Tuesday 27 March 2018

إيرك 988 الفوركس


كيف يمكنني الإبلاغ عن خسائر القسم 988 (تداول الفوركس).


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


46 الناس وجدوا هذا مفيدا.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:


الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.


هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.


لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


كيف يمكنك إرسال دعم الصفقات إلى مصلحة الضرائب الأمريكية؟ أريد أن تقديم العودة من خلال إفيل. أم أن الدعم ليس ضروريا؟ لدي الكثير والعديد من الصفقات.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


غرافيسي أوفيون بيناري.


سريع نظام التداول ليك.


إيرك 988 الفوركس.


الصفحة الرئيسية من نحن قيمنا فريقنا عملية عوائد الضرائب في الولايات المتحدة استبيان رضا العملاء A-فريند استطلاع رضا العملاء ضرائب الولايات المتحدة في برلين، ألمانيا خدمات المغتربين الضرائب خدمات المغتربين الضرائب U. البدء من خلال استكمال نموذج البداية السريعة: إذا كان الفرد لا يملك منزل الضرائب على النحو الذي يحدد بذلك إقامة هذا الفرد هي الولايات المتحدة إذا كان هذا الشخص مواطنا من مواطني الولايات المتحدة 988 أو أجنبيا مقيما ويكون النقد الأجنبي غير النقد الأجنبي في الولايات المتحدة إذا لم يكن هذا الشخص مواطنا أجنبيا أجنبيا أجنبيا أجنبيا مقيما. ويجوز لشركة إيرك أن تصف اللوائح التي تستثني 988 تطبيق البند الثاني أي فئة من الأصناف مع الأخذ في الحسبان غير ضرورية لتنفيذ أغراض هذا القسم بسبب الكميات الصغيرة أو الفترات القصيرة المعنية أو غير ذلك. الفوركس تسري الانتخابات على العقود التي تعقد في أي وقت خلال السنة الخاضعة للضريبة ل 988 يتم إجراء هذا الانتخاب أو أي سنة خاضعة للضريبة التالية ما لم يتم إلغاء هذا الانتخاب بموافقة المجلس التشريعي 988 أمين السر. وفي حالة الشراكة، يتم إجراء انتخابات بموجب الفقرة الفرعية الأولى من قبل كل شريك على حدة. وتنطبق قاعدة مماثلة في حالة شركة S. يتم إجراء البند الفرعي الخامس من قانون مراقبة االنتخابات في أي سنة خاضعة للضريبة في أو قبل اليوم األول من هذه السنة الخاضعة للضريبة أو في وقت الحق في اليوم األول من هذا العام أو قبله خالل تلك السنة التي تحمل فيها الشركة صكا مشار إليه في البند ط. (988) تنطبق هذه الانتخابات على السنة المالية الخاضعة للضريبة التي أجري عليها وجميع السنوات التي خضعت للضريبة التالية ما لم تلغ بموافقة الأمين. وإلى الحد المنصوص عليه في اللوائح، يشمل هذا المصطلح الأسهم المفضلة. الموظف المتقاعد لحسابهم الخاص العاطلين عن العمل.


5 الأفكار على & لدكو؛ إيرك 988 الفوركس و رديقو؛


وبالإضافة إلى ذلك، تم الاعتراف بالجامعة مؤخرا من قبل مجلة سييرا باعتبارها الحرم الجامعي رقم 1 المستدام في الولايات المتحدة.


أجد أنه من الغريب إلى حد ما أن العديد من هؤلاء الضيوف يتنبأون بانهيار كامل للنظام المالي وبنيتنا الاجتماعية ولكن بطريقة أو بأخرى إذا كان لديك الذهب أو الفضة أو تغيير الجيب أو أي شيء سوف البقاء على قيد الحياة.


أم أنها تقاس التفاعلات بين كيفية تقييم موظفيها أو من حيث رضا العملاء.


السياسيين ورجال الأعمال الماليين الذين يعانون من ميزات التوحد (1).


عندما نسمع كلمة، نسمع معها صدى لجميع الحالات التي استمعنا إليها من قبل.


كيف يمكن للتجار العملات تخفيض الضرائب الخاصة بهم.


سوق العملات الأجنبية، أو النقد الأجنبي، كما هو أكثر شيوعا يسمى، هو أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار يغير اليدين كل يوم واحد. ومن أجل وضع ذلك في المنظور، فإنه يزيد بمقدار 12 ضعفا عن متوسط ​​حجم التداول اليومي لأسواق الأسهم العالمية، وأكثر من 50 مرة من متوسط ​​حجم التداول اليومي في بورصة نيويورك.


كان التداول بالعملات الأجنبية منذ آلاف السنين. في الواقع، كان بعض من تجار العملة المعروفة الأولى هم الصرافون في الشرق الأوسط الذين تبادلوا القطع النقدية لتسهيل التجارة. نظرا لسوق هذا الحجم، فإنه ليس من المستغرب أن الضرائب على الفوركس لا يزال التعقيد لمعظم التجار والمهنيين الضرائب.


خلفية صغيرة.


وقد وضع قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986 الأحكام التي تغطي معاملات القسم 988.


القسم 988 المعاملات، الطريقة الافتراضية للضرائب لتجار العملات، يعامل المكاسب أو الخسائر من معاملات الفوركس كمكاسب عادية أو خسائر عادية. إذا كان لديك مكاسب في الفوركس، يتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي، تخضع لأي شريحة ضريبية من أي وقت مضى تقع تحت. لنلقي نظرة على مثال:


جو ترادر ​​متزوج ويجعل $ 100،000 راتب في السنة. لديه تجارة جيدة فوركس، مما يجعل 50،000 $ لهذا العام. يسقط جو في الشريحة الضريبية 25٪، مما يجعل الضريبة المستحقة عليه على الفوركس له كسب 12،500 $ (50،000 $ X 25٪).


ولكن ماذا عن خسائر الفوركس؟


إذا فقدت تداول الفوركس، يتم التعامل مع خسائرك كخسائر عادية، ويمكن استخدامها لتعويض أي دخل آخر على إقراراتك الضريبية. لنستخدم جو كمثال مرة أخرى:


بدلا من جعل 50،000 $، جو يفقد 50،000 دولار تداول العملات الأجنبية. ويمكن أن تؤخذ خسارة 50،000 دولار ضد دخله W-2، مما يجعل دخله الخاضع للضريبة 50،000 $ (100،000 $ - 50،000 $). إذا كان فقدان العملات الأجنبية له خسارة رأسمالية بدلا من خسارة عادية، فإن جو لن يكون قادرا إلا على الحصول على 3000 $ من ضرائبه، مما يجعل دخله الخاضع للضريبة $ 97،000. وسيتعين ترحيل الخسارة الباقية البالغة 000 47 دولار واستخدامها في السنوات المقبلة.


فما هو نوع تاجر الفوركس الذي يستفيد من المعاملة الضريبية في القسم 988؟ في رأيي، إذا لم يكن المتداول مربحا على الدوام ولديه دخل آخر مكتسب على الإقرار الضريبي، يجب أن يبقى تحت ضريبة القسم 988 لكي يتمكن من الاستفادة الكاملة من أية خسائر ناتجة عن تداول فوريكس. إذا لم تكن مربحة باستمرار في تداول فوريكس الخاص بك وليس لديك أي دخل مكتسب آخر، يجب عليك أن تنظر في ما تجار الفوركس مربحة يجب القيام به: تعطيل من القسم 988 ضريبة المعاملة. سأشرح لماذا في نهاية المقال.


يوفر قسم إيرك 988 (a) (1) (B) للمتداولين الفوركس طريقة للخروج من المعاملة الضريبية / الربحية العادية:


"باستثناء ما هو منصوص عليه في اللوائح، يجوز لدافع الضرائب أن ينتخب معاملة أي مكسب أو خسارة بالعملة الأجنبية. كأرباح أو خسائر رأسمالية (حسب مقتضى الحال) إذا قام دافعي الضرائب بإجراء هذه الانتخابات ويحدد هذه المعاملة قبل نهاية اليوم التي تدخل فيها هذه المعاملة ".


هذا الاستثناء يعطي تجار الفوركس خيار الانسحاب من العلاج المكسب / الخسارة العادية. مما يجعل تجار الفوركس الخاص بك تخضع للضريبة نفس القسم 1256 العقود. ويخضع القسم 1256 للعقود للضريبة بمعدل أكثر فائدة من 60/40، و 60٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل و 40٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. ويبلغ معدل الضريبة القصوى على الدخل العادي حاليا 39.6٪. الحد الأقصى لمعدل الضريبة على عقود القسم 1256 مقارنة هو 28٪، ما يقرب من 30٪ تخفيض الضرائب على المكاسب!


وباستخدام مثالنا أعلاه، إذا كان جو قد ألغى المعاملة الضريبية في القسم 988، فإن معدل الضريبة على مكاسبه البالغة 50 ألف دولار بسعر 60/40 سينخفض ​​بنسبة 24٪ (19٪ مقابل 25٪)، مما يوفر له 3000 دولار كضرائب عام!


وفيما يلي مقارنة لمعدلات الضرائب العادية مقابل معدل الضريبة 60/40 باستخدام الأقساط الضريبية لعام 2018:


تتطلب مصلحة الضرائب من المتداول إجراء الانتخاب للخروج من المعاملة الضريبية القسم 988 داخليا، وهذا يعني إجراء انتخابات التعطيل في الكتب الخاصة بك الشركات أو السجلات. ليس عليك إخطار مصلحة الضرائب مقدما، كما تفعل إذا كنت تقوم بوضع علامة على انتخابات السوق. أود أن أقترح شخصيا أن انتخبت الانتخابات الخاصة بك اختيار، والتي من شأنها أن تساعد على ترسيخ ادعائك للانتخابات في الوقت المناسب إذا كنت قد حصلت على تدقيق.


الخط السفلي.


إن تعطيل المعاملة الضريبية في القسم 988 لمتداولي الفوركس هو قرار لا يتخذه المتداولون المربحون بسبب وفورات الضرائب. ومع ذلك، فإنه من المنطقي أيضا للتجار الذين ليسوا مربحة باستمرار حتى الآن ولكن أيضا ليس لديهم أي دخل حصل على عائداتهم الضريبية. إذا كان المتداول لديه خسارة عادية ولا دخل مكتسب لمقابلته ضد، فإن الخسارة العادية في نهاية المطاف يجري هدر لأنه لا يمكن ترحيلها إلى السنوات الضريبية في المستقبل. إذا قمت بتعطيل واختيار القسم 1256 ضريبة المعاملة، يمكن أن يتم ترحيل الخسارة واستخدامها ضد الأرباح الرأسمالية في المستقبل.


إذا كنت لا تزال غير مؤكد بشأن ما إذا كنت تريد الانسحاب أو لا، يرجى البحث عن المشورة من متخصصين ضريبة المعرفة المتداولين لمساعدتك في هذا القرار.


26 قانون الولايات المتحدة § 988 - معاملة بعض معاملات العملات الأجنبية.


ما لم ينص على خلاف ذلك في هذا القسم، فإن أي ربح أو خسارة بالعملة الأجنبية تعزى إلى معاملة القسم 988 يتم احتسابها بشكل منفصل ويتم اعتبارها كإيرادات أو خسائر عادية (حسب مقتضى الحال).


وباستثناء ما هو منصوص عليه في اللوائح، يجوز لدافع الضرائب أن يختار معاملة أي ربح أو خسارة بالعملة األجنبية منسوبة إلى عقد آجل أو عقد آجل أو خيار موصوف في البند الفرعي) ج () 1 () ب () 3 في يد دافعي الضرائب والتي ليست جزءا من الحدود (بالمعنى الوارد في القسم 1092 (ج)، بغض النظر عن الفقرة (4) منه) كأرباح أو خسائر رأسمالية (حسب الحالة) إذا كان دافعي الضرائب إجراء مثل هذه االنتخابات وتحدد هذه المعاملة قبل نهاية اليوم الذي يتم فيه إبرام هذه المعاملة) أو في وقت سابق يحدده أمين الصندوق (.


يتم التعامل مع أي مبلغ يتم معاملته كدخل أو خسارة عادية وفقا للفقرة) 1 (كإيرادات أو مصاريف فوائد) حسب مقتضى الحال (.


ما لم ينص على خلاف ذلك في اللوائح، في حالة أي مبلغ تعامل كإيرادات أو خسائر عادية بموجب الفقرة (1) (بغض النظر عن الفقرة (1) (ب))، يحدد مصدر هذا المبلغ بالرجوع إلى الإقامة من دافعي الضرائب أو وحدة الأعمال المؤهلة لدافعي الضرائب التي ينعكس على الأصول أو الخصوم أو بند الإيرادات أو النفقات على نحو سليم.


في حالة وجود وحدة أعمال مؤهلة من أي دافعي الضرائب (بما في ذلك الفرد)، يكون مقر إقامة هذه الوحدة هو البلد الذي يقع فيه مكان العمل الرئيسي لوحدة العمل المؤهلة.


وبالقدر المنصوص عليه في اللوائح، في حالة إقامة شراكة، يكون تحديد الإقامة على مستوى الشريك.


ويقصد بمصطلح "شركة أجنبية مملوكة بنسبة 10 في المائة" أي شركة أجنبية يملك فيها شخص الولايات المتحدة بصورة مباشرة أو غير مباشرة 10 في المائة على الأقل من أسهم التصويت.


ويعني مصطلح "مكاسب العملات الأجنبية" أي ربح من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا يتجاوز فيه هذا الكسب المكاسب المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع.


يقصد بمصطلح "خسارة العملة الأجنبية" أي خسارة من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا تتجاوز فيه الخسارة الخسارة المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع.


وفي حالة أي معاملة من بنود القسم 988 المبينة في البند الفرعي (ج) (1) (ب) '3'، فإن أي ربح أو خسارة من هذه المعاملة يعامل على أنها مكاسب أو خسائر بالعملة الأجنبية (حسب مقتضى الحال).


ولأغراض هذا القسم، يشمل مصطلح "العملة غير الوظيفية" العملة أو العملة، والودائع أو الودائع لأجل غير العاملة المقومة بالعملات أو الأدوات المماثلة الصادرة عن مصرف أو مؤسسة مالية أخرى.


ولا تنطبق الفقرة (3) من الفقرة الفرعية (ب) على أي عقد مستقبلي منظم أو خيار غير محدد يتم وضعه في السوق بموجب البند 1256 إذا كان يحتفظ به في اليوم الأخير من السنة الخاضعة للضريبة.


ويجوز لدافع الضرائب أن ينتخب أن يكون البند (1) لا ينطبق على دافعي الضرائب. وينطبق هذا الانتخاب على العقود التي تعقد في أي وقت خلال السنة الخاضعة للضريبة التي يجري فيها هذا الانتخاب أو أي سنة خاضعة للضريبة، ما لم يلغ هذا الانتخاب بموافقة الأمين.


وباستثناء ما هو منصوص عليه في اللوائح، يتم إجراء الانتخابات بموجب البند (1) لأي سنة خاضعة للضريبة في أو قبل اليوم الأول من هذه السنة الخاضعة للضريبة (أو، في وقت لاحق، في اليوم الأول أو قبله خلال تلك السنة التي يحتجز فيها المكلف عقد موصوف في البند "1").


وفي حالة الشراكة، يتم إجراء انتخابات بموجب الفقرة الفرعية (1) من قبل كل شريك على حدة. وتنطبق قاعدة مماثلة في حالة شركة S.


ولا تسري هذه الفقرة الفرعية على أي دخل أو خسارة في شراكة لأي سنة خاضعة للضريبة إذا كانت هذه الشراكة قد أجرت انتخابات بموجب الفقرة الفرعية (هاء '3' ('5' لهذا العام أو أي سنة سابقة.


وفي حالة صندوق مؤهل، لا ينطبق البند '3' من الفقرة الفرعية (ب) على أي صك من شأنه أن يميز بالسوق بموجب المادة 1256 إذا كان يحتفظ به في آخر يوم من السنة الخاضعة للضريبة (يحدد بعد تطبيق البند ( رابعا)).


إذا كانت أي شراكة قد أجرت انتخابات بموجب البند '3' (V) عن أي سنة خاضعة للضريبة وتكون لهذه الشراكة خسارة صافية لهذه السنة أو أي سنة لاحقة من الأدوات المشار إليها في البند (ط)، فإن أحكام الفقرتين '1' و '4' تنطبق على أي سنة من سنوات الخسارة هذه سواء كانت هذه الشراكة صندوقا مؤهلا لهذا العام أم لا.


باستثناء ما هو منصوص عليه في اللوائح، وفي حالة وجود صندوق مؤهل، أو أي عقد من العقود المصرفية، أو أي عقود آجلة بالعملة الأجنبية يتم تداولها بالعملة الأجنبية، أو إلى الحد المنصوص عليه في اللوائح، فإن أي صك مماثل، معاملة القسم 1256 لأغراض القسم 1256.


وفي حالة أي صك يعامل بموجب البند 1256 بموجب الفقرة الفرعية (1)، تطبق الفقرة الفرعية (أ) من المادة 1256 (أ) (3) بالاستعاضة عن "100 في المائة" عن "40 في المائة" (والفقرة الفرعية ) من هذا القسم لا ينطبق).


لا يعامل مصلحة الشريك العام في الشراكة على أنها غير قادرة على الوفاء بنسبة 20 في المائة من شروط ملكية البند (3) (I) عن أي سنة خاضعة للضريبة من الشراكة إذا، للسنة الخاضعة للضريبة من الشريك الذي (كل شركة تقوم بإيداع عائد موحد مع هذا الشريك) لم يكن لها دخل أو خسارة عادية من معاملة القسم 988 وهي أرباح أو خسائر بالعملة الأجنبية (حسب مقتضى الحال).


ولأغراض البند '3' (1)، لا يؤخذ في الاعتبار أي دخل يخصص لشريك عام كتعويض حوافز على أساس الأرباح بدلا من رأس المال عند تحديد مصلحة هذا الشريك في أرباح الشراكة.


وباستثناء ما هو منصوص عليه في اللوائح، لا تعامل مصلحة شريك في الشراكة على أنها لا تستوفي شروط ملكية 20 في المائة من الشرط "3" (1) إذا لم يكن أي دخل من هذا الشريك من هذه الشراكة خاضعا (سواء مباشرة أو من خلال كيان واحد أو أكثر).


ولتحديد ما إذا كانت متطلبات البند '3' (1) تفي بشروط أي شراكة، باستثناء الحد المنصوص عليه في اللوائح، تعامل أي مصلحة في هذه الشراكة التي تقيمها شراكة أخرى على أنها محتفظ بها على نحو متناسب من جانب الشركاء في تلك النظم الأخرى شراكة.


تعامل المصالح في الشراكة التي يعقدها الأشخاص فيما يتعلق ببعضهم البعض (بالمعنى الوارد في المادتين 267 (ب) و 707 (ب)) على أنهما محتجزان من قبل شخص واحد.


تتضمن الإشارات إلى أي شراكة إشارة إلى أي سلف لها.


تطبق قواعد مماثلة لقواعد البند 7704 (ه).


ولأغراض البند '3' (رابعا)، تعامل أي صك دين هو معاملة من بنود القسم 988 كسلعة.


مصطلح "تاريخ الدفع" يعني التاريخ الذي يتم فيه الدفع أو استلامه.


يقصد بتعبير "أداة الدين" سند أو سند أو مذكرة أو شهادة أو دليل آخر على المديونية. وإلى الحد المنصوص عليه في اللوائح، يشمل هذا المصطلح الأسهم المفضلة.


إذا كان دافعي الضرائب يأخذ أو يجعل التسليم فيما يتعلق بأي معاملة القسم 988 الموصوفة في الفقرة (1) (ب) '3'، أي ربح أو خسارة (يتم تحديدها كما لو أن دافعي الضرائب باعوا العقد أو الخيار أو الأداة في التاريخ الذي إذا كان قد تم تسليمه أو تسليمه لقيمته السوقية العادلة في ذلك التاريخ)، بنفس الطريقة التي يتم بها بيع هذا العقد أو الخيار أو الصك.


إلى الحد المنصوص عليه في اللوائح، إذا كانت أي معاملة في القسم 988 جزء من معاملة التحوط 988، فإن جميع المعاملات التي تشكل جزءا من معاملة التحوط 988 هذه يجب أن تدمج وتعامل معاملة واحدة أو يتم التعامل معها بطريقة متسقة لأغراض هذا العنوان الفرعي. لأغراض الجملة السابقة، يحدد ما إذا كانت أي معاملة هي معاملة منفردة في القسم 988 دون اعتبار لما إذا كانت هذه المعاملة ستوضع على خلاف ذلك في السوق بموجب البند 475 أو 1256، ولا يشمل هذا المصطلح أي معاملة فيما يتعلق التي تجري الانتخابات بموجب الفقرة الفرعية (أ) (1) (باء). لا تنطبق الأقسام 475 و 1092 و 1256 على معاملة يغطيها هذا القسم الفرعي.


لا تسري الأحكام السابقة من هذا القسم على أي صفقة 988 معاملة يدخلها الفرد وهي معاملة شخصية.


1999-Subsec. (د) (2) (ألف) '1' و '2'. حانة. L. 106-170 استبدال "لإدارة" ل "للحد".


1997-Subsec. (ه). حانة. L. 105-34 يعدل عنوان ونص الفقرة الفرعية. (ه) عموما. وقبل التعديل، يكون النص كما يلي: "ينطبق هذا القسم على المعاملات التي يدخل فيها الفرع 988 المعاملات التي يقوم بها الفرد فقط إلى الحد الذي تستوفي فيه المصروفات التي يمكن تخصيصها على النحو المناسب لهذه المعاملات اشتراطات الباب 162 أو 212 (بخلاف ذلك الجزء من الفرع 212 الذي يتناول مع النفقات المتكبدة فيما يتعلق بالضرائب). "


1993-Subsec. (د) (1). حانة. L. 103-66 المستبدلة "القسم 475 أو 1256" ل "القسم 1256" و "الأقسام 475، 1092، و 1256" ل "القسمين 1092 و 1256".


1989-Subsec. (ا). حانة. L. 101-239 نص تمهيدي "بغض النظر عن أي حكم آخر من هذا الفصل".


1988-Subsec. (أ) (3) (B) (ط). حانة. L. 100-647، § 1012 (v) (8)، إنديتد أت إند "إذا لم يكن لدى الفرد بيت ضريبي (على النحو المحدد بذلك)، يكون محل إقامة هذا الفرد هو الولايات المتحدة إذا كان هذا الفرد متحدا مواطن مواطن أو أجنبي مقيم ويكون بلد غير الولايات المتحدة إذا كان هذا الشخص ليس مواطنا أمريكيا أو أجنبيا مقيما ".


Subsec. (ج) (1) (ب) (ج). حانة. ل. 100-647، § 6130 (a)، "ما لم يتم تمييز هذا الصك بالسوق بموجب القسم 1256 إذا كان يحتفظ به في آخر يوم من السنة الخاضعة للضريبة" بعد "أداة مالية مماثلة".


حانة. L. 100-647، § 1012 (v) (6)، عدل كل. (3) عموما. وقبل التعديل، (3) على النحو التالي: "الدخول في أو الحصول على أي عقد آجل أو عقد آجل أو خيار أو أداة مالية مماثلة إذا لم يكن هذا الصك محددا بالسوق عند إقفال السنة الخاضعة للضريبة بموجب القسم 1256."


Subsec. (ج) (1) (C) (ط) (II). حانة. L. 100-647، § 1012 (v) (3) (B)، سوبكل. (إي) عموما. قبل التعديل، سوبكل. (2) على النحو التالي: "لأغراض تحديد أرباح أو خسائر العملة الأجنبية من هذه المعاملة، تطبق الفقرتان (1) و (2) من الفقرة الفرعية (ب) عن طريق استبدال" تاريخ الاستحواذ "ب" تاريخ الحجز "و 'التصرف' ل 'تاريخ الدفع'. "


Subsec. (ج) (2) (C). حانة. L. 100-647، § 1012 (v) (3) (C)، سوببار. (ج) التي تحدد "تاريخ الحجز" في حالة المعاملة المبينة في الفقرة. (1) (ب) '3' باعتباره التاريخ الذي يتم فيه إبرام الصفقة أو اقتناؤها.


Subsec. (ج) (3). حانة. L. 100-647، § 1012 (v) (3) (D)، بار. (3) عموما. وقبل التعديل، (3) على النحو التالي: "يعني مصطلح" تاريخ الدفع "


"(أ) في حالة المعاملة المبينة في الفقرة (1) (ب) '1' أو '2'، أو التاريخ الذي يتم فيه الدفع أو استلامه، أو.


"(ب) في حالة المعاملة المبينة في الفقرة (1) (ب) '3'، أو التاريخ الذي يتم فيه الدفع أو استلامه أو تاريخ انتهاء حقوق دافعي الضرائب فيما يتعلق بالوظيفة".


Subsec. (د) (1). حانة. L. 100-647، § 1012 (v) (4)، استبدل "هذا العنوان الفرعي" ل "هذا القسم".


تعديل بواسطة حانة. L. 106-170 تنطبق على أي صك يحتفظ به أو يكتسب أو يبرم، أي معاملة يتم الدخول فيها، واللوازم التي يحتفظ بها أو يكتسبها في أو بعد 17 ديسمبر 1999، انظر القسم 532 (د) من الحانة. L. 106-170، المبينة كمذكرة بموجب القسم 170 من هذا العنوان.


تعديل بواسطة حانة. L. 103-66 التي تنطبق على جميع السنوات الخاضعة للضريبة التي تنتهي في أو بعد 31 ديسمبر 1993، مع قواعد خاصة لدافعي الضرائب اللازمة لتغيير أساليب المحاسبة والمتخصصين في الأرض وصانعي السوق، انظر القسم 13223 (ج) من حانة. L. 103-66، المبينة على أنها مذكرة تاريخ النفاذ بموجب القسم 475 من هذا العنوان.


تعديل بواسطة حانة. L. 101-239، ما لم ينص على خلاف ذلك، كما لو كان مدرجا في حكم قانون الإيرادات التقنية والمتنوعة لعام 1988، الحانة. L. 100-647، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 7817 من الحانة. L. 101-239، مبينة كمذكرة تحت القسم 1 من هذا العنوان.


التعديل حسب القسم 1012 (v) (3)، (4)، (6) - (8) من الحانة. ل. 100-647 فعالة، ما لم ينص على خلاف ذلك، كما لو كان مدرجا في قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986، حانة. L. 99-514، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 1019 (أ) من الحانة. L. 100-647، المبينة كمذكرة تحت القسم 1 من هذا العنوان.


القسم المطبق على السنوات الخاضعة للضريبة التي تبدأ بعد 31 ديسمبر 1986، مع بعض الاستثناءات والمؤهلات، انظر القسم 1261 (ه) من الحانة. L. 99-514، المبينة كمذكرة تحت القسم 985 من هذا العنوان.


قرارات مكتوبة لهذا القسم.


وتؤخذ هذه الوثائق، التي يشار إليها أحيانا باسم "أحكام الرسائل الخاصة"، من صفحة تحديد المطالبات المكتوبة إرس؛ فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تنشر أيضا شرحا وافيا لما هي عليه وماذا تعني. يتم تحديث مجموعة (في نهاية لدينا) يوميا. يبدو أن مصلحة الضرائب تحديث قوائمها كل يوم جمعة.


لاحظ أن مصلحة الضرائب غالبا ما تكتب الوثائق في سهل جدا، فانيلا، بطريقة مزدوجة. لا تفترض أن المستندات ذات العناوين المتطابقة هي نفسها، أو أن وثيقة لاحقة تحل محل آخر بنفس العنوان. ومن غير المحتمل أن يكون الأمر كذلك.


تظهر تواريخ الإصدار تماما كما نحصل عليها من مصلحة الضرائب الأمريكية. ومن الواضح أن بعضها خاطئ، ولكننا لم نبذل أي محاولة لتصحيحها، حيث أننا لا نخمن بطريقة صحيحة في جميع الحالات، ولا نريد أن نضيف إلى الارتباك.


نحن اقتطاع النتائج في 20000 البنود. بعد ذلك، كنت لوحدك.


هذه قائمة بأجزاء ضمن قانون اللوائح الفيدرالية التي يوفرها هذا القسم من قانون الولايات المتحدة سلطة وضع القواعد.


لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.


26 كفر - الإيرادات الداخلية.


ليس لدى لي أي سيطرة على أي موقع إنترنت خارجي يحتوي على روابط أو مراجع لي.


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

No comments:

Post a Comment