Monday 5 February 2018

تداول الخيارات سمسف


سمزف تداول الخيارات
للحصول على التعليم على خيارات التداول، أفضل مكان للبدء هو مع مشغل السوق نفسه، بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك). وقد أنشأت أسك عددا من الطبقات التفاعلية على الانترنت ممتازة حقا، التي تم تنظيمها لتغطية جميع جوانب سوق الخيارات، ويسمح لك للتقدم من خلال جميع المواضيع في وتيرة الخاصة بك، أو اختيار موضوع معين من الفائدة.
لراحتك، وبإذن كريمة من أسك، أدرجنا هذه الطبقات على الانترنت أدناه، وقدمت وصلات حية لكل واحد. ببساطة انقر على عنوان الفائدة، والخاص بك بعيدا. تم إنشاء هذا المحتوى وهي مملوكة من قبل أسك.
1. مقدمة في الخيارات.
مقدمة لأساسيات تداول الخيارات. لماذا خيارات التجارة؟ ما هي الخيارات، ومن يستخدمها؟ هذا بالطبع يمر الميزات الأساسية للخيارات، ويوضح كيف أنها تختلف عن الأسهم.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
2. ما هي الخيارات؟
نظرة أكثر تفصيلا على ما هو في الخيار. هذا بالطبع يفسر الفرق بين الدعوة ووضع الخيارات، ويناقش الملامح الرئيسية للخيارات المتداولة في أسك، بما في ذلك ممارسة السعر، انتهاء، وأسلوب ممارسة الرياضة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
3. التسعير الخيار.
كم هو خيار يستحق؟ هذه الدورة تنظر في التأثيرات على سعر أوبتيون. نوضح الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية، ونناقش تأثير المتغيرات مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية. ونحن ننظر أيضا إلى الأهمية المركزية لتضاؤل ​​الوقت في تداول الخيارات.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
4. اختيار استراتيجية الخيار الصحيح.
دليل أساسي للأشياء التي تحتاج إلى التفكير عند وضع استراتيجيات الخيار الخاص بك. تناقش هذه المادة بعض الاختلافات في النهج بين الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات. نوضح كيف يمكنك وضع استراتيجيات أكثر فعالية من خلال الأخذ في الاعتبار التقلب والوقت وكذلك تحركات الأسعار.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
5. الربح من ارتفاع سعر السهم.
نظرة على كيف يمكنك استخدام الخيارات للتجارة وجهة نظركم أن السوق سوف ترتفع. المكالمة المشتراة تمنحك الاستفادة من التعرض لرفع سعر السهم، وتمكنك من قفل في الحد الأقصى لسعر الشراء للأسهم. يناقش هذا المساق الأرباح والخسائر المحتملة، ويشرح كيفية الاختيار بين مختلف المكالمات على العرض، وينظر في اختياراتك بمجرد أن قمت بشراء المكالمة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
6. الربح من انخفاض سعر السهم.
كيف يمكنك كسب المال عندما كنت تعتقد أن أسعار الأسهم سوف تقع؟ هذا بالطبع يفسر كيف خيارات الخيارات تعطيك إمكانية للربح على الطريق إلى أسفل. نحن ننظر إلى المخاطر والمكافآت من وضع اشترى، وشرح كيفية الاختيار بين الخيارات المتاحة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
7. حماية الأسهم الخاصة بك.
استخدام خيارات لحماية أسهمك. خيارات تمكين تمكنك من حماية الأسهم الخاصة بك من انخفاض في القيمة †"دون الحاجة لبيعها. يوضح هذا المساق كيف يمكنك تأمين الحد الأدنى لسعر البيع لأسهمك. نوضح فوائد وتكاليف وضع الحماية، وكيفية وضع الاستراتيجية في مكانها.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
8. كسب الدخل من أسهمك.
وتنتج الأسهم عموما قيمة ضئيلة في الأسواق المسطحة. هذا بالطبع يفسر كيف يمكنك كتابة خيارات المكالمة للعمل محفظتك أصعب. كتابة المكالمات المغطاة تولد الدخل في شكل أقساط خيار ويمكن أن تكون استراتيجية مربحة في أسواق محايدة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
9. خيارات الفهرس.
تتيح لك خيارات الفهرس التداول في السوق بالكامل في معاملة واحدة. تقدم أسك خيارات أكثر من ثلاثة مؤشرات لأسعار الأسهم، مما يمنحك تعرضا واسعا في صفقة واحدة. يشرح هذا المساق كيف يمكنك استخدام خيارات الفهرس للحصول على التعرض للرافعة المالية للسوق المتصاعدة أو السقوط، أو لحماية محفظة متنوعة من انخفاض في القيمة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
10. كيفية تداول الخيارات.
آليات خيارات التداول. يشرح هذا المساق كيف يعمل سوق الخيارات. نحن ننظر في كيفية تداول الخيارات، تطهيرها واستقرارها، ونشير إلى الاختلافات من، وأوجه التشابه مع، حصة الاستثمار. نناقش دور صناع السوق، وشرح عملية ممارسة الخيار، وإعطاء بعض المؤشرات على إيجاد وسيط.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
عضوية.
انها مجانية، ولكن الفوائد.
ضخمة. البقاء حتى الآن.
مع جميع أحدث الاستراتيجيات،
الحصول على كل من لدينا.
والموارد، وأكثر من ذلك بكثير.
انقر على الزر أدناه لمعرفة المزيد.
حقوق الطبع والنشر 2018 تقرير سمسف بتي لت T / A استعراض سمسف بتي لت عبن 61 467 544 943. جميع الحقوق محفوظة.
تقرير سمسف بتي لت T / A استعراض سمسف بتي لت هو ممثل معتمد من الشركة (أسيك رقم 451 720) من حلول المستشار المستقل بتي لت أفسل # 314 614.

سمزف تداول الخيارات
يمكنك الاستثمار في أو المشتقات التجارية (الخيارات والعقود الآجلة) في سمسف الخاص بك؟
مع النمو في كل من تداول المشتقات و سمسفس على مدى العقد الماضي، وقد أثيرت مسألة لا مفر منه ما إذا كان يمكن تداول المشتقات داخل صندوق سوبر المدارة ذاتيا (سمسف)، وإذا كان الأمر كذلك، تحت أي قيود أو المعلمات؟
هل يسمح بالمشتقات عموما في سمسفس بموجب قانون سيس؟
من أجل التوصل إلى استنتاج حول السؤال أعلاه، نحتاج إلى تحديد ما هي المشتقات التي تخضع لقانون سيس، ثم ننظر إلى أي أقسام من القانون التي قد تقيد استخدامها. تعريفات & نداش؛ بموجب قانون سيس، وسائل المشتقات & لدكو؛ أصول أو مطلوبات مالية تعتمد قيمتها على، أو مشتقة من، أصول أو التزامات أو مؤشرات أخرى. يعني عقد المشتقات & لدكو؛ عقد الخيار أو العقود الآجلة المتعلقة بأي حق أو مسؤولية أو شيء & رديقو؛.
لذلك أساسا، ونحن ننظر إلى تلك الصكوك المعروفة باسم الخيارات والعقود الآجلة. سيس أكت & نداش؛ هذا هو قانون الإشراف على المعاشات التقاعدية (سيس) القانون، وهيئة قانون التقاعد. لا ينص قانون سيس على قیود قلیلة جدا علی نوع الأموال التي یمکن لأمناء الاستثمار الدخول فیھا، إلا أنھ یعد إلزامیا تماما بشأن طریقة تنظیم الاستثمارات. وفيما يتعلق بالمشتقات، فإن المسألة الرئيسية هي أن بعض العقود المشتقة لها هامش، أو شرط ضمانات، وبالتالي قد تكون مخالفة للمادة 13.14. أي أن الوصي لا يجب أن يعوض عن أصول الصندوق أو فيما يتعلق به.
ولكن هناك استثناء فيما يتعلق بالمشتقات. وتنص المادة 13-15A على أنه يجوز للقيم أن يعوض عن أصول الصندوق إذا:
- يتم احتساب الرسوم فيما يتعلق بعقد المشتقات.
- تعطى التهمة من أجل الامتثال لقواعد هيئة معتمدة (مثل غرفة تبادل المعلومات)
- يوجد لدى الصندوق استراتيجية لمخاطر المشتقات.
- يتم اإجراء الضتثمار املضتحق عليه وفقا لإضرتاتيجية خماطر املضتقات.
ما هو المطلوب للسماح بالمشتقات لاستخدامها في سمسف الخاص بك؟
في حين أننا راضون أعلاه أنه يسمح المشتقات في سمسف بقدر ما يتعلق الأمر سيس، لا تزال هناك بعض الأشياء التي الأمناء تحتاج إلى أن تكون في مكانها لتكون متوافقة تماما عند استخدام المشتقات في سمسف الخاصة بهم. ويشمل ذلك التحقق من وثيقة األمانة، ووضع بيان مخاطر المشتقات واستراتيجية االستثمار المكتوبة التي تصف استخدام المشتقات.
سند الثقة.
عمل الثقة الخاص بك هو في الأساس القواعد المنظمة لصندوقك. بالنسبة لك أن تفعل أي شيء في الصندوق الخاص بك، يجب أن يكون لديك الثقة الثقة تسمح بذلك. وبالتالي فإن الخطوة الأولى هي أن ننظر تحت & لدكو؛ الاستثمارات & رديقو؛ قسم من العمل الخاص بك، ومعرفة ما إذا كان يسمح الاستثمار في المشتقات. يجب أن معظم الأعمال، ولكن لا يفترض. تحتاج دائما للتحقق.
بيان مخاطر المشتقات المالية.
وكما هو مذكور أعاله فيما يتعلق بالمادة 13 - 15 أ، فإن بيان المخاطر بالمشتقات مطلوب) ويجب االلتزام به (حيث يدخل األمناء في عقود المشتقات حيث يحتفظ بالضمانات) أي الهامش (مما يؤدي إلى تحصيل رسوم على أصل الأموال. هذا ينطبق على جميع العقود الآجلة & لدكو؛ بيع لفتح & رديقو؛ عقود الخيارات. وتتبع هذه الوثيقة شكلا محددا وتتطلب بعض المعلومات المحددة التي ينبغي إدراجها. أعضاء استعراض سمسف لديهم حق الوصول إلى بيان المخاطر المشتقات عينة لاستخدامها كما يحلو لهم.
استراتيجية الاستثمار الكتابية.
ويحدد هذا اإلستراتيجية االستثمارية للصندوق، ويجب أن يتضمن كيفية استخدام المشتقات. ال ينبغي التعامل مع المشتقات على أنها فئة أصول منفصلة، ​​بل كجزء من التعرض لفئة األصول التي تتعلق بها المشتقة. في حين أن هذا يبدو منطقيا، فإنه يثير مسألة كيفية قياس التعرض لعقد المشتقات. تنص إستراتيجية الاستثمار المكتوبة على معايير فئة الأصول (على سبيل المثال سهم 30٪ إلى 70٪) ل سمسف، ويؤخذ في الاعتبار أن الأمناء سوف تدير أصول الصندوق لتتوافق مع هذه المعايير. ولذلك، عند الدخول في عقد المشتقات، سوف يحتاج الأمناء إلى حساب التعرض الذي يضيفه العقد المشتقات إلى فئة الأصول ذات الصلة، وضمان بقاءه ضمن المعايير المعلنة.
والسؤال إذن هو، كيفية قياس التعرض؟ مع عدم وجود توجيه واضح واضح بشأن هذه المسألة من الجهة التنظيمية أو في قانون سيس، فإن الطريقة الشائعة لاستخدامها هي أخذ حساب التعرض لفئة الأصول لموقف مشتق ليكون نفس المعاملة المستخدمة في تقييم على النحو التالي:
تباع دعوة أو وضع خيارات لفتح: الأرباح غير المحققة الحالية أو الخسارة من موقف مفتوح.
لجميع العقود الآجلة لفتح: الأرباح غير المحققة الحالية أو الخسارة من الموقف المفتوح.
نقطة من أتو.
بعد مناقشات مع الجهة التنظيمية ل سمسفس (أتو)، اتضح أن المسألة الرئيسية لديهم مع الأمناء باستخدام المشتقات في سمسف (وبصرف النظر عن وجود جميع الوثائق المذكورة أعلاه في مكانها) هو أن تكون قادرة على إظهار الامتثال للتنظيم 4.09 من سيس على النحو التالي:
4.09 (2) [اعتبارات في صياغة الاستراتيجية]
ويتعين على أمين الهيئة صياغة وتنفيذ استراتيجية استثمار تراعي جميع ظروف الكيان، بما في ذلك على وجه الخصوص:
(أ) المخاطر التي ينطوي عليها صنع واستثمار وإحراز عائدات استثمارات المنشأة، مع مراعاة أهدافها ومتطلبات التدفقات النقدية المتوقعة؛
(ب) تكوين استثمارات المنشأة ككل، بما في ذلك مدى تنوعها أو تعرضها للمخاطر من جراء التنويع غير الكافي؛
(ج) سيولة استثمارات المنشأة، مع مراعاة متطلبات التدفقات النقدية المتوقعة؛
(د) قدرة الكيان على الوفاء بالتزاماته الحالية والمحتملة.
نقطة أخيرة. لا يمكنك إدارة نشاط تجاري داخل سمسف، وبالتالي يجب ألا يكون تداول المشتقات في شكل نشاط تجاري يتم فيه المطالبة باقتطاعات تجارية نموذجية أو سحب الأجور.
المشتقات هي استثمار شرعي ومسموح به داخل سمسف، ولكن للامتثال الكامل سوف تحتاج:
وميدوت. سند ثقة يتضمن عقود المشتقات كاستثمار مسموح به.
وميدوت. بيان مخاطر المشتقات إذا كان المطلوب هامش أو ضمان (أي العقود الآجلة & أمب؛ كوت؛ البيع لفتح الخيارات & أمب؛
وميدوت. إستراتيجية استثمار مكتوبة تتضمن استخدام المشتقات. ويجب أن يكون الأمناء قادرين أيضا على إثبات أنه قد صيغ فيما يتعلق بالمادة 49-9 (2) (أعلاه).
وميدوت. للتأكد من أنه عندما يتم فتح عقود المشتقات، يتم احتساب التعرض وتوزيعه على فئة الأصول ذات الصلة، ويقع ضمن الأموال & نبسب؛ معامالت فئات األصول كما هو منصوص عليه في استراتيجية االستثمار.
عضوية.
انها مجانية، ولكن الفوائد.
ضخمة. البقاء حتى الآن.
مع جميع أحدث الاستراتيجيات،
الحصول على كل من لدينا.
والموارد، وأكثر من ذلك بكثير.
انقر على الزر أدناه لمعرفة المزيد.
حقوق الطبع والنشر 2018 تقرير سمسف بتي لت T / A استعراض سمسف بتي لت عبن 61 467 544 943. جميع الحقوق محفوظة.
تقرير سمسف بتي لت T / A استعراض سمسف بتي لت هو ممثل معتمد من الشركة (أسيك رقم 451 720) من حلول المستشار المستقل بتي لت أفسل # 314 614.

خيارات الأسهم ل سمسفس.
عند اقترابك من التقاعد، من الحكمة أن تفكر في الحد من تعرضك لأصول أكثر خطورة مثل الأسهم وزيادة التعرض في الأصول الأكثر أمنا مثل النقد / السندات. ومع ذلك مع معدلات الفائدة الحالية والفوائد تصريح الائتمان تقدم عن طريق الأسهم هو شيء نادرا ما يتم القيام به.
زيادة حيازات الأسهم في الأسهم فضح المدخرات التقاعد الخاص بك إلى تصحيحات السوق، درس درسا الطريق الصعب للكثيرين خلال غفك.
هناك بديل صالح يسمح لك لمواصلة الحصول على الاعتمادات الصريح والاستفادة من سعر السهم التقدير ولكن يحمي محفظتك من التصحيحات الكبيرة في السوق.
شراء الحماية من سوق الخيارات يمكن أن تساعد!
يظهر الرسم البياني أعلاه سوق سهم متزايد حتى تحطم السوق. ویعطي مؤشر الشراء الخیارات عائدات نقدیة إلی محفظة متنوعة جیدا للمساعدة في تعویض الانخفاض في أسعار الأسھم مع السماح لك بالاستمرار في الاستفادة من ملکیة الأسھم (توزیعات الأرباح، والائتمان الائتماني، وما إلی ذلك)
تنفيذ الاستراتيجية.
وكما هو الحال في بوليصة التأمين، هناك عدد من العوامل التي تؤثر على القسط الذي تدفعه مقابل الحماية:
قيمة الحافظة الزائدة) مستوى الحماية (طول الحماية مخاطر السوق.
كلما زاد مستوى الفائض (أو مستوى الحماية أقل من السوق السائدة) كنت على استعداد لقبول أقل قسط الخاص بك سيكون. من الواضح أن يعد الإطار الزمني كلما زادت تكلفة الحماية الخاصة بك. وأخيرا كلما زادت المخاطر أو التقلبات في السوق، ستكون الأقساط الأعلى.
ويساعد الجدول التالي في تحديد النسبة المئوية التقريبية لتكاليف تأمين محفظة متنوعة جيدا مع وضع خيارات المؤشر. ملاحظة: يفترض الجدول مستوى تقلبات السوق بنسبة 13٪ و S & أمب؛ P / أسك 200 قيمة المؤشر 5250.
كم عدد الخيارات لشراء؟
بمجرد تحديد مستوى الحماية والإطار الزمني الذي يناسب احتياجاتك الخطوة النهائية قبل وضع خياراتك مع وسيط الخاص بك هو لتحديد عدد الخيارات التي تحتاج إلى حماية محفظتك.
عقود عقود مؤشر أسك تستحق 10 دولارات لكل نقطة إذا كان مستوى الحماية الذي تختاره هو 5000 نقطة ثم قيمة عقد واحد بقيمة 50،000 دولار إذا كانت محفظة الأسهم الخاصة بك تبلغ قيمتها حوالي 500،000 دولار فإنك ستشتري 10 خيارات للمؤشر. $ 350،000 = 7؛ $ 1،000،000 = 100 وما إلى ذلك.
سوف أسك حاسبة حماية محفظة تساعد على تحديد عدد العقود لشراء وعلى أي مستوى ممارسة.
ما هي النتيجة النهائية؟
لكل نقطة ينخفض ​​المؤشر إلى أقل من 5000 نقطة، عند انتهاء عقد الخيارات، ستحصل على 10 دولارات. ويوضح الجدول التالي مع تراجع السوق خسائر يتم تعويضها جزئيا عن طريق النقد الذي تتلقاه من سوق الخيارات. وبينما ترتفع السوق، ما زلت تستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم، وإن كان ذلك أقل من قسط التأمين المدفوع.
افترض مؤشر @ 5250 - 6 الشهر 5٪ الخيار الزائد اشترى. قيمة المحفظة = 525،000 دولار أمريكي.
من أين إلى هنا؟
أسك لديها مجموعة من الموارد لمساعدتك على فهم أفضل شراء محفظة الحماية.
وأخيرا سوف تحتاج إلى العثور على وسيط لتنفيذ الخيارات من خلال. اسأل الوسيط الخاص بك أو المستشار الخاص حول الخيارات أو استخدام أداة مجانية لدينا للعثور على وسيط.
روابط إعلانية.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

كيفية استخدام خيارات التداول المتداولة في سمسف الخاص بك.
يقدم سوق الأسهم المدارة الذاتي (أو دي) صندوق التقاعد التقاعد طرق مختلفة لكسب المال. على سبيل المثال، يمكن شراء الأسهم مع توقع زيادة الأسعار التي من شأنها تحقيق أرباح رأس المال.
وبالنسبة للمستثمر الفائق دي، فإن معدل الضريبة الميسر الذي يجذبه السوبر سيؤدي إلى 85 في المائة من الربح بعد إضافة الضريبة إلى ثروة الصندوق أو 90 في المائة إذا كانت الأسهم مملوكة لأكثر من 12 شهرا قبل بيعها.
والأفضل من ذلك هو تحقيق ربح بنسبة 100 في المائة إذا بيعت الأسهم بعد أن بدأ الصندوق في دفع جميع معاشاته التقاعدية الفائقة.
كما يمكن للأسهم أن تدفع أرباحا تعززها الإعفاءات الضريبية المتاحة في إطار نظام توزيع الأرباح. وبالنسبة لصندوق دي بنسبة 15 في المائة أو صفر في المائة من الضريبة (اعتمادا على ما إذا كان قد بدأ في دفع المعاشات التقاعدية لأعضائه) فإن حصة تدفع أرباحا بنسبة 5 في المائة يمكن أن تزيد من الدخل بنسبة 1 إلى 2 في المائة إضافية بفضل أرباح ضريبية.
اقتباسات ذات صلة.
ملف الشركة.
كما يمكن للمستثمرين الأكثر تطورا أن يحصلوا على دخل إضافي أو مزيج من الدخل الإضافي بالإضافة إلى ربح رأس المال من خلال طرح بيع الأسهم التي يمتلكونها لمستثمرين آخرين بسعر محدد سلفا. وهذه الترتيبات أكثر تعقيدا لأنها تتطلب فهما تفصيليا للاستثمارات المعروفة بخيارات التبادل التجاري.
يقول الكاتب والمؤلف خيارات واي-يي تشن من وسيط ربس مورغانز، خيار التبادل التجاري (إتو) هو في الواقع عقد مالي بين اثنين من المستثمرين التي يتم تنظيمها ورصدها من قبل البورصة مثل بورصة الأوراق المالية الأسترالية.
العقد هو ترتيب قانوني حيث يوافق أحد المستثمرين على بيع الأسهم التي يملكها في 100 حصة سهم إلى الآخر بسعر محدد سلفا. هذا العرض للبيع يستمر لفترة معينة من الوقت التي يمكن أن تكون سنة أو أكثر ولكن عموما 3-6 أشهر.
ولا ينطوي عقد البيع على سعر بيع محدد سلفا فحسب، بل يشمل أيضا تكلفة إضافية يضافها البائع لمنح المشتري الحق في اقتناء الأسهم. يتم وصف هذه التكلفة الإضافية كعلاوة خيار.
ممارسة هو خيار.
ويتمثل جانب خاص من فرص التجارة الإلكترونية في أنه يجب على بائع الخيار أن يسلم أسهمه بالسعر المحدد سلفا إذا طلب المشتري ذلك خلال فترة العقد. ويختار المشتري عدم ممارسة هذا الحق إذا كان السعر المحدد سلفا قبل انتهاء صلاحية الخيار أكبر من تكلفة السوق.
يمكن للمشتري الخيار في هذه الحالة إما السماح للخيار الفاصل أو بيع الحق من خلال بورصة استراليا.
في حين أن العقد قيد التشغيل، والخيارات لها قيمة قابلة للتداول التي يتم اقتباسها في أسك، والتي قد تكون أو لا تكون أكثر من ما دفعه المشتري.
وفيما يتعلق بالمعاملة الضريبية لمختلف جوانب الخيارات المتاحة للاستثمار، فإن هذا الأمر موضوعي نتيجة لخطط الحكومة لتقييد كيفية معالجة المكاسب والخسائر التجارية. وبموجب نظام ضریبي معدل یطبق اعتبارا من 1 یولیو 2018، فإن أي خسائر في صفقات الخیار لا یمکن مقاصتھا إلا مقابل أرباح رأس المال.
وهذا يتناقض مع قواعد التداول التي يتم تداولها على نطاق واسع، حيث تمكن بعض المستثمرين من تعويض الخسائر مقابل دخل الصندوق الحالي مثل إيرادات الفوائد وإيرادات توزيعات الأرباح.
يكتب القارئ: "قرأت تقريرك الأخير عن الحكومة تغيير قواعد التداول ل دي السوبر (محفظة، 15 فبراير 2018). كيف سيؤثر ذلك على استخدام الخيارات المتداولة في البورصة كاستراتيجية للدخل؟ "
ويقول المحامي بيل فوغل، وهو متخصص في المشتقات مع بيكر وماكنزي، إن مستثمري صناديق الاستثمار يمكن أن يستخدموا فرص التجارة الإلكترونية كجزء من استراتيجية الدخل.
ولكن إذا كانت تعاملهم كاستثمارات تجارية قصيرة الأجل لكي يتمكنوا من المطالبة بأي خسائر مقابل دخل الصندوق العام، فإن ذلك لن يكون متاحا لهم. ويعتقد العديد من الخبراء أن هذه القواعد تنطبق بالفعل على صناديق دي.
ويعني ذلك أنه إذا لم يكن لدى المستثمرين مكاسب رأسمالية ألنها لم تقم ببيع أية استثمارات في أرباح رأسمالية خالل السنة المالية، فإن أفضل ما يمكن القيام به بالخسائر المتعلقة بالخيارات في صندوق دي يتم تجميعها لمقابلتها مقابل أرباح في السنة المالية المستقبلية .
وتحدث الخسائر في تداول الخيارات عموما عندما يبيع المشترون من الخيار من مركزهم بسعر يقل عن القسط الذي دفعوه.
وفي حين أن بعض هذه األرباح تعاملت كإيرادات من قبل بعض المستثمرين، فإن معاملة مستثمر صندوق دي يجب أن تكون على طول خطوط أرباح رأس المال.
وهذا يعني عدم خصم فوري لتكلفة الخيار. وبدلا من ذلك، لا يمكن إضافة تكلفة علاوة الخيار إلا إلى تكلفة الأسهم التي تحدد سعر تكلفة أعلى في حسابات الأرباح الرأسمالية التي تنطبق عند بيع الأسهم.
وفيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للربح الذي يحققه البائعون الذين يختارون دخلا إضافيا من خلال منح المستثمرين الحق في شراء أسهمهم، إذا لم يمارس الخيار فإن العلاوة التي يتلقاها صندوق دي تخضع للضريبة كدخل رأسمالي.
إذا تم تسليم الأسهم نتيجة لمعاملة الخيار، يتم إضافة دخل علاوة الخيار إلى سعر بيع الأسهم.

سمسفس: خيارات الشراء على ما يرام، وحتى في بعض الأحيان كفدس.
س: يمكن سمسف شراء / بيع دعوة / وضع الخيارات؟ أدرك أن العقود مقابل الفروقات غير مسموح بها لأنها تخالف الرسوم المفروضة على تنظيم الأصول. ومع ذلك، هل هذا صحيح أن الخيارات هي المشتقات وفي إعطاء أسهم كضمان (عند كتابة الخيارات) إلى غرفة المقاصة الخيارات، فإنه سيتم التعامل بشكل مختلف (استثناء) طالما أن سمسف يحتوي على بيان إدارة المخاطر المشتقات؟
ج: قبل الإجابة على سؤالك حول الخيارات، أحتاج إلى توضيح تعليقاتك حول عقود الاختلاف (كفد). وفي ظروف معينة، أشار مكتب الضرائب الأسترالي إلى أن العقود مقابل الفروقات هي استثمارات مسموح بها للصناديق الفائقة المدارة ذاتيا، شريطة استخدام النقد كضمان لأي مدفوعات هامشية على العقد، بدلا من استخدام أصول الصندوق كضمان. الآن، في رأيي، النقد هو أصل الصندوق، وأنا مندهش من أن أتو اتخذت هذا الرأي على العقود مقابل الفروقات ولكن هناك لديك، على الرغم من أنني سوف تتبع عن كثب وجهات النظر أتو إذا كان أي شخص يفكر في استخدام العقود مقابل الفروقات في غضون له أو لها سمسف.
ردا على سؤالك بشأن الخيارات: المشتقات، مثل الخيارات، هي استثمارات مسموح بها ل سمسف، رهنا بشروط معينة، بما في ذلك:
وضمان أن استراتيجية الاستثمار للصندوق (وصك الثقة) تسمح سمسف لشراء الخيارات والصندوق لديه بيان المخاطر المشتقة، وهذا هو البيان الذي يفسر سياسات إدارة المخاطر سمسف عند استخدام المشتقات.
وفي معظم الأحيان، تستخدم الخيارات كأداة تحوط لتقليل التقلبات في محفظة الاستثمارات، على الرغم من أن بعض المستثمرين يستخدمون الخيارات كأداة تداول نقية لتحقيق الربح.
أي من القيمين على سمسف يفكر في استخدام الخيارات ضمن محفظة سمسف سيكون من الحكمة التأكد من استخدام مثل هذه الأدوات مع أتو و / أو مع مستشار الصندوق.
ملاحظة: أي شخص يدرس مشتقات ضمن صندوق عظمى ينبغي أن يقرأ أيضا البند 13-15A من لوائح صناعة التقاعد (الإشراف) لعام 1994، لبعض المعلومات الأساسية عن استخدام الضمانات والمشتقات.
ماذا يقول المنظمون عن العقود مقابل الفروقات؟
أتو: أتو يقول: & لدكو؛ كن حذرا جدا عند الدخول في عقود لهذه المنتجات أنها لا تسمح بشحن على أصول الصندوق أن يحدث، على سبيل المثال حيث يتم إيداع أصول الصندوق مع مزود لمكالمات الهامش. & رديقو؛ يمكنك قراءة المزيد حول عرض أتو على سمسفس وعقود الفروقات، عن طريق التحقق من القرارات التفسيرية أتو التالية:
أتو إد 2007/56. صناديق التقاعد التي تدار ذاتيا: عقود الفروقات (كفدس) & نداش؛ أي أصول الصندوق المودعة لدى موفر كفد معرف أتو 2007/57. صناديق التقاعد التي تدار ذاتيا: عقود الفروقات (كفدس) & نداش؛ أصول الصندوق المودعة لدى مزود كفد & نداش؛ على أصول الصندوق.
أسيك: ذي أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ وتشير لجنة الاستثمارات إلى أن عقود الفروقات ليست منتجا بسيطا. تجارة العقود مقابل الفروقات معقدة لعدة أسباب:
قد تبدو العقود مقابل الفروقات مماثلة للاستثمارات الرئيسية مثل الأسهم، ولكنها مختلفة جدا. العقود مقابل الفروقات ليست موحدة ولكل مزود كفد شروطه الخاصة. من الصعب جدا تقييم مخاطر الطرف المقابل المتضمنة في التداول مع أي مزود لعقود الفروقات. الرافعة المالية تعني أن تحركات السوق الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نجاح الصفقات الخاصة بك. العقود مقابل الفروقات تعتمد على الظروف في السوق للأصل الأساسي، على الرغم من أنك لا تتداول في الواقع الأصول الأساسية. & رديقو؛
كما يحذر أسيك المستثمرين من أنه فضلا عن فهم كيفية عمل عقود الفروقات، تحتاج أيضا إلى فهم جيد لمخاطر تداول العقود مقابل الفروقات. وقد نشرت أسيك دليل لعقود الفروقات شرح إيجابيات وسلبيات وكيفية عمل أسواق كفد.
يضم جميع أحدث المعلومات عن التقاعد، بما في ذلك Q & أمبير؛ كما والنصائح.
مقالات ذات صلة.
تفاعلات القارئ.
الأقسام ذات الصلة.
مواضيع ذات صلة.
سوبيرغيد الأسئلة والتعليقات السياسة: يرجى ملاحظة أنه نظرا لعدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني والأسئلة التي نتلقىها، فإنه لن يكون من الممكن سوبيرغيد للرد على كل سؤال أن نتلقى، أو للرد على كل تعليق. أعرف أكثر.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
يضم جميع أحدث المعلومات عن التقاعد، بما في ذلك Q & أمبير؛ كما والنصائح.
موضوعات التقاعد الشائعة.
الوصول إلى دليل المعاش التقاعدي القائم على العمر عظمى معدلات المعاش التقاعدي للعمر أفضل الصناديق الفائقة أداء كيف يعمل معاش الشيخوخة؟ كم السوبر هل أحتاج؟ يتم تنفيذ بلدي صندوق السوبر؟ جعل الاشتراكات السوبر التقاعد للمبتدئين ضمان التقاعد (سغ) أخذ معاش السوبر أعلى 10 قوائم السوبر المرأة والتقاعد 10 طرق لإنقاذ السوبر 10 طرق أكثر لتعزيز السوبر الخاص بك.
2017/2018 دليل المساهمات.
بحث 700+ مقالات حول السوبر.
حول سوبيرغيد.
سوبيرغيد هو موقع الويب الرائدة في أستراليا على التقاعد والتقاعد التخطيط، مع أكثر من 4 ملايين زيارة سنويا، وأكثر من 29،000 مشترك النشرة الإخبارية.
سوبيرغيد تأسست من قبل تريش السلطة، (مؤلف من التقاعد للدمى، دي سوبر للدمى، سوبر الحرية، جعل بنسيون العمر بسيطة، والعديد من الكتب الأخرى على السوبر والاستثمار)، وروبرت بارنز.

No comments:

Post a Comment