Friday 16 February 2018

T4t الفوركس


T4t فوريكس
T4T كابيتال | المستوى 1، 59 شارع باكنغهام العظمى | سيدني نسو 2018 | أستراليا.
مخاطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. لذا، يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. & # 169؛ 2018 Traders4Traders إنك. جميع الحقوق محفوظة.
أوسترليان كومباني نومبر: 139 140 373 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية: AFSL414349.

التطبيق التفاصيل »T4T نادي الفوركس.
تم النشر بواسطة: ترادرس 4 ترادرس بتي Ltd.
مجاني! الإصدار الحالي: 3.5 تاريخ الإصدار: 22 سبتمبر، 2018.
تم حل الأخطاء الطفيفة.
وصف التطبيق.
اتبع سوق الفوركس مع فريقنا من تجار الفوركس ذوي الخبرة. يتمتع فريق Traders4Traders بخبرة تزيد عن 20 عاما، وقدم أكثر من 100 مليون دولار لبعض أكبر البنوك في العالم، لذلك من الأفضل متابعة السوق.
- تقارير السوق اليومية.
- التحليل الفني للعملات الرئيسية.
- التحليل الأساسي للعملات الرئيسية.
- تحليل لايف للأخبار العاجلة. لا تفوت فرصة مع فريق الفوركس T4T.
اي فون لقطات.
(اضغط للتكبير)
التغييرات التطبيق.
يونيو 08، 2017 الإصدار الأولي 21 يوليو 2017 الإصدار الجديد 3.5.
أعلى 148 قوائم التطبيق.
تطبيقات مميزة.
الاقسام.
نيوس (10979) 500K أبس (8) عاملون في المتجر (138) مسابقة (35) زاوية المحرر (2) مفضل 4 (125) أول ظهور (419) فريدي (262) ماهق (25) رأي (127) التصوير الفوتوغرافي على دائرة الرقابة الداخلية (8) بودكاست المحمولة (170) الشائعات (27) أشياء الموقع (31) إيكاسوال (11) إد & أمب؛ ) إيباد فينانسيال (97) إيباد إنتيرتينمنت (97) إيباد فينانس (97) إيباد فينانس (97) إيباد فيرسيون ) باد الغذاء & أمب؛ شرب (25) ألعاب باد (4839) باد الصحة & أمبير؛ اللياقة البدنية (32) باد لايف ستايل (35) باد ميديكال (4) آي باد ميوزك (72) آي باد (52) آي باد التصوير (124) باد الإنتاجية إيباد السفر (28) أجهزة آي باد (42) تطبيقات آي فون والألعاب (8215) الكتب (65) الأعمال (46) التعليم (142) الترفيه (142) المالية (47) الأطعمة والمشروبات شراب (30) ألعاب (6310) الصحة & أمبير؛ لياقة بدنية (122) نمط الحياة (117) طبي (11) موسيقى (115) ملاحة (34) أخبار (55) تصوير (297) إنتاجية (310) (123) أولاد و أطفال (1020) حسب المرحلة العمرية (939) للوالدين (130) المدرسة الثانوية + (110) المدرسة المتوسطة (146) مرحلة ما قبل المدرسة (847) المدرسة الابتدائية (733) (964) الحيوانات (211) الفن (377) العد (66) الإبداع (432) الجغرافيا (29) الصحة (59) للمتعة فقط (760) اللغة (324) (45) فونيكش (37) الحمل (9) لغز (223) القراءة (380) العلوم (88) الأشكال (49) الاجتماعية (264) أصوات (80) الاحتياجات الخاصة (49) هجاء (30) (6) رسائل الراعي (14) مشاركات إعلانية (310) غير مصنف (19)
المطورين.
ظهرت في مجلة بيسي أفضل 100 مواقع عام 2009 في مواقع التكنولوجيا القادمة.
آخر المشاركات.
شبكة وسائل الإعلام الصلب.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2017 مشاريع وسائل الإعلام الصلب.
148Apps هو منشور مستقل من الصلب وسائل الإعلام المشاريع التي لم يؤذن، برعاية، أو وافقت عليها شركة أبل

T4T نادي الفوركس.
وصف المؤلف.
اتبع سوق الفوركس مع فريقنا من تجار الفوركس ذوي الخبرة. يتمتع فريق Traders4Traders بخبرة تزيد عن 20 عاما، وقدم أكثر من 100 مليون دولار لبعض أكبر البنوك في العالم. لذلك من أفضل لمتابعة السوق. سيكون لدينا التطبيق تعطيك الوصول إلى الميزات التالية: - تنبيهات إشعار دفع التجارة - تقارير السوق اليومية - التحليل الفني من العملات الرئيسية - التحليل الأساسي من العملات الرئيسية - تحليل لايف للأخبار العاجلة. لا تفوت فرصة مع فريق الفوركس T4T. حتى تحميل ومحاولة إعطائها. كنت قد حصلت على أي شيء لتخسر بالإضافة إلى مهنة تجارية ناجحة! تنويه: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يتم تقديم أي آراء، والأخبار، والبحوث، والتحليلات، والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الطلب كما التعليق العام في السوق، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن يقوم المتداولون 4Traders بقبول المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
نبك أخبار الأعمال والمالية.
البحث عن محفظة ألفا.
ياهو المالية - في الوقت الحقيقي يقتبس الأسهم والأخبار.
ستوكواتش - باد الطبعة.
عذرا، نحن حاليا في اختبار بيتا للموقع ولم يتم تنفيذ نظام التعليق حتى الآن.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

T4T نادي الفوركس.
T4T الفوركس نادي الوصف.
اتبع سوق الفوركس مع فريقنا من تجار الفوركس ذوي الخبرة. يتمتع فريق Traders4Traders بخبرة تزيد عن 20 عاما، وقدم أكثر من 100 مليون دولار لبعض أكبر البنوك في العالم، لذلك من الأفضل متابعة السوق.
لقطة شاشة T4T فوريكس كلوب.
المزيد من التطبيقات من T4T الفوركس نادي المطور.
أتمنى عيد ميلاد أصدقائك مع لطيفة كو.
الطوارئ أبدا يأتي يطرق. EMERG.
إذا كنت باحث عن عمل أو طالب أو.
تريفيا بادي - براند & أمب؛ بونكلين هو فو.
مع شركائنا مضحك بيجاي نكت التطبيق الذي هو ديس.
T4T الفوركس نادي الترتيب.
تطبيق إنشاء لالكسندر.
بدأت غرفة روبي في اسكتلندا في عام 1999.
بلوناواي هو خدمة الجمال حسب الطلب.
الميزانية على الذهاب هو التمويل الشخصي م.
نحن نستخدم الكوكيز لتحسين وإجراء تحليل الملاحة على الموقع. إذا تابعت التصفح، فإننا ندرك أنك تقبل استخدامه. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات أو معرفة كيفية تغيير الإعدادات في سياسة ملفات تعريف الارتباط.
أبفوتورا هو المجتمع لمطوري تطبيقات الجوال حيث يمكنهم تلبية الناس أو الشركات التي تبحث عن شخص لتطوير مشروع التطبيق.

لدينا دليل تداول الفوركس.
ومع ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية في أستراليا يزدهر، نظرا لعدم خبرة العديد من تجار التجزئة في الحصول على حرق من قبل أسواق العملات المتقلبة.
لدينا دليل دورة تداول العملات الأجنبية أدناه تفاصيل أعلى الدورات التدريبية في أستراليا.
الدليل الاسترالي لتداول العملات الأجنبية لعام 2017.
الناس دائما مندهشون من كمية المال التي يمكن أن يتم في أسواق العملات الأجنبية. الجميع يسمع دائما عن قصص النجاح على شاشة التلفزيون، على الانترنت وفي دورة تداول العملات الأجنبية مع الآلاف المحرز في فترة قصيرة من الزمن. لسبب ما، لم يعلن أحد عن الخسائر التي تكبدها؟ لا تحصل على امتص في. الناس تفقد المال في كل وقت والتداول مع الرافعة المالية يسبب خسارة أكبر.
قبل الشروع في رحلة تداول العملات الأجنبية في أستراليا، يمكنك دراسة دورة تداول شاملة في الفوركس سواء عبر الإنترنت أو شخصيا. قد لا تصبح بوفيه وارن من تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكنك الحصول على فهم قوي لجميع مفاهيم الفوركس الهامة، والعناصر التي تؤثر على أسعار العملات وتكون قادرة على صياغة استراتيجيات التداول الخاصة بك.
هنا لدينا "أعلى 3" تداول الفوركس مقدمي الدورات في أستراليا لراحتك:
التجار 4 التجار.
ترادرس 4 تم إنشاء التجار من قبل تجار العملات الأجنبية المخضرم الذي قضى أكثر من 20 عاما في العمل في مكاتب تداول العملات لبعض من أكبر البنوك في العالم بما في ذلك سيتي بنك وبنك الكومنولث في أستراليا. تم تأسيس الشركة من أجل توجيه وتوجيه التجار الجدد إلى خبراء محنك.
هل دورة تداول الفوركس T4T سهلة الفهم؟
نعم فعلا. دورة التدريب التجار 4 ليس فقط من السهل أن نفهم أنه هو أيضا سريعة وفعالة للغاية و 100٪ على الانترنت. في البداية، يتعرض التجار الجدد لمسابقة على الانترنت ووحدات التدريب خطوة بخطوة. وبمجرد أن تخرج المتداولون بالمعرفة الأساسية، يتم توفير إمكانية الوصول إلى الموارد مثل أدوات التداول وأشرطة الفيديو التعليمية المصممة لتوجيههم من خلال تداول الفوركس في أي بيئة سوق.
وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار الوصول الكامل وغير المقيد إلى المنطقة التجارية T4T الذي هو منتدى الحية مليئة بالمعلومات والتوجيه المهني. ويتم تشجيع المستخدمين لطرح الأسئلة، ومناقشة استراتيجيات التداول وتبادل الخبرات.
كم تتداول دورة تداول الفوركس مع التجار 4 التجار؟
الوصول إلى التجار 4 المتداولون دورات التداول في الفوركس ليست رخيصة مع الحزم ابتداء من 1745 دولار أمريكي. ومع ذلك، فإن التعلم في T4T يتوقف أبدا. حيث أن معظم الدورات التدريبية فوركس لديها تاريخ الانتهاء، يمكن للتجار التفاعل مع المجتمع T4T إلى أجل غير مسمى. إذا كنت ترغب في تغذية قبالة أفكار الناس والتمتع تقاسم تجربة التداول الخاصة بك التجار التداول 4 تداول الفوركس بالطبع هو بالتأكيد بالنسبة لك.
تعلم التجارة (المعرفة سابقا للعمل)
بدأت في عام 2003، وقد شكلت تعلم التجارة من قبل خبير صناعة الفوركس جريج سيكر الذي كان مزورة مهنة ناجحة على الطوابق التجارية الدولية. ومنذ عام 2003، قام أكثر من 100000 شخص بزيارة ورشة عمل لتعلم تداول الفوركس في بلدان مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وأوروبا والمملكة المتحدة. ورش العمل تعلم التجارة هي الندوات المادية وتشغيل برامج متعددة في جميع أنحاء أستراليا كل عام.
هل تعلم التجارة يوفر التوجيه الشخصي؟
مع تعلم التجارة الخطوة الأولى هي الاشتراك للحصول على حزمة التعليم الفوركس مجانا. هذا هو في الأساس غمر في محتوى التعليم النقد الأجنبي التي وضعتها معا المربين الخبراء في تعلم التجارة. ثم يتم دعوة العملاء إلى ندوات محلية مجانية حيث يتم توجيههم من خلال تداول الفوركس. وتجري هذه الورش كل بضعة أيام في مواقع ملائمة في جميع أنحاء أستراليا. مرة واحدة يتعرض التجار لأنواع مختلفة من الاستراتيجيات من خلال موقع تعلم التجارة، يتم منح الوصول إلى موقع الدراسات العليا. هنا يتعرض التجار لمدربي الفوركس التي تقدم التوجيه الشخصي وثروة من المعلومات المصممة لدفع الخاص بك تداول العملات الأجنبية.
ما هي تكلفة ندوة تعلم التجارة؟
لا شيء على الإطلاق! تعلم التداول ورش عمل تداول الفوركس مجانية، ندوات للمبتدئين مصممة لتعريفك بالشركة وتعريضك لعالم النقد الأجنبي.
دورات فكسم التداول.
فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس الحائز على جائزة عالميا. تأسست في الولايات المتحدة في أسواق الفوركس كابيتال في عام 1999، وهي واحدة من المنازل التجارية الأكثر تعترف بها على نطاق واسع وتعمل في بلدان مثل أستراليا وأمريكا والمملكة المتحدة ودبي وإسرائيل وإيطاليا. في حين أنها معروفة أساسا لمنصات التداول الخاصة بهم، في الآونة الأخيرة أنها توسعت مركز مواردها الذي يتضمن الآن الحائز على جائزة الأدوات والأدلة التعليمية. جزء من هذا الجناح يشمل الوصول إلى الدروس عند الطلب، العروض الحية وندوات الويب وأدلة منصة. ويشمل مركز التدريب فكسم أيضا مكتبة الفيديو واسعة النطاق التي تمكن التجار من جميع تجارة الفوركس خلفية في وتيرتها.
هل مركز فكسم للتجارة الحرة مجاني؟
الهدف النهائي فكسم هو تأمين التجار الحية. وهذا هو السبب في أنها لا تهمة المستخدمين للوصول إلى مركز مواردهم. ومع ذلك، فمن المستحسن أن لا يقل عن التوقيع على حساب تجريبي فكسم لجعل المشي من خلال أدلة وأشرطة الفيديو أكثر ملاءمة لك.
معظم الأدلة تناقش التداول باستخدام منصة فكسم الفعلية ولكن هناك الكثير من نصائح السوق واستراتيجية أدلة مفيدة لتلك التي لم يكن لديك حساب فكسم.
الدورات التدريبية عبر الإنترنت & أمب؛ المنتديات.
بالطبع التدريب الفوركس لا يقتصر على الشركات المذكورة أعلاه. هناك عدد كبير من الموارد على الانترنت وتداول الفوركس معلومات الدورة التدريبية على المنتديات مثل جيش السلام الفوركس ونقاط الطفل وغيرها.
هذه المواقع هي مصدر ممتاز من المعرفة الفوركس. ومع ذلك، كما أن الكثير من المحتوى وجدت هنا، وخاصة على المنتديات، هو المستخدم ولدت من المهم التحقق من صحة ومضاعفة التحقق من كل شيء للموضوعية.
الدورات التدريبية المذكورة أعلاه هي بعض من أكثر السمعة الطيبة المتاحة في أستراليا. أنها ليست شرطا مسبقا لنجاح التداول وإذا كنت مجتهدا بما فيه الكفاية للقيام التدريب الدقيق والبحوث نفسك يمكن أن تنقذ نفسك قليلا من المال. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى القليل من عقد اليد والتوجيه، ودورات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على طريقك إلى نجاح التداول. قبل اختيار دورة تدريبية تدرس لدينا مقارنة تداول العملات الأجنبية مثل واحد أدناه والحصول على الشعور للسماسرة التي تقدم حسابات تجريبية للمبتدئين. الحسابات التجريبية هي مكان عظيم للبدء وجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، معظم طاولاتنا تتكون من وسطاء مع هذه الميزة.
حول هذا قارن قطع وسطاء الفوركس.
هدفنا مقارنة وسطاء الفوركس هو خلق الوجهة رقم واحد على الانترنت لكل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. نحن تلبية للتجار من مستويات تجربة متفاوتة والشهية المخاطر. هذه المقالة موجهة نحو المبتدئين الذين يبحثون عن بعض المساعدة على طول الطريق لتداول الأسواق بنجاح. من الصعب تعلم شيء جديد لوحدك. ليس الجميع لديه الصبر أو حتى نوس المالية لمعرفة كيفية التجارة من تلقاء نفسها، ولهذا السبب نحن ندعو متابعة واحدة من الدورات التجارية عالية الجودة المذكورة أعلاه.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment