Wednesday 28 February 2018

السلع التجارية أوبتيونسسبريس


أسواق العقود الآجلة - الجزء 11: الخيارات في العقود الآجلة.


دورة تداول العقود الآجلة القصيرة.


بدأت الخيارات في العقود الآجلة في عام 1983. اليوم، يضع ويدعو الزراعية والمعدنية والمالية (العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة ومؤشر الأسهم) يتم تداول العقود الآجلة من خلال احتجاج مفتوحة في حفر مخصصة. وعادة ما تقع حفر الخيارات هذه بالقرب من تلك التي تتاجر فيها العقود الآجلة. العديد من الميزات التي تنطبق على خيارات الأسهم تنطبق على الخيارات الآجلة.


سعر الخيار، قسطه، يتتبع سعر العقد الآجلة الكامنة التي بدورها، يتتبع سعر النقدية الأساسية. ولذلك، فإن عالوة خيار سندات الخزينة في مارس تراقب سعر العقود اآلجلة لسندات الخزينة في مارس. يتبع مؤشر مؤشر S & أمب؛ P 500 كانون الأول / ديسمبر مؤشر S & أمب؛ P 500 الآجلة. الخيار فول الصويا مايو يتتبع العقد الآجلة فول الصويا مايو. ونظرا لأن أسعار الخيارات تتبع أسعار العقود الآجلة، يمكن للمضاربين استخدامها للاستفادة من تغيرات الأسعار في السلعة الأساسية، ويمكن لمحوطات حماية مراكزهم النقدية معهم. يمكن للمضاربين اتخاذ مواقف صريحة في الخيارات. ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات في استراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والمراكز النقدية.


الخيارات المستقبلية لديها بعض الميزات الفريدة ومجموعة من المصطلحات الخاصة بهم.


يضع، المكالمات، الإضرابات، الخ.


تقدم العقود الآجلة للتاجر خيارين أساسيين - شراء أو بيع عقد. خيارات تقدم أربعة خيارات - شراء أو كتابة (بيع) مكالمة أو وضع. في حين أن المشتري الآجلة والبائع على حد سواء تتحمل التزامات، كاتب الخيار تبيع حقوق معينة للمشتري الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء العقد الآجل الأساسي بسعر ثابت سعر الإضراب. ويمنح المشروع المشتري الحق في بيع العقود الآجلة الأساسية بسعر إضراب معين. الدعوة وكتاب الكتاب منح المشترين هذه الحقوق في مقابل دفعات قسط التي يتلقونها مقدما.


مشتري المكالمة صعودي على العقود الآجلة الأساسية؛ المشتري من وضع هبوطي. يشعر كاتب المكالمة (المصطلح المستخدم لبائع الخيارات) بأن سعر العقود الآجلة الأساسي سيبقى على حاله أو ينخفض؛ الكاتب الكاتب يعتقد أنها ستبقى نفسها أو الارتفاع.


كل من يضع والمكالمات لها حياة محددة وتنتهي قبل العقد الآجلة الكامنة.


ويمثل سعر الخيار، قسطه، نسبة مئوية صغيرة من القيمة الأساسية للعقد الآجل. في لحظة، ننظر إلى ما يحدد القيم المميزة. الآن، نضع في اعتبارنا أن التحركات قسط الخيار جنبا إلى جنب مع سعر العقود الآجلة الكامنة. هذه الحركة هي مصدر الأرباح والخسائر للتجار الخيار.


من يفوز؟ من يفقد؟


يمكن للمشتري من الخيار أن يحقق أرباحا كبيرة إذا كان رأيه صحيحا ويستمر السوق في الارتفاع أو الانخفاض في الاتجاه المتوقع. إذا كان خطأ، وقال انه لا يمكن أن تخسر أي المزيد من المال من قسط دفعه إلى الأمام إلى الكاتب الخيار.


معظم المشترين أبدا ممارسة مواقف الخيار، ولكن تصفية لهم بدلا من ذلك. أولا وقبل كل شيء، قد لا تريد أن تكون في سوق العقود الآجلة، لأنها تخاطر بفقدان بضع نقاط قبل عكس موقفها في المستقبل أو وضع على انتشار. ثانيا، غالبا ما يكون أكثر ربحية لعكس الخيار الذي لا يزال لديه بعض الوقت قبل انتهاء الصلاحية.


أسعار الخيارات.


سعر الخيار، قسطه، يعتمد على ثلاثة أشياء: (1) العلاقة والمسافة بين سعر العقود الآجلة وسعر الإضراب. (2) وقت استحقاق الخيار؛ و) 3 (تقلب العقد الآجل.


يضع أكثر أو أقل صورة مرآة من المكالمات. يتوقع المشتري أن ينخفض ​​السعر. ولذلك، فإنه يدفع قسطا على أمل أن سعر العقود الآجلة سوف تنخفض. إذا كان يفعل ذلك، لديه خيارين: (1) وقال انه يمكن إغلاق موقفه وضع طويلة في الربح لأنه سيكون أكثر قيمة. أو (2) يمكن أن يمارس ويحصل على موقف قصير مربح في العقود الآجلة حيث أن سعر الإضراب سيكون أعلى من السعر الآجل السائد.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


المنتجات & راكو؛ العقود الآجلة.


من مؤشرات الأسهم وأسعار الفائدة لمنتجات الطاقة والمعادن وأكثر من ذلك، العقود الآجلة والعقود الآجلة خيارات يمكن أن تفتح الباب أمام أسواق السلع العالمية مثيرة وتعطي الاستثمار الخاص بك أكبر تنويع والاستفادة من الاحتمالات.


5 أسباب كبيرة لتداول العقود الآجلة.


24 ساعة التداول.


السوق الالكترونية.


هوامش منخفضة.


التجارة طويلة أو قصيرة.


أسواق جديدة.


لماذا التجارة الآجلة في أوبتيونسكسريس؟


تعرف على المزيد حول تداول العقود الآجلة بما في ذلك كيف يمكن للخيارات على العقود الآجلة أن تأخذ استثماراتك إلى المستوى التالي.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


بعض أدوات التداول الأكثر شعبية.


أدوات المنصة.


أوبتيونسكسبريس المحمول.


موقع ويب أوبتيونسكسبريس المحمول هو وسيلة سهلة ومريحة وآمنة لمتابعة السوق وإدارة حسابك على الذهاب. تأخذ قوة خياراتكسب معك والتجارة الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، خيارات العقود الآجلة وأكثر على أي جهاز محمول على شبكة الإنترنت.


الوصول إلى أدوات قوية من أي جهاز محمول مزود بتقنية الويب:


التجارة مع تذكرة التداول متعدد الإمكانات.


إدارة المواقف والأوامر.


الحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي.


سهولة الوصول إلى خيارات وسلاسل العقود الآجلة.


إنشاء قوائم المراقبة وإدارتها.


البقاء على اطلاع على السوق مع الأخبار في الوقت الحقيقي.


التجارة بسيطة إلى استراتيجيات متقدمة بما في ذلك:


إذا كان عميل أوبتيونسكسريس؟


يرجى الاطلاع على صفحة الإفصاحات للحصول على معلومات إضافية حول هذا القسم.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


فتح قدرات تداول العقود الآجلة قوية في أوبتيونسكسريس.


قضاء وقت أقل تجوب الويب تبحث عن فكرة التجارة الخاصة بك المقبل. مع فكرة المحور & ريج؛ ، أفكار التجارة الآجلة هي مجرد انقر بعيدا. أيا كانت الاستراتيجية الخاصة بك، فكرة محور يوفر مجموعة متنوعة من الأفكار التجارية التي قد تناسب محفظتك.


فتح قدرات تداول العقود الآجلة قوية في أوبتيونسكسريس.


الكل في واحد التجارة تذكرة و ريج. :


الكل في واحد التجارة تذكرة و ريج. يساعد على تبسيط أوامر عندما كنت re تداول أنواع متعددة من الأسهم أو المشتقات. وضع العقود الآجلة المتقدمة، والخيارات، وأوامر الأسهم في مكان واحد. أقل النقر حولها.


فتح قدرات تداول العقود الآجلة قوية في أوبتيونسكسريس.


التجارة الافتراضية:


تعلم ما إذا كان لدينا منصة هو حق لكم دون المخاطرة سنت واحد. مع التجارة الافتراضية، يمكنك ممارسة العقود الآجلة للتجارة والعقود الآجلة ينتشر مع حساب التجارة الافتراضية 25،000 $ مجانا.


أخذ قسط من الراحة من دفع العمولات.


يمكن للعملاء الجدد أن يحصلوا على 50 عملية تداول عبر الإنترنت بدون عمولة عند إيداع 5000 دولار في حساب مؤهل.


مشاهدة أدواتنا في العمل ونرى لماذا الآلاف من الخيارات والعقود الآجلة التجار اختيار أوبتيونسكريس.


مشاهدة أدواتنا في العمل ونرى لماذا الآلاف من الخيارات والعقود الآجلة التجار اختيار أوبتيونسكريس.


ثروة الموارد والأدوات.


يوفر مركز أبحاث العقود الآجلة لدينا وصولا سريعا إلى الأخبار العاجلة والتعليقات وتقارير السوق مثل تقارير هايتور و ويكوف اليومية. الحصول على دروس خطوة بخطوة من بسيطة إلى استراتيجيات الآجلة المتقدمة مع مركز التعليم. حضور الأحداث المحلية الحرة وندوات عبر الإنترنت من قبل المتخصصين في التداول لدينا. استخدام أدوات التداول الآجلة المتقدمة مثل الأوامر المحتملة، الرسوم البيانية تدفق، وآلة حاسبة التجارة.


الدعم المباشر.


الحصول على إجابات على الأسئلة الخاصة بك مع دعم التداول مجانا عبر الهاتف أو الدردشة الحية من العقود الآجلة المرخصة والخيارات الآجلة المتخصصين. والحصول على تلك الإجابات عندما كنت في حاجة إليها. لدينا فريق خدمة العملاء هو متاح 24 ساعة في اليوم خلال ساعات السوق الآجلة.


أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط ولا يقصد منها أن تصور توصية لشراء أو بيع أمن معين. المنتجات والخدمات مخصصة لعملاء الولايات المتحدة فقط وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 أوبتيونسكسريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


يسري العرض على العملاء الجدد الذين لا يمتلكون حسابا في حساب إكسبيريس ويفتحون حسابا مؤهلا من خلال إكمال تطبيق الحساب عبر الإنترنت على images2.optionsxpress / أدفرتيسينغ / لاندينغ / v15 / index. html بحلول 27 حزيران (يونيو) 2017، وتمويل الحساب بحلول أيلول (سبتمبر) 30، 2017، مع ما لا يقل عن 5000 $ نقدا أو الأوراق المالية المحولة من شركة أخرى من أوبتيونسكسريس أو الشركات التابعة لها. سيتم إضافة 50 صفقة بقيمة قصوى قدرها 750 دولار إلى الحساب بعد 7 أيام عمل تقريبا من التمويل ويمكن استخدامها في الأسهم، إتف، العقود الآجلة، الخيارات الآجلة، الأسهم & أمب؛ مؤشر تداول الخيارات المنفذة بحلول 30 سبتمبر 2017. الحد الأقصى قيمة الخصم لكل التجارة هو 14،95 $.


يساعد إيديا هاب المستثمر الموجه ذاتيا على استكشاف أفكار تجارية جديدة تستند إلى معايير الفحص المسبق. يرجى ملاحظة أن إيديا هاب لا تعتبر أوامر مفتوحة، مواقف القائمة أو عوامل أخرى، ويهدف فقط لأغراض تعليمية وإعلامية. لا يقصد من الأمثلة داخل محور الأفكار تقديم توصيات لشراء أو بيع أي أمن معين أو تنفيذ أي استراتيجية معينة، ولا ينبغي لمستخدمي محور الأفكار اتخاذ قرارات الاستثمار استنادا فقط إلى الأفكار التي ينتجها. أنت وحدك المسؤول عن قراراتك الاستثمارية، وينبغي أن تقيِّم بعناية الأمثلة لتحديد ما إذا كانت صحيحة بالنسبة لك بناء على حالتك الشخصية. أوبتيونسكسريس لا يجعل توصيات الاستثمار، وتقديم المشورة المالية والضريبية أو القانونية.

No comments:

Post a Comment