Tuesday 27 February 2018

استراتيجيات التداول فيكس


استراتيجيات للتجارة التقلب بشكل فعال مع فيكس.


مؤشر شيكاغو لتقلبات أسعار الصرف يقدم مؤشر التقلبات في الأسواق، المعروف باسم فيكس، للمتداولين والمستثمرين نظرة واضحة على الجشع في الوقت الحقيقي ومستويات الخوف، مع توفير لمحة سريعة عن توقعات السوق للتقلبات في 30 يوم تداول. وقد أدخلت اللجنة في عام 1993، وسعت تعريفها بعد عشر سنوات، وأضفت عقدا مستقبلا في عام 2004. (للمزيد، اقرأ: الأسواق المالية: عند الخوف والطمع).


وقد أثبتت الأوراق المالية القائمة على التقلبات التي أدخلت في عامي 2009 و 2018 شعبية كبيرة مع المجتمع التجاري، لكل من التحوط والمسار الاتجاهي. وفي المقابل، كان لبيع وبيع هذه الصكوك أثر كبير على أداء المؤشر الأصلي، الذي تحول من تأخر إلى مؤشر رئيسي.


يجب على المتداولين النشطين الحفاظ على الوقت الحقيقي فيكس على شاشات السوق في جميع الأوقات، مقارنة اتجاه المؤشر مع حركة السعر على عقود العقود الآجلة الأكثر شعبية. وتولد علاقات التقارب بين هذه الأدوات سلسلة من التوقعات التي تساعد في تخطيط التجارة وإدارة المخاطر. (لمعرفة المزيد، انظر: قراءة اتجاهات السوق مع تحليل التقارب-التباعد). وتشمل هذه التوقعات ما يلي:


ارتفاع فيكس + ارتفاع S & أمب؛ P 500 ومؤشر ناسداك 100 الآجلة = الاختلاف الهبوطي الذي يتوقع تقلص الشهية المخاطرة والمخاطر العالية ل دونزيديرفرزال. ارتفاع فيكس + هبوط ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر ناسداك 100 الآجلة = التقارب الهبوطي الذي يثير الاحتمالات لعصر الاتجاه الهبوطي هبوط فيكس + S & P P 500 و ناسداك 100 مؤشر العقود الآجلة = التباعد الصعودي الذي يتوقع تزايد الرغبة في المخاطرة وإمكانات عالية عكس الاتجاه الصاعد. هبوط فيكس + ارتفاع S & أمب؛ P 500 ومؤشر ناسداك 100 الآجلة = التقارب الصعودي الذي يثير الاحتمالات ليوم الاتجاه الصاعد. العمل المتباين بين S & أمب؛ P 500 ومؤشر ناسداك 100 الآجلة يقلل من الموثوقية التنبؤية، وغالبا ما تسفر عن انحرافات، والارتباك والظروف المحددة النطاق.


يبدو الرسم البياني اليومي فيكس أشبه بمخطط كهربية من عرض السعر، مما يولد طفرات عمودية تعكس فترات الضغط المرتفع التي تسببها العوامل الحفازة الاقتصادية أو السياسية أو البيئية. من الأفضل مشاهدة المستويات المطلقة عند محاولة تفسير هذه الأنماط المتعرجة، والأرقام المستديرة الكبيرة، مثل 20 أو 30 أو 40 وبالقرب من قمم سابقة. أيضا إيلاء الاهتمام للتفاعلات بين المؤشر و إماس 50 و 200 يوما، مع تلك المستويات تعمل كدعم أو مقاومة. (للقراءة ذات الصلة، انظر: الزخم التداول مع الانضباط).


تستقر فيكس في تحرك بطيء الحركة ولكن يمكن التنبؤ به بين الضغوطات الدورية، مع ارتفاع مستويات الأسعار أو التنحي ببطء مع مرور الوقت. يمكنك أن ترى هذه التحولات بوضوح على الرسم البياني الشهري فيكس عرض سما 20 شهرا دون السعر. لاحظ كيف بلغ المتوسط ​​المتحرك ذروته بالقرب من 33 خلال سوق الدببة 2008-09 على الرغم من أن المؤشر دفع ما يصل إلى 90. في حين أن هذه الاتجاهات على المدى الطويل لن تساعد في إعداد التجارة على المدى القصير أنها مفيدة بشكل كبير في استراتيجيات توقيت السوق، ولا سيما في المناصب التي لا تقل عن 6 أشهر إلى 12 شهرا. (لمعرفة المزيد، اقرأ: كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لشراء الأسهم).


يمكن للتجار على المدى القصير خفض مستويات الضوضاء فيكس وتحسين التفسير اللحظي مع سما 10 بار وضعت على رأس المؤشر 15 دقيقة. لاحظ كيف يطحن المتوسط ​​المتحرك أعلى وأقل في نمط الموجة الملساء الذي يقلل من احتمالات الإشارات الكاذبة. حان الوقت لإعادة تقييم المواقع عندما يتغير المتوسط ​​المتحرك للاتجاه لأنه يسترجع انعكاسات وكذلك استكمال تقلبات السعر في كلا الاتجاهين. ويمكن أيضا استخدام خط السعر كآلية تحريك عند تجاوزه فوق المتوسط ​​المتحرك أو دونه.


تقدم العقود الآجلة فيكس أنقى التعرض لصعود المؤشر وهبوطه ولكن مشتقات الأسهم اكتسبت قوة قوية مع حشد تجارة التجزئة في السنوات الأخيرة. هذه المنتجات المتداولة في البورصة (إتبس) تستخدم حسابات معقدة طبقات أشهر متعددة من العقود الآجلة فيكس إلى توقعات قصيرة ومتوسطة الأجل. وتشمل صناديق التقلب الرئيسية ما يلي:


S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) S & P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فسز) فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتف (فيكسي) فيكس العقود الآجلة متوسطة الأجل إتف (فيكسم)


تداول هذه الأوراق المالية للأرباح قصيرة الأجل يمكن أن يكون تجربة محبطة لأنها تحتوي على التحيز الهيكلي الذي يجبر إعادة تعيين ثابت إلى تسديد الأقساط الآجلة. ويمكن لهذا الكانتونو أن يمحو الأرباح في الأسواق المتقلبة، مما يؤدي إلى انخفاض مستوى أداء المؤشر الأساسي بشكل حاد. ونتيجة لذلك، تستخدم هذه الأدوات على أفضل وجه في الاستراتيجيات الأطول أجلا كأداة تحوط، أو بالاقتران مع خيارات الخيارات الوقائية. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر: 4 طرق للتجارة فيكس).


وقد أدى مؤشر فيكس الذي تم إنشاؤه في التسعينات إلى ظهور مجموعة واسعة من المنتجات المشتقة التي تسمح للمتداولين والمستثمرين بإدارة المخاطر الناجمة عن ظروف السوق المجهدة.


استغلال هيكل الأجل من العقود الآجلة فيكس.


وقد أصبح تداول التقلب شائعا جدا منذ الأزمة المالية في عام 2008 حيث بدأ المستثمرون يقدرون التقلب السلبي للأسواق المشتركة للأسهم / السلع. ولذلك فمن المفهوم أن هناك اهتماما متزايدا بالاستراتيجيات التي تستخدم قسط التقلب. أسهل طريقة للوصول إلى هذا السوق هو عن طريق العقود الآجلة السائلة فيكس. ومع ذلك، لم يكن هناك الكثير من الأوراق البحثية الأكاديمية التي تركز على هذا المجال. ولحسن الحظ فقد توصلت إحدى الأبحاث البحثية الحديثة إلى استراتيجية تستغل قسط التقلب عبر العقود الآجلة فيكس مع نتائج واعدة حقا.


السبب الأساسي.


وتشير البحوث الأكاديمية إلى أن التقلبات تتبع عملية عائد متكررة، مما يعني أن الأساس يعكس مسار التقلب المتوقع المحايد للمخاطر. عندما يكون منحنى العقود الآجلة فيكس منحدرا صعوديا (في كونتانغو)، من المتوقع أن يرتفع فيكس لأنه منخفض بالنسبة لمستويات المدى الطويل، كما يتضح من ارتفاع أسعار العقود الآجلة فيكس. وبالمثل، عندما يتم عكس منحنى فيكس الآجلة (في التخلف)، ومن المتوقع أن ينخفض ​​فيكس لأنه فوق مستوياته على المدى الطويل، كما يتضح من انخفاض أسعار العقود الآجلة فيكس.


وتأثير التقلب، وتقلب قسط.


استراتيجية التداول بسيطة.


إستراتيجية التداول باستخدام العقود الآجلة فيكس كمركبات تجارية و S & P ميني لأغراض التحوط. يبيع المستثمر (يشتري) أقرب العقود الآجلة فيكس مع ما لا يقل عن 10 أيام التداول حتى الاستحقاق عندما يكون في كونتانغو (التخلف) مع لفة أديلي أكبر من 0.10 (أقل من -0.10) نقطة ويحملها لمدة خمسة أيام التداول، والتحوط ضد التغييرات في مستوى الفوركس فيكس من قبل (طويلة) مراكز قصيرة في E-ميني S & P 500 الآجلة. وتعرف اللفة اليومية بالفرق بين سعر العقود الآجلة فيكس فيكس و فيكس مقسوما على عدد أيام العمل إلى أن يستقر العقد الآجل فيكس ويقيس الأرباح المحتملة بافتراض أن الأساس ينخفض ​​خطيا حتى التسوية. وتنشأ نسب التحوط من انحدارات التغيرات في أسعار العقود الآجلة فيكس ثابتة وعلى التغيرات في النسبة المئوية المعاصرة للعقد الآجل ميني-S & P 500 على حد سواء ومضروبا في عدد الأيام لتسوية عقد العقود الآجلة فيكس (انظر المعادلة 3 في الصفحة 12).


المصدر ورقة.


سيمون، كامباسانو: فيكس العقود الآجلة أساس: الأدلة واستراتيجيات التداول.


وتبين هذه الدراسة أن أساس العقود الآجلة فيكس لا يتمتع بسلطة توقع كبيرة للتغير في مؤشر الفوركس الفوري من عام 2006 حتى عام 2018، ولكن لديه القدرة المتوقعة لعقود العقود الآجلة فيكس اللاحقة. وتبين الدراسة بعد ذلك ربحية تقصير العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في كونتانغو وشراء العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في تخلف مع تعرض السوق لهذه المراكز التحوط مع ميني S & P 500 الوظائف الآجلة. وتشير النتائج إلى أن هذه االستراتيجيات التجارية مربحة وقوية للغاية لتكاليف المعامالت، من بين تقديرات عينة التحوط وقواعد إدارة المخاطر. وبوجه عام، يدعم التحليل الرأي القائل بأن أساس العقود الآجلة فيكس لا يعكس بدقة الخصائص المتوسطة العائدة للمؤشر الفوري فيكس بل يعكس علاوة المخاطر التي يمكن حصادها.


أوراق أخرى.


تشنغ: العائد المتوقع للخوف.


ويخسر المستثمرون الطويلون في العقود الآجلة على مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس)، المعروف أيضا باسم "مقياس خوف المستثمرين"، 4٪ شهريا في المتوسط، ويدفعون هذا القسط للتحوط ضد فترات تقلبات السوق المرتفعة. على الرغم من أن هناك مخاطر كبيرة من أن فيكس ترتفع أكثر خلال هذه الفترات المضطربة في السوق، ومع ذلك، فإن متوسط ​​العائدات الآجلة اللاحقة قريبة من الصفر أو حتى إيجابية، وليس أكثر سلبية. هذه الظاهرة يمكن التنبؤ بها باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي على منحدر منحنى فيكس الآجلة. وتشير التحركات في التعرض لمخاطر الأسعار والمراكز إلى أن انخفاض الطلب على التأمين من المستثمرين الطويلين يدفع هذا التأثير. يمكن للمستثمرين الآجلين القصيرين الذين يحققون عوائد كبيرة خلال فترات الهدوء، لكنهم يدفعون خلال فترات ارتفاع فيكس، أن يقللوا من المخاطر إلى حد كبير من خلال الانتقال إلى النقد عندما ينحدر منحنى العقود الآجلة إلى أسفل مع انخفاض التكلفة التي يمكن اكتشافها للعوائد المتوقعة، ويحصل على 3.4٪ ألفا عامل أربعة في الشهر مع نسبة شارب من 0.36.


شكل هيكل فيكس المدى ينقل معلومات حول التباين مخاطر المخاطر بدلا من التغييرات المتوقعة في فيكس، رفض فرضية التوقعات. ومن الملحوظ أن أحد العناصر الرئيسية، المنحدر، يلخص جميع هذه المعلومات، ويتنبأ بالعائدات الزائدة لمقايضات التباين بين S & P 500، والعقود الآجلة فيكس، و S & P 500 لجميع آجال الاستحقاق وباستثناء بقية تركيبة المصطلح. إن قابلية التنبؤ بالميل هي زيادة إضافية على الوكلاء الآخرين لفرضية التباين المشروط، وهي ذات أهمية اقتصادية، ولا يمكن تفسيرها إلا جزئيا من خلال مقاييس مخاطر يمكن مالحظتها.


نحن نستخدم بيانات تنظيمية فريدة لفحص المراكز المفتوحة والنشاط في كل من المشتقات المدرجة والتقلبات أوتك. ويبلغ إجمالي القيمة الاسمية المتبقية لمقايضات التباين في المؤشر أكثر من 2 مليار دولار أمريكي، مع تجار فيجا قصيرين من أجل توفير الطلب الطويل من قبل مديري الأصول. بالنسبة لآجال الاستحقاق أقل من سنة واحدة، العقود الآجلة فيكس هي أكثر تداولا بكثير ولها قيمة اعتبارية أعلى من مقايضات التباين S & P 500. وبقدر ما يتعرض المتعاملون للمخاطر عند تسهيل الصفقات، فإننا نقدر أن التحيز الطويل لمديري الأصول يؤدي إلى ارتفاع الضغط على أسعار العقود الآجلة فيكس. وقد عوضت صناديق التحوط هذا التأثير المحتمل عن طريق اتخاذ موقف صافي قصير في العقود القريبة. وفي نموذجنا للفترة 2018-2017، أضاف صافي التأثير أقل من نصف نقطة التقلب، في المتوسط، إلى العقود الآجلة فيكس القريبة، لكنه أضاف بين نقطة واحدة أو اثنتين من نقاط تقلب العقود في أجزاء أقل سائلة، وأطول فترة من المنحنى. ولا نجد أي دليل على أن هذا الأثر يؤثر على أسعار العقود الآجلة فيكس خارج الحدود المحظورة.


لقد وضعت في ورقة عمل سابقة سيدر ومعظم الاستراتيجية. وتعتمد الاستراتيجية على هيكلية العقود الآجلة فيكس. كالفادوس هو نسخة منقحة ومكثفة من هذه الاستراتيجيات. كانت نقطة البداية ورقة سيمون وكامباسانو. ويظهر المؤلفون أن أساس العقود الآجلة فيكس لا يتمتع بسلطة توقعات كبيرة للتغير في مؤشر الفوركس الفوري، ولكن لديه القدرة المتوقعة لعقود فيكس الآجلة اللاحقة. وهي مربحة بشكل خاص لعقود العقود الآجلة فيكس قصيرة عندما يكون الأساس في كونتانغو. قدمت ورقة العمل كالفادوس الأصلية تحسين المقاييس وإعدادات المعلمة من نهج سيمون وكامباسانو. وتحسن ورقة العمل الحالية العمل الأصلي في عدة نقاط وتمتد فترة التأخير التاريخية. وتطمئن الأنماط العامة للنتائج الأصلية وتحسن. يتم تداول كالفادوس في صندوق سيبيل. فمن حتى الآن اختيار من حفنة. واحد يحصل على الكثير من المرح لجرعة متوسطة من المخاطر.


هذا ورقة العمل يفحص ويحسن فيكس الآجلة استراتيجية انتشار التقويم المقترحة في الأدب. وتعتمد الاستراتيجية على هيكل الأجل النموذجي للعقود الآجلة فيكس. بالإضافة إلى ذلك يتم النظر في استراتيجية بيع قصيرة عارية. الاستراتيجيات لها خصائص مماثلة لبيع بوتس على S & P-500. هناك بعض المخاطر، ولكن أيضا الكثير من المرح. وهذه الاستراتيجيات هي أداة استثمار بديلة مثيرة للاهتمام لتعزيز أداء الصندوق.


كونستانتينيدي وآخرون. الله. في مسحها العريض لتوقعات مؤشر التذبذب: "إن السؤال عما إذا كان يمكن التنبؤ بديناميات مؤشرات التقلب الضمني لم يحظ باهتمام يذكر". والنتيجة الإجمالية لهذا والورقات المسرودة هي: فيكس هو أيضا تمديد محدود جدا (R2 هو عادة 0.01) يمكن التنبؤ بها، ولكن التأثير غير مهم اقتصاديا. وتؤكد هذه الورقة هذا الاستنتاج إذا كان (أفق التنبؤ) يقتصر على يوم واحد فقط. ولكن لا توجد حاجة عملية للقيام بذلك. يمكن للمرء - وعادة ما يفعل - عقد فيكس المستقبل أو الخيار عدة أيام التداول. ويظهر أن النموذج البسيط له قدرة تنبؤية كبيرة جدا على مدى أفق زمني أطول. التوقعات تحسن استراتيجيات التداول واقعية.


CVR3 فيكس توقيت السوق.


جدول المحتويات.


CVR3 فيكس توقيت السوق.


و CVR3 هو استراتيجية تداول قصيرة الأجل باستخدام مؤشر التقلب كبوي ($ فيكس) إلى الوقت S & أمب؛ P 500. التي وضعتها لاري كونورس و ديف لاندري، هذه الاستراتيجية تبحث عن قراءات فيكس الموسع للإشارة إلى الخوف المفرط أو الجشع في الأسهم سوق. يتم استخدام الخوف المفرط لتوليد إشارات شراء في هذه الاستراتيجية المتوسطة انعكاس، في حين يستخدم الجشع المفرط لتوليد إشارات البيع.


فيكس محددة.


يقيس مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس) التقلب الضمني لسلة من خيارات الشراء والدعوة ل S & أمب؛ P 500. على وجه التحديد، تم تصميم فيكس لقياس التقلبات المتوقعة لمدة 30 يوما ل S & P 500. التقلب هو وهو مقياس للمخاطر. وتعكس التقلبات المرتفعة نسبيا مخاطر أعلى في سوق الأسهم. تقلب منخفض نسبيا يشير إلى انخفاض المخاطر.


ويعرف فيكس أيضا باسم مؤشر الخوف. التقلب وارتفاع فيكس عندما الخوف يضرب سوق الأسهم. هذا يسبب زيادة في التقلبات الضمنية لخيارات وضع، مما يعني ارتفاع الأسعار أيضا. التعاطف هو عكس الخوف. يتحرك مؤشر فيكس منخفضا مع تراجع الخوف ويعتبر التجار راضين عندما يصل فيكس إلى مستويات منخفضة بشكل مفرط.


شراء إشارة.


هناك ثلاث قواعد لإشارات الشراء وتتعلق الثلاثة جميعها مباشرة بمؤشر التقلب كبوي ($ فيكس). سوف تسرد هذه المقالة القواعد في الجملة الأولى ثم تقدم منهجية تستند إلى شاربشارتس.


1. القاع اليومي فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام. وهذا يعني أن الشريط أو الشمعة كلها يجب أن تكون فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام.


2. الإغلاق اليومي هو 10٪ على الأقل فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام. يمكن استخدام المذبذب السعري (بو) لتحديد القاعدة الثانية، ولكن هذا يعني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام. بو (1،10،1) يبين الفرق بين النسبة المئوية ل إما (يوم واحد) (إقفال) و 10 أيام إما. ويشير الرقم بو إلى 10 أو أكثر إلى أن الإغلاق لا يقل عن 10٪ فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام.


3. إغلاق أسفل مفتوحة. هذه القاعدة هي تعديل من ديف لاندري. وهذا يعني ببساطة أن الشمعدان يجب أن تكون سوداء أو مملوءة. ويشير شمعدان مملوء إلى أن الإغلاق أقل من العراء. يشير شمعدان أبيض أو جوفاء إلى أن الإغلاق فوق الفتح.


شراء مثال.


يظهر المثال أعلاه مؤشر التقلب كبوي ($ فيكس) النافذة الرئيسية، مذبذب السعر النسبة المئوية (1،10،1) في النافذة الوسطى و S & أمب؛ P 500 في الإطار السفلي. لا يحدث الحصول على جميع القواعد الثلاث في نفس اليوم في كثير من الأحيان كما يفكر المرء. وتسلط الأسهم الخضراء الضوء على أربعة إشارات شراء من أواخر يوليو / تموز إلى أواخر سبتمبر / أيلول 2018. قد ينظر خبراء التخطيط إلى قاعدة "النوافذ" من خلال البحث عن القواعد الثلاث التي يجب أن تبدأ في غضون ثلاثة أيام. وهذا من شأنه أن يزيد من عدد الإشارات.


بيع إشارة.


1. ارتفاع فيكس هو أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام. وهذا يعني أن الشريط أو الشمعة كلها يجب أن تكون أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام.


2. الإقفال اليومي هو على الأقل 10٪ أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام. مرة أخرى، يمكن للمخططين استخدام مذبذب السعر النسبة المئوية (1،10،1) لقياس ذلك. قيمة -10 تعني أن الإغلاق هو 10٪ أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام.


3. إغلاق فوق فتح. هذا التعديل من ديف لاندري يعني أن الشمعدان يجب أن تكون بيضاء أو أجوف.


بيع مثال.


يظهر المثال أدناه إشارة بيع واحدة في النصف الثاني من عام 2018. تحرك بو (1،10،1) أقل من 10 مرات عدة وكان هناك عدد قليل من الشموع البيضاء تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام، ولكن القواعد الثلاثة محاذاة فقط ذات مرة. مرة أخرى، والاسترخاء هذه القواعد من خلال إنشاء نافذة القاعدة (3 أيام) من شأنه أن يزيد تردد إشارة.


وقف الخسائر.


واقترح كونورز أند لاندري وقف الخسارة نسبيا. على المدى الطويل، سيتم إيقاف الخسارة عندما يتحرك فيكس دون المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام في اليوم السابق (على أساس يومي). سيتم إغلاق المراكز القصيرة عند تحرك فيكس فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام السابقة. وبدلا من ذلك، يشير كونورز أند لاندري إلى أنه يمكن للمتداولين الخروج من يومين إلى أربعة أيام. وهذا يجعل النظام موجه على المدى القصير جدا. ويمكن أيضا أن ينظر في تطبيق وقف الخسارة مباشرة إلى S & P 500 باستخدام بارابوليك سار.


لم يتم تصميم هذه المقالة للترويج لاستراتيجية تداول واحدة مباشرة من خارج منطقة الجزاء. بدلا من ذلك، تم تصميمه لإظهار استراتيجية التداول التي وضعتها المهنية. صمم لاري كونورز وديفيد لاندري هذه الاستراتيجية لتتناسب مع تفضيلاتهم التجارية، والتي قد لا تناسب لك. يجب أن يتعلم تشارتيستس من المنهجية، وتطبيق بعض التعديلات ووضع استراتيجية التي تناسب أسلوب التداول الخاصة بهم. تستخدم استراتيجية CVR3 فيكس حصريا، مما يعني أنها وسيلة ممتازة لتكملة استراتيجيات أخرى لتداول المؤشرات الرئيسية. على سبيل المثال، يمكن للمخططين إطالة فترات النظر للمتوسطات المتحركة ومؤشر مذبذب السعر (بو) لجعل هذه الاستراتيجية أكثر توجها نحو المدى المتوسط. ويمكن أيضا أن ينظر تشارتيستس بدائل باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية.


أيضا، لاحظ أن بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي) يحسب مؤشرات التقلب لعدد من صناديق الاستثمار المتداولة المختلفة والمؤشرات. وهي تشمل الذهب سبدر، وصندوق النفط الأمريكي، وروبيان كيرنسي تروست، و داو إندستريالز و ناسداك 100. ويمكن للرسم البيانيين استخدام هذه المؤشرات لتطوير استراتيجيات التداول لمؤشر داو وناسداك 100 والنفط والذهب واليورو.


الاستنتاجات.


استراتيجية CVR3 هي استراتيجية انعكاس متوسط ​​الكلاسيكية التي تستفيد من الظروف مفرطة. يستخدم فيكس لقياس الخوف المفرط والرضا عن النفس. مرة واحدة مفرطة، من المتوقع العودة إلى المتوسط ​​مع استقرار الأسعار إلى الوراء. ولأن مؤشر فيكس هو المؤشر الوحيد المستخدم، ينبغي أن يقوم المخطط أيضا بتحليل حركة الأسعار ومؤشرات مؤشر S & أمب؛ P 500، الذي هو، في الأساس، الأمن الأساسي. يجب أن تتطابق إشارات شراء CRV3 مع مؤشرات صعودية على الرسم البياني S & P 500. وبالمثل، يجب أن تتطابق إشارات بيع CVR3 مع مؤشرات هبوطية على الرسم البياني للسعر. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط فيكس مع بو (1،10،1) و S & أمب؛ P 500.


المزيد من الدراسة.


من خالق استراتيجية CVR3، هذا الكتاب تفاصيل أكثر استراتيجيات التداول ويتضمن فصلا عن المخارج. كما يعرض كونورز تفاصيل اختباراته الخلفية ويوفر مبادئ توجيهية لتحسين نتائج التداول.


تداول فيكس: استراتيجيات قصيرة الأجل للتجار المحتملين.


في يوم التداول النهائي لعام 2009، شهد التجار ارتفاعا في مؤشر فيكس، أو مؤشر تقلب كبوي. هذا الارتفاع، الذي شهد تسلق فيكس أكثر من 6٪ فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام، ورافقه بيع كبير في الأسواق & # 8211؛ وقد تتوقع فرصة للمتداولين المحتملين.


انقر هنا لطلب نسختك من استراتيجية فس تريند التالية اليوم وكون واحدا من التجار الأوائل للاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفريدة. هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.


كثير من الناس يتحدثون عن فيكس. ولكن قلة منهم قد قرأوا بالفعل بحثا سليما حول ما تقيسه فيكس حقا، وأفضل طريقة لتفسيرها كتجارة قصيرة الأجل. ولحسن الحظ، فقد أكمل لاري كونورز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترادينغماركيتس، أبحاثا مهمة حول استراتيجيات التداول قصيرة الأجل التي تعمل & # 8211، بالإضافة إلى عمله في الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة. باستخدام فيكس.


فيكس، أو مؤشر تقلب كبوي هو مؤشر يقيس التقلب الضمني لخيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 في حين يتم عرض فيكس تقليديا بطريقة ثابتة، مع أعلى القيم فيكس تشير & # 8220؛ الخوف & # 8221؛ وفرصة شراء محتملة وقيم فيكس أقل تشير إلى & # 8220؛ كومبلاسنسي & # 8221؛ وفرصة بيع محتملة، والبحث الذي أجراه لاري كونورس وفريقه البحثي & # 8211؛ نشرت مؤخرا في الكتاب، استراتيجيات التجارة قصيرة الأجل أن العمل & # 8211؛ يدل على أن هذه ليست أفضل طريقة لعرض فيكس.


الكتابة في استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل، لاحظ لاري:


& # 8220؛ تحاول العديد من مواقع الويب والكتب والمحللين استخدام أرقام ثابتة ل فيكس. هذا غير صحيح تماما & # 8230؛ الطريقة الصحيحة لاستخدام فيكس هي أن ننظر إلى أين هو اليوم بالنسبة لمتوسطها المتحرك لمدة 10 أيام. وكلما ارتفع فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام، كلما زادت احتمالية أن يكون السوق في منطقة ذروة البيع ومرتفع قريبا. & # 8221؛


من خلال معالجة فيكس كمؤشر ديناميكي بدلا من مؤشر ثابت، فإن فيكس أكثر فائدة للمتداول العادي من أي وقت مضى.


تداول فيكس.


هذا الفهم لكيفية عمل فيكس فعلا & # 8211؛ وكيف يمكن للمتداولين على المدى القصير جعل عمل فيكس لهم & # 8211؛ وقد سمح لاري وفريقه البحثي لتطوير عدد من احتمال كبير، واستراتيجيات التداول على المدى القصير على أساس مؤشر التقلبات.


مرة أخرى، تم نشر بعض هذه الاستراتيجيات عالية الاحتمال في استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل. مثال على هذه الاستراتيجية هو فيكس ستريتشس ستراتيكس، والتي يمكن استخدامها لتداول مؤشرات الأسهم المتداولة مثل ^ سبي ^.


فيكس تمتد استراتيجية يذهب مباشرة إلى قضية فيكس ديناميكية بدلا من فيكس ثابت. هنا، نحن نبحث عن فيكس ليغلق فوق متوسطه المتحرك لمدة 10 أيام بنسبة 5٪ أو أكثر لمدة ثلاثة أيام متتالية. في الإغلاق الثالث فوق 10 أيام، التاجر يشتري سبي على الإغلاق.


خروج لاستراتيجية فيكس تمتد هي وثيقة في سبي مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 من أكثر من 65.


هنا & # 8217؛ s مثال حديث على فيكس تمتد التجارة الاستراتيجية في العمل من وقت سابق من هذا العام.


وقد ارتفع مؤشر فيكس في النصف الثاني من أكتوبر 2009. من أدنى مستوى خلال اليوم بالقرب من 20 في 21 أكتوبر، ارتفع فيكس إلى أعلى من 31 بحلول نهاية الشهر.


على مدار هذا التقدم، تمكنت فيكس من إغلاق أكثر من 5٪ بعد المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام لمدة ثلاثة أيام متتالية: 26 أكتوبر، 27 أكتوبر، 28 أكتوبر. فيكس تمتد استراتيجية تدعو لاتخاذ موقف طويل في (سبي) في ختام 28 تشرين الأول / أكتوبر. وأغلق سهم سبي في ذلك اليوم عند 103.85.


من هنا، التاجر احتمال كبير ينتظر ببساطة لمؤشر القوة النسبية 2-الفترة في سبي لتسلق فوق 65 من أجل الخروج من الموقف. يأتي هذا الخروج بعد بضعة أيام في 5 نوفمبر، مع إغلاق سبي عند 106.28 لكسب أكثر من 2٪.


فيكس تمتد استراتيجية هي واحدة فقط من عدد من استراتيجيات التداول احتمال كبير للتجار على المدى القصير في لاري كونورس & # 8217؛ كتاب، استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل. للحصول على المزيد من الاحتمالات مجموعة كبيرة والاستراتيجيات، والتوقف عن طريق ترادينغماركيتس متجر والتقاط نسخة من لاري كونورس & # 8217؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل اليوم!


ديفيد بين هو رئيس تحرير في ترادينغماركيتس.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أفضل استراتيجية فيكس لقد وجدت ... ولكن لا تزال لا أعتقد تماما.


في السجل، يقيس مؤشر فيكس التقلب الضمني للخيارات على مؤشر S & أمب؛ P 500. ومن الناحية النظرية، عندما يخشى المستثمرون، سيزدادون خيارهم من أجل حماية أنفسهم. هذا تضخم كمية من قسط الوقت بنيت في سعر الخيار وهذا ينعكس في شكل تقلب ضمنية أعلى.


عندما يصبح المستثمرون بالرضا، يميل قسط الوقت إلى الضعف وينطوي على مستويات تقلب ضمنية.


إذا كان أي من ذلك يجعل أقل قليلا من الشعور لك لا توقف القراءة. على الرغم من أن هذه المعلومات صحيحة من الناحية الفنية فإنه لا علاقة له مع استراتيجية وسوف تظهر لك في لحظة.


فقط لتوضيح النقاط أعلاه، يعرض الشكل 1 مؤشر فيكس في الجزء السفلي و S & أمب؛ P 500 على القمة. الشيء الرئيسي هو أن نلاحظ أنه عندما يسقط سبس الصعب، فيكس تقريبا دائما ودقوو]؛ المسامير و رديقو؛ والعكس بالعكس.


الشكل 1 & نداش؛ سبس و فيكس إندكس (كورتيسي: إيق ترادينغكسيرت)


في نهاية المطاف قرر الناس التسويق لخلق العقود الآجلة لتعقب مؤشر فيكس وبعد ذلك حصلت على الناس التسويق الآخرين فكرة مشرقة لإنشاء إتف التي من شأنها عقد العقود الآجلة فيكس وتفيد المزعوم مؤشر فيكس والسماح للناس للتداول التقلب. وهكذا جاء لتمرير عندما شريط (أركا: فس) فتح للتداول.


وذهب كل شيء بشكل جيد. الحق حتى أول مرة كان على إتف للخروج من واحدة تنتهي العقود الآجلة الشهر وإلى آخر. ترى هناك هذا الشيء أن شخصا ما (بوضوح ليس الشخص التسويق) قررت الاتصال & لدكو؛ كونتانغو & رديقو؛. ولكن باختصار، فإن عقود العقود الآجلة أخرى التجارة بسعر أعلى من العقود الآجلة المدى القريب و إتف & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ من واحد في الآخر لديه لدفع ما يصل الى الدخول في العقود الآجلة المقبلة.


وهناك تشبيه بسيط لمساعدتك على فهم تأثير كونتانغو على إتف التي تتداول العقود الآجلة:


* & دقوو]؛ التأجيل وردقوو]؛ هو شريط فس كما & لدكو؛ إسيبيرغ & رديقو؛ هو تيتانيك.


لتوضيح هذه النقطة، يعرض الشكل 2 مؤشر فيكس الفعلي نفسه على أعلى و شريط فس على الجزء السفلي.


الشكل 2 & نداش؛ مؤشر فيكس وشريط فكس (كورتيسي: إيق ترادينغكسيرت)


بعد الجميع مكدسة على له شيء جديد عظيم (فس / تيتانيك) أدرك بعض شخص التسويق الأخرى أن الناس الذين هم على استعداد للتجارة & لدكو؛ تقلب و رديقو؛ هي أيضا نوع من التقلبات بطبيعتها. حتى في مرحلة ما كانوا ذاهبون إلى تريد أن تلعب الجانب الآخر من السوق حتى و لدكو؛ معكوس و رديقو؛ تم إنشاء إتف التقلب. هذا هو مؤشر فيلوسيتيشاريس اليومي معكوس فيكس قصيرة الأجل مرتبطة ل سب 500 فيكس قصيرة فوت إكس 4 ديسمبر 2030 (نسداق: زيف) وأنها مصممة للتداول عكسيا إلى مؤشر فيكس. الشكل 3 يعرض شريط فس على الجزء العلوي، وشريط الرابع عشر في الجزء السفلي.


الشكل 3 & نداش؛ تيكر فس و تيفر زيف (كورتيسي: إيق ترادينغكسيرت)


قبل أن يمر على طول التفاصيل يرجى ملاحظة أنني لا التجارة هذه الاستراتيجية معينة وأنا لا أوصي أن تفعل إما. ولكن النتيجة النهائية هي أن النتائج مقنعة جدا بما يلي:


1) بالتأكيد يستحق بعض الاعتبار على الأقل من التجار الذين هم موافق مع القيام بهذا النوع من التجارة.


2) لا يزال يترك لي تمزيق الأشياء مثل & لدكو؛ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & رديقو؛ و & لدكو؛ ما الصيد؟ & رديقو؛


سيشتري العديد من المتداولين فس إذا كانوا يعتقدون أن التقلب على وشك التحرك صعودا، وسوف يشترون الرابع عشر إذا اعتقدوا أن التقلب على وشك التحرك نحو الانخفاض. مما يجعل من المنطقي. ولكن هؤلاء التجار على ما يبدو لم يحصلوا على كل شيء عن فيض / كونتانغو.


لذلك فقط للمتعة، والنظر في هذه الاستراتيجية:


1) بيع قصيرة على حد سواء فكس شريط والزاوية الرابع عشر.


2) إعادة التوازن في نهاية كل عام بحيث 50٪ من المحفظة قصيرة فس و 50٪ قصيرة الرابع عشر.


3) عقد هذه المناصب حتى يكون لديك ما يكفي من المال للتقاعد.


موافق، الخطوة رقم 1 تنطوي على وجود وسيط الخاص بك العثور على ما يكفي من أسهم كل من صناديق الاستثمار المتداولة للبيع قصيرة، ويتطلب منك إنشاء والحفاظ على أي متطلبات الهامش الوسيط الخاص بك، أم، يتطلب من أجل الحفاظ على هذه المواقف.


الخطوة رقم 2 هو مجرد ممارسة تجارية جيدة بحيث لا موقف يحمل الكثير من الانتظار.


الخطوة رقم 3 هو الجزء حيث أبدأ تمزيق & لدكو؛ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & رديقو؛ و & لدكو؛ ما الصيد؟ & رديقو؛


تذكر أن هذه هي ممارسة افتراضية، والنتائج المبينة في الشكل 4 عرض نتائج تقصير 5000 $ قيمة كل من فس و فيكس في 11/30/2018 (عندما بدأ مؤشر الرابع عشر التداول).


الشكل 4 & نداش؛ نمو $ 10،000 قصيرة على حد سواء فس و زيف (إعادة التوازن السنوي). 10/11/30 حتى 5/6/15.


حسنا، حتى تحصل على الانجراف عن & لدكو؛ تبحث إلى الخير ليكون صحيحا & رديقو ؛، أليس كذلك؟


تكرار الآن: أنا لم دخلت شخصيا في هذا الموقف ولا أنا حث أو حتى التوصية التي تقوم بها.


ولكن شيئا عن ذلك هو بالتأكيد مثيرة للاهتمام، أليس كذلك؟


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment