Thursday 18 January 2018

ثلاثة الغراب الأسود الفطر


هل كنت ترى الغربان؟ ما هو رمز كرو (أكثر من مجرد الموت)


في الصباح الآخر نفدت سيارتي للاستيلاء على محفظتي عندما سمعت بأعلى & # 8220؛ كاو & # 8221؛ من حق لي. نظرت إلى بيتي، ولاحظت غرابا يطفو على حافة النافذة. عندما نظرت إليه، كان يخدع مرة أخرى وحلقت بعيدا. كان فكرتي الفورية، & # 8220؛ يا إلهي، الذي سوف يموت؟ & # 8221؛


أنا بصراحة دون & # 8217؛ أعتقد أنني وحده في التفكير في هذا. وقد كرمز الغرباء منذ فترة طويلة الموت لأنهم طيور الجيران، والطيور التي تتغذى على الحيوانات الميتة. هناك العديد من الأساطير المحيطة بطيور الجيران. فعلى سبيل المثال، يقال إن الوديان والنسور ترمز إلى الحرب والموت والمأساة، بل إنهم يقال إنهم يصورون كمشاعر سحرة.


بالطبع هذا هو كل التكهنات وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن العديد من الناس سوف نزاع بالفعل التصورات باطني أن الطيور لديها، لذلك أنصحك أن تبقي عقل مفتوح إذا اخترت لقراءة أبعد من ذلك.


حقائق كرو.


الغربان هم كائنات ذكية للغاية. لديهم نفس نسبة حجم الدماغ / الجسم كما الشمبانزي (أيضا ليست بعيدة عن البشر) ولها ذاكرة ممتازة. الدكتور جون مارزلوف، من جامعة واشنطن، أجرى دراسة حيث تعرض فريق من العلماء من الجامعة الغربان في سياتل إلى & # 8216؛ وجه خطير & # 8217؛ من خلال ارتداء قناع أثناء محاصرة، وربط، وإطلاق الطيور في خمسة مواقع. كلما كانوا يرتدون الأقنعة مرة أخرى، تلقوا استجابة عدائية جدا من الغربان في المنطقة، وليس فقط الكشف عن مدى مهارة ذاكرتهم، ولكن أيضا أنهم يحذرون الغربان الآخرين كذلك.


هناك حتى تيد تكل كله من قبل جوشوا كلاين حول كيفية الغرباء ذكاء.


ويعرف الغراب باسم فظاعة الموت المشؤومة لأنه النذير الذي يوجه النفوس من عالم المعيشة إلى الآخرة. الغراب لديه معرفة قوية من التغيرات في الحياة والموت والتغيرات في دورات الحياة. حتى عندما يظهر الغراب، يمكن أن يكون تحذيرا أو نعمة روحية.


ويقال أنه عندما يكون الموت قريبا، سوف يأتي الغراب إلى نافذة أو بالقرب من المنزل مرارا وتكرارا لعدة أيام قبل أن يمر. بعد مرور شخص ما، سيزور الغراب المنزل مرة أخرى بنفس الطريقة. هذا هو رمز لرسالة خاصة من الشخص الذي مرت للتو وأنه من المهم أن تولي اهتماما إلى متى وأين يظهر الغراب كما هو & # 8217؛ ق علامة قول الرسالة التي يتم إرسالها. عموما، هذا هو رمز جميل وعميق يؤكد ولادة جديدة من بعزيز، سفك من القديم، والصحوة في الجديد.


البريد الوارد الخاص بك لن تكون هي نفسها.


إلهام وجميع أفضل محتوى لدينا، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.


وبما أن هذه هي التفسيرات القديمة، اليوم يمكننا أن ننظر بدلا من ذلك في الغراب كما تمرير القديم وولادة شيء جديد.


الغراب هو فخر التغيير. لأنها تمثل القوانين السحرية القديمة والحكمة، عندما يدعو الغراب لنا، لدينا فلاش لحظة من الذات أصيلة لدينا. الغراب يرى النفس النفس. كان من المعروف أن الغربان بناء أعشاشهم عالية جدا، وإعطائهم فرصة لمشاهدة كل ما يجري حولها. من خلال ضبط الصوت من دعوتها، فإنه يمكن أن أذكر لكم من أنت وما كنت قادرا على.


يتم تذكيرك بأن الأجوبة على أسئلتك تنتظر من يكتشفها قبلك، وأنه يجب أن ننظر وراء مجموعة الحالية من الرؤية، والخروج من مساحة مريحة مألوفة لديك. الغربان قابلة للتكيف مع جميع البيئات وسوف يأكل أي شيء تقريبا. يمكنهم البقاء على قيد الحياة في أي حالة تقريبا حتى عندما يقدم واحد لنفسك هو تذكيرك أن تتمكن من التكيف، وأنه الآن هو الوقت المناسب لتغيير كبير أن يحدث الذي سوف يوقظ روحك الأصيلة.


الغربان ليس فقط رسالة التغيير ولكن تذكرنا عن خلق والسحر في جميع أنحاءنا. ويمثل اللون الأسود الغريب اللون الخلقي. إنه الرحم الذي يأتي منه الجديد. الأسود هو لون الليل، والولادة لضوء يوم جديد. وهذا تمثيل للقوة الهائلة التي يتحملها كل واحد منا لتولي مصيرنا.


ويقال أيضا أن الغراب يمكن أيضا أن تظهر بالنسبة لك أن تبدأ في استخدام الخاص بك & # 8216؛ البصر الثاني & # 8217؛، هدية من استبصار. هذه هي الهدية التي تسمح لك أن ترى ما وراء ما نحن قادرون إنسانيا، وهبة التي يمكن أن تسمح لنا أن نرى في عالم الروح.


ما أقوم به من مواجهة الغراب هو أن التغيير الكبير قادم في طريقي، والآن هو الوقت المناسب للعيش في قوة هويتي الحقيقية. وأعتقد أن هذا يمكن أن يقال لنا جميعا. في بعض الأحيان نحتاج إلى تذكير بسيط لوقف مؤقت ونطلب من أنفسنا، & # 8220؛ هل أنا أعيش بشكل أصلي؟ هل أعيش نفسي الحقيقي؟ هل أنا معتقل من إمكاناتي الحقيقية؟ & # 8221؛ هذا هو القانون المقدس، رمز السلطة والمعنى الروحي للغراب.


عندما لدينا صديق الغراب الصغير يدعو، هو أن تقول لنا أن وقت التغيير هنا. أن وقت التغيير هو الآن والخروج من الذات القديمة، لترك كل شيء عقد لنا مرة أخرى. هو & # 8217؛ ق الوقت خطوة إلى قوة أصيلة لدينا.


الحصول على الخاص بك مجانا في العمق الأعداد القراءة.


رقم مسار حياتك يمكن أن أقول لك الكثير عنك.


مع العلم القديم من الدلالات يمكنك معرفة معلومات دقيقة وكشف فقط من اسمك وتاريخ الميلاد.


الحصول على قراءة الأعداد مجانا ومعرفة المزيد عن كيفية استخدام الأعداد في حياتك لمعرفة المزيد عن المسار الخاص بك والرحلة. الحصول على القراءة الحرة.


تم الكشف عن مانع الإعلانات.


لقد لاحظنا أنك تستخدم حاليا برنامج حظر الإعلانات. محتويات هذا الموقع متاحة مجانا بفضل مساهمات الرعاة. إذا لم تتمكن من مشاهدة المقالة بأكملها، فسنكون ممتنين لو قمت بإلغاء تنشيط مانع الإعلانات وتحديث الصفحة قبل متابعة التصفح.


الموت قد تأتي لك إذا كنت تواجه أي من هذه أومينز 10.


مايك كاهيل.


مايك هو فيرالنوفا المقيم محرر من غريب. إذا كان يجعلك تقول "أومغ! هذا أمر فظيع". ثم مايك ربما كتب ذلك. على الرغم من موضوع مقالاته مايك هو تعديل بشكل مدهش بشكل جيد. عندما لا يكتب، انه صنع الموسيقى، أداء، وإنتاج دبليو.


البشر لديهم علاقة غريبة مع الموت. ونحن نعلم جميعا انها قادمة بالنسبة لنا في مرحلة ما، ولكن ما زلنا بالرعب منه. بسبب خاتمة الموت، والناس يبحثون عن علامات وسهو من وصوله لا مفر منه حتى يتمكنوا إما الهروب منه أو احتضانه.


هذه الأفواج الموت تختلف من "نوع من المنطقي" إلى "أن يبدو مجنون". فمن المرجح أن تستند إلى تجربة حقيقية في مرحلة ما في الماضي، ولكن هذا لا يجعلها أقل زاحف. إذا كنت تبحث لتفادي الموت، ثم ربما يجب أن نلقي نظرة أدناه ومواكبة لهذه الأحداث عصبي.


إذا كنت خارجا في وقت متأخر من الليل، وكنت أفضل بذل قصارى جهدكم لتجنب البوم. قيل أنه إذا كان أحد يطرق الحق فوق رأسك، والموت من المؤكد أن تأتي لك. وتقول ثقافات أخرى إن البومة التي تصعد في الحي هي علامة على الموت وسوء الحظ في المستقبل.


2. المقابر.


كن حذرا عند المشي في مقبرة. إذا كنت رحلة بينما كنت استكشاف واحد، والموت يكاد يكون بالتأكيد القادمة بالنسبة لك.


الغربان والبشر لديهم علاقة معقدة مع الموت. رؤية مجرد غراب واحد يعتبر فظا من سوء الحظ. ومع ذلك، فإن العثور على اثنين من الغربان يعني حظا سعيدا. (ثلاثة غراب يعني الصحة، وأربعة الغربان يعني الثروة). ومع ذلك، فإن اكتشاف خمسة غراب يعني المرض قادم، ويشهد ستة الغربان يعني الموت في مكان قريب.


4. الجنازات.


أسطورة أنه إذا كنت تأتي عبر موكب الجنازة، لديك لتحويل واتبعه على الأقل أربع خطوات لتجنب الموت نفسك.


5. الأرانب البيضاء.


ويعتبر الأرنب الأبيض عبور طريقك حظا سيئا في الكثير بنفس الطريقة التي يمكن أن القط الأسود يكون لها نفس النتيجة. ويعتقد البعض أن أرنب أبيض عبور طريقك يحذر من الموت. اكتشاف اثنين من الأرانب البيضاء معا يعني أن وفاة في الأسرة قادم.


6. سرب النحل.


يقال إنه إذا بدأ النحل يتدفق على شجرة متعفنة على الممتلكات الخاصة بك، والموت قادم لشخص يعيش هناك.


7. الطيور في منزلك.


كن حذرا عند فتح الأبواب الخاصة بك إذا كنت على اطلاع على الموت. قيل أنه إذا دخل طائر منزلك، فهذا علامة على الموت.


ابق على مقربة من جميع المرايا الخاصة بك. وفقا للفولكلور، إذا كانت المرآة دون عائق تسقط فجأة وتهتز، قد يكون الموت في مكان قريب.


قد لا تتوقع وفات الموت من العقعق لعوب، لكنها مجرد مشؤومة كما الغربان. إذا كنت تعيش بالقرب من عش العقعق، كن حذرا. وفقا للفولكلور، إذا فتحت الباب الخاص بك و العقعق يحدق الحق في لك، ثم الموت قادم لك. إذا حدث هذا، هناك من المفترض أي وسيلة بالنسبة لك للهروب مصيرك.


10. القطط السوداء.


القطط السوداء لديها أكثر من نصيبها العادل من الخرافات الموت المرتبطة بها. يقال أن القط الأسود يمزح في منتصف الليل هو علامة مؤكدة من الموت. ويقول البعض أيضا أنه إذا عبر القط الأسود موكب الجنازة، فإن أحد أفراد العائلة سيموت في غضون ثلاثة أيام. أيضا، لعمال السكك الحديدية، وإذا رأى أي شخص القط الأسود عبر المسارات ليلا، عامل واحد على الأقل سيموت في اليوم التالي.


وفقا لمنطق الخرافات، إذا لم أترك بيتي مرة أخرى أو تفعل أي شيء من أي وقت مضى، ثم يجب أن تكون آمنة من الموت. ما لم يكن، بالطبع، الطيور تطير إلى بيتي.


هل ترى & كوت؛ غراب أسود & كوت؛ تعتبر فأل جيد، سيئة الفأر ؟؟ قد يكون مختلفا في الثقافات المختلفة؟


كنت أفكر في تغيير كبير عندما رأيت واحدة اليوم. لقد ألمحت له، ثم اختفى خلف سيارة. ذهبت حول السيارة وكان المشي. حلقت إلى لامبوست وكان ينظر في وجهي، كنت أبحث في ذلك. بدا بعيدا، إلى الشرق واتبعت خط الأفق إلى الغراب الثاني!


يشاهد & أمب؛ كوت؛ بلاك كرو & أمب؛ كوت؛ تعتبر فأل جيد، سيئة الفأر ؟؟ قد يكون مختلفا في الثقافات المختلفة؟


أسئلة ذات صلة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!


سحر الغربان ورافنز.


الغربان، أيضا، رافنز.


على الرغم من أن الغربان والوادي هو جزء من نفس العائلة (كورفوس)، انهم ليسوا بالضبط نفس الطيور. عادة، الوديان هي أكبر قليلا من الغربان، وأنها تميل إلى أن تكون قليلا شاجير يبحث. الغراب في الواقع لديها أكثر شيوعا مع الصقور والطيور المفترسة الأخرى من معيار، والغراب أصغر حجما. وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن كلا الطيور لديها ذخيرة مثيرة للإعجاب من المكالمات والضوضاء التي تجعل، دعوة الغراب هو عادة أعمق قليلا وأكثر من ذلك السبر الحلقي من ذلك من الغراب.


وقد ظهرت كل من الغربان والوادي في عدد من الأساطير المختلفة على مر العصور. في بعض الحالات تعتبر هذه الطيور ذات الريش الأسود فظية من البشائر سيئة، ولكن في حالات أخرى أنها قد تمثل رسالة من الإلهي. هنا بعض الغراب الساحر والفولكلور الغراب للتفكير:


رافينز & أمب؛ الغربان في الأساطير.


في الأساطير السلتيك، إلهة المحارب المعروفة باسم موريغان غالبا ما تظهر في شكل الغراب أو الغراب، أو ينظر مع مجموعة منهم. عادة، تظهر هذه الطيور في مجموعات من ثلاثة، وينظر إليها على أنها علامة على أن موريغان يراقب - أو ربما الحصول على استعداد لدفع شخص زيارة.


في بعض حكايات دورة أسطورة ويلز، مابينوجيون، الغراب هو نذير الموت. ويعتقد أن السحرة والساحرة لديهم القدرة على تحويل أنفسهم إلى الوديان ويطير بعيدا، وبالتالي تمكينهم من التهرب من التقاط.


وكثيرا ما رأى الأمريكيون الأصليون الغراب كخادعة، مثل الكثير ذئب.


هناك عدد من الحكايات المتعلقة الأذى من الغراب، الذي ينظر إليه أحيانا باعتباره رمزا للتحول. في أساطير القبائل المختلفة، وعادة ما يرتبط الغراب مع كل شيء من خلق العالم إلى هدية من أشعة الشمس للبشرية. بعض القبائل عرفت الغراب كسرقة من النفوس.


تقول اللغات الأصلية، & # 34؛ في الفولكلور الأمريكيين الأصليين، وعادة ما تصور ذكاء الغربان باعتبارها أهم سمة. في بعض القبائل، يتم خلط الغراب مع الغراب، ابن عم أكبر من الغراب الذي يشارك العديد من نفس الخصائص. في القبائل الأخرى، الغراب والغراب شخصيات أسطورية متميزة. وتستخدم الغربان أيضا كحيوانات عشيرة في بعض الثقافات الأمريكية الأصلية. القبائل مع عشائر الغراب تشمل تشيبيوا (الذي يسمى عشيرة كرو والطوطم لها أنديغ)، هوبي (الذي يسمى عشيرة كرو أنجوسنغيام أو أونغويش-وونغوا)، مينوميني، كادو، و تلينجيت، وقبائل بويبلو من نيو مكسيكو . & # 34؛


بالنسبة لأولئك الذين يتبعون البانتيون النورس، وغالبا ما يمثل أودين من قبل الغراب - عادة زوج منهم. الأعمال الفنية المبكرة تصوره على أنه يرافقه طائران أسودان، وهما موصوفان في إيداس باسم هوجين وموينين. أسمائهم تترجم إلى "الفكر" و "الذاكرة"، وعملهم هو بمثابة جواسيس أودين، وبذلك أخباره كل ليلة من أرض الرجال.


العرافة & أمب؛ خرافة.


يظهر الغربان أحيانا كوسيلة من أساليب الرجم بالغيب. بالنسبة لليونانيين القدماء، كان الغراب رمزا لأبولو في دوره كإله للنبوءة. كان أوغوري - العرافة باستخدام الطيور - شعبية بين كل من الإغريق والرومان، ويبشر تفسر الرسائل على أساس ليس فقط لون الطيور، ولكن الاتجاه الذي طار.


ويعتبر الغراب الذي يطير من الشرق أو الجنوب مواتيا.


في أجزاء من جبال الآبالاش، مجموعة تحلق على ارتفاع منخفض من الغربان يعني أن المرض قادم - ولكن إذا كان الغراب يطير على منزل ويدعو ثلاث مرات، وهذا يعني الموت الوشيك في الأسرة. إذا دعوة الغربان في الصباح قبل الطيور الأخرى الحصول على فرصة للغناء، انها سوف المطر. على الرغم من دورهم كرسل من عذاب وكآبة، فإنه من سوء الحظ لقتل الغراب. إذا كنت تفعل ذلك عن طريق الخطأ، كنت من المفترض أن دفنها - وتأكد من ارتداء الأسود عند القيام به!


في بعض الأماكن، فإنه ليس رؤية الغراب أو الغراب نفسه، ولكن الرقم الذي تراه المهم. مايك كاهيل في زاحف الطابق السفلي يقول، & # 34؛ رؤية مجرد غراب واحد يعتبر فظا من سوء الحظ. ومع ذلك، فإن العثور على اثنين من الغربان يعني حظا سعيدا. (ثلاثة غراب يعني الصحة، وأربعة الغربان يعني الثروة). ومع ذلك اكتشاف خمسة الغربان يعني المرض قادم، ويشهد ستة الغربان يعني الموت في مكان قريب. & # 34؛


وحتى داخل الدين المسيحي، فإن الوديان لها أهمية خاصة. في حين أنها يشار إليها باسم "نجس" داخل الكتاب المقدس، سفر التكوين يقول لنا أنه بعد انحسار مياه الفيضانات، كان الغراب أول طائر نوح أرسلت من تابوت للعثور على الأرض. أيضا، في التلمود العبرية، ويرجع الفضول إلى تعليم البشرية كيفية التعامل مع الموت. عندما كان قلاو أبيل، أظهر الغراب آدم وحواء كيفية دفن الجسم، لأنها لم تفعل ذلك من قبل.


& # 039؛ ثلاثة غراب أسود & # 039؛ يمكن أن يفسر الموت للسوق.


هناك شيء غير عادي للغاية، وربما هبوطي تماما، قد حدث للتو لسوق الأوراق المالية.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وفي يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء، أغلق مؤشر ستاندرد اند بورز 500 عند أدنى مستوياته خلال ثلاث جلسات متتالية.


ومن النادر أن تغلق الأسهم عند أدنى مستوياتها في أي يوم معين. وحتى يوم الاثنين، لم يحدث ذلك سوى مرة واحدة هذا العام فى 10 مارس.


الآن بعد أن حدث ثلاثة أيام متتالية، يشعر بعض التجار بالقلق.


وقال سكوت ناتيونس من ناتيونسشارز: "يرغب التجار في مشاهدة نغمة الإغلاق". "يوم الاثنين كان يعني أن الأمور كانت ضعيفة، وكان يوم الثلاثاء يعني شيئا ضعيفا، وبعد ثلاثة أيام، لهجة رهيبة، وليس هناك طريقة أخرى للنظر في ذلك، وأنا لا أعرف ما يمكن أن تتحول حولها".


وقال مارك لوشيني، كبير الاستراتيجيين في مجال الاستثمار في جاني مونتغمري سكوت، "على الرسم البياني للشموع، هذه الانخفاضات الثلاثة تمثل" ثلاثة غراب أسود، "فأل هابط".


يقول لوسكيني ل "نبك": "في ضوء الأيام القليلة الماضية، قد نعيد اختبار المستويات الأخيرة في عام 2035 قبل أن يصبح مستوى 2018 واضحا". وقد اقفل مؤشر ستاندرد اند بورز اليوم عند 2061.


وقال "ان السوق بعيدة عن ذروة البيع، لذا يمكن ان تذهب الى الامام قبل ان نتوقع ان نرى ترددا في الاتجاه المعاكس".


وبطبيعة الحال، ليس الجميع هو أن هبوطي.


وقال جوناثان كرينسكي، وهو فني مع شركاء مكم: "في مرحلة ما، فإن السوق لن يكافئ المشترين، وسوف نواجه تصحيحا أكثر خطورة". "في هذه المرحلة نحن لسنا على استعداد لاستباق ذلك، ولكننا سوف بطبيعة الحال أن نراقب لافتات" انها مختلفة هذه المرة. "


وانخفضت الاسهم بشكل اكبر يوم الخميس. ومع ذلك، تمكنت شركة ستاندرد آند بورز من إنهاء اليوم من أدنى مستوياته في الصباح، وبالتالي لم تكرر هذه الظاهرة لجلسة رابعة على التوالي.


الأوراق المالية ذات الصلة.


العقود الآجلة الآن.


معهد ويلز فارغو للاستثمار يعيد النظر في أهدافه لعام 2018.


رالف أكامبورا، ودعا عراب التحليل الفني يقول وقفة في التجمع قادم.


المزيد من العقود الآجلة الآن.


أشرطة فيديو.


سكوت ريدلر من T3Live المخططات بعض المستويات الرئيسية ل بيتكوين و بيتكوين الآجلة ل نبك جاكي دينجيليس.


ويقول سكوت ورين معهد ويلز فارجو للاستثمار إن هناك المزيد من العصائر التي تركت في مسيرة سوق الأسهم التاريخية.


مناقشة تأثير السوق للإصلاح الضريبي، ولعب ازدهار كريبتوكيرنسي، والتجمع في النحاس مع جاكي دينجيليس نبك و "الآجلة الآن" التجار.

No comments:

Post a Comment