والتي قد تتغير في السنوات القادمة مع الإصلاح الضريبي).
يتم توفير حدود المساهمة للخطط المؤهلة بموجب المادة 415 من قانون الإيرادات الداخلية، وكل خريف تعلن مصلحة الضرائب عن أرقام للعام التالي. يتم تعديل الحدود سنويا للتضخم. وفي حين أن هناك زيادات طفيفة في بعض الحدود لعام 2018، في حين تستمر أرقام عام 2017 في بلدان أخرى.
ما يعنيه ذلك: إن التغيرات في الحدود من 2017 إلى 2018 ضئيلة. إذا كنت قد خفضت بالفعل اشتراكات الخطة المؤهلة لعام 2017، فمن المرجح أن تفعل نفس الشيء في عام 2018، لذا سوف تحتاج إلى الاعتماد على خطط الشركة الوطنية للتأمينات الاجتماعية لتأجيل أي راتب وزيادة المكافآت التي تتوقعها في عام 2018.
ويعرض الجدول أدناه حدود الخطة المؤهلة لعامي 2017 و 2018 (الزيادات الموضحة باللون الأحمر). انظر أيضا إرس الإفراج عن أرقام 2018.
وتحدد إدارة الضمان الاجتماعي سقف الأجور في الضمان الاجتماعي في عام 2018 ليصل إلى 128،700 دولار، أي بزيادة طفيفة عن 127،200 دولار في عام 2017. ومع فرض ضريبة الضمان الاجتماعي بنسبة 6،2٪، فإن الحد الأقصى الممكن للضمان الاجتماعي في عام 2018 هو 7،979.40 دولار.
للحصول على جدول مقارنة سمات خطط 401 (ك) وخطط مجلس التنمية الوطنية، ومزاياها وعيوبها النسبية، راجع الأسئلة الشائعة في ميندك.
ميندك هو متاح من قبل عضوية فردية أو ترخيص الشركات.
مينوك هو متاح من خلال العضوية قسط العضوية أو من خلال ترخيص الشركات. يمكن لأعضاء بريميوم الوصول إلى جميع ميندك، بما في ذلك مركز التعلم، والذي يقدم ما يصل إلى 6 الاعتمادات التعليم المستمر ل سفبس، 6 باس الساعات المعتمدة ل CLU® والمهنيين ChFC®، و 12 ساعة كب لأعضاء أسبا. لمعرفة المزيد عن خدمات الشركات التي تقدمها ميندك، يرجى الاطلاع على أقسام الموقع & # 0160؛ حول عنا والتراخيص.
09 أكتوبر 2017.
العودة إلى المدرسة: مريحة الأسهم كومب سي للمستشارين الماليين والمهنيين خطة المخزون.
نحن نتحمل أخبارا جيدة لأولئك منكم الذين يحتاجون إلى التعليم المستمر (سي) الاعتمادات ولكن لا يكون لديك الوقت لحضور برامج سي مكلفة الحية. في ميستوبتيونس، قام فريق التحرير بتوسيع عروض التعليم المهني المستمر في مركز التعلم لدينا. وبالإضافة إلى الاعتمادات التعليمية المستمرة للمخططين الماليين المعتمدين والمحترفين المعتمدين (سيبس)، يقدم مركز التعلم الآن ائتمانات سي لمستشاري الثروة الخاصة المعتمدين (كبوا) والمحللين المعتمدين لإدارة الاستثمار (سيما)، الذين تم تعيين شهاداتهم (إمكا).
تقدم البرامج في مركز التعلم ميستوبتيونس الآن:
(15٪ من إجمالي الاحتياجات) 15 قروض تعليمية مستمرة لمراكز التعليم المجتمعية (سوبا) و (سيما) (15٪ من إجمالي الاحتياجات).
وتتألف برامج التعليم المستمر في مركز التعلم من ست دورات دراسية مستقلة عبر الإنترنت،
هذه هي الانخراط برامج الدراسة الذاتية على الانترنت أن المهنيين مشغول يمكن أن تتخذ في متناولهم للحصول على الاعتمادات سي الضرورية. كل بالطبع يتميز دبليو، والمقالات، أسئلة وأجوبة، وأشرطة الفيديو من ميستوكوبتيونس. يتم نسجها في ديناميكية، أداة التعلم التفاعلي الذي يعلم الموضوعات بطريقة لا تنسى. يرتبط مفتاح الإجابة لكل اختبار أيضا بالمحتوى ذي الصلة على الموقع لمزيد من القراءة والتعلم.
موقع إلكتروني لأخوات ميستوكوبتيونس، مينكدك هو المورد الرائد على الإنترنت للمحتوى التعليمي على التعويض المؤجل غير المؤهل (نودك) لكل من المهنيين في المركز الوطني للمؤهلات والمهارات. تركز برامج التعليم المستمر في مركز التعلم الإلكتروني على مجالين من التعويضات المؤجلة غير المؤهلة: أساسيات & أمب؛ الضرائب والتسجيل & أمب؛ توزيع. يقدم كل برنامج دورة شاملة من المحتوى التعليمي وامتحان صارم 30 سؤالا. الدورات والامتحانات في عرض مينوك:
6 الإنجاز المهني في التعليم المستمر (باس) ساعات معتمدة للحياة المؤمنين المؤمنين والمستشارين الماليين تشارترد 12 ساعات التعليم المهني المستمر (كب) ساعات لأعضاء الاعتماد من الجمعية الأمريكية للمتخصصين في المعاشات التقاعدية & أمب؛ الاكتواريين 6 الاعتمادات سي للمراكز المالية.
عروض سي: فكرة عظيمة للتدريب الشركات وشهادة الموظف.
وقد أدت قيمة دورات التعليم العالي لدينا كأدوات تعليمية فعالة بعض المؤسسات المالية الكبرى إلى استخدام مركز التعلم للتدريب الداخلي وبرامج إصدار الشهادات الداخلية. لمعرفة كيف يمكن لمركز التعلم لدينا مساعدة شركتك، اتصل بنا على 617-734-1979 أو المحررين @ ميستوكوبتيونس.
03 أكتوبر 2017.
إطار إصلاح الضرائب ترامب / غوب: ما يعني تعويض الأسهم.
في الأسبوع الماضي أصدرت إدارة ترامب والزعماء الجمهوريين في الكونغرس مخططا لإطار مشترك للإصلاح الضريبي. فإنه يترك العديد من القرارات والتفاصيل للكونغرس للعمل بها. في حين أن أي شيء في المقترحات يؤثر تحديدا على تعويض الأسهم، فإن أحكاما مختلفة يمكن أن تجعل العدالة أكثر جاذبية أو أقل، أو تجعل الخطط أكثر صعوبة أو سهولة في الإدارة.
وكما أشارت مدونة مايستوبتيونس في نيسان / أبريل، عندما أصدر الرئيس ترامب مخططا من صفحة واحدة لمبادئ إصلاح الضرائب، فإن التغييرات المقترحة التي يرجح أن يكون لها تأثير غير مباشر على تعويضات الأسهم تشمل ما يلي:
simplification of individual income-tax rates elimination of the AMT elimination of the estate tax.
Notably, the framework proposes to give Congress the prerogative to create a higher top income tax rate for the wealthiest individuals, in addition to the three tax rates presented. That would almost certainly apply to executives with stock compensation. Perhaps the current top income-tax rate of 39.6% will remain.
The framework implies that Congress would eliminate various unstated corporate tax benefits to help pay for the reduction of individual taxes. Some deductions related to stock compensation could be on the radar. For example, one oft-mentioned tax provision which is ripe for elimination is the performance-based exception that removes the limitation on the corporate tax deduction under IRC Section 162(m).
For more on the recent tax-reform framework, how it could impact stock compensation, and links to law, accounting, and consulting firm memos about it, see an FAQ on myStockOptions.
19 September 2017.
T+2 Is Here: What It Means For Stock Compensation.
A big shift in the rules for stock transactions quietly began earlier this month. With effect from September 5, 2017, the settlement period for securities trades was shortened from three to two business days after the date of the transaction. This interval is expressed in the notation T+2, in alignment with the notation used to indicate the previous three-day settlement period (T+3).
T+2 is an important concept for any stock plan transactions that involve open-market sales, such as same-day sales and sell-to-covers. For example, in a cashless exercise of stock options or in a stock sale at restricted stock/RSU vesting or after ESPP purchase, the cash will now show up in your brokerage account sooner, within two days after the execution date. Additionally, to settle by T+2, the broker must, sooner than previously, receive the shares and know the funds to send the company to cover the exercise cost and/or the tax withholding. Companies may also now need to give withheld taxes to the IRS sooner after NQSO exercise and restricted stock vesting.
Details of the change to the T+2 settlement cycle are available at a website operated by US financial-services industry. The main reason for the move to a shorter period was to reduce risk in the securities-settlement process. A blog commentary from the NASPP provides background on the change, details about it, and what T+2 means for companies, stock plan brokers, and employees.
11 سبتمبر 2017.
Do Performance Shares Actually Perform?
In a performance share grant, you receive the shares only if specified performance goals are met within the measurement period set forth in the grant. Technically, these grants can be in the form of performance stock awards (PSAs), which are similar to restricted stock, or performance stock units (PSUs), which are similar to restricted stock units. Either way, the shares are not paid out unless the company scores the touchdown outlined in the playbook of the stock plan. Whether the field is big or small, that gives employees and executives an extra incentive to get the ball into the end zone.
The 2018 Domestic Stock Plan Design Survey , conducted by the NASPP and Deloitte Consulting, shows a big increase in the use of performance share awards, especially those with total shareholder return (TSR) as a metric. However, even though these grants generally foster the pay-for-performance conditions that shareholders and proxy advisory firms want, we have recently sensed some rumblings of discontent about performance share awards among commentators on compensation issues. One consultant has concluded, for example, that companies can reduce complexity and streamline their compensation by returning to stock options, which he regards as a "much simpler way to reward executives than performance shares based on TSR" (see Is It Time To Simplify Your Design?  by Eric Hosken,  workspan , July 2017, pages 41–44). The author also reasons that executives find it much easier to "relate to an absolute stock price objective than an always-evolving relative performance standard."
Skepticism about performance shares is coming from many different angles. Writing in the July–August issue of Harvard Business Review , MIT professors S. P. Kothari and Robert Pozen (a former executive chairman of MFS Investment Management) criticize performance share plans, including their design and disclosure (see Decoding CEO Pay ). In the sample plan that they evaluate, 50% of each grant is based on "adjusted operating cash flow," which the authors could not find a definition of in the proxy statement. While it was in an exhibit in the 10-K, there was no quantification of what it means or its implications for the company or executive compensation. The other 50% of the grant, they noted, is tied to TSR relative to 11 peers over a three-year period. Although the company's annualized TSR ranked 10th, the CEO still received 80% of the target payout. The authors opine that this is not truly "pay for performance." Instead, they reason, if the TSR ranks in the lower half of the peer group, the payout should be less than half. These respected authors lament that this "generous treatment" of weak performance on relative TSR is far from rare. While CEOs get large payouts for outperforming a peer group, they are only modestly penalized for underperforming.
For details about performance share grants, see the articles and FAQs about them at myStockOptions, including an FAQ with survey data on the most common metrics used for these grants.
06 سبتمبر 2017.
News And Views On RSUs: Broad-Based Grants, Bankruptcy Court Case, And Survey.
Grants of restricted stock units (RSUs) continue to become commonplace, whether alongside or instead of stock options, as a way to reward valuable employees and foster a company culture of employee ownership. In this blog commentary, we present three interesting stories involving RSUs that have recently come to our attention.
Unusual Broad-Based RSU Grant In Heavy Industry.
An attention-grabbing example of a broad-based RSU plan is presented by an article in Bloomberg Businessweek . When Gardner Denver Holdings went public, backed by private equity firm KKR, it granted $100 million in shares to 6,000 employees who were not already part of its equity program. These grant recipients included hourly workers and staff in customer service and sales, with meaningful grants of equity equal to about 40% of their annual salaries, according to the article. Employees, including managers, now own about 10% of the company.
This move toward broad employee ownership is unusual in the company's manufacturing sector (industrial equipment and related services). As the Businessweek article points out, broad-based equity is far more associated with the white-collar high-tech industry than with blue-collar manufacturing, an observation also made by a blog commentary from the National Association of Stock Plan Professionals. Pete Stavros, head of KKR's industrial team and the chairman of Gardner Denver, believes employee ownership at manufacturers can be very effective at improving operations when the company needs to do a "a million things a little better." As employees everywhere know all too well, it's often the workers on the front lines who best know where inefficiencies need to be fixed. Through their equity stake in Gardner Denver, the company's employees now derive a direct financial benefit from striving for operational efficiency.
RSUs In Lehman Bankruptcy Case.
While restricted stock or RSUs still have value even when a company's stock price is lower than the grant price (stock options would be underwater), any type of equity grant can be worthless if a company goes bankrupt. That is one of the many lessons of litigation stemming from the bankruptcy of Lehman Brothers back in 2008.
In the case In Re: Lehman Brothers Holdings Inc. (2017), the 2nd Circuit Court of Appeals confirmed that in a corporate bankruptcy RSU-holders do not have any preference over general creditors in the distribution of remaining corporate cash. Previously, the original decision in the lawsuit, made by the United States Bankruptcy Court, was upheld by the US District Court for Southern New York in 2018. It reasoned that RSUs fit the legal definition of "equity securities" and that employees with RSUs should therefore be treated like other holders of equity in Lehman Brothers. The contention that employees with noncompete agreements resulting from a merger should have priority over general creditors was similarly rejected. This outcome follows the reasoning set forth in a 2006 decision involving employee stock options in the bankruptcy of Enron. Some additional information on the Lehman case and the court's reasoning are provided by Courthouse News Service and Bloomberg BNA.
Long-Running Survey Charts Rise Of RSUs, Decline Of Restricted Stock.
An article in Ayco Company's Compensation & Benefits Digest presents results of an informal survey that Ayco made of its 325 client companies in the United States which grant restricted stock or RSUs ( Restricted Stock And Restricted Stock Utilization Today , pages 1–5). Ayco's long-running series of surveys in this area has found a significant rise in the use of RSUs between 2007 and 2017, along with a drop in the use of restricted stock during the same period. In 2007, 41% of the surveyed companies granted restricted stock, while only 13% did so in 2017. By contrast, in 2017 nearly three quarters (72%) of the surveyed companies are granting RSUs, while only 37% did so in 2007. An FAQ on myStockOptions discusses why companies may prefer RSUs over restricted stock. Another FAQ at myStockOptions has a range of survey data on trends in restricted stock, RSUs, and other equity awards.
09 August 2017.
Legislative Update: Empowering Employees Through Stock Ownership Act Resurfaces In The Senate.
Alert: A version of this bill was enacted as part of the Tax Cuts & Job Act, though with a five-year deferral period. See our blog commentary on the adopted legislation.
While stock options continue to be popular at startups and other pre-IPO companies, employees cannot sell stock at exercise to pay the exercise price and the taxes on the income. Moreover, under current law those taxes cannot be delayed. Last year, an encouraging legislative proposal was introduced in the House of Representatives to address this issue. Approved by a House vote in September 2018, the Empowering Employees Through Stock Ownership Act (HR 5719) sought to give employees in pre-IPO companies extra time to pay federal income taxes on the spread at exercise with nonqualified stock options and on the income at vesting with restricted stock units. (See the myStockOptions blog commentaries in July 2018 and October 2018.)
Under the proposal, the permitted deferral of taxation would be considerable. The legislation would allow an employee to defer taxes for up to seven years as long as the company's equity awards met certain conditions (for example, "Qualified Equity Grants" would need to be made to at least 80% of employees). In the feedback we at myStockOptions receive from stock plan participants and financial advisors, we understand that the current tax treatment does deter employees from exercising options and becoming true company owners. Although the proposal appears to be good news for employees at private companies who have equity comp, some provisions in the law could hinder its effectiveness, as we explained in our commentary on HR 5719 last October.
After its House approval last year, the Empowering Employees Through Stock Ownership Act went to the Senate, which did not take it up. However, in late June 2017, it was reintroduced as a separate bill with the same title in the Senate (S.1444). The Senate legislation is very similar to the House bill of last year and has bipartisan support: Its sponsors are two members of the Senate Finance Committee, Mark Warner (D–VA) and Dean Heller (R–NV), and two members of the House Ways and Means Committee, Eric Paulsen (R–MN) and Joseph Crowley (D–NY). Details of the proposals are available in the press release on it that was issued by Senator Warner's staff.
Although more than 70 companies have expressed support for the legislation, the prospects for its enactment remain somewhat uncertain in the current Congress, which seems to be preparing for a major effort at comprehensive tax reform (see the myStockOptions FAQ on how that could affect stock compensation). One obstacle could be finding a way to offset the cost of the proposed tax provisions. Although the legislation would allow only the deferral of taxes, not their elimination, the delay in tax payment would impose a revenue cost on the federal government.
25 July 2017.
Three New Articles Explore The Rules, Risks, And Rewards Of NQDC Plans.
Meanwhile, over at our sibling website myNQDC, some new content is afoot. Weighing the strategic tradeoffs of risks and rewards, while following the complicated rules, is a crucial part of planning for income deferrals through a nonqualified deferred compensation (NQDC) plan. Three new articles at myNQDC discuss some of the key issues to consider.
The Proposed GOP/Trump Tax Cuts: Good Or Bad For Pretax Compensation Deferral?
The Trump presidency and the current Republican-controlled Congress continue to express interest in lowering federal tax rates, but delays and political obstacles have clouded the legislative prospects of tax reform. Does this uncertainty mean you should stop deferring compensation into your company’s NQDC plan or increase your deferrals? Of course, planning NQDC deferrals depends on many factors, not just your tax outlook. Interestingly, however, the proposed tax decreases, with just three tax brackets, may make deferral more appealing. In an insightful new article, executive-benefits consultant David Hauptman (Pinnacle Financial Group) explores the issues you should be thinking about when considering income deferral now.
To Defer Or Not To Defer? Same-Year Deferral Decisions.
While most NQDC plans permit deferral elections only at the end of the year, and only for income earned in the following year, in certain circumstances you may be eligible to defer current income in mid-year under the rules of IRC Section 409A. That may be the case if you become newly eligible to participate in your company's NQDC plan, your company creates a new NQDC plan, or you can defer performance-based compensation. A new article by attorney David Zelikoff, a partner at Morgan Lewis & Bockius, explains the ins and outs of same-year deferrals.
Risks Of Nonqualified Deferred Compensation: Real-Life Examples From Court Cases.
Two of the greatest non-tax-related risks associated with NQDC are (1) the inability of the employer to pay benefits, e. g. because of corporate bankruptcy, and (2) a refusal to pay promised benefits. When presented theoretically, these risks are often misunderstood or underappreciated by plan participants. For that reason, it is helpful to look at actual situations involving NQDC where litigation was necessary. A new article by Richard Friedman, an executive benefits and compensation expert at The Ayco Company, presents a few examples from court cases that show the necessity of careful thought and planning to minimize risks in nonqualified deferred compensation.
Licensing, Premium Memberships, And CE Credits.
You can license the readable, high-quality content of myNQDC for distribution to plan participants, clients, and prospects. Please contact us (617-734-1979) to obtain more information about licensing content for your website, print materials, and/or newsletters, and for premium memberships at special bulk rates for your staff.
See also our Learning Center, which has courses of study and exams offering up to 6 continuing education credits for CFPs, 6 PACE credit hours for CLU® and ChFC® professionals, and 12 CPE hours for ASPPA members.
21 June 2017.
Survey Reveals An Intricate Mix Of Restricted Stock, Performance Shares, And Stock Options In LTI Vehicles.
If you're as into stock plans and equity comp as we are, you're probably also really into survey data and statistics. That makes this blog entry a good one for both of us.
While the rise of restricted stock/RSUs and performance shares, along with the relative decline of stock options, has been well documented for many years, it is always interesting to get a nuanced picture of how all three grant types are used in tandem now. As we predicted a while ago, stock options have not disappeared but are often being granted to supplement full-value awards such as restricted stock and performance shares, especially in long-term incentives (LTIs) designed for executives.
That's where the following new survey comes in. For its study 2017 Trends And Developments In Executive Compensation , the research and consulting firm Meridian Compensation Partners surveyed 118 companies to uncover the current usage of equity comp in LTI vehicles for executives. Meridian found that for their senior executives, 90% of the surveyed companies use two or three types of long-term grants (though for grants to employees at lower levels, the use of just one type is more common).
Meridian discovered the following about the prevalence and weight of restricted stock, performance shares, and stock options in LTI vehicles for executives.
An FAQ on myStockOptions presents numerous other surveys which show that many companies use a variety of grants in tandem, including restricted stock/RSUs and performance shares.
تحميل لدينا مجانا.
الأسهم كومب مسرد التطبيق!
Get RSS updates, or enter your email address below to receive our blog commentaries in your inbox.

No comments:

Post a Comment