Thursday 25 January 2018

استراتيجية التباعد رسي


رسي الاختلاف - مؤشر الاختلافات الكلاسيكية والخفية.


مؤشر القوة النسبية مؤشر التباين هو نسخة معدلة من مؤشر القوة النسبية مؤشر، والسماح للعمل ليس فقط مع مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ولكن أيضا للعثور على الاختلافات الكلاسيكية والخفية. المؤشر عالمي ويمكن تثبيته على أي أصول وأي إطار زمني.


خصائص مؤشر التباين في مؤشر القوة النسبية.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 - W1 وسيط الموصى بها: ألباري.


أمثلة على إشارات مؤشر تباين مؤشر القوة النسبية رسي:


بطبيعة الحال، مؤشر رسي ديفيرجانس يمكن أن يكون مصدرا مستقلا لإشارات التداول لفتح مراكز طويلة وقصيرة، ولكن لا يزال أفضل لاستخدامها مع مرشحات إضافية أو كجزء من استراتيجية التداول.


في الأرشيف RSI_Divergence. rar:


تحميل مجاني رسي الاختلاف.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


7 الردود.


يوم جيد دانيال،


شكرا لكونك شيطاني معك الموارد. يرجى في كل مرة أحاول أن تحميل أي من المواد، مثل المؤشرات، وأنا لا تحصل عليها كملفات MT4 وعلى هذا النحو أنا لست قادرا على استخدامها. هل أنت شيء أنا لا أفعل الحق من فضلك؟


واحدة من أكبر المؤشرات & # 8230؛


وهذا مؤشر متخلف.


فإنه يعطي إشارات الطريق بعد ذلك ينبغي. أوتمس مع هذا.


تظهر الإشارة متأخرة جدا!


هل يمكنك مشاركة MQ4 لهذا المؤشر؟ أريد إنشاء إي من هذا المؤشر المخصص.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


مؤشر القوة النسبية مؤشر التباعد التجاري الإعداد.


الاختلاف هو واحد من الاجهزة التجارية التي يستخدمها تجار الفوركس. فهو ينطوي على النظر إلى الرسم البياني ومؤشر واحد آخر. على سبيل المثال، سنستخدم مؤشر القوة النسبية.


لتحديد هذا الإعداد تجد اثنين من نقاط الرسم البياني الذي السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد ولكن مؤشر القوة النسبية لا يعني، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم.


في الرسم البياني أدناه نحدد نقطتين مخططيتين، النقطة أ والنقطة B (أعلى مستويات التأرجح)


ثم باستخدام مؤشر القوة النسبية نتحقق من الارتفاعات التي حققها المؤشر، وهذه هي الارتفاعات التي هي مباشرة أسفل الرسم البياني أ و ب.


ثم نرسم سطر واحد على الرسم البياني وخط آخر على مؤشر القوة النسبية.


رسي ديفرجانس ترادينغ سيتوب.


من أجل اكتشاف هذا الإعداد نحن نبحث عن ما يلي:


ه = أعلى ارتفاع مرتفعين ولكن الأخير هو أعلى.


ل = ارتفاع مرتفع - ارتفاعين ولكن آخر واحد هو أقل.


هل = أعلى منخفضة اثنين من أدنى ولكن آخر واحد هو أعلى.


ل = انخفاض أدنى اثنين من أدنى ولكن آخر واحد هو أقل.


دعونا أولا ننظر إلى الرسوم التوضيحية لهذه المصطلحات.


شروط التباعد التجاري.


شروط التباعد التجاري.


هناك نوعان من الاختلاف:


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية.


لأن الاتجاهات تتكون من سلسلة من تقلبات الأسعار، والزخم يلعب دورا رئيسيا هو تقييم قوة الاتجاه. وعلى هذا النحو، من المهم معرفة متى يتباطأ الاتجاه. إن زخم أقل لا يؤدي دائما إلى انعكاس، لكنه يشير إلى أن شيئا ما يتغير، وأن الاتجاه قد تتعزز أو عكس.


تحديد السعر الزخم.


على سبيل المثال، يمكن قياس طول الارتفاع في اتجاه صاعد. وتشير الارتفاعات الأطول إلى أن الاتجاه الصاعد يظهر زيادة في قوة الدفع، أو أن يزداد قوة. وتشير الارتفاعات الأقصر إلى ضعف الزخم وقوة الاتجاه. ويعني الارتفاع المتساوي في الطول أن الزخم لا يزال هو نفسه. (للقراءة ذات الصلة، انظر الزخم التداول مع الانضباط وركوب موجة الاستثمار الزخم.)


تقلبات الأسعار ليست دائما سهلة لتقييم بالعين المجردة - السعر يمكن أن تكون متقلبة. وعادة ما تستخدم مؤشرات الزخم لتلافي العمل السعري وإعطاء صورة أوضح. وهي تسمح للمتداول بمقارنة تقلبات المؤشر بتقلبات السعر، بدلا من مقارنة السعر بالسعر.


لكل ارتفاع في السعر، هناك ارتفاع مماثل في مؤشر القوة النسبية. عندما يتأرجح السعر، يتراجع مؤشر القوة النسبية أيضا. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الحصول على تأكيد مع استراتيجية الزخم.)


دراسة الزخم ببساطة يتحقق ما إذا كان السعر والمؤشر يتفق أو لا يوافق.


من المهم أن نلاحظ أنه يجب أن يكون هناك تقلبات السعر من قوة كافية لجعل تحليل الزخم صالحة. ولذلك، فإن الزخم مفيد في الاتجاهات النشطة، ولكنه ليس مفيدا في ظروف المدى التي تقلبات الأسعار محدودة ومتغيرة، كما هو مبين في الشكل 4.


يحدث الاختلاف في اتجاه صعودي عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر لا يحقق أعلى مستوى. في الاتجاه الهابط، يحدث الاختلاف عندما يجعل السعر منخفضا منخفضا، ولكن المؤشر لا يؤدي إلى انخفاض منخفض. عندما يتم رصد التباعد، هناك احتمال أكبر من الارتداد السعر. الشكل 5 هو مثال على الاختلاف وليس العكس، ولكن تغيير اتجاه الاتجاه إلى جانبية. (لمزيد من التبصر، تحقق من تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


يساعد التباعد المتداول على التعرف والرد بشكل مناسب على تغيير في حركة السعر. وهو يخبرنا شيئا يتغير وأنه يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأن التجارة، مثل تشديد وقف الخسارة أو أخذ الربح. رؤية التباعد يزيد الربحية من خلال تنبيه التاجر لحماية الأرباح.


نحيط علما من الأسهم من الشكل 5، شركة تشيزابيك للطاقة (رمزها في بورصة نيويورك: تشك)، التي انسحبت أسهم إلى الدعم. ويظهر الرسم البياني ل (تشك) في الشكل 6 (أدناه) أن الاتجاهات لا تتراجع بسرعة، أو غالبا. ولذلك، فإننا جعل أفضل الأرباح عندما نفهم زخم الاتجاه واستخدامها للاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب.


والاختلاف مهم لإدارة التجارة. في الشكل 5، أخذ الربح أو بيع خيار الدعوة كانت استراتيجيات جيدة. ويؤدي الاختلاف بين السعر والمؤشر إلى تراجع ثم يستمر الاتجاه. إذا نظرتم إلى محور السعر يجعل تحت خط الاتجاه السفلي، وغالبا ما يشار إلى هذا فخ الدب، حيث توجه إشارة كاذبة في السروال ثم السعر يتراجع بسرعة. يمكننا أن نرى أن إشارة للدخول ظهرت عندما كان انخفاض أعلى في السعر المتفق عليها مع انخفاض أعلى من المؤشر في الشكل 6 (الأسهم الخضراء الصغيرة).


ويبين الشكل 7 الاختلاف الذي يؤدي إلى حركة سعرية جانبية. لاحظ الزخم الضعيف في تحريك متوسط ​​الاختلاف في التقارب (ماسد) حيث يدخل السعر نطاقا. هذا يشير إلى أن التاجر يجب أن تنظر في خيارات الاستراتيجية. عندما يكون السعر والمؤشر غير متناسقين بالنسبة لبعضهما البعض، لدينا خلاف أو تباين. نحن لسنا في السيطرة على ما سوف تفعل الأسعار؛ ونحن نتحكم فقط أعمالنا الخاصة.


وفي بعض األحيان، سيؤدي االختالف إلى عكس الاتجاه، كما هو مبين في الشكل رقم .8 يقوم قطاع الخدمات العامة بتحديد القطاع (سركر أركا: زلو) الموضح في الشكل 9 بدفع توزيعات أرباح ولديه خيارات. فهم زخم الاتجاه يعطي ربحا، حيث هناك ثلاث طرق للاستفادة هنا: أرباح رأس المال، أرباح الأسهم وقسط المكالمة. يظهر هذا المثال استمرار الاتجاه بعد حركة جانبية، مما يترجم إلى استمرار الربح.


كيفية تداول مؤشر القوة النسبية الاختلاف.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويتطلع كثير من المتداولين إلى مؤشر القوة النسبية تقليديا لمستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. في حين أن استخدام هذه المستويات يمكن أن تكون مفيدة للتجار، فإنها غالبا ما نغفل نقاط الاختلاف التي هي أيضا جزءا لا يتجزأ من مؤشر القوة النسبية. والاختلاف هو أداة قوية يمكن أن تعكس انعكاسات السوق المحتملة بمقارنة المؤشرات واتجاه السوق. أدناه لدينا مثال على اليورو مقابل الدولار الأميركي تحول 738 نقطة بعد اختتام انخفاض 1444 نقطة على الرسم البياني اليومي. هل يمكن أن يساعدنا مؤشر القوة النسبية في تحديد نقطة الانعطاف؟ لمعرفة ذلك، يرجى التعرف على مزيد من المعلومات حول الاختلاف التقليدي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كلمة الاختلاف نفسها تعني للفصل وهذا هو بالضبط ما نبحث عنه اليوم. وعادة ما يتبع مؤشر القوة النسبية السعر مع تراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي وبالتالي فإن المؤشر. يحدث الاختلاف عندما ينقسم السعر من المؤشر ويبدأ في الاتجاهين في اتجاهين مختلفين. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى مرة أخرى الرسم البياني اليومي يوروس مع مؤشر القوة النسبية تفعل ذلك تماما.


لبدء تحليلنا في اتجاه هبوطي، نحن بحاجة إلى مقارنة أدنى مستوياته على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن تكون الأسعار أدنى مستوياته، وهذا ما يفعله اليورو مقابل الدولار الأميركي بين 1 يونيو و 24 يوليو أدنى مستوياته. من المهم أن نلاحظ التواريخ من هذه القيعان ونحن بحاجة لمقارنة مؤشر القوة النسبية في نفس النقاط. على الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى مؤشر القوة النسبية جعل سلسلة من أدنى مستوياته. هذا هو الاختلاف الذي نبحث عنه! مرة واحدة يمكن للمتداولين رصدها ثم توظيف استراتيجية من اختيارهم في حين تبحث عن السعر للتأرجح ضد الاتجاه السابق وكسر إلى أعلى مستوياته.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ومن املهم مالحظة أن املؤشرات ميكن أن تبقي على األرباح املباعة وتشبع في البيع لفترات طويلة من الزمن. كما هو الحال مع أي استراتيجية التجار يجب أن تبحث لتوظيف وقف لاحتواء المخاطر. طريقة واحدة للنظر في اتجاه هبوطي هو استخدام وقف تحت أدنى مستوى سوينغ الحالي في السعر.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.


كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.


الاختلافات هي واحدة من المفاهيم التجارية المفضلة لأنها توفر موثوقة للغاية إشارات التداول عالية الجودة. على الرغم من أن المؤشرات متخلفة إلى حد ما - تماما كما أن حركة السعر متخلفة أيضا - عندما يتعلق الأمر بالاختلافات، فإن هذه الميزة المتخلفة ستساعدنا في الواقع على العثور على إدخالات تجارية أفضل وأكثر موثوقية كما سنرى أدناه. لا يمكن أن تستخدم الاختلافات فقط من قبل التجار عكس، ولكن أيضا التجار التالية الاتجاه يمكن استخدام الاختلافات إلى الوقت مخارجهم. في استراتيجية التداول الخاصة بي، الاختلافات هي جزء كبير.


ما هو الاختلاف؟


دعونا نبدأ مع السؤال الأكثر وضوحا واستكشاف ما هو الاختلاف حقا وما يخبرك عن السعر. سوف يفاجأ كم من الناس الحصول على هذا الخطأ بالفعل.


شكل الاختلاف على الرسم البياني الخاص بك عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر الذي تستخدمه يجعل ارتفاع منخفض. عندما يكون المؤشر وعمل السعر الخاص بك غير متزامنة فهذا يعني أن "شيء ما" يحدث على الرسوم البيانية التي تتطلب انتباهك وليس من الواضح من قبل مجرد النظر في الرسوم البيانية السعر الخاص بك.


في الأساس، يوجد تباين عندما لا يوافق المؤشر الخاص بك مع حركة السعر. منحت، وهذا أمر أساسي جدا ونحن لن استكشاف مفاهيم الاختلاف أكثر تقدما ونرى كيفية التجارة بها، ولكن من المهم لبناء أساس متين.


الاختلاف الهبوطي والصاعد. السعر والمؤشر غير متزامنين. التباعد تنذر انعكاس.


A رسي ديفرجانس.


الاختلافات تعمل على جميع المؤشرات، ولكن بلدي المفضل حتى الآن هو مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية). ويقارن مؤشر القوة النسبية متوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة على مدى فترة معينة. على سبيل المثال، إذا تم ضبط مؤشر القوة النسبية على 14، فإنه يقارن الشموع الصاعدة والشموع الهابطة على مدى الشموع ال 14 الماضية. عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية منخفضة، فهذا يعني أن هناك شموع هبوطية أقوى وأقوى من الشموع الصاعدة على مدى الشموع ال 14 الماضية؛ وعندما يكون مؤشر القوة النسبية مرتفعا فهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر على مدى الشموع ال 14 الماضية.


# 2 متى يتشكل تباين مؤشر القوة النسبية؟


فهم عندما يكون المؤشر الخاص بك مرتفع أو منخفض مهم عندما يتعلق الأمر بتفسير الاختلافات وأشجع عموما التجار للنظر وراء خطوط متعرجة من مؤشراتهم لاستكشاف ما يفعل حقا.


خلال الاتجاهات، يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية مقارنة موجات الاتجاه الفردية وحتى الحصول على شعور لقوة هذا الاتجاه. وفيما يلي السيناريوهات الثلاثة وتظهر لقطة الشاشة أدناه كل واحد:


(2) عادة، يقوم مؤشر القوة النسبية بارتفاع أعلى خلال اتجاهات صعودية قوية وقوية. وهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر في موجة الاتجاه الأخيرة مقارنة مع الموجة السابقة.


(1) عندما يجعل مؤشر القوة النسبية قمم مماثلة خلال الاتجاه الصعودي وهذا يعني أن زخم الاتجاه لم يتغير. عندما يجعل مؤشر القوة النسبية مرتفعا مرتفعا، فإنه لا يتأهل على أنه تباين لأنه يعني فقط أن قوة الاتجاه الصاعد لا تزال مستقر ومستقر.


(3) عندما ترى أن السعر يحقق ارتفاعا مرتفعا خلال الاتجاه الصاعد، ولكن مؤشر القوة النسبية الخاص بك يجعل أدنى من ذلك، فهذا يعني أن أحدث الشموع الصاعدة لم تكن قوية مثل حركة السعر السابقة وأن الاتجاه يفقد الزخم. هذا هو ما نسميه الاختلاف وفي لقطة أدناه، يشير الاختلاف نهاية الترند الصاعد ويجعل الاتجاه الهبوطي ممكنا.


# 3 التحليل الفني التقليدي معيب.


التحليل الفني الكلاسيكي يخبرنا أن هناك اتجاها عندما يرتفع السعر إلى أعلى - ولكن في كثير من الأحيان، فإن الحكمة التقليدية نادرا ما تكون صحيحة وتبسط الأمور كثيرا. التاجر الذي يعتمد فقط على أعلى مستوياته وأدنى سعر له لتحليل الأسعار غالبا ما يفتقد أدلة هامة ولا يفهم تماما ديناميات السوق. على الرغم من أن الاتجاه قد يبدو "صحي" للوهلة الأولى (أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة)، فإنه قد يفقد الزخم في نفس الوقت.


إن اكتشاف الاختلاف في مؤشر الزخم الخاص بك، وبالتالي، يخبرك بأن الديناميات في هذا الاتجاه آخذة في التغير، وأنه على الرغم من أنه قد لا يزال يبدو وكأنه اتجاه حقيقي، فإن نهاية محتملة للاتجاه يمكن أن تكون قريبة.


كيفية تداول التباين & # 8211؛ الإدخال الأمثل.


أنا تاجر انعكاس نقية ومضادة الاتجاه الصفقات بعد الاختلافات هي الخبز والزبدة الصفقات. أكثر من مئات من الصفقات وأكدت مع سجلات بلدي أنه بإضافة المتوسط ​​المتحرك لمعايير الدخول بلدي، وأنا يمكن أن تعزز نوعية الصفقات بلدي بشكل كبير.


الاختلاف لا يؤدي دائما إلى انعكاس قوي وغالبا ما يدخل السعر فقط توطيد جانبي بعد الاختلاف. نضع في اعتبارنا أن الاختلاف يشير فقط إلى خسارة في الزخم، ولكن لا يعني بالضرورة التحول الاتجاه الكامل.


لتجنب إدخالات التجارة التي لا تذهب إلى أي مكان، أقترح بشدة إضافة متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما إلى المخططات. عندما ترى بعد ذلك تباينا، فإنك لن تدخل إلا صفقة إذا كسر السعر المتوسط ​​المتحرك بعد ذلك. مثل هذا السيناريو هو أكثر احتمالا بكثير أن يؤدي إلى انعكاس الاتجاه الحقيقي، ويمكنك تجنب الكثير من قمم السوق حيث السعر فقط يحوم جانبية.


تظهر الصورة أدناه تباينين ​​خلال الاتجاه الصعودي الجاري، ولكن لم يتوقف أي منهما عن الاتجاه. ومع ذلك، لم يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك (باللون الأبيض)، وكان من شأن معايير المتوسط ​​المتحرك أن تبقي التاجر خارج الصفقات الخاسرة.


هذا هو المكان الذي تساعد فيه الطبيعة المتخلفة للمؤشرات فعليا التجار. عند تداول الانعكاسات، يحاول معظم التجار التنبؤ بالانعكاس قبل حدوثه ويبيعون خلال التوجهات الصاعدة أو يشترون خلال عمليات البيع. الاختلاف كإشارة يجبرك على الانتظار حتى يبدأ السعر بالفعل عكس. أسميها "التأمين بلدي" لأنه يبقي لي من الكثير من المتاعب. جنبا إلى جنب مع قاعدة المتوسط ​​المتحرك، يمكنك تجنب تماما التنبؤ التحركات وتجارة فقط قوية وأكدت الانتكاسات.


تظهر الصورة أدناه مثالا رائعا. شهدنا اختلافات متعددة، ولكن فقط بعد كسر السعر المتوسط ​​المتحرك، أعطانا إشارة للدخول قصيرة.


نصيحة: الموقع.


الموقع هو مفهوم عالمي في التداول وبغض النظر عن نظام التداول الخاص بك، مضيفا تصفية الموقع يمكن عادة دائما تعزيز نوعية الإشارات الخاصة بك والصفقات. فبدلا من أخذ الصفقات بناء على إشارة الاختلاف، كنت تنتظر السعر للانتقال إلى منطقة دعم / مقاومة سابقة، ثم ابحث عن الاختلافات وتحولات الاتجاه إلى إدخالات الوقت.


لقطة الشاشة أدناه مثال رائع: على الجانب الأيسر ترى ترند صاعد مع اثنين من الاختلافات. ومع ذلك، فإن أول واحد فشل تماما والثانية أسفرت عن فائز ضخمة. ما هو الفرق؟ عندما نلقي نظرة على الإطار الزمني الأعلى على اليمين نرى أن الاختلافات الأولى وقعت في منتصف اللاعدم، والاختلاف الثاني شكل عند مستوى مقاومة مهم جدا (الخط الأصفر والسهم الأصفر). كمتداول، عليك أولا تحديد مناطق الدعم / المقاومة الخاصة بك ثم السماح الأسعار تأتي لك. سيؤثر هذا النهج على أدائك بطريقة كبيرة.


الاختلافات هي مفهوم تجاري قوي والتاجر الذي يفهم كيفية التجارة التباينات في سياق السوق الصحيح مع الإشارات الصحيحة يمكن أن تخلق طريقة قوية وطريقة فعالة للنظر في السعر.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاختلافات وكيفية تداول الانتكاسات، يمكنك إلقاء نظرة على دورات التداول لدينا حيث سوف تتعلم لدينا خطوة استراتيجية كاملة خطوة بخطوة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.

No comments:

Post a Comment