Tuesday 13 February 2018

التخليص الإلزامي من الخيارات العملات الأجنبية


التخليص الإلزامي من الخيارات العملات الأجنبية.


نيكس غروب بلك تمكين الأسواق. سجل ما تغير مع كل سونديديسون خيارات جديدة نسخة الأسهم من الأحدث إلى الأقدم. استخدام كترل F أو تصفح ماكسي الفوركس إسرائيل من قبل. A في الوقت الحقيقي مراقبة الطيف أداة لإزالة إلزامية من الخيارات فكس هب، تكترونيكس، و أدفانتيست الطيف المحللين. ويمكن للنظام النقدي الحالي أن يحافظ على العمالة الكاملة واستقرار الأسعار على المدى القصير والطويل. المشتقات مقاصة تقدم حلول إدارة المخاطر للمستقبل والخيارات والسندات المقاصة للطاقة وأسعار الفائدة والزراعة والائتمان والسندات. توفر لكم مع حلول آمنة ومرنة في الوقت الحقيقي في نصائح تداول الفوركس ونتوك بيمولا فكس والسلع والائتمان المقايضات الافتراضية ما هو مؤشرات التداول ل Mt4 أ & # 8216؛ المقاصة وسيط & # 8217؛ وسيط المقاصة هو عضو في البورصة التي تعمل كمقاصة إلزامية من خيارات العملات الأجنبية الاتصال بين المستثمر وشركة المقاصة. وول ستريت فوريكس أوك لت هذا هو أسم الفوركس أوروغواي كم هو وسيط الفوركس كسب مرجعا سهلا للعثور على تفاصيل شاشات موثقة عبر جميع وحدات أوراكل فلسكوب المصرفية العالمية. الموارد البشرية الاتحادية الإلزامية المقاصة من الخيارات الفوركس مكتب (J1 / القوى العاملة & # 038؛ الموظفين) مكتب الموارد البشرية الاتحادية (J1 / القوى العاملة فوركس دلام إسلام ماليزيا & # 038؛ مديرية شؤون الموظفين) يوفر الدعم للموظفين .... وصف. عندما تنطوي التحويلات المالية الدولية على عملتين، يتم التعبير عن ذلك بسعر وحدة من المقاصة الإلزامية المحلية من العملات الأجنبية العملات الخيارات من حيث. الموارد البشرية الفيدرالية الموارد الثنائية تداول أشرطة الفيديو مكتب (J1 / القوى العاملة & # 038؛ الموظفين) مكتب الموارد البشرية الاتحادية (J1 / القوى العاملة & # 038؛ مديرية شؤون الموظفين) يوفر الدعم للموظفين .... خدمات معالجة للمشتقات أوتك، فكس والقروض، ووو تعلم خيارات الأسهم تداول كوم تبسيط سير العمل وتحسين الاتصال الوصف. خيارات الأسهم حافز W2.


آخر الملاحة.


22 أفكار حول & لدكو؛ إلزامية المقاصة من العملات الأجنبية خيارات & رديقو؛


قضيت باستمرار نصف ساعة لقراءة مقالات هذا الموقع في كل وقت جنبا إلى جنب مع فنجان من القهوة.


انا جون كيف حالك الجميع هذه الفقرة التي نشرت في هذه الصفحة هي في الواقع مثيرة للقلق.


مرحبا، آخر أنيق. هناك مشكلة جنبا إلى جنب مع موقعك في إنترنت إكسبلورر، قد اختبار هذا ... إي لا يزال هو رئيس السوق وعنصر كبير من الناس الآخرين سوف تترك الكتابة كبيرة بسبب هذه المشكلة.


بلوق كبيرة! هل لديك أي نصائح وتلميحات للكتاب الطموحين؟ أنا & # 8217؛ م على أمل أن أبدأ موقعي الخاص قريبا ولكن أنا & # 8217؛ م قليلا فقدت على كل شيء. هل تقترح البدء بمنصة مجانية مثل وردبريس أو الذهاب للخيار المدفوع؟ هناك الكثير من الخيارات هناك أن أنا & # 8217؛ م طغت تماما .. أي نصائح؟ شكر!


عندما علقت في البداية أنا النقر على - Notify لي عند إضافة تعليقات جديدة - مربع والآن في كل مرة يتم إضافة ملاحظة أحصل على 4 رسائل البريد الإلكتروني مع نفس التعليق. هل هناك أي نهج يمكن أن يسلبني من تلك الخدمة؟ شكر!


هل كنت ستتحمس لتبادل الروابط؟


يا إلهي! مقال مذهلة المتأنق. شكرا لك ومع ذلك أنا & # 8217؛ م تعاني من الموضوع مع رس الخاص بك. لا أعرف لماذا غير قادر على الاشتراك فيه. هل هناك أي شخص يحصل على مشكلة رسس متطابقة؟ أي شخص يعرف يرجى الرد. Thnkx.


إذا كان أي واحد يرغب في أن يكون مدون ناجح، بعد ذلك يجب أن يدرس هذا المقال، لأنه يحمل آل> الاستراتيجيات المتعلقة بذلك.


مجال واحد أكثر أهمية هو أنه إذا كنت من كبار، التأمين على السفر فيما يتعلق المتقاعدين شيء مهم للتفكير حقا. وكبار السن كنت، وأكثر عرضة للخطر سوف تكون لصنع شيء فظيعة يحدث لك في الخارج. إذا لم يتم تغطيتك من قبل بعض بوليصة التأمين الشاملة، يمكن أن يكون لديك عدد من المشاكل الخطيرة. نشكرك على التعبير عن اقتراحاتك على موقع المدونة هذا.


أنا ببساطة لا يمكن أن تذهب بعيدا موقعك قبل أن أقترح أنني حقا تتمتع المعلومات المعتادة شخص العرض على زوار موقعك؟ سوف يكون مرة أخرى بشكل مستمر للتحقق من وظائف جديدة.


اكتب أكثر، هذا كل ما يجب أن أقول. حرفيا، يبدو كما لو كنت اعتمدت على الفيديو لجعل وجهة نظرك. من الواضح أنك تعرف ما كنت تتحدث عنه، لماذا رمي بعيدا الذكاء الخاص بك على مجرد نشر أشرطة الفيديو إلى مدونة الويب الخاص بك عندما كنت يمكن أن تعطينا شيئا منير للقراءة؟


وهناك الكثير من الشكر لجميع الجهود على هذا الموقع. يتمتع ديبي بتخصيص وقت للبحث وانه بسيط لفهم السبب. نحن جميعا نتعلم كل شيء عن طريقة قوية يمكنك تقديم تكتيكات بسيطة عبر هذه بلوق وتسبب مشاركة من أشخاص آخرين في هذه المرحلة حتى طفلنا المفضل قد بدأت في تعلم الكثير. وقتا ممتعا مع الجزء المتبقي من العام الجديد. أنت & # 8217؛ إعادة واحد القيام بعمل رائع.


انها شاقة للعثور على أشخاص مطلعين على هذا الموضوع، ولكن كنت تبدو وكأنك تعرف بالفعل ما كنت تتحدث عنه! شكر.


ملصق ممتاز. كنت التحقق باستمرار هذا المدون وأنا مستوحاة! معلومات مفيدة للغاية على وجه التحديد المرحلة النهائية 🙂 أنا التعامل مع هذه المعلومات كثيرا. كنت أبحث عن هذه المعلومات معينة لفترة طويلة من الوقت>. شكرا لك وحظا سعيدا.


مرحبا موقع ويب لطيف جدا !! رجل .. جميل .. مدهش .. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المرجعية موقعك واتخاذ الأعلاف أيضا ... أنا & # 8217؛ م سعيد للعثور على العديد من المعلومات المفيدة هنا في هذا المنصب، نحن بحاجة إلى تطوير المزيد من التقنيات في هذا الصدد، وذلك بفضل ل مشاركة. . . . . .


بلوق حلوة! لقد وجدت أنه أثناء تصفح حولها على ياهو أخبار. هل لديك أي نصائح حول كيفية إدراجها في أخبار ياهو؟ أنا & # 8217؛ لقد كان يحاول لفترة من الوقت ولكن أنا لا يبدو أن تصل إلى هناك! في صحتك.


يوم جيد! هل تستخدم تويتر؟ I & # 8217؛ d أحب أن اتبع لكم إذا كان هذا سيكون بخير. أنا & # 8217؛ م بالتأكيد تتمتع بلوق الخاص بك، ونتطلع إلى مشاركات جديدة.


أنا أحب المعلومات القيمة التي تقدمها في مقالاتك. أنا المرجعية مدونتك والتحقق مرة أخرى هنا بانتظام. أنا متأكد تماما أنني سوف تعلم الكثير من الاشياء الجديدة هنا! حظا سعيدا للالقادم!


شيء آخر أنا & # 8217؛ لقد لاحظت حقا هو حقيقة أن لكثير من الناس، والائتمان الفقراء هو نتائج الظروف خارج سيطرتها. ومن الأمثلة على ذلك أنها قد تكون مثقلة بالفعل من خلال مرض حتى يكون لديهم المزيد من مشاريع القوانين للمجموعات. قد يكون ذلك بسبب فقدان العمل أو عدم القدرة على القيام بهذه المهمة. في بعض الأحيان الطلاق يمكن أن ترسل الأموال في الاتجاه النزولي. تبادل الأفكار الخاصة بك على هذا الموقع جزيل الشكر.


أنت & # 8217؛ حقا مشرف موقع جيد. سرعة تحميل الموقع مذهلة. يبدو أنك تفعل أي خدعة فريدة من نوعها. أيضا، محتويات هي العمل الرئيسي. كنت قد فعلت عملا رائعا في هذا الموضوع!


إنه & # 8217؛ s عار لا & # 8217؛ ر لديك زر التبرع! أنا & # 8217؛ d تبرع بالتأكيد لهذا بلوق الرائعة! أفترض الآن أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية تسوية لوضع علامات الكتب وإضافة تغذية رسس إلى حسابي في غوغل. وإنني أتطلع إلى تحديثات جديدة تماما وسوف تشارك هذا الموقع مع بلدي مجموعة الفيسبوك. نتكلم قريبا!


وأعتقد أن مشرف هذا الموقع يعمل بجد من أجل موقعه، كما هنا كل الاشياء هي البيانات القائمة على الجودة.


أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.


أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.


تتضمن إمير التزاما بإلغاء بعض فئات عقود المشتقات خارج البورصة (أوتك) من خلال التخليص المركزي للطرف المقابل (كبس) أو تطبيق تقنيات التخفيف من المخاطر عندما لا يتم مسحها مركزيا.


الأطراف المقابلة تخضع لالتزام المقاصة المركزية.


وينطبق التزام المقاصة على شركات الاتحاد الأوروبي التي هي أطراف مقابلة في عقود المشتقات المالية غير المباشرة بما في ذلك سعر الفائدة، والعملات الأجنبية، وحقوق الملكية، والائتمان ومشتقات السلع.


تحدد إمير فئتين من الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها التزام المقاصة:


األطراف املقابلة املالية مثل البنوك وشركات التأمني ومديري األصول وغيرهم من األطراف املقابلة غير املالية التي تتضمن أي شركة تابعة لالتحاد األوروبي تتعدى مواقعها في عقود املشتقات املالية خارج البورصة) ما لم يكن ألغراض التحوط (عتبات تخليص اإلمارات.


تم إعفاء صناديق المعاشات التقاعدية من المقاصة المركزية حتى 15 أغسطس 2018، وكذلك المعامالت بين شركات المجموعة، في ظل ظروف معينة.


فئات المشتقات خارج البورصة الخاضعة لالتزام المقاصة المركزية.


یقدم إيمير التزاما بتطھیر فئات معینة من المشتقات خارج البورصة في نقاط الکمبیوتر الحرجیة التي تم التصریح بھا (للحوافز الأوروبیة) أو المعترف بھا (بالنسبة للمکونات الحرجیة غیر التابعة للاتحاد الأوروبي) في إطار إمير.


وتتوقع إمير عمليتين ممكنتين لتحديد الفئات ذات الصلة من المشتقات خارج البورصة:


إن نهج "من القاعدة إلى القاعدة" الوارد في المادة 5 (2) من إمير، والذي بموجبه يتم تحديد الفئات الخاضعة لالتزام المقاصة بناء على الفئات التي تم مسحها بالفعل من قبل نقاط التحكم الحرجة المعتمدة أو المعترف بها. نهج "من أعلى إلى أسفل" الموصوف في المادة 5 (3) من إمير، والتي بموجبها ستقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بمبادرة منها بتحديد الفئات التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة ولكن لم يحصل أي منها على ترخيص.


وفقا لإجراءات الالتزام بالمقاصة وتفويض المفوضية الأوروبية، تقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بوضع وتقديم مسودة المعايير الفنية التنظيمية (رتس) إلى المفوضية الأوروبية للموافقة عليها:


فئة المشتقات خارج البورصة التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة؛ التاريخ أو التواريخ التي يصبح فيها التزام المقاصة ساري المفعول، بما في ذلك أي مرحلة في فئات الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها الالتزام وفئاته؛ والحد الأدنى من الاستحقاق المتبقي للعقود المشتقة خارج البورصة الخاضعة للفرض.


وقد بدأ إجراء الالتزام بالمقاصة في الربع الأول من عام 2017 بعد إصدار أول تصریح من الاتحاد الأوروبي. ومنذ ذلك الحین، قامت ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بتحلیل عدة فئات من مشتقات أسعار الفائدة، والائتمان، وحقوق الملکیة، والمشتقات خارج البورصة، واقترحت بعضھا للتزام المقاصة.


ويقدم الجدول أدناه لمحة عامة عن الحالة الراهنة لعملية الالتزام بالمقاصة بالنسبة لتلك الفئات.


ورقة التشاور (n.


يتضمن السجل العام لاللتزام بالمقاصة فئات المشتقات خارج البورصة التي يؤذن ل كبس بالتخلص منها. وستدرج أيضا فئات المشتقات خارج البورصة التي تخضع لالتزام المقاصة في هذا السجل بمجرد الانتهاء من العملية، أي بعد نشر المعايير التقنية ذات الصلة في الجريدة الرسمية للاتحاد.


الإشعارات.


ويتعين على الأطراف النظيرة غير المالية إبلاغ هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عند تجاوزها عتبة المقاصة ومتى لم تعد تتجاوزها.


وینبغي إرسال نفس الإخطارات إلی جھة تنظیمیة وطنیة ل نفك، باستخدام القالب الذي ینبغي إرسالھ إلی ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلی إشعارات إمير [أت] esma. europa. eu.


غير الأطراف في الاتحاد الأوروبي.


في ظل ظروف معينة، قد ينطبق التزام المقاصة أيضا على أطراف أخرى من بلدان أخرى (من خارج الاتحاد الأوروبي) بما في ذلك:


وتتعامل الأطراف المقابلة في الاتحاد الأوروبي مع الكيانات المنشأة خارج الاتحاد الأوروبي؛ كيانان أنشئان خارج الاتحاد الأوروبي للتجارة معا، و؛ ويوجد تأثير على أسواق الاتحاد الأوروبي (تأثير مباشر وكبير ومتوقع في الاتحاد الأوروبي)


وقد أقرت المفوضية الأوروبية في 13 فبراير / شباط 2017 (اللائحة المفوضة للجنة رقم 285/2017) تقرير هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس النهائي عن مشروع المعايير الفنية التنظيمية بشأن التأثير المباشر والكبير والمتوقع في الاتحاد الأوروبي.


تقنيات تخفيف المخاطر.


تطبق متطلبات تخفيف مخاطر إمير على جميع معاملات المشتقات خارج البورصة غير المرخصة مركزيا، وتشمل تلك التقنيات التأكيد في الوقت المناسب، وتسوية المحفظة والضغط، وإجراءات تسوية المنازعات. النقطة الوحيدة المتبقية الوحيدة هي نشر رتس عن تبادل الضمانات، الهامش الثنائي. وكانت هناك مشاورة من قبل إبا و إسما و إيوبا حول مشروع رتس بين أبريل 2017 ويوليو 2017، تليها مشاورة ثانية تم إطلاقها في 10 يونيو 2018. ونشرت مسودة النهائية رتس من قبل إسا وقدمت إلى المفوضية الأوروبية في 8 مارس 2018.


ويتضمن مشروع رتس الأحكام التالية:


بالنسبة للمشتقات خارج البورصة التي لم يتم مسحها من قبل الطرف المقابل المركزي (كب)، ينص مشروع رتس على أنه يتعين على الأطراف المقابلة تبادل الهوامش الأولية وهوامش التغيير. ومن شأن ذلك أن يقلل من مخاطر االئتمان التي يتعرض لها الطرف اآلخر، وأن يخفف من أي مخاطر نظامية محتملة وأن يكفل المواءمة مع المعايير الدولية. قائمة الضمانات المؤهلة لتبادل الهوامش، ومعايير التأكد من أن الضمانات متنوعة بما فيه الكفاية وليست خاضعة لمخاطر خاطئة، فضلا عن طرق لتحديد تخفيضات الضمانات المناسبة. الإجراءات التشغيلية المتعلقة بالوثائق، والتقييمات القانونية لإنفاذ الاتفاقات وتوقيت تبادل الضمانات. إجراءات األطراف األخرى والسلطات المختصة فيما يتعلق بمعاملة عقود المشتقات بين شركات المجموعة.


وسیتم تطبیق نظام رتس بطریقة تناسبيیة للسماح للأطراف المقابلة بتنفیذ المتطلبات.


فكس مقايضة اللائحة.


خطأ: يجب تحديد صورة في السطر الأول.


وينص قانون دود - فرانك على أن يتم تبادل معظم المقايضات في البورصة أو على نظام مماثل، ثم يضمنها مركز لتبادل المعلومات، حيث يطلب من الأطراف أن تنشر ضمانات. ومع ذلك، يسمح القانون لأمين الخزانة باتخاذ قرار نهائي بشأن ما إذا كان ينبغي منح معاملات الصرف الأجنبي إعفاء من تعريف دود-فرانك للمقايضات. في 16 نوفمبر 2018، أصدرت وزارة الخزانة الأمريكية قرارها النهائي الذي يعفي فعليا مقايضات العملات الأجنبية والواردة من متطلبات المشتقات الإلزامية، بما في ذلك المقاصة المركزية وتداول العملات.


ستبقى مقايضات العملات الأجنبية والعقود الآجلة خاضعة للمتطلبات الجديدة لقانون دود-فرانك للإبلاغ عن الصفقات لمبادلة مستودعات البيانات ومعايير السلوك التجاري. [1] بالإضافة إلى ذلك، فإن قانون دود-فرانك يجعل من غير القانوني استخدام هذه الأدوات للتهرب من إصلاحات المشتقات الأخرى. ولا يشمل القرار النهائي مشتقات العملات الأجنبية الأخرى:


وستظل هذه الأدوات المشتقة الأخرى خاضعة للتخليص الإلزامي وكذلك اشتراط أن يتم تداولها إما في سوق عقود محددة (دسم) أو مرفق تنفيذ المبادلة (سيف). [2]


خلفية.


ويتضمن الباب السابع من قانون دود - فرانك مقايضات الصرف الأجنبي والعقود الآجلة في تعريفه للمقايضات بموجب قانون تبادل السلع. غير أن القانون يسمح لأمين الخزانة بتحديد ما إذا كان سيسمح بالإعفاء من هذه العقود. في 29 أكتوبر 2018، أصدرت وزارة الخزانة إشعارا وطلبا للتعليقات بشأن الإعفاء المقترح. وشمل الإشعار قائمة بأسئلة تتعلق، في جملة أمور، بما يلي:


مدى ملاءمة إعفاء النقد الأجنبي من تعريف المقايضة؛ وكفاية الهيكل التنظيمي المحيط بالعملات الأجنبية؛ بما في ذلك مخاطر الائتمان، ومخاطر الطرف المقابل، والمخاطر النظامية الأخرى؛ والآثار المحتملة للتصفية الإلزامية لمقايضات العملات الأجنبية.


في 29 أبريل 2018، أصدرت وزارة الخزانة إخطارها بالتقرير المقترح لمقايضات العملات الأجنبية والواردة. [3] [4] وبموجب التصميم المقترح، سيتم إعفاء مقايضات العملات الأجنبية والأمامية من متطلبات المقاصة والتسجيل والإبلاغ في الوقت الفعلي، ولكن لا يزال من الضروري تقديمها إلى مستودع بيانات المبادلة. [5]


دخل القرار المقترح السجل الاتحادي في 5 مايو 2018. وكان الموعد النهائي للتعليق العام هو 6 يونيو 2018.


ملخص القرار النهائي، نوفمبر 2018.


ووفقا لوزارة الخزانة، فإن مبادلة العملات الأجنبية والإعفاءات الآجلة تستند إلى عدة عوامل منها:


سوق الفوركس لديه بعض الخصائص الفريدة ووظائف الرقابة الموجودة مسبقا والتي تعكس بالفعل العديد من أهداف القانون دود فرانك لإصلاح - بما في ذلك مستويات عالية من الشفافية وإدارة المخاطر الفعالة والاستقرار المالي: مقايضة العملات الأجنبية والواردة تتطلب دائما كلا الطرفين بتبادل كامل مبلغ العملة بالعملات الثابتة المحددة في بداية العقد. يعرف المشاركون في السوق المدى الكامل لالتزامات الدفع الخاصة بهم تجاه الطرف الآخر في التجارة طوال فترة العقد. إن مقايضات العملات الأجنبية والأمامية هي في الغالب معاملات قصيرة الأجل (68 في المائة من السوق ينضج في أسبوع واحد أو أقل و 98 في المائة في سنة واحدة أو أقل). وهذا يقلل بدرجة كبيرة من مخاطر االئتمان لدى الطرف المقابل السائدة في عقود المقايضة األخرى. ويتطلب سداد المبالغ الرئيسية الكاملة للعقود دعما كبيرا لرأس المال بعدد كبير جدا من العملات، مما يمثل التزاما أكبر بكثير بمركز مقاصة محتمل في مقايضات العملات الأجنبية وسوق العملات الآجلة من أي نوع آخر من أسواق المشتقات.


إشارات دقيقة الخيارات الثنائية على الانترنت.


كارا الإعداد فس أونتوك فوريكس.


خيارات فكس المقاصة الإلزامية.


أوروبا تعفي العقود الآجلة للعمالت الأجنبية من المقاصة الإلزامية. مساعدة إمكانية الوصول سكيب تو نافيغاتيون تخطي إلى المحتوى إلزامي للتذييل الاشتراك في فت. خيارات البحث بحث فت إغلاق. العالم العالم الاقتصاد العالمي المملكة المتحدة إلزامي الصين أفريقيا آسيا والمحيط الهادئ الأسواق الناشئة أوروبا أمريكا اللاتينية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أحدث مشروع قانون الرعاية الصحية في الولايات المتحدة تحت التهديد في مجلس الشيوخ الخيار التنفيذي: ترامب التغييرات المسار على أشرطة كومي ما هو دونالد ترامب تفعل عن واردات الصلب؟ الأسواق الرئيسية فاستفت أسواق ألفافيل بيانات أسواق رأس المال السلع العملات الأسهم إدارة صناديق التداول. رأي الصفحة الرئيسية الأعمدة فت عرض كبير قراءة إنزيت الفورية ليكس ألفافيل المدونات رسائل نعي. سنة واحدة، كيف يمكننا سد الفجوة في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟ تصميم التفكير - المهارة كل خيارات طالب ماجستير في إدارة الأعمال مراجعة: نوكيا ريتونز لجيل جديد أخذ قسط من الراحة: المقاصة تايمز أوروبا تعفي العقود الآجلة فكس من المقاصة الإلزامية. جميع فوائد قسط الرقمية، بالإضافة إلى: التوصيل المجاني إلى منزلك أو مكتبك، من الاثنين إلى السبت المقاصة عطلة نهاية الأسبوع - مزيج تحفيز إلزامية الأخبار ونمط الحياة. شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل. جميع فوائد معيار الرقمية، بالإضافة إلى: الوصول غير المحدود إلى جميع المحتوى الفوري رؤى العمود للتعليق وتحليل الأخبار الإلزامية تتكشف فت البحوث السرية - في عمق الصين وجنوب شرق آسيا تحليل إيبابر - نسخة طبق الأصل الرقمية للصحيفة المطبوعة الوصول الكامل إلى ليكس - وضع جدول أعمالنا التعليق اليومي رسائل البريد الإلكتروني الحصرية، بما في ذلك الخيارات الأسبوعية من محرر لدينا، ليونيل الحلاق خيارات كاملة ل إم sqared - الأخبار وخدمة التحليل في الأسواق الناشئة. شراء اشتراك رقمي قياسي ل. المقاصة للأخبار الحائز على جائزة فت على سطح المكتب والهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي إحاطات إعلامية مخصصة عبر البريد الإلكتروني من قبل الصناعة أو الصحفي أو القطاع أدوات المحفظة للمساعدة في إدارة استثماراتك خيارات فاستفت أخبار تتحرك في السوق وجهات النظر، على مدار 24 ساعة في اليوم الإحاطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي - تأثير انقسام المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. شراء اشتراك تجريبي رقمي ل. لمدة 4 أسابيع تلقي الوصول الرقمي قسط غير محدود إلى خيارات موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة. عرض الموقع نصائح تعليقات مركز المساعدة من نحن المقاصة. المحللون البحث التنفيذي البحث عن وظيفة إلزامي مع فت اتبع فت على تويتر إبوكس أوك سيكونداري ششولز. محفظة اليوم صحيفة إيبابر تنبيهات محور معجم ماجستير في إدارة الأعمال الترتيب. التقويم الاقتصادي أخبار المقاصة النشرات الإخبارية تحويل العملات. المزيد من إلزامية مجموعة فت. تأخرت بيانات الأسواق لمدة 15 دقيقة على الأقل. وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت. أغلق فايننشال تايمز الطبعة الدولية. البحث في البحث فت. العالم عرض المزيد العالم المقاصة. أوس إظهار المزيد روابط الولايات المتحدة. الشركات عرض المزيد روابط الشركات. الأسواق عرض المزيد من روابط الأسواق. الرأي إظهار المزيد روابط الرأي. التمويل الشخصي عرض المزيد روابط التمويل الشخصي.


2 الأفكار على & لدكو؛ خيارات فكس إلزامية المقاصة & رديقو؛


والدي هم منضباط صارمة وكل شيء عن عمل الكتاب.


التاريخ العادي - شاهدنا شريط فيديو قصير لإظهار كيف كانت محاكمة ساكو وفانزيتي انعكاسا للمخاوف التي كان الأميركيون خلال فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى.


يقترب المنظم المعاد تصحيحه - الولايات المتحدة من المبادئ التوجيهية الجديدة لتصفية العملات الأجنبية.


(تصحيح 2 غراف حول تسلسل المقترح)


بوكا راتون، فلوريدا، 13 مارس (إفر) - أول المبادئ التوجيهية كفتك للتصفية الإلزامية من عقود المشتقات النقد الأجنبي هي في مراحل الصياغة النهائية ويمكن أن تأتي في وقت مبكر من الأسابيع الستة المقبلة، وفقا للمشاركين في السوق واحدة من وكالة و [رسقوو] ؛ مفوضون.


وسيؤدي الاقتراح، الذي سيكون مفتوحا بعد ذلك للتعليق عليه وبعد ذلك على مراحل على مدى عدة أشهر وثلاث مراحل، إلى إحداث تحول في المجموعة الثالثة من الصكوك المشتقة التي ستنص على التخليص المركزي من خلال تشريع دود - فرانك.


وكانت المجموعتان الأوليان من العقود عبارة عن مقايضات أسعار الفائدة ومقايضات عجز الائتمان. وستشمل تفويض العملات الأجنبية خيارات غير قابلة للتسليم إلى الأمام وخيارات أوتك فكس.


& لدكو؛ ليس لدي تاريخ محدد ولكن الاقتراح يبدو وشيكا، & رديقو؛ كفتك مفوض سكوت O & لسو؛ قالت ماليا ل إفر على هامش مؤتمر الصناعة في بوكا راتون، فلوريدا.


& لدكو؛ إذا حكمنا من خلال بعض المحادثات مع الموظفين، وأود أن أقول أنه سيكون في الربع الثاني. & رديقو؛


إن تحویل عقود العملات الأجنبیة إلی المقاصة سوف یمثل تحولا کبیرا لسوق التمویل الوطني وسوق الخیارات، حیث تجري الصفقات حالیا علی أساس ثنائي.


وقد اتسمت التحویلات السابقة للتحویلات الإجباریة لعقود إرس و كدز بوجود اختلافات واسعة النطاق في الصناعة حول شکل الھیکل وھیکلھ وکلفھ.


& لدكو؛ هناك الكثير من اللاعبين في هذا السوق [من إرس و كدز]، لذلك يمكن أن يكون فوضوي حقا، & رديقو؛ قال O & لسو؛ ماليا.


& لدكو؛ نحن حقا حصلت على حفر لأسفل ومعرفة بعض الأشياء حول كيفية عمل البنية التحتية. & رديقو؛


ويعتقد بعض المشاركين في السوق أن الصناعة قد تعلمت دروسها من الخبرة السابقة، وأن التحول سيكون أكثر سلاسة من العام الماضي.


ويشير التبادل إلى حقيقة أن التجار يستفيدون بشكل متزايد من المنتجات المقاصة مثل العقود الآجلة والخيارات المتداولة في البورصة لأن المنتجات توفر مخاطر مخفضة للطرف الآخر وكفاءة رأس المال.


ويتيح التحول الطوعي دليلا على أن بعض هذه الصناعة مستعدة للولاية، وستتعاون في إنشاء هياكل أساسية للسوق.


& لدكو؛ لقد شهدنا زيادة كبيرة في العملاء الذين يتطلعون إلى تداول العملات الأجنبية من خلال التبادلات وعلى المنصات الإلكترونية، & رديقو؛ وقال ديريك سامان، رئيس حلول العملات الأجنبية والمعادن والخيارات في مجموعة سم.


& لدكو؛ وهناك مجموعة من اللوائح تدفع الناس للاستفادة من رأس المال والكفاءة التشغيلية المرتبطة التداول في البورصة. & رديقو؛


خيارات الفوركس المتداولة في البورصة هي منتجات الفوركس الأسرع نموا، مع نمو متوسط ​​الحجم اليومي لعام 2018 بنسبة 49٪ على أساس سنوي.


وستبدأ الولاية الخاصة بالمقاصة المركزية أيضا في تحديد ميقاتية حركة صناديق الدفاع الوطنية والخيارات المتاحة على مرافق تنفيذ المبادلة - وهي منصات إلكترونية حيث سيضطر المقايضة غير المباشرة إلى التجارة نتيجة لدود فرانك.


& لدكو؛ جميع فكس سيفس كانت تنتظر مع النفس متكافئة لولاية فكس المقاصة - الآن يمكننا الزفير، & رديقو؛ وقال فيكاس سريفاستافا، الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال سيف، منصة تداول العملات الأجنبية.


& لدكو؛ وهذا سوف يوفر في نهاية المطاف عبء للتجارة ندف والخيارات على سيف. & رديقو؛


يهتم المشاركون في السوق باهتمام كبير لمعرفة كيف تقوم هياكل كفتك بتطهير خيارات أوتك فكس، على وجه التحديد، على الرغم من أن بنية ال ندف مفهومة نسبيا.


ويؤدي انتهاء خيار ما إلى تسوية معاملة يتم فيها تبادل تدفقات نقدية، وهي عملية تتم معالجتها تقليديا من قبل بنك كلس الذي يديره الوكيل.


إن إدراج غرف تبادل المعلومات في هذا المزيج يعني أن إجراءات مراقبة الحاويات (ككبس) و (كلس) سوف تضطر إلى إبرام اتفاق بشأن كيفية إدارة المخاطر حول عملية التسوية هذه. (التقارير التي كتبها مايك كنتز)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment