Friday 26 January 2018

استراتيجية التداول المغلف للمبتدئين


موفينغ أفيراج إنفيلوب.


يمكنك أن ترى على الرسم البياني في شكل خطين: الخط السفلي هو المتوسط ​​المتحرك نزوح هبوطا في حين أن الخط العلوي هو المتوسط ​​المتحرك نازح صعودا. وباإلضافة إلى ذلك، يظهر متوسط ​​المغلف المتحرك مجموعة من التباين في األسعار من المتوسط ​​المتحرك.


ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط:


السطر العلوي: حيث K - في المئة من السعر الذي متوسط ​​متحرك نزحوا صعودا.


خلاصة القول: حيث N - في المئة على المتوسط ​​المتحرك الذي نزحوا إلى أسفل.


يتكون المتوسط ​​المتحرك المتحرك من متوسطين متحركين، يتم حسابهما على أنهما بسيطان، أسيان، الخ. واحد من المتوسطات المتحركة ترتفع صعودا. ويتحرك المتوسط ​​المتحرك الآخر نزولا نحو النسبة المئوية المحددة، وهو ما يعرف باسم "عامل المغلف". في بعض الحالات، فإنها تصور أيضا السطر الثالث، المتوسط ​​المتحرك المركزي الذي يوجد فيه نزوح. على سبيل المثال، 2٪ غلاف المتوسطات المتحركة سيبدو سطرين: تحول المتوسط ​​المتحرك الأول على 2٪ صعودا، وتحول المتوسط ​​المتحرك الثاني إلى 2٪ هبوطا.


ومن المعروف أن المغلف يحدد الحدود - سواء القاع أو الأعلى - من الحركة العادية لأسعار زوج العملات. هناك مبدأ معين من استخدام: بعد بعض التغييرات، يعود السعر عادة إلى الاتجاه الأساسي، وهو المتوسط ​​المتحرك المركزي. ويرتبط ذلك مع أن أكثر سعر يختلف عن الاتجاه الأساسي، والمزيد من التجار إصلاح الربح، وعودة السعر في "قناة طبيعية". هناك حدود أكثر من الشرائط التي سيتم اختيارها إذا كان السوق تحليلها غير مستعصية.


استخدام المغلفات عدة أدوات، مثل:


يجب عليك استخدام شرائط كسر كمعرفات لتطوير التحول. في بعض الحالات، يتم استخدام المغلفات المتوسط ​​المتحرك كمرشحات. يجب عليك استخدام الخط العلوي كخط المقاومة، وأسفل كخط دعم بعد اختيار دقيق من عامل النزوح تكتيكات متصلة به. شراء في أسفل وبيع في السطر العلوي.


هذا هو السبب عند شراء، على سبيل المثال، عندما يكون سعر العملة في البداية عبرت المتوسط ​​المتحرك صعودا، ثم الشريط العلوي من المغلف. تفعل العكس عند البيع. عندما يكون السعر في البداية قد تجاوز المتوسط ​​المتحرك من أعلى لأسفل، ثم الشريط السفلي من المغلف. وهذا السلوك يجعل فرص الحصول على إشارات خاطئة أقل. ومع ذلك، إذا كانت الاتجاهات الحالية تعمل إشارة الحق في وقت لاحق، والتاجر يفقد جزءا من التحول الاتجاه، وهو نفس أو أكثر من عامل المغلف.


ومع ذلك، هناك بعض النقص في هذه الأداة. على سبيل المثال، يتغير متوسط ​​المغلفات المتحرك وكذلك أي مؤشر مبني على أساس المتوسطات المتحركة. متحرك متوسط ​​المغلفات لا يمكن توفيرها في ظل استمرار مستمر، دعونا نقول، بولينجر باندز.


هام: يجب عليك أولا اختبار عملهم لحساب مظاهرة أو اختبار كاستراتيجية التداول ومن ثم استخدام أي مؤشرات على الحسابات الحقيقية. حتى المؤشر الأكثر كفاءة عند استخدامها بشكل غير صحيح، ويوفر عددا من الإشارات الكاذبة، وفي النهاية خلال التجارة يمكن أن يسبب خسائر كبيرة.


موفينغ أفيراج إنفيلوبيس: ريفينينغ A بوبولار ترادينغ تول.


المتوسطات المتحركة (ما) هي أداة تداول شعبية. لسوء الحظ، فهي عرضة لإعطاء إشارات كاذبة في الأسواق متقلبة. من خلال تطبيق مظروف على المتوسط ​​المتحرك، يمكن تجنب بعض هذه الصفقات المتدنية، ويمكن للمتداولين زيادة أرباحهم. (للحصول على معلومات أساسية حول هذا المؤشر الموثوق به والمفيد، اطلع على البرنامج التعليمي للمتوسطات المتحركة.)


ما هو المغلف؟


تحدث إشارات الشراء البسيطة عندما تغلق الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك؛ تحدث إشارات البيع عندما تنخفض األسعار دون المتوسط ​​المتحرك. وتظهر هذه الفكرة في الشكل 1. تظهر الأسهم الكبيرة الصفقات الفائزة، في حين تظهر الأسهم الأصغر خسارة الصفقات، عند النظر في تكاليف التداول.


عيوب المغلفات.


ولتقييد عدد الصفقات السالبة، اقترح بعض الفنيين إضافة فلتر إلى المتوسط ​​المتحرك. وأضافوا خطوط كانت كمية معينة فوق المتوسط ​​المتحرك وتحته لتشكيل المغلفات. ولن يتم إجراء الصفقات إلا عندما تنتقل الأسعار عبر خطوط الترشيح هذه، التي تسمى المغلفات لأنها تغلف خط المتوسط ​​المتحرك الأصلي. ويوضح الشكل 2 استراتيجية وضع الخطوط بنسبة 5٪ فوق المتوسط ​​المتحرك وأقل منه لتشكيل مغلف.


ومن الناحية النظرية، تعمل المغلفات المتوسطة المتحركة من خلال عدم عرض إشارة الشراء أو البيع حتى يتم تحديد الاتجاه. ورأى المحللون أن اشتراط إغلاق بنسبة 5٪ فوق المتوسط ​​المتحرك قبل أن يمر طويلا يجب أن يمنع الصفقات السريعة التي تكون عرضة للخسائر. في الممارسة العملية، ما فعلوه هو رفع خط الانحناء. كما اتضح، كانت هناك فقط العديد من الرسوم البيانية، لكنها وقعت على مستويات الأسعار المختلفة. (اعرف كيف يمكن للتغيير في اتجاه السوق أن يكون التذكرة إلى عوائد كبيرة في تحويلات الأسهم: U-تورن تو هاي ريتورنس.)


عيب آخر لاستخدام المغلفات بهذه الطريقة هو أنه يؤخر دخول الصفقات الفائزة ويعطي المزيد من الأرباح على الصفقات الخاسرة.


جعل المغلفات العمل بشكل أفضل.


ومع ذلك، لاحظ مراقبو السوق الحادة استخدام آخر للمظاريف. في الشكل 3، نعرض الرسم البياني الأسبوعي لستاربكس مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 أسبوعا والمظاريف تعيين 20٪ فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. في معظم الأحيان، عندما تلمس الأسعار خطوط المغلف، أسعار عكس. ولكن هناك بعض الأوقات عندما تستمر في التوجهات، مما يؤدي إلى خسائر.


وكان من بين أقرب مؤيدي هذه الاستراتيجية كونتريند تشيستر كيلتنر. في كتابه عام 1960، "كيفية كسب المال في السلع"، وقال انه تعريف فكرة كيلتنر العصابات واستخدام حسابات أكثر تعقيدا قليلا. بدلا من استخدام قرب العثور على متوسطه المتحرك، وقال انه يستخدم السعر النموذجي، والذي يعرف بأنه متوسط ​​ارتفاع وانخفاض وانخفاض. وبدلا من رسم مظاريف نسبة ثابتة، اختلف كيلتنر عرض المغلف بوضعه على متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام للمدى اليومي (وهو ارتفاع ناقص منخفض). ويوضح هذا الأسلوب في الشكل 4. (للحصول على نظرة فاحصة على قنوات كيلتنر، وقراءة اكتشاف قنوات كيلتنر و تشايكين مذبذب.)


يتم إنشاء إشارات شراء عندما تلمس الأسعار النطاق السفلي، ويمثله الخط الأخضر في الشكل 4. في حين أن فرق كيلتنر هي تحسن على النسبة المئوية للمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المغلف، لا تزال الخسائر الكبيرة ممكنة. كما يمكن أن ينظر إليه على الجانب الأيمن من الرسم البياني، آخر أسعار الوقت لمست المغلف السفلي في هذا الرسم البياني، فإنها استمرت في الانخفاض. ومن شأن وقف الخسارة البسيط أن يحول دون نمو الخسائر بشكل كبير، وأن يجعل نطاقات كيلتنر، أو غلافا متوسطا أكثر بساطة، نظاما قابلا للتداول مع إمكانية تحقيق الربح للمتداولين في جميع الأطر الزمنية. (اقرأ عن أهمية أمر وقف الخسارة في أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)


في وقت لاحق، بني جون بولينجر على فكرة الانتقال المتوسط ​​المغلفات و كيلتنر العصابات لتطوير بولينجر باندز، التي غلفت المتوسط ​​المتحرك بسيط مع خطوط اثنين الانحرافات المعيارية فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. هذا هو طريقة دقيقة رياضيا لتنفيذ المغلفات لتحقيق عدد كبير من الصفقات الفوز لأن بولينجر باندز مصممة لاحتواء 95٪ من حركة السعر. (مزيد من المعلومات حول قنوات كيلتنر و بولينجر باندز في التقاط الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


كيف يمكنني استخدام موفينغ أفيراج إنفيلوبيس لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


المتوسط ​​المتحرك للمظاريف عبارة عن مظاريف قائمة على النسبة المئوية محددة أعلاه وأسفل خط الاتجاه المتوسط ​​المتحرك. لا يهم ما هو نوع المتوسط ​​المتحرك الذي تم تعيينه كأساس للمغلفات، لذلك يمكن للمتداولين الفوركس استخدام أيهما يشعرون بالراحة أكثر (مثل بسيطة، أسية أو مرجحة). ويمكن أن تكون المظاريف من الناحية الفنية كمؤشر للاتجاه، ولكن ميزتها الأساسية على تطبيق خط الاتجاه المتوسط ​​المتحرك هي أنه يمكن استخدام النطاقات العليا والسفلى لتحديد ظروف التشبع في الشراء وشراء البيع.


المتوسطات المتحركة هي مؤشر بسيط جدا ومرن جدا وغير كامل جدا. ومن الأفضل استخدامها مع مؤشر واحد آخر على الأقل. يجب على تجار الفوركس اختبار النسب المئوية والفترات الزمنية المختلفة وأزواج العملات المختلفة لفهم كيفية استخدام أفضل إستراتيجية المغلف. ومن الشائع أن نرى المظاريف على مدى 10 إلى 100 يوما فترات واستخدام العصابات التي لديها مسافة من المتوسط ​​المتحرك بين 1-10٪.


المتوسط ​​المتحرك يستخدم أسعار الإغلاق، مما يجعلها مفيدة لرؤية حركة السعر من فترة إلى أخرى ولكن أقل فائدة للتداول اللحظي. طريقة واحدة للتغلب على هذا هو لرسم المظاريف على الرسم البياني الشمعدان اليابانية لمعرفة نطاقات التداول اليومية.


وبما أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة، فينبغي أن تقترن بمؤشر اتزخم أو حجم لتنبؤات اتجاه الأسعار. وتشمل مؤشرات التذبذب الشائعة الحجم المتوازن (أوب) أو مؤشر القوة النسبية (رسي).


النظر في بيع أو الدخول إلى مراكز البيع القصيرة عند تداول زوج العملات بالقرب من مستوى الفرقة العليا التي أثبتت موثوقيتها في الماضي، وشراء / تذهب طالما يتداول الزوج بالقرب من النطاق السفلي. من الناحية النظرية، تميل الأسعار إلى البقاء ضمن مظاريف متوسطة الحركة في وضع جيد.


ذي & # 8220؛ إنفيلوب & # 8221؛ استراتيجية التداول للمبتدئين.


ما هي استراتيجية المغلف؟


هذا هو خطة / نظام التداول ثبت من شأنها أن تساعد التجار لتصبح مربحة عند تداول العقود الآجلة إس على الرسم البياني اليومي. إذا كنت تتداول بالفعل، ولكن ليس بعد جعل هذا النوع من المال الذي ترغب، وهذا سوف تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاصة بك على الفور. تم تصميم هذا النظام لتداول الرسوم البيانية اليومية أو الرسوم البيانية اللحظية. هناك مؤشر المدرجة التي تعمل مع نينجاترادر ​​7.0 فقط. نحن لم تعد تدعم MT4 أي لفترة أطول. باستخدام هذه الطريقة التجارية بسيطة ولكنها فعالة، يمكنك كسب المال في أي اقتصاد دون الحاجة إلى القلق حول وظيفة، مدرب أو راتب أي أطول.


ماذا يكون المغلف أن النظم الأخرى لا & # 8217؛ ر؟


هذا النظام هو محاولة وحقيقية ويجبر فعلا لك أن تفعل الشيء الوحيد أن معظم التجار دون & # 8217؛ ر القيام به. إذا كنت تتحكم في هذه المنطقة واحدة، سوف تغير نتائج التداول الخاص بك إلى الأبد. في رأيي، هو أهم قاعدة لجعله تاجر، ومع ذلك 90٪ من جميع التجار أبدا معرفة ذلك، وأنها تفقد في نهاية المطاف حساب التداول إلى 10٪ أن نعرف وتنفيذ هذه القاعدة التداول بسيطة واحدة. حتى لو كنت من التجار ذوي الخبرة، قد تعرف عن هذه القاعدة الهامة واحدة، وحتى لو كنت تعرف ذلك، وربما كنت لا تعرف كيفية تنفيذها. هذا النظام سوف تعطيك مفاتيح التحكم والحفاظ على هذه القاعدة والتي من شأنها أن تعطيك ميزة أكثر من 90٪ من جميع تجار التجزئة.


يجب أن يكون التداول معقدا أو صعبا إذا لم يتمكن 90٪ من إجراء ذلك؟


لقد فعلنا بالفعل كل من العمل الشاق بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو إضافة مؤشرنا إلى الرسوم البيانية الخاصة بك ومن ثم اتباع بعض القواعد البسيطة. هذا سوف يجبرك على ثم التجارة بعد قاعدة بسيطة واحدة كما ذكر أعلاه. إنه & # 8217؛ s حقا سهلا كما أن، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تعتقد أنك فازت & # 8217؛ ر يجب أن تعمل في ذلك وقضاء بعض الوقت معها لإتقان ذلك. إنه & # 8217؛ s مثل أي شيء & # 8217؛ ق يستحق التعلم: فإنه يأخذ الجهد من جانبكم. سأعرض لك & # 8220؛ هاو، & # 8221؛ ولكن لديك لقضاء الوقت في ممارسة بضع خطوات سهلة من شأنها أن تجبر لك في الواقع لمتابعة قاعدة واحدة مهمة. أدعو هذا المؤشر، ولكن هذا ليس حقا ما هو عليه. أنا ببساطة أسميها أنه لعدم وجود مصطلح أفضل أو الوصف.


هل أنت تاجر & # 8230؛ هل تتداول هذا النظام؟


نعم، نحن هنا في باتس بدوام كامل التجار اليوم. لقد اتخذنا سنوات عديدة من التجربة والخطأ من أجل التوصل إلى ما نشعر به هو مفتاح النجاح التجاري. تعلمنا ذلك من خلال الدراسة، والعمل الشاق وتجربة التداول الفعلية. لم نعد بحاجة إلى المؤشر الآن، لأننا تعلمنا أن نرى ما تخبرنا به من خلال التداول من حركة السعر وحدها. وبعبارة أخرى، استخدم العديد منا المؤشر لإجبارنا على تعلم القاعدة، والآن بعد أن علمنا وفهمنا، لم نعد بحاجة إلى المؤشر. لدينا القاعدة رقم واحد هو أن تتداول دائما من الرسوم البيانية نظيفة مع عدم وجود مؤشرات وخطوط قليلة فقط الاتجاه وخطوط الدعم والمقاومة. ومع ذلك، فإن المؤشر هو المفتاح لإجبار لك على اتباع قاعدة هامة واحدة من التداول، لذلك فمن الأهمية بمكان للنظام في البداية.


هل يجب أن أكون متداولا متمرسا؟


لا، هناك العديد من السماسرة التي سوف يضع لك مع حساب محاكاة الممارسة باستخدام برنامج النينجا التاجر مجانا. سوف تكون قادرة على ممارسة أو محاكاة التداول المباشر على نفس البرنامج وعلى تغذية البيانات الحية التي التجار الحية تتداول أيضا من. إنه أقرب شيء يمكنك الحصول على تداول حقيقي حقيقي، لذلك أكثر واقعية من الأيام القديمة من & # 8220؛ ورقة تجارة & # 8221؛. إذا كنت لم تتداول أبدا، جوجل للوسطاء الآجلة التي تقدم & # 8220؛ النينجا التاجر & # 8221؛ والبرمجيات ويكون لهم تعيين لكم حساب التداول التجريبي ومعرفة ما اذا كان التداول هو لك.


ما السمسرة يمكنني استخدام النظام الخاص بك مع؟


المؤشر والقواعد سوف تعمل على أي مخطط، ولكن ليس لدينا سوى مؤشر مكتوب ل نينجا التاجر 7.0. أنا أوصي النينجا التاجر ونحن نستخدمها شخصيا هنا في مكتب التداول لدينا. يمكننا أن نوصي على سبيل المكافأة. وسيط حيث يمكنك الحصول على 500 $ هوامش التداول اليومي لكل عقد ومعدل عمولة أقل من 4.00 $ للعقد باستخدام برنامج النينجا التاجر. كل ما عليك فعله هو استدعاء هذا الوسيط و ذكر رمز خاص سنقدمه لك عند شراء نظام التداول. إذا كنت تدفع أكثر من 4.00 $ في جولة بدوره لتداول إس، هذه المكافأة سوف أكثر من دفع ثمن المعلومات التي تشتريها! نحن شخصيا التجارة مع هذا الوسيط، و نو، نحن لا تحصل على أي شيء في مقابل التوصية لهم، بخلاف حقيقة أنها تعطينا خصم مجموعة على اللجان لدينا. هناك قوة في الأرقام، لذلك هذا هو السبب في حصولنا على استراحة.


ومن المشكوك فيه جدا سوف تحتاج إلى الكثير من الدعم، حيث أن النظام هو حقا أن بسيطة لتنفيذ. ومع ذلك، سوف نقدم غير محدود مجانا دعم البريد الإلكتروني طالما كنت في حاجة إليها. قد يستغرق منا يوما للرد في بعض الحالات، ونحن المتداولون بدوام كامل ونحن التجارة في الأسواق كل يوم، ولكن نحن سوف نرد دائما ومساعدتك مع أي أسئلة أو مشاكل قد تنشأ. ماك، تاجر رأسنا، لم يكن دائما تاجر، وفي وقت واحد كان يعمل في الشركات الأمريكية، حتى انه يفهم تماما ويؤمن في مفهوم خدمة العملاء. إذا كنت على استعداد لاتخاذ فرصة بالنسبة لنا مع الخاص بك الثابت كسب المال، ثم نحن أكثر من استعداد لتعطيك أموالك & # 8217؛ ق قيمة. ونحن لن ببساطة بيع لك شيئا ثم تختفي عليك خلال الليل. نقدم لكم كلمتنا على ذلك!


هل تقدمون ضمان استعادة الاموال؟


نحن واثقون جدا في جميع استراتيجياتنا، وهذا هو أداة عظيمة تساعد العديد من التجار على تحسين نتائج التداول الخاصة بهم! ومع ذلك، هذا هو بيع المعلومات، ولسوء الحظ، هناك المشترين عديمي الضمير هناك التي ستشتري منتجاتنا، ونسخ المعلومات، ومن ثم ببساطة طلب استرداد. لذلك، جميع المبيعات نهائية.


ما الذي أحصل عليه بالضبط عند شراء النظام؟


1) وثيقة بدف مع مجموعة مفصلة من التعليمات حول كيفية تنفيذ نظام التداول جنبا إلى جنب مع جميع القواعد. هناك المشاهدين لملفات بدف مجانا التي يمكنك تحميلها على الإنترنت إذا لم يكن لديك حاليا واحدة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك رابط إلى الموقع لتحميل المشاهد مجانا مع الدليل.


2) مؤشر (لعدم وجود شروط أفضل لوصف) من شأنها أن تساعدك على تنفيذ واحد وأهم قاعدة في التداول. يعمل هذا المؤشر فقط مع الإصدار نينجاترادر ​​7.


3) بونوس: من خلال شراء دليل لدينا، سوف تتأهل لمعدلات التداول مجموعتنا مع وسيط الموصى بها حيث يمكنك الحصول على 400 $ هوامش التداول اليوم والعمولات التي هي أقل من 4.00 $ في جولة بدوره في إس، جنبا إلى جنب مع حساب محاكاة الحرة بحيث يمكنك اختبار النظام قبل تنفيذها مع المال الحقيقي.


يمكنك تحميل دليل ومؤشر على الفور بعد الدفع، لذلك ليس هناك الشحن اللازمة.


بمجرد إكمال عملية الشراء عن طريق باي بال، سوف تكون عبر البريد الالكتروني وصلة التحميل حيث يمكنك تحميل الدليل الخاص بك على الفور. هذا الرابط جيد لمدة 24 ساعة فقط، وسينتهي صلاحيته بعد هذه النقطة، لذا تأكد من إكمال التنزيل الخاص بك مع 24 ساعة من الشراء.


هام: إذا واجهت أي مشاكل في تحميل الدليل الخاص بك بعد الدفع، لا داعي للذعر. ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني وسوف نقوم بإعادة توجيه لك الملف يدويا. نحن الإجابة على جميع رسائل البريد الإلكتروني في 24 ساعة أو أقل!


قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛


الاختصار K. I.S. S. لتقف على إبقاء بسيط غبي. هذا الاختصار هو ينطبق على مجال تداول العملات الأجنبية كما هو لأي. & # 8216؛ حفظه بسيط & # 8217؛ في ما يتعلق بتداول الفوركس الخاص بك يعني الحفاظ على جميع جوانب تداول الفوركس الخاص بك بسيط، من الطريقة التي تفكر في حركة السعر إلى الطريقة التي تنفذ الصفقات الخاصة بك.


البساطة هي في معظم الأحيان وتجاهل بسهولة عنصر لتحقيق أرباح طويلة الأجل في أي سوق مالية. أنا متأكد من أنك قد حاولت على الأرجح استخدام طرق تداول معقدة و (أو) مكلفة في مرحلة ما، وبعد ذلك أدركت أنها لا تتعامل مع الطريقة التي فكرت بها. هذه المادة سوف تساعدك على فهم لماذا يميل الناس إلى الإفراط في تعقيد تداول العملات الأجنبية وكيف يمكنك استخدام قوة البساطة لصالحك.


الحقيقة حول تداول الفوركس.


لذلك كنت متحمسا لأحدث وأكبر المبرمج المؤشر الذي تم الحصول على الكثير من الاهتمام في المنتديات التجارية التي تزورها بانتظام. أنت تعرف فقط أن هذا واحد سوف تعمل لأن العوائد التي نشرت منشئيها تبدو رائعة تماما، وأنت لا يمكن أن تنتظر لمحاولة بها. هذا الأسلوب الأخير القائم على المؤشرات لم يعمل كما كنت تتوقع ذلك، ولكن هذا واحد جديد يبدو أنه يجعل أكثر منطقية وجميع الشهادات التي قرأت فقط لا يمكن أن يكون خطأ ...


وكان لدى العديد من التجار تجارب مماثلة لتلك التي سبق ذكرها؛ فإنها تعتقد أنه من خلال محاولة ما يكفي من أنظمة التداول ومؤشرات الفوركس، في نهاية المطاف سوف تضرب على تلك التي هي تذكرة تلقائية للاستفادة باستمرار في الأسواق. هذا الاعتقاد هو بالضبط ما يسبب العديد من التجار لتفجير حساباتهم مرارا وتكرارا فقط لتجد نفسها مليئة بالإحباط والارتباك. ببساطة، لا يوجد & # 8216؛ غداء مجاني & # 8217؛ في التداول، لا يزال، العديد من التجار يعتقدون من خلال إيجاد أن نظام التداول واحد كبير أو مؤشر يمكنهم الجلوس ومشاهدة لفة المال جرا. والحقيقة هي أن أي شيء هو منهجي تماما سيكون من أي وقت مضى وسيلة فعالة حقا للتجارة في سوق الفوركس لأن السوق ليست كيانا ثابتا التي يمكن ترويضها من خلال الأنظمة الميكانيكية الصندوق الأسود. هو الوحش المتقلب الذي يقود من العاطفة البشرية، والبشر تختلف في تفاعلهم العاطفي لأحداث محددة، وخصوصا عندما تكون أموالهم على الخط.


والحقيقة هي أنه في حين أن جميع التجار تقريبا يقولون انهم يريدون جعل التداول عملية بسيطة، انهم ذاهبون في ذلك بطريقة خاطئة تماما. التداول يمكن أن تصبح بسيطة بمجرد نسيان فكرة إيجاد نظام التداول القائم على المؤشرات مثالية من شأنها أن تعمل في جميع ظروف السوق. الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى تهيمن عليها قطعة من رمز البرمجيات أو مجموعة ميكانيكية من قواعد التداول.


كيف يمكنك & # 8220؛ الاحتفاظ بها بسيطة & # 8221 ؛؟


كيف يمكن للمرء أن يبقي تداول الفوركس بسيطا؟ حسنا، لا يقصد التورية & # 8230؛ انها & # 8217؛ s في الواقع بسيطة جدا. توقف عن البحث عن التالي & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ نظام التداول الكأس المقدسة و ستارت النظر في أشرطة الأسعار على الرسوم البيانية الخاصة بك. من خلال تعلم القراءة العمل السعر على الخام، "عارية" الرسم البياني للسعر، كنت تعلم فن ومهارة في نفس الوقت. الجزء "الفن" من المعادلة التجارية هو ما يسمح لبعض التجار لجعل العيش بدوام كامل في الأسواق في حين أن الجماهير الذين يكافحون من أجل العثور على أفضل نظام مؤشر المقبل لا تزال تخسر المال من خلال محاولة لتناسب ربط مربع في جولة حفرة، إذا جاز التعبير.


سوف تعلم فن ومهارة التعرف على نمط السعر توفر لك منظور وليس نظاما. هذا المنظور في السوق هو ما يمكن اعتباره "طريقة تداول". يستخدم العديد من الأشخاص طريقة & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ سيستيم & # 8221؛ مترادف عند الإشارة إلى تقنيات التداول، ومع ذلك، فهي حقا أمرين مختلفين تماما. طريقة التداول توفر لك طريقة لإضفاء معنى على حركة السوق اليومية، سواء كانت السوق تتجه أو تتعزز، حيث أن نظام التداول هو مجموعة صارمة من القواعد التي تسمح بدرجة ضئيلة أو معدومة من حرية التصرف البشري.


كيف جعل التجار المشهورين مثل جورج سوروس وجيسي ليفرمور و وارين بوفيه الملايين (والمليارات) في الأسواق؟ ليس من خلال برامج التداول المعقدة أو المؤشرات المتخلفة على أساس أساليب التداول، ولكن من خلال منظور السوق التقديرية التي تم تطويرها من خلال الوعي ديناميات الأسعار وظروف السوق في مختلف الأسواق التي تداولها.


نظيفة مقابل فوضوي.


والغرض من هذه المقالة هو لمساعدتك على فهم أنه يمكنك استخدام بسيطة الاجراءات العمل السعر إلى التجارة بنجاح في سوق الفوركس. تجار الفوركس المحترفين لديهم شيء واحد مشترك. فإنها تبقي تداولها بسيطة قدر الإمكان لأنهم يعرفون أنهم بحاجة إلى عقلية هادئة وواضحة لكسب المال في السوق. ومع ذلك، فإن معظم التجار بداية، والعديد من التجار من ذوي الخبرة ولكن فاشلة، واتخاذ النهج المعاكس الكامل لتداول الأسواق. فإنها تجعلها معقدة بقدر الإمكان.


طريقة K. I.S. S، حيث أنها تتعلق بتداول العملات الأجنبية، مبنية على فهم أن أفضل طريقة للتنقل في السوق هي من خلال تعلم تفسير وتداول إشارات العمل السعر الخام التي تشكل بشكل طبيعي في السوق. من خلال محاولة لفرض مجموعة من قواعد التداول القائم على مؤشر صارم حول الساحة غير محدود من الأسواق المالية، العديد من التجار تدري جعل التداول بلا حدود أكثر تعقيدا وصعوبة من أي وقت مضى يحتاج إلى أن يكون.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى مخطط عمل السعر نظيفة وبسيطة مع عدم وجود مؤشرات.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني هو تشوش جدا وفوضوي مع العديد من المؤشرات التي من شأنها أن تخلط لك ويصرف لكم من العمل السعر أدناه & # 8230؛


إذا كانت قوة البساطة في تداول الفوركس غير واضحة بالنسبة لك بعد، فإن تحليل المخططات أعلاه يجب أن يجعلها أكثر وضوحا بالنسبة لك. لقد رأيت العديد من بداية وتكافح التجار في محاولة للتجارة مع الرسوم البيانية التي تبدو وكأنها الثانية أعلاه مع جميع المؤشرات على ذلك. أن نكون صادقين، لقد رأيت التجار يحاولون التداول على الرسوم البيانية التي لديها بالفعل مؤشرات أكثر من المثال أعلاه & # 8230؛ نعتقد ذلك أم لا.


وبصفتنا البشر، يبدو أن لدينا ميلا فطري تقريبا لجعل الجزء الأسهل من التداول (تحليل الرسم البياني وإيجاد الصفقات) أكثر صعوبة وتعقيدا بكثير مما يجب أن يكون. بمجرد قبول حقيقة أن تحليل الرسم البياني لا يجب أن يكون صعبا، وسوف تساعدك على التركيز بشكل أكثر وضوحا على الجوانب الأكثر صعوبة من التداول مثل البقاء منضبطة وإدارة المخاطر بشكل صحيح. دون & # 8217؛ ر مثل جحافل من التجار الآخرين هناك الذين يضيعون قدرا هائلا من الوقت والمال في محاولة لمعرفة ما فوضى مؤشرات مختلفة والروبوتات التجارية تحاول أن أقول لهم. تعلم لتحليل العمل سعر الخام أن السوق يوفر لك بطبيعة الحال، وسوف تكون أكثر من ذلك بكثير على طول الطريق إلى نجاح التداول من الناس الذين يحاولون التجارة على الرسوم البيانية مثل واحد أعلاه.


استنتاج:


الآن بعد أن كان لديك فهم أساسي للسبب وكيفية طريقة كيس، يمكنك البدء في العمل على ممارسة تنفيذها. قم بممارسة استراتيجيات محددة لتداول الأسعار مع مستويات الدعم والمقاومة لمدة 3 أشهر على الأقل في حساب تجريبي، أو حتى تكون مربحا باستمرار، قبل محاولة أي من هذا على حساب المال الحقيقي. نضع في اعتبارنا أن التداول هو محفوف بالمخاطر بطبيعته وهذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط وأنه لا يتم الوفاء بها كتوصية لشراء أو بيع أي أداة مالية. على الرغم من ذلك، إذا كنت ميتا على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة ومتسقة، والتمسك طريقة التداول الفوركس كيس واتقان المفاهيم المبينة في هذه المادة وفي بلدي تداول الفوركس بالطبع، وسوف تبدأ في رؤية أن تجارة مربحة لا لا تحتاج إلى أن تكون معقدة.


حول نيال فولر.


دليل بسيط لزراعة حساب التداول الخاص بك.


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


20 طرق بسيطة لتحسين تجارة الفوركس الخاص بك.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


66 تعليقات اترك التعليق.


هذا هو مفيد بالنسبة لي كرئيس نوفيس. ثنإكس.


وسوف تتبع الدروس كما اخترت الاشتراك و لوكينغ إلى الأمام إلى مستقبل أفضل باعتباره بيجينر.


شكرا لدرس كيس كنت تبسيط طريقة التداول ونهج بالنسبة لي، والاتفاق مع الممارسة على حساب تجريبي حتى كنت النقابة مستوى الثقة حول التداول. سأتبع الدروس كما اخترت الاشتراك.


أنا واحد من العديد من الطالب أن قرأت مقالتك والتعليق كل يوم، وأنا أبريسيات it. This السنة سوف تكون متسقة مربحة وناجحة trader. and كل شيء بسبب you. thank لك 1000 مرة. رضي الله عنكم وأسركم كلها.


نصيحة جيدة، لديك الكثير من الأشياء الجيدة. سوف تأخذ الخاص بك course. Have على الفوركس لعقد من الزمن الآن وأنا أعرف كيف لا يفوز ولكن الألم من فقدان هو دائما على كتفي.


I & # 8217؛ لقد تم التداول الحقيقي لمدة 3.5 أشهر بعد التداول التجريبي لمدة 6 أشهر. بلدي معدل الفوز الحقيقي هو في 60٪، ولكن أجد موقعك / المقالات حلقة حقيقية حقا وهذا هو خطوة من أعلى نقطة بيبي إلى مستوى أعلى قليلا (بالنسبة لي) من المعرفة والخبرة. لقد تداولت حتى الآن H4، H1، باستخدام بعض المؤشرات لتأكيد الصفقات الخاصة بي، واستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية للاتجاهات الرئيسية (هذا تحسن معدل فوز بلدي بشكل كبير) واستخدام M5 و M1 للعثور على نقاط الدخول. أنا & # 8217؛ م لا تزال تعمل من خلال مقالاتك الخ، وربما سوف تفعل بالطبع على الانترنت معك عندما انتهيت من كل هذا. إنه تغيير كبير جدا بالنسبة لي للتركيز الآن على الرسوم البيانية اليومية فقط. لذلك، شكرا لكم على نصيحتك والخبرة وآمل أن أعطيك بعض الأخبار الجيدة قريبا! مع أطيب التحيات ديفيد.


شكرا على هذه المقالة. كنت دائما ضرب مسمار على رأسه نيال. أنت المعلم.


أحب حقا التركيز على السعر أولا. أنا & # 8217؛ م سعداء لذلك يرجى حصة هذه المعلومات في الإنترنت.


كان هذا رلي أكثر من amazing..thank لك!


شكرا لمثل هذا المنصب الرائع. هذا هو الكثير جدا إنسبرينغ.


لطيفة القاعدة وبسيطة. يبدو منطقيا. لماذا هناك الكثير من الخاسرين إذا كان هذا بسيط. أنا أذهب. وأنا أخذ المشورة الخاصة بك.


وأنا أقدر أن كنت أبقيه بسيطة وشرعية، وأنا أتفق تماما معكم أن تعلم قراءة الرسوم البيانية هو أفضل شيء يمكنك القيام به لتصبح تاجر أفضل.


أنا أحب الخاص بك price. Your طريقة عمل السعر حقا رهيبة. شكرا للمساعدة.


مخططات نظيفة وواضحة يجعلك صحي، ثري وحكيم & # 8212؛ - سوبهان أزهر & # 8212؛


آم بليسيس ثانكس & # 8230 ؛.


لطيفة وتثقيفية. أنا & # 8217؛ م مبتدئ في الفوركس ولكن أنت & # 8217؛ حتى تبسيط ذلك باستخدام كيس وأنه & # 8217؛ ق جذابة جذابة وجذابة الآن. أنا حقا ترغب في الخوض في واقع التدريب الفوركس والتجارة مثل أمس. سأرسل لك بريدا إلكترونيا خاصا. يرجى أن يكون مستعدا للمعلم ومساعدتي على النجاح. شكرا جزيلا سيدي.


شكرا لك نيال فولر لتعليمك جعل بسيط ..


مقالة لطيفة نيال. في جماليات نقول، & # 8221؛ سيملب جميلة & # 8221 ؛. وفي تداول العملات الأجنبية الآن سوف نقول، & # 8221؛ بسيطة ناجحة & # 8221؛. شكرا نيال أن تثقيف لنا، كل شيء.


مرحبا نيال لذلك نقدر طريقة التداول قبلة الخاص بك. تعلمت أيضا الكثير من التمساح التدريس.


كنت على وشك التخلي عن الفوركس & # 8211؛ سئمت مع كل الأكاذيب والمحتالين & # 8211؛ لذلك كان منعش.


لمعرفة أن الدولار الاسترالي هو التدريس والحفاظ عليه بسيط. كما تقول لقد رأيت بعض الرسوم البيانية.


تبدو مثل السباغيتي أنا سعيدة جدا صديق أرسلت لي المعلومات الخاصة بك. شكرا لجعله.


بسيطة لفهم.


كنت أحب رؤية بلدي 2 مبهرج المتوسطات المتحركة 25 و 50 إماس على الرسم البياني الخاص بي والتراجع التجاري على تلك الاتجاهات ولكن الآن أنا فقط استخدام مؤشرات 2 على الرسم البياني الخاص بي الذي هو الشموع والفركتلات فقط لأرباح زائدة. أفعل الكثير بشكل أفضل مع هذه فقط 2، تداول برايساكتيون هو الأفضل!


سعر العمل هو أعظم. تعلم القراءة الشموع، وأنك لن تكون كسر.


شكرا لعملك، نيال.


عظيم، وذلك بفضل معلمه الكثير نيال & # 8230؛


انها مادة ممتازة.


u د رجل، تغيير حياتي.


وقال أمبوريرا غريس،


8 أبريل، 2018 @ 7:07 بيإم.


تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.


وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.


& # 8211؛ سؤال: ما هي الاستراتيجية التي يشير إليها هذا الفصل غريس؟


مادة لطيفة جدا. بعد قراءة مقالتك أدركت أن أنا مركزة جدا على الدعم والمقاومة التي أنا في عداد المفقودين الإشارات التي تحدث في اتجاه قوي. هذا الموقع هو الأفضل! أنا فقط سحبت في أول 1 إلى 2 خطر مكافأة التجارة من أي وقت مضى!


الدرس هو رائع. شكرا جزيلا. ونحن نتوقع أكثر من ذلك.


استراتيجية العمل السعر الخاص بك هو في الحقيقة بسيطة جدا وأنها تعمل! شكرا لكم على كل ما قدمتموه من دعم ومقالات ..


آمين لجميع ما سبق! كان لي الكثير من المؤشرات في مرحلة واحدة وأنا حقا لا أعرف من أين ننظر وحصلت على سووو الخلط لم يعرف متى وأين وضع عرضي على! من ناحية أخرى نيال هو صحيح سووو عندما يتحدث عن العواطف البشرية والبشر يقود الأسواق. لاحظت شخصيا عندما & # 8220؛ رعاة البقر & # 8221؛ = تجار الولايات المتحدة الأمريكية يأتون إلى السوق يحصل الجحيم كله تفقد والآلهة تساعدك إذا كنت جالسا على التجارة عندما يقررون نقل كل عملة في الاتجاه المعاكس لك! & # 8230؛ ههها & # 8230؛ والرسوم البيانية والقوالب و سيستمز بي لامن & # 8230؛.well & # 8211؛ التي كانت تجربتي حتى الآن & # 8230؛ حتى نعم & # 8230؛ كيس هو رائع بالإضافة إلى أن نتذكر أن البقاء بعيدا في تلك & # 8220؛ مجنون & # 8221؛ مرات. -))


مرحبا، مسمار، أنا ممتن جدا، شكرا جزيلا لك، بارك الله فيكم في اسم يسوع، بشأن الدورة الخاصة بك، ولست بحاجة للحصول على نفسي جاهزة، بفضل الأظافر.


أنا & # 8217؛ كنت ناجحة في تداول بلدي خلال الأسابيع الماضية. تنكس نيال!


أنا & # 8217؛ م حتى الآن مجانا للتجارة في السوق. أنا & # 8216؛ لقد كان 1 سنة لإيجاد مؤشرات جيدة والنظام.


مقالاتك وأشرطة الفيديو الخاصة بك هي بسيطة جدا.


يجب أن يكون التداول الفن، قبلة: *


شكرا للدرس، أنا تاجر جديد لا يزال على حسابي الافتراضي ولكن اللحاق بهذه الدروس.


كنت نفسا من الهواء النقي لتجار الفوركس. يمكنك الانتظار للانضمام إلى المنتدى (والمنتدى & # 8217؛ s) في وقت لاحق من هذا الشهر. حقا مثل التركيز الذي تضعه على البساطة، وإدارة المال وكذلك واحد & # 8217؛ ديسيبلين & # 8230؛ لاري.


شكرا للمساعدة. I & # 8217؛ م تحول إلى ويبيناريس إذا كانت المخططات كلها تشوش. أنا & # 8217؛ سوف تستمر في دراسة الرسوم البيانية واضحة وبسيطة.


أنا اتفق تماما على أن إعداد العمل السعر هو تكنيك بسيط جدا للاستخدام. ومع ذلك، يجب أن أقول أن التاجر يجب أن يكون المريض إلى الانتظار حتى تظهر الإشارات. قبلة مهمة. شكرا على النصائح!


تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.


وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.


شكرا جزيلا سأعمل معك، أنا ضحية مؤشر جرعة زائدة.


يمكن أن يؤدي إجراء السعر إلى & # 8220؛ تعيين والاسترخاء & # 8221 ؛. شكرا لك نيال،


شكرا لهذا المنصب نيال. وظيفة عظيمة تبين لنا كيف & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ هو أفضل وسيلة.


آينشتاين اقتبس لهذا اليوم: & # 8220؛ أي أحمق ذكي يمكن أن تجعل الأمور أكبر وأكثر تعقيدا & # 8230؛ فإنه يأخذ لمسة من عبقرية & # 8211؛ والكثير من الشجاعة للتحرك في الاتجاه المعاكس. & # 8221؛


لديك في شركة جيدة مع مبادئ التداول الخاصة بك.


شكرا على الأفكار التي تقدمها.


مرحبا السيد فولر.


لقد تصفحت هذه المقالة ببساطة لأن & # 8220؛ برايس أكتيون & # 8221؛ هو أين هو في. قبلة.


شكرا جزيلا على هذه المعلومات. استمر في & # 8217؛


شكرا جزيلا على هذه المعلومات. فإنه يجعل الشعور الكمال. شكرا لك.


شكرا جزيلا. فمن لطيف جدا تعطينا طريقة ممتازة. أشكركم على عملكم الشاق بالنسبة لنا.


وفقا للشاعر المعاصر، ديفيد وايت، أعظم مذكرات انتحار كتبت على الاطلاق & # 8220؛ أنا ببساطة لا يمكن تبسيط حياتي & # 8221؛.


مرحبا نيال، أن نكون صادقين، أنا حقا يشعر أن مقالاتك تجعلني كثيرا مندفعا، في مجال التداول. القبعات من لتوجيهك، وعلى محمل الجد سوف نوصي الآخرين لمشاهدته. هتاف ماتي.


شكرا للدرس الخاص بك (ق). أعطاني هذا المقال المزيد من الوقت للقيام بأشياء أخرى غير مشاهدة الشاشة طوال اليوم.


يا نيال، شكرا على كل ما تبذلونه من جهود شاملة للمساعدة في تثقيف التجار الجدد و / أو تكافح (نفسي يجري واحد). أنا عضو في المجتمع ويجب أن أقول أنه أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد فعلت للتداول بلدي. لتعقيده مع المزيد من المؤشرات و & # 8220؛ تيكي & # 8221؛ البرمجيات ستكون مدمرة. تعلم العمل السعر هو حقا الفن والمهارة. لقد تعلمت الكثير عن نفسي من خلال هذه الدورة. لماذا لا أحد يريد تبسيط؟ الوحش جميل وغير مكترث. ولكن يمكن أن توفر لك مع نمط حياة رائعة. شكرًا لك مرة أخرى.


نعم، يجب أن أتفق مع k. i.s .. ليس فقط أنها لا تسمح لك الحصول على مزيد من الوقت لتحليل السوق، كما أنه يجعل الفوركس مهنة أكثر متعة للتعامل معها.


أنا لم يفز 30pips حتى تكيفت مع الأسلوب الخاص بك.


شكرا جزيلا نيال!


شكرا لدروسك حتى الآن قد ساعدتني حقا لي ديفيلوب بلدي التداول سيستم؛ مسمار لا تزال لديها مشكلة لأنني استخدام إنستانت التنفيذ؛ بلز ييتش لي كيفية استخدام معلقة أخرى مع سي و tp. cous لقد حاولت ذلك في تجريبي بلدي ولكن كولدنت ورك خارج لي. شكرا أنا غريتفول.


مرحبا نيال، كتبت تعليق قبل بضعة أسابيع ولكن يمكن & # 8217؛ ر العثور عليه، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كنت علقت. على أي حال، معلومات جيدة. سؤال واحد، إلى أي وقت تقوم بتعديل الرسوم البيانية الخاصة بك وهل تعتقد أنه يحدث فرقا. التوقيت المحلي، ني الوقت، الخ شكرا.


تحتاج إلى وسيط يحتوي على 5 قضبان الأسعار اليومية في الأسبوع ويجمع يوم الأحد مع الاثنين، ترى للعالم الحقيقي، الأحد ليس يوم تداول حقيقي لأنه هو في الواقع الاثنين في نيوزيلندا عندما تفتح الأسواق، لذلك لا يجعل بمعنى أن يكون 6 أشرطة على الرسم البياني للسوق الذي هو حقا 5 أيام لا 6. ستحتاج وسيط الذي يقدم وثيقة نيويورك لتغذية خادم الوقت للبيانات. لا تفعل الكثير. اتصل بي عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ القائمة أعلاه لمزيد من التفاصيل.


نيال، نعم، شكرا أيضا على البريد الإلكتروني ربط إلى هذه المقالة. كانت هناك جملتان عالقتان وتر معي. إذا كنت قد أقتبس لك:


& # 8220؛ الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى أن تهيمن عليها قطعة من رمز البرنامج. & # 8221؛


& # 8220؛ ليس من خلال برامج تداول معقدة أو مؤشرات متخلفة على أساس أساليب التداول & # 8230؛ & # 8221؛


لقد مضى حوالي شهر واحد منذ i & # 8220؛ ديتشد & # 8221؛ كل ما عندي من مؤشرات التحليل الفني على حسابي التجريبي. براهابس لا أستطيع استخدام أدوات تا بشكل صحيح .. ربما؟ فعلت ضعف حساب تجريبي باستخدام نقاط المحورية، ولكن سرعان ما فقدت كل شيء مرة أخرى!


الآن، أود أن الفزع وجود كل هذا & # 8220؛ خربشات & # 8221؛ في جميع المخططات. (لقد عملت على & # 8220؛ قرص & # 8221؛ لإزالة ماديا مؤشرات تا من منصة MT4 :)


النقطة المثيرة للاهتمام هي أن الرسم البياني السفلي (مع المؤشرات ومؤشرات التذبذب وغيرها) يخفي فعلا معظم القضبان دبوس التعريفية. شريط دبوس الأول الذي قمت بتسليط الضوء هو * مخفية تقريبا * من خلفية الشبكة. مذهلة، لذلك كل التحليل الفني الرجال لن نرى حتى هذه الأنواع من الاجهزة. ثاتس غرامة من قبلي!


ما الفرح هو أن يشعر فعلا وكأنني فهم الرسم البياني والعمل السعر. حافظ على عملك الجيد نيال & # 8230؛ كل ما هو أفضل، ماكس، بالقرب من لندن، انكلترا.


شكرا لردود الفعل الخاصة بك، تأكد من دفعها إلى الأمام وتقول للعالم عني والموقع، والهدف من ذلك هو مساعدة أولئك الذين في حاجة إليها، هتافات.


شكرا لمقالة كبيرة، تيمينغ هو ممتاز. وأنا أتفق بالتأكيد، كيس.


كما تعلمون نيال، فمن المضحك أنني لا حتى ننظر إلى المتوسطات المتحركة بعد الآن. تداول بلدي هو بالتأكيد على قدم وساق. بسيطة هي القاعدة. thnks ج.


لا شك في ذلك نيال، إذا كنت أعرف فقط عن هذا قبل 3 سنوات عندما كان لي بعض رأس المال للعب مع.


لقد فزت & # 8217؛ ر تذهب تنفجر مثل كثير من الناس لا ويقولون لقد حصلت على كل شيء الآن، والأسواق هي نسيم. وسوف أقول هذا، تداول بلدي قد تحسنت كثيرا منذ صديق مجموعة لي مع مقالاتك وأشرطة الفيديو يوتيوب. أنا & # 8217؛ لقد تم دراسة وسعر التداول بسعادة العمل منذ ذلك الحين. بلدي مذنب هو واحد بسيط متحرك متوسط ​​& # 8230؛. وإلا أنا & # 8217؛ م نظيفة.


هذه المادة هي القنبلة.


أعمل مع حركة السعر جدا وأنا أحب موقعك أن أتشاور كل صباح.


أعمل مع حركة السعر في الرسم البياني اليومي لعملية كبيرة & # 8211؛ الحد الأدنى 100 نقطة لكل & # 8211؛ وأيضا إنترادي مع الإطار الزمني 15M لعدة الصغيرة 20 نقطة كل & # 8211؛ .


أرى أن 15M، 1H إاند يوميا تف في سوق الفوركس لديها نتائج جيدة.


أنا & # 8217؛ د مثل إذا سوف يجيب على منصبي والبقاء على اتصال.


وداعا الرجل و & # 8230؛ يبقيه بسيط حقيقي!


اردوينو من ايطاليا.


سعيد أرسلت هذا الرابط لي. المادة نفسها ليست سوى كيس. لقد طرحت هذا المفهوم بشكل واضح وواضح أن حتى رجل عادي مثلي يمكن أن نفهم وتعلم شيئا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment