Saturday 20 January 2018

تاجر الفوركس الناجح أبدا تبادل استراتيجيات التداول الخاصة بهم


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


سواء كنت جديدا على تجارة العملات أو تاجر محنك، يمكنك دائما تحسين مهارات التداول الخاصة بك. التعليم أمر أساسي للنجاح في التداول. وهنا ست خطوات من شأنها أن تساعد على صقل مهارات تداول العملات الخاصة بك.


تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة الأشياء التي الهواة في كثير من الأحيان ننسى. أنها تخطط لاستراتيجية التداول، وأنها تتبع الأسواق، وأنها دياريز، وتتبع، وتحليل كل من صفقاتهم.


ربما تكون قد سمعت هذا القول، "إذا فشلت في التخطيط، فإنك تخطط للفشل". هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.


اختر أزواج العملات المناسبة لك.


بعض أزواج العملات متقلبة وتحرك كثيرا خلال اليوم. بعض أزواج العملات ثابتة وتتحرك ببطء خلال فترات زمنية أطول. استنادا إلى معايير المخاطر الخاصة بك، تقرر أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك. قرر المدة التي تخطط فيها للبقاء في وضعية.


استنادا إلى اختيار زوج العملات، قم بتخطيط المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أنه اعتمادا على نوع حسابك، وجود مراكز مفتوحة في الساعة 5:00 مساء الوقت الشرقي قد تتكبد رسوم التمديد. تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.


قبل اتخاذ موقف يجب عليك وضع استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا كان الموقف هو الفائز، في أي معدل سوف النقدية؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في أي معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، وضع توقف وحدود وفقا لذلك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس وتحليل السوق لمراقبة معلومات السوق والمستويات الفنية التي تؤثر على المواقف الخاصة بك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس.


الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين عوائد التداول. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من تجارة واحدة وضعت بشكل جيد على أساس تحليل من المخططات المهنية. تحقق من الرسوم البيانية ز. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك ضمان أن الاستثمار على تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استرداد. تحليل السوق.


يوفر تحليل سوق ز كسر الأخبار العملات وتحليل متعمق حيث سوق العملات هو، أين يحدث، والسبب انها تسير هناك. يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة.


معظم التجار فشل لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مذكرات يمكن أن تساعد من خلال تتبع ما يصلح لك وما لا. تستخدم باستمرار، مذكرات الاحتفاظ جيدا هو أفضل صديق. عند حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل على ما يلي: التاريخ والوقت الذي أخذت الموقف. المعدل الذي اتخذت فيه الموقف. السبب الذي اتخذته. إستراتيجيتك للموضع. التاريخ والوقت الذي خرجت منه. المعدل الذي خرجت منه. الربح / الخسارة الخاصة بك على الموقف. لماذا خرجت من الموقف. هل اتبعت إستراتيجيتك؟


في تجربتنا، أنجح التجار ليسوا فقط هم الذين يتخذون أفضل المواقف. هم هم الأكثر ذكاء حول إدارة المخاطر والانضباط في استراتيجيتها. فهي لا عاطفية أبدا عن المكاسب أو الخسائر. يضعون هدف الربح وحدود الخسارة الخاصة بهم، ويستخدمون أوامر الحد وأوامر وقف / خسارة لتأمينها.


أمر حد يوجه النظام إلى الخروج تلقائيا من الموقف عندما تم تحقيق الربح المستهدف. وهذا يتيح لك "تأمين" الربح المطلوب على موقف الفوز.


أمر وقف / خسارة يأمر النظام للخروج تلقائيا موقف عندما تم ضرب الحد الأقصى للخسارة الخاص بك. هذا يتيح لك لخفض الخسائر الخاصة بك على موقف خاسر.


يستخدم المتداولون المحترفين أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة باعتبارها حجر الزاوية لاستراتيجية التداول المنضبطة. من خلال وضع على كل من مواقفهم، وأنها قد إزالة العاطفة من المعادلة وترك السوق تعمل بالنسبة لهم.


الهواة، من ناحية أخرى، لا تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة. أنها تبقى لصقها على شاشاتهم، في محاولة لتزييف جميع مواقفهم في الوقت الحقيقي. فهم يفتقدون نقاط العمل الحرجة، ويسمحون للمشاعر بحكم قراراتهم.


تحديد أوامر الحد والوقف / الخسارة.


وكقاعدة عامة، يجب تعيين أوامر وقف / خسارة أقرب إلى سعر الصفقة الافتتاحية من أوامر الحد. إذا قمت بذلك، ثم يمكنك أن تكون ناجحة في حين يجري الحق أقل من 50٪ من الوقت.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 نقطة حد النظام مع 30 نقطة وقف / فقدان النظام على جميع المواقف الخاصة بك، ثم عليك أن تكون على حق فقط 1/3 من الوقت لتحقيق الربح.


حيث تضع أوامر الحد والوقف / الخسارة الخاصة بك سوف تعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون ذكية عند تعيين لهم. إذا كان أمر إيقاف / خسارة قريب جدا من سعر الصفقة الافتتاحية، فإنه يمكن أن يسببه تقلبات السوق العادية. وهذا يعني أن تراجع مؤقت يمكن أن يطرح موقف قبل أن يكون لديه فرصة لتتبع. وبالمثل، إذا تم تعيين أمر الحد بعيدا جدا عن سعر الافتتاح، قد لا تتحقق الأرباح المحتملة أبدا.


هناك نهجان أساسيان لتحليل سوق الفوركس. من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدامها بنجاح.


ويركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار، باستخدام بيانات العملة التاريخية في محاولة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. الفرضية هي أن جميع المعلومات المتاحة في السوق تنعكس بالفعل في سعر أي عملة، وأن كل ما عليك القيام به هو دراسة تحركات الأسعار لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


الأدوات الأساسية للتحليل الفني هي الرسوم البيانية. وتستخدم الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات والأنماط في محاولة لإيجاد فرص للربح. أولئك الذين يتبعون هذا النهج يبحثون عن الاتجاهات السائدة في أسواق الفوركس، ويقولون إن مفتاح النجاح هو تحديد مثل هذه الاتجاهات في مرحلة مبكرة من التنمية.


ما الذي يجب أن أستخدمه - التحليل الفني أو الأساسي؟


التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يتبعون الرسوم البيانية والاتجاهات، عادة بعد أزواج العملات عدد في وقت واحد. يجب على التجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي فرز بيانات كبيرة عن السوق، وبالتالي التركيز عادة على عدد قليل فقط من أزواج العملات. لهذا السبب، العديد من التجار يفضلون التحليل الفني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار يختارون التحليل الفني لأنهم يرون توجهات قوية في سوق الفوركس. أنها تتطلع إلى إتقان أساسيات التحليل الفني وتطبيقها على العديد من الأطر الزمنية وأزواج العملات.


يستخدم التحليل الفني الرسوم البيانية لمحاولة التنبؤ بأسعار العملات المستقبلية من خلال دراسة تحركات السوق السابقة. باستخدام هذه التقنية، التاجر لديه القدرة على رصد في وقت واحد أزواج العملات متعددة من خلال تقييم كيفية الآخرين يتداولون عملة معينة. في تجربتنا، لأن الكثير من التجار استخدام التحليل الفني، ورد فعلهم على نشاط السوق تميل إلى أن تكون مشابهة، وتعزيز صحة هذه التقنية. يصبح نبوءة تحقيق الذات التي تتغذى على نفسها، وزيادة موثوقية الإشارات الناتجة عن هذا التحليل.


ولعل أكثر أشكال التحليلات التقنية انتشارا وأكثرها شيوعا هو استخدام "الدعم" و "المقاومة". الدعم هو "الحد الأدنى" أو الحد الأدنى الذي يواجه زوج العملات مشكلة اختراق. المقاومة، من ناحية أخرى، هي العكس تماما: إنها الحد الأعلى الذي يواجه زوج العملات صعوبة في الاختراق.


الدعم والمقاومة مهمان في الأسواق ذات النطاق المحدود لأنها تشير إلى الحدود التي يميل فيها السوق إلى تغيير الاتجاه. وعندما يكسر السوق هذه الحدود، يشار إليه ب "الاختراق" ويتبعه عادة زيادة نشاط السوق.


استخدام الدعم & أمب؛ مقاومة.


يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من نواح كثيرة. وهناك تاجر مجموعة تريد شراء فوق الدعم وبيع أقل من المقاومة في حين اندلاع. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتري المتداولون الاتجاه عند كسر السعر فوق مستوى المقاومة وبيعه عند كسره دون مستوى الدعم.


هذا المفهوم لا يزال هو نفسه كما ذكرنا في وقت سابق. نريد شراء زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق ثم يبيعه بسعر أعلى. يمكننا أيضا بيع زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق لأسفل ثم يشتريه بسعر أقل.


كل عملة لديها سعر الإقراض لليلة واحدة التي يحددها البنك المركزي في ذلك البلد. وإذا اعتبر التضخم مرتفعا جدا، فقد يرفع البنك المركزي سعر الفائدة لتهدئة الاقتصاد. على العكس من ذلك، إذا كان النشاط الاقتصادي بطيئا، قد البنك المركزي خفض أسعار الفائدة لتحفيز النمو. عادة ما تنخفض أسعار الفائدة المنخفضة قيمة العملة & نداش؛ في جزء منه، لأنه يجذب تحمل الصفقات. التجارة المتداولة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض ويشتري عملة ذات فائدة عالية.


ومعدل البطالة مؤشر رئيسي على القوة الاقتصادية. إذا كان معدل البطالة مرتفع في بلد ما، فهذا يعني أن الاقتصاد ليس قويا بما فيه الكفاية لتوفير فرص عمل للأشخاص. وهذا يؤدي إلى انخفاض في قيمة العملة.


وتؤثر هذه الأحداث السياسية الدولية الرئيسية على سوق الصرف الأجنبي، فضلا عن جميع الأسواق الأخرى.


وفي أيار / مايو 2005، كان هناك توقع متزايد بأن تصوت فرنسا ضد قبول دستور الاتحاد الأوروبي. وبما أن فرنسا كانت حيوية بالنسبة للصحة الاقتصادية في أوروبا (وقيمة اليورو)، باع المتداولون اليورو واشتروا الدولار، وهذا دفع اليورو إلى أسفل حتى الآن أن العديد من التجار يعتقدون أنه لا يمكن أن تذهب أي أقل.


لكنهم كانوا مخطئين. عندما صوتت فرنسا فعلا ضد الدستور، انخفض زوج العملات ور / أوسد بأكثر من 400 نقطة في ثلاثة أيام. فقد التجار الذين اشتروا اليورو الآلاف. من ناحية أخرى، جعل التجار الذين يبيعون اليورو الآلاف.


العديد من التجار يأخذون التسوق بجدية أكبر من التداول. وقليل من الناس ينفقون 500 دولار دون البحث بعناية وفحص المنتج. ولكن العديد من التجار يتخذون مواقف تكلفهم أكثر من 500 دولار على أساس أكثر قليلا من حدس.


ولا يمكن التشديد على ذلك بما فيه الكفاية. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. تأكد من أن لديك خطة في مكانها قبل البدء في التداول. يجب أن يتضمن التحليل الخاص بك الهبوط المحتمل وكذلك الاتجاه الصعودي المتوقع. لذلك لكل موقف كنت تأخذ، يجب وضع كل من أمر الحد وأمر وقف / الخسارة.


تعيين حدود التجارة الذكية.


لكل التجارة، واختيار هدف الربح التي سوف تمكنك من جعل المال الجيد على الموقف دون أن تكون غير قابلة للتحقيق. اختر حد خسارة كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب تقلبات السوق العادية، ولكن أصغر من هدف الربح. قفل هذه في استخدام أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة.


هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في المتابعة. يتخلى العديد من التجار عن خططهم المحددة مسبقا على نزوة، ويغلقون المناصب الرابحة قبل بلوغ أهدافهم الربحية لأنهم ينموون عصبيا من أن يتحول السوق ضدهم. ولكن هؤلاء المتداولين أنفسهم سوف يعلقون على مراكزهم الخاسرة بفارق كبير عن حدود خسائرهم، على أمل استرداد خسائرهم بطريقة أو بأخرى.


في بعض الأحيان التجار رؤية حدود الخسارة ضرب عدة مرات، إلا أن نرى السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتقاد الخاطئ بأن هذا سيظل يحدث دائما، وأن حدود الخسارة لها نتائج عكسية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! أوامر وقف / خسارة هناك للحد من الخسائر الخاصة بك.


لا تاجر يجعل المال على كل التجارة. إذا كنت تستطيع الحصول على 5 الصفقات من أصل 10 لتكون مربحة، ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من المواقف الخاصة بك يجري الفائزين؟ من خلال وضع حدود التجارة الذكية. عندما تفقد أقل على الخاسرين الخاص بك مما كنت جعل على الفائزين الخاص بك، أنت مربحة.


لا تتزوج الصفقات الخاصة بك.


الناس عاطفيون. فمن السهل القيام بتحليل موضوعي قبل اتخاذ موقف. فمن أصعب بكثير عندما كنت قد حصلت على المال المستثمر. يميل التجار الذين يشغلون مناصب إلى تحليل السوق بشكل مختلف على أمل أن تتحرك في اتجاه إيجابي، وتجاهل العوامل المتغيرة التي قد تحولت ضد تحليلها الأصلي. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يتم أخذ الخسائر في المركز. يميل التجار إلى "الزواج" موقف خاسر، مع تجاهل العلامات التي تشير إلى استمرار الخسائر.


لا تراهن على المزرعة.


لا تتجاوز التجارة. خطأ شائع من قبل التجار الجدد هو الإفراط في الاستفادة من حساب. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).


كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ناجحة تجار الفوركس الإناث.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


ناجحة الإناث تجار الفوركس & # 8211؛ إنغيبورغ موتز.


هذه القصة هي عن أرملة قديمة متقاعدة بالاسم إنغيبورغ موتز الذي على الرغم من سنها تمكنت من كسب لقمة العيش من خلال التداول الناجح. وهي تعيش في جيسن، وهي مدينة صناعية تقع في هيسن لاند، غرب وسط ألمانيا. تمكنت هذه المرأة بشكل لا يصدق من كسب ما يصل إلى نصف مليون يورو باليورو والفرز.


إنغيبورغ موتز لديها واحدة من القصص الأكثر إثارة للنجاح في الأسواق المالية. في سن 83 وقالت انها قدمت 500 000 يورو في البورصة في 8 سنوات فقط. وبسبب هذا انها حريصة على الاستمرار في مع صناعة التداول. ولتعيين المقياس، جعلت رؤية لنفسها تكسب مرتين من أرباحها اليوم.


مع هذا الإنجاز كثير من الناس يعتقدون أن السيدة موتز هو خريج التمويل وعملت طوال حياتها في نظام تداول الأسهم. إذا كان هذا هو الحال ثم نجاحها هو شرح كبير جدا، ولكن على العكس من ذلك ليس لديها أي درجة من أي دورة ذات الصلة في مجال التمويل لا لديها أي خبرة في هذا المجال. ما لديها هو مجرد إرادة لكسب لقمة العيش وحسن الحظ.


ولدت في عائلة فقيرة، وكان عليها أن تسعى في الحياة من أجل البقاء على قيد الحياة وجعل تعديل للحفاظ على حياتهم اليومية. في سن مبكرة من 17 تزوجت ومنذ ذلك الحين خدم زوجها. لم تكن قادرة على تحقيق الأرباح وإنقاذ نفسها لأن زوجها لم تسمح لها بالعمل. ومما يزيد الأمور سوءا أن زوجها لم يعطها سوى ما يكفي من المال لشراء الأغذية ومحلات البقالة. ولكن كما يقول المثل "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون".


وعندما توفي زوجها تركت أموالها المالية من الشركة التي كان يعمل فيها، واستخدمت هذه الأموال كصندوقها الأول في التداول في البورصة. ما لم تتوقعه هو أن تنمو أرباحها على الفور. في عام واحد فقط في سوق الأوراق المالية، تضاعفت رأسمالها وفي العام التالي ارتفعت بنسبة 130٪. ربما كنت تعتقد أن هذا أمر مستحيل ومزحة ولكنها ليست كذلك. ما تفعله هو توفير أموالها وليس الإفراط في الإنفاق. وهي تفضل استثمار أرباحها في التداول، وهي راضية عن استخدام أرباح أسهمها لدعم حياتها اليومية.


في الوقت الحاضر، إنغيبورغ موتز هي واحدة من أكثر الناس المعروفين في ألمانيا. كتبت كتابا يوضح تفاصيل نجاحها. في هذا الكتاب، شاركت تجربتها ومعرفتها حتى يتمكن الآخرون من اكتساب الطريقة التي فعلتها. وهي تريد أن تساعد الجميع، ولا سيما أولئك الذين تقاعدوا، على كيفية كسب المال بسهولة في سوق الأسهم لأنها تعتقد أنه حتى في سن الشيخوخة، يمكن للمرء أن لا يزال لديه فرصة لخلق نمط حياة عالية الجودة، وليس عبئا على المجتمع من خلال انتظار المعاشات التقاعدية وحدها.


بعض الدروس التي تعلمتها هي أبدا أن الاستثمار في الأوراق المالية المصرفية، وليس للانضمام صناديق الاستثمار وأي برامج تراكم رأس المال من قبل البنوك. انها حريصة جدا لمساعدة أولئك الذين يرغبون في تحسين على أنفسهم والذين قد تقاعدوا ولكن لا تزال ترغب في مساعدة أحبائهم وترك تركة.


تجارة بيتكوين على منصات متعددة.


Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.


مساعدة حية باللغة الإنجليزية.


متاح الآن 24/7.


ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.


إدخال التطبيق التداول.


الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.


التداول يذهب الاجتماعية.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.


التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.


لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.


السماح للأرقام تفعل الحديث.


إجمالي الحسابات المفتوحة.


تم تنفيذ إجمالي الطلبات.


أوامر مفتوحة في السوق.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.


ينتشر ضيق.


نسخ خدمة التجارة.


تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.


تحليلات السوق الحرة.


150+ الصكوك القابلة للتداول.


24/7 مساعدة حية.


25٪ مكافأة إيداع.


ندوات عبر الإنترنت والندوات.


تداول بيتكوين.


خدمة بم.


متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.


التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.


الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.


تداول العملات الأجنبية.


50+ أزواج العملات.


تجارة البضائع.


الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.


تداول المؤشرات.


15+ المؤشرات الرئيسية.


تداول الأسهم.


أكثر من 50 شركة.


Cryptocurrencies.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.


كسب أكثر من مجرد الربح!


Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.


Share4you القادة.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


أفضل وسيط فوركس.


جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.


وسيط فوركس للسنة.


جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.


أفضل خدمة الجودة.


14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.


سحب أموالك 24/7.


يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. هنا هي الأرجل الأربعة من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني التأكد من أنك تطوير عقلك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا الوصول إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.


أعلى 10 قواعد للتداول الناجح.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تصبح تجار مربحة تحتاج فقط تنفق بضع دقائق على الانترنت قبل قراءة مثل العبارات مثل "خطة التجارة الخاصة بك؛ التجارة خطتك" و "الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى أدنى حد ممكن." بالنسبة للتجار الجدد، قد تبدو هذه الحكايات من المعلومات أشبه بالهاء من أي نصيحة قابلة للتنفيذ. التجار الجدد غالبا ما تريد فقط أن تعرف كيفية إعداد المخططات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من عجل وكسب المال.


ولكن لكي نكون ناجحين في التداول، يحتاج المرء إلى فهم أهمية والالتزام بمجموعة من القواعد التي توجه جميع أنواع التجار، مع مجموعة متنوعة من أحجام التداول التجاري. كل قاعدة وحدها مهمة، ولكن عندما يعملون معا آثار قوية. التداول مع هذه القواعد يمكن أن يزيد كثيرا من احتمالات النجاح في الأسواق.


القاعدة رقم 1: استخدم دائما خطة التداول.


خطة التداول هي مجموعة مكتوبة من القواعد التي تحدد دخول المتداول والخروج ومعايير إدارة الأموال. استخدام خطة التداول يسمح للتجار للقيام بذلك، على الرغم من أنه هو محاولة تستغرق وقتا طويلا.


مع التكنولوجيا اليوم، فمن السهل لاختبار فكرة التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي. ويتيح الاختبار المسبق لتطبيق أفكار التداول على البيانات التاريخية للمتداولين تحديد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا، كما أنه يبين توقع منطق الخطة. مرة واحدة وقد وضعت خطة وتظهر باكتستينغ نتائج جيدة، ويمكن استخدام الخطة في التداول الحقيقي. والمفتاح هنا هو التمسك بالخطة. ويعتبر التداول خارج خطة التداول، حتى لو تحولوا إلى فائزين، يعتبر تداولا ضعيفا ويدمر أي توقع قد تكون عليه الخطة. (مزيد من المعلومات حول باكتستينغ في باكتستينغ: تفسير الماضي).


القاعدة رقم 2: التعامل مع التجارة مثل الأعمال التجارية.


من أجل أن تكون ناجحة، يجب على المرء التعامل مع التجارة كعمل كامل أو بدوام جزئي - وليس كهواية أو وظيفة. كما هواية، حيث لا يتم الالتزام الحقيقي للتعلم، يمكن أن تكون التجارة مكلفة للغاية. كعمل يمكن أن يكون محبطا لأنه لا يوجد راتب منتظم. التداول هو نشاط تجاري، ويتكبد نفقات وخسائر وضرائب وعدم اليقين والضغط والمخاطر. بصفتك أحد المتداولين، فأنت في الأساس مالك تجاري صغير، ويجب أن تقوم ببحثك ووضع إستراتيجيتك لتحقيق أقصى قدر من إمكانات نشاطك التجاري.


القاعدة رقم 3: استخدام التكنولوجيا لمصلحتك.


التداول هو عمل تنافسي، ويمكن للمرء أن يفترض أن الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة يستفيد استفادة كاملة من التكنولوجيا. وتتيح منصات الرسوم البيانية للتجار مجموعة متنوعة لا حصر لها من طرق عرض وتحليل الأسواق. يمكن لفكرة فكرة عن البيانات التاريخية قبل المخاطرة بأي نقود أن تنقذ حساب التداول، ناهيك عن التوتر والإحباط. الحصول على تحديثات السوق مع الهواتف الذكية يسمح لنا لمراقبة الصفقات في أي مكان تقريبا. حتى التكنولوجيا التي نعتبرها اليوم أمرا مفروغا منه، مثل اتصالات الإنترنت عالية السرعة، يمكن أن تزيد بشكل كبير من أداء التداول.


استخدام التكنولوجيا لصالحك، والحفاظ على الحالية مع التقدم التكنولوجي المتاحة، يمكن أن تكون ممتعة ومجزية في التداول.


القاعدة رقم 4: حماية رأس المال التجاري الخاص بك.


توفير المال لتمويل حساب التداول يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وبذل الكثير من الجهد. يمكن أن يكون أكثر صعوبة (أو مستحيل) في المرة القادمة. من المهم أن نلاحظ أن حماية رأس مال التداول الخاص بك ليست مرادفة لعدم وجود أي صفقات خاسرة. جميع التجار لديهم خسارة الصفقات؛ وهذا هو جزء من الأعمال التجارية. حماية رأس المال يستتبع عدم اتخاذ أي مخاطر لا داعي لها وبذل كل ما في وسعك للحفاظ على عملك التجاري. (راجع تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين للمزيد).


القاعدة رقم 5: أن تصبح طالبا في الأسواق.


فكر في ذلك على أنه تعليم مستمر - يحتاج التجار إلى التركيز على تعلم المزيد كل يوم. وبما أن العديد من المفاهيم تحمل المعرفة المسبقة، فمن المهم أن نتذكر أن فهم الأسواق، وجميع تعقيداتها، هو عملية مستمرة مدى الحياة.


وتسمح الأبحاث الصعبة للمتداولين بتعلم الحقائق، مثل ما تعنيه التقارير الاقتصادية المختلفة. التركيز والمراقبة تسمح للتجار للحصول على غريزة وتعلم الفروق الدقيقة. وهذا ما يساعد التجار على فهم كيفية تأثير تلك التقارير الاقتصادية على السوق التي يتاجرون بها. (اقرأ حوالي 24 تقريرا اقتصاديا مختلفا في برنامجنا التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).


السياسة العالمية، والأحداث، والاقتصادات - حتى الطقس - كلها لها تأثير على الأسواق. بيئة السوق ديناميكية. فكلما فهم المتداولون الأسواق السابقة والحالية، كان من الأفضل إعدادهم لمواجهة المستقبل.


القاعدة رقم 6: المخاطر فقط ما يمكن أن تتكبده.


في القاعدة رقم 4، ذكرت أن تمويل حساب التداول يمكن أن يكون عملية طويلة. قبل أن يبدأ المتداول باستخدام النقد الحقيقي، لا بد من أن تكون جميع الأموال في الحساب قابلة للاستهلاك حقا. إذا لم يكن كذلك، يجب على التاجر الحفاظ على الادخار حتى يتم.


وينبغي أن تذهب دون أن نقول أن الأموال في حساب التداول لا ينبغي أن تخصص لتعليم الكلية الكلية أو دفع الرهن العقاري. ويجب على التجار ألا يسمحوا لأنفسهم بأن يظنوا أنهم ببساطة "يقترضون" نقودا من هذه الالتزامات الهامة الأخرى. يجب أن يكون المرء على استعداد لتخسر كل الأموال المخصصة لحساب التداول.


فقدان المال هو صدمة بما فيه الكفاية. بل هو أكثر من ذلك إذا كان رأس المال الذي كان ينبغي أبدا أن يكون من المخاطرة أن تبدأ.


القاعدة رقم 7: تطوير منهجية التداول استنادا إلى الحقائق.


أخذ الوقت لتطوير منهجية التداول السليمة يستحق هذا الجهد. قد يكون من المغري الاعتقاد في "من السهل جدا انها مثل الطباعة المال" الحيل التجارية التي هي سائدة على شبكة الانترنت. ولكن الحقائق، وليس العواطف أو الأمل، ينبغي أن تكون مصدر الإلهام وراء وضع خطة التداول.


التجار الذين ليسوا على عجلة من امرنا للتعلم عادة ما يكون أسهل وقت غربلة من خلال جميع المعلومات المتاحة على شبكة الانترنت. فكر في ذلك: إذا كنت ستبدأ مهنة جديدة، أكثر من المرجح أنك ستحتاج للدراسة في كلية أو جامعة لمدة سنة أو سنتين على الأقل قبل أن تكون مؤهلا حتى التقدم للحصول على وظيفة في المجال الجديد. نتوقع أن تعلم كيفية التجارة يتطلب على الأقل نفس الوقت من الوقت ودفعها البحوث والدراسة الواقعية. (راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين للحصول على التمهيدي في اختيار الاستراتيجية الصحيحة.)


القاعدة رقم 8: استخدم دائما وقف الخسارة.


وقف الخسارة هو مبلغ محدد سلفا من المخاطر التي يرغب المتداول في قبولها مع كل صفقة. وقف الخسارة يمكن أن يكون إما مبلغ الدولار أو النسبة المئوية، ولكن في كلتا الحالتين أنه يحد من تعرض المتداول خلال التجارة. استخدام وقف الخسارة يمكن أن تأخذ بعض العاطفة من التداول، لأننا نعلم أننا سوف تفقد فقط مبلغ X على أي تجارة معينة.


يتجاهل وقف الخسارة، حتى لو كان يؤدي إلى تجارة الفوز، هو ممارسة سيئة. الخروج مع وقف الخسارة، وبالتالي وجود تجارة خاسرة، لا يزال تداول جيد إذا كان يندرج ضمن قواعد خطة التداول. في حين أن التفضيل هو الخروج من جميع الصفقات مع الربح، فإنه ليس واقعيا. يساعد استخدام وقف الخسارة الوقائي على ضمان أن تكون خسائرنا ومخاطرنا محدودة.


القاعدة رقم 9: تعرف متى تتوقف عن التداول.


هناك سببان لوقف التداول: خطة تداول غير فعالة، وتاجر غير فعال.


وتظهر خطة التداول غير الفعالة خسائر أكبر بكثير مما كان متوقعا في الاختبار التاريخي. قد تكون الأسواق قد تغيرت، التقلبات داخل أداة تداول معينة قد تكون أقل، أو خطة التداول ببساطة لا تؤدي وكذلك المتوقعة. وسوف يستفيد المرء من العاطلين عن العمل ورجال الأعمال. قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم خطة التداول وإجراء بعض التغييرات، أو البدء من جديد بخطة تداول جديدة. خطة التداول غير الناجحة هي المشكلة التي تحتاج إلى حل. ليس بالضرورة نهاية النشاط التجاري.


تاجر غير فعال هو غير قادر على متابعة خطته التجارية. الضغوطات الخارجية، والعادات السيئة ونقص النشاط البدني يمكن أن تسهم جميعا في هذه المشكلة. يجب على المتداول الذي ليس في حالة الذروة للتداول النظر في كسر للتعامل مع أي مشاكل شخصية، سواء كان ذلك الصحة أو الإجهاد أو أي شيء آخر يمنع التاجر من أن تكون فعالة. بعد أن يتم التعامل مع أي صعوبات والتحديات، يمكن للمتداول استئناف.


القاعدة رقم 10: الحفاظ على التداول في المنظور.


من المهم الاستمرار في التركيز على الصورة الكبيرة عند التداول. لا ينبغي أن يفاجئنا التجارة الخاسرة - بل هو جزء من التداول. وبالمثل، فإن التجارة الفائزة هي مجرد خطوة واحدة على طول الطريق إلى تجارة مربحة. إنها الأرباح التراكمية التي تحدث فرقا. وبمجرد أن يقبل المتداول الانتصارات والخسائر كجزء من الأعمال التجارية، فإن العواطف سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. وهذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نشعر بالحماس إزاء تجارة مثمرة بشكل خاص، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجارة الخاسرة ليست بعيدة.


وضع أهداف واقعية هو جزء أساسي من الحفاظ على التداول في المنظور. إذا كان لدى المتداول حساب تداول صغير، فإنه لا ينبغي له أن يتوقع سحب عائدات ضخمة. عائد 10٪ على حساب 10،000 $ يختلف تماما عن عائد 10٪ على حساب تداول 1،000،000 $. العمل مع ما لديك، وتبقى معقولة.


إن فهم أهمية كل من قواعد التداول هذه أو كيفية عملها معا، يمكن أن يساعد التجار على تأسيس نشاط تجاري قابل للاستمرار. التداول هو العمل الشاق، والتجار الذين لديهم الانضباط والصبر لمتابعة هذه القواعد يمكن أن تزيد من احتمالات نجاحها في ساحة تنافسية للغاية.

No comments:

Post a Comment