Thursday 15 March 2018

تداول سوينغ مع الخيارات


شرح تداول سوينغ.


تداول سوينغ هو نمط تداول شعبي جدا لجميع أنواع المستثمرين. ويمكن استخدامه عند الاستثمار في مجموعة من الأدوات المالية بالإضافة إلى خيارات مثل الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. انها أساسا نمط هو في مكان ما بين النهج على المدى الطويل من استخدام استراتيجية شراء وعقد والأسلوب القصير جدا على المدى من التداول اليوم.


انها عادة نمط المستخدمة من قبل تلك الجديدة نسبيا إلى تداول الخيارات، لكنه أيضا في كثير من الأحيان يفضلها أولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة أيضا. هناك عدد من الفوائد للتداول سوينغ وعلى وجه الخصوص لاستخدام هذا النمط لخيارات التداول. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تتعلم قبل البدء في الواقع.


في هذه الصفحة نحن نقدم معلومات مفصلة عن بالضبط ما ينطوي عليه التداول سوينغ ولماذا هو النمط الذي يجب أن تنظر في استخدام. وقد قدمنا ​​أيضا بعض النصائح بشأن تنفيذه. يتم تغطية المواضيع التالية:


ما هي خيارات التداول سوينغ المشاركة؟ لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟ نصيحة خيارات التداول سوينغ خيارات الوسطاء لخيارات التداول سوينغ.


ما هو تداول سوينغ؟


تداول التداول هو كل شيء عن البحث عن زخم السعر على المدى القصير ومحاولة الاستفادة من هذا الزخم السعر عن طريق البيع والشراء بشكل مناسب. ونظرا لأن قيمة عقود الخيارات تستند إلى حد كبير إلى قيمة الأوراق المالية الأساسية، فإنك تبحث أساسا عن تحديد الزخم السعري لأي أداة مالية، مثل الأسهم، ثم تداول عقود الخيارات ذات الصلة وفقا لكيفية توقع الأمن الأساسي نقل.


عموما سوف يكون الدخول إلى موقف ثم الخروج منه فترة قصيرة من الزمن في وقت لاحق. هذه الفترة من الوقت يمكن أن يكون في أي مكان بين بضعة أيام أو بضعة أسابيع، اعتمادا على كم من الوقت كنت تتوقع الزخم السعر لتستمر.


مع هذا النمط، كنت لا تشعر بالقلق مع القيمة الأساسية للأوراق المالية المعنية وكيف أنها سوف تؤدي على المدى الطويل كما كنت تستخدم استراتيجية شراء وعقد الاستثمار. في حين أن بعض التحليل الأساسي للأوراق المالية يمكن بالتأكيد أن تكون مفيدة، كنت تبحث أساسا لتحديد الحالات التي من المرجح أن تتحرك بشكل ملحوظ إلى حد كبير في السعر على مدى فترة قصيرة نسبيا من الزمن أي أمن معين. ويستند ذلك إلى أنماط واتجاهات. بمجرد تحديد هذا الوضع ثم يمكنك ثم شراء أو بيع وفقا لذلك بهدف الاستفادة من تحركات الأسعار.


يمكن أن يتم تداول سوينغ باستخدام معظم أنواع الخيارات، ويمكنك استخدام أوامر مختلفة لاتخاذ مواقف طويلة أو مراكز قصيرة على عقود محددة. يمكنك حتى استخدام مزيج من العقود المختلفة وأوامر لخلق ينتشر التي يمكن أن تزيد إلى حد كبير في عدد من فرص الربح. ويمكن أيضا استخدام فروق الأسعار للحد من التعرض للمخاطر في وضع معين من خلال تقليل الخسائر المحتملة.


هناك في الواقع شكلين مختلفين من خيارات التداول البديل: الميكانيكية والتقديرية. يتضمن التداول البديل البديل مجموعة قواعد صارمة لتحديد نقاط الدخول الثابتة ونقاط الخروج، ويمكنك حتى استخدام البرنامج لتحديد المعاملات التي يجب أن تقوم بها ومتى. ويستند التداول البديل البديل على استخدام الحكم الخاص بك وتحليلها لاتخاذ القرارات.


لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟


من بين اثنين من الأساليب التجارية الأكثر اعترافا على نطاق واسع، وتداول البديل واستخدام شراء لعقد استراتيجية الاستثمار، وتأرجح التداول هو إلى حد بعيد أنسب أسلوب للخيارات. شراء لعقد استراتيجية ليست مناسبة حقا على الإطلاق، لأن الخيارات هي في الأساس أدوات التداول على المدى القصير. تنتهي معظم العقود بعد بضعة أشهر أو أقصر، وحتى فترة أطول ليبس تنتهي عادة بعد سنة واحدة. على هذا النحو، الخيارات هي أداة مثالية للتداول سوينغ.


تداول سوينغ هو أقل كثيرا من التداول اليوم وأيضا أقل بكثير تستغرق وقتا طويلا. مع التداول اليوم، عليك أن تكون على استعداد لقضاء اليوم كله مراقبة الأسواق في انتظار الوقت المناسب للدخول والخروج من المناصب. مستويات التركيز المطلوبة يمكن أن يكون استنزاف جدا، وأنه يتطلب مجموعة محددة جدا من المهارات لتكون ناجحة باستخدام هذا النمط. ومن ناحية أخرى، فإن التداول المتأرجح يمثل أرضية وسطية مثالية لأولئك الذين يريدون رؤية عائد سريع بشكل معقول على أموالهم ولكن دون 't لديهم الوقت لتكريس لشراء وبيع كل يوم، كل يوم.


انها أسلوب عظيم لأولئك الذين هم مبتدئين النسبية وتلك التي تحتجز وظائف بدوام كامل أو لديك التزامات الوقت الأخرى خلال يوم العمل. من الممكن تسليط الضوء على التقلبات المحتملة، وإدخال الموقف ذي الصلة، وبعد ذلك فقط التحقق من كيفية وضعك في نهاية كل يوم، أو حتى كل بضعة أيام، قبل أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن للخروج من هذا الموقف.


يمكنك تعيين وقف الخسائر أو استخدام ينتشر بحيث كنت أبدا في خطر فقدان المزيد من المال مما كنت مرتاحا مع. يمكنك فعلا استخدام فروق الأسعار في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، وبعضها مفيد بشكل خاص للتداول البديل عندما لا تكون مراقبة التغيرات في الأسعار بشكل دائم في السوق.


أساسيات هذا النمط هي سهلة نسبيا للحصول على السيطرة مع، وهو سبب وجيه آخر لإعطائها الذهاب. لا يجب أن يكون لديك كمية كبيرة من المعرفة للبدء. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية عمل الخيارات وتكون على استعداد لتكريس قدر معقول من الوقت للبحث عن الفرص المناسبة. هناك حتما بعض المخاطر التي تنطوي عليها، ولكن هذا النمط تمكنك إلى حد كبير من اتخاذ أي مستوى من المخاطر التي كنت مرتاحا، وأنه لا يزال يتيح لك الفرصة لتحقيق بعض الأرباح لائقة.


المشورة للحصول على خيارات التداول سوينغ.


التخطيط والبحث مهمة جدا لأي شخص يتطلع إلى استخدام هذا النمط. يجب أن تكون على استعداد جيد ويكون لديك فكرة جيدة عن بالضبط ما هي أنواع الأنماط والاتجاهات التي تبحث عنها، وأي نوع من المعاملات التي سوف تسير في أي حالة معينة. كنت تريد أن يكون هناك قدر معين من المرونة في الطريقة التي التجارة، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد لديك مجموعة واضحة من الأهداف وخطة محددة لكيفية تحقيق هذه الأهداف. السوق يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها لذلك سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على ضبط وفقا لذلك. ومع ذلك خطة صلبة على الأقل يمنحك منصة للعمل من.


مهارات تحليلية جيدة مفيدة جدا. لا يجب عليك اتخاذ القرارات في أسرع وقت كما لو كنت التداول اليوم بحيث يكون لديك الوقت لتحليل الأوضاع والعمل على أفضل نقاط الدخول والخروج من أي نمط معين أو الاتجاه الذي تحدده. من المهم أيضا التحلي بالصبر. إذا لم تتمكن من العثور على نقطة دخول جيدة للاستفادة من سوينغ السعر، ثم تحتاج إلى أن يكون الانضباط والصبر الانتظار حتى فرصة تقدم نفسها. أنت لا تحتاج إلى أن تكون الحرف كل يوم إذا لم يكن هناك مناسبة للقيام بها، ومفتاح النجاح هو حقا كل شيء عن اختيار الفرص المناسبة وتنفيذ المعاملات الخاصة بك في الوقت المناسب.


انها فكرة جيدة لتحديد أقصى قدر من الخسائر على أي موقف التي تدخلها. فمن غير المرجح أن تحصل على التنبؤات والتوقعات الخاصة بك الحق في كل مرة تقوم فيها بإدخال موقف، وأحيانا سوف تتحرك الأسعار ضدك. يجب أن تكون دائما على استعداد لخفض الخسائر الخاصة بك والخروج من موقف سيئة. فإنه يمكن وسوف يحدث وعليك فقط للتأكد من أن الصفقات الجيدة الخاصة بك تفوق الصفقات السيئة الخاصة بك.


وبالمثل، يجب أن يكون لديك دائما الربح المستهدف لموقف، وإغلاق الموقف الخاص بك عندما كنت قد حققت هذا الربح. في محاولة للضغط على ربح إضافي من موقف مفتوح يمكن أن يؤدي بسهولة كما هو الحال في فقدان الأرباح الخاصة بك. يمكنك بسهولة تعيين المعلمات الخاصة بك للحد من الخسائر وقفل الأرباح باستخدام أوامر وقف أو خيارات ينتشر، أو مزيج من الاثنين معا.


خيارات وسطاء خيارات التداول سوينغ.


واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل قبل البدء بها مع هذا، أو أي نمط آخر، هو أي وسيط الأسهم يجب أن تستخدم؟ استخدام وسيط على الانترنت ليست ضرورية كما هو الحال بالنسبة للتداول سوينغ كما هو الحال بالنسبة للتداول اليوم، ولكن هل يمكن استخدام وسيط التقليدية إذا أردت. ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من المزايا لاستخدام وسيط على الانترنت. على سبيل المثال أنها تقدم عموما رسوم وعمولات أرخص والتي سوف تساعدك على وضع أوامر الخاص بك.


لمزيد من النصائح حول هذا الموضوع بالذات، نقترح قراءة الصفحة التالية: اختيار وسيط الخيارات عبر الإنترنت.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 501a1ca0-ec8a-11e7-9d39-d7a81df65390.


نصائح التداول الخيار.


يتم توفير هذه المقالات مع بعض نصائح تداول الخيار جيدة حقا هنا مجانا من قبل بعض الخبراء الوزن الثقيل في الأعمال التجارية الخيارات. بعضها مقالات، وبعضها أشرطة الفيديو. لقد اخترت تلك التي أعتقد أنك سوف تجد الأكثر فائدة. بعضهم يشير إلى الاستراتيجيات التي لم تستخدم كثيرا، وحتى تلك التي أنا هنا يمكن أن تساعدك على توسيع معرفتك حول تداول الخيارات.


لماذا الأسهم الكبيرة انخفاض الثابت والعكس.


قد يكون للأسهم أساسيات ممتازة، ويتم تعيينها في اتجاه جيد مع نمو المخزون - عندما فجأة يحدث انعكاس غير مفسر، وتناول الطعام في أرباحك كسبت بصبر. وغالبا ما يتسبب ذلك في عمليات بيع المؤسسات أو جني الأرباح، وغالبا ما يكون سببها "بوت" أو روبوت تجاري. هنا مقال يبين ما يحدث وماذا تفعل حيال ذلك. انقرا هنا للمزيد من التفاصيل.


كيفية تداول الخيارات حول أرباح الشركة.


كما نهج الأرباح، فمن الطبيعي جدا أن يكون هناك زيادة في التقلبات الضمنية للخيارات. وهذا يجعل زيادة طفيفة في المخاطر، ولكنه يؤدي أيضا إلى خيارات أفضل الأسعار، وهو ما يعني المزيد من الربح - إذا كنت تتداول بشكل جيد! وينخفض ​​هذا الثبات عادة مرة أخرى بعد الأرباح. استخدام استراتيجية مثل خنق قصير على تاريخ الأرباح يمكن الاستفادة من هذا النمط وتحقيق ربح محترم. هنا هو المقال الذي يصف التجارة الأخيرة على إيباي باستخدام هذا الأسلوب بالضبط. انقرا هنا للمزيد من التفاصيل.


استخدام جدول زمني ثلاثي للتقويم لتداول أرباح غوغل.


هذه المقالة حول فروق التقويم هي الوقت المحدد لحدث معين، ولكن يمكنك استخدام المبادئ هنا للتداول في أي موسم كسب. لن أتداول عادة عندما يكون هناك تقرير أرباح وشيك، وخاصة باستخدام التجارة الاتجاهية مثل انتشار الائتمان. ومع ذلك، هنا هي استراتيجية مربحة على نطاق واسع من الأسعار، ولا تتأثر بالاتجاه الذي قد يستغرقه السهم بعد الإعلان عن الأرباح. يمكنك قراءة التفاصيل الكاملة، مع الكثير من الرسوم التوضيحية الرسومية، من خلال النقر هنا.


الحقيقة البسيطة حول الاتجاهات.


تحديد اتجاه في السوق، وخاصة في المتقلبة (ومربحة) E-مينيس أمر سهل. وباستخدام تلك المعلومات في التجارة وبناء الثروات، يصبح ذلك أقل سهولة. على وجه الخصوص، ومعرفة متى يكون الاتجاه على وشك عكس ومتى للخروج من التجارة الخاصة بك هو كريتكال لنجاح التداول الخاص بك. يمكنك مشاهدة فيديو مجانا حول هذا عن طريق النقر هنا.


ستة أشياء باستمرار التجار ناجحة في المشتركة.


4 يناير 2018 من قبل تود ميتشيل.


تطوير خطة التداول، وجود الانضباط للسيطرة على المشاعر الخاصة بك والالتزام بالخطة، كلها جزء من نجاح التاجر. هذا الفيديو القصير يتحدث لكم من خلال العناصر الأساسية الأساسية التي يجب على كل التجار القيام به من أجل أن تكون ناجحة. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا .


نقص الطاقة أخذ لدغة من آبل؟


أبريل 16، 201 2 بواسطة دوك سيفرسين.


يبدو أن السوق في تصحيح، والذي كان متوقعا منذ فترة طويلة بعد صعود كبير. ويمكن أن يكون هذا الإعداد لمزيد من التقدم، أو يمكن أن يكون علامة على انعكاس السوق. هل يمكن أن تتأثر الرابطة بنفس النمط؟ لمشاهدة دوك سيفرسين تقييم السوق 5 دقائق، انقر هنا.


كيفية الخروج من خيار التجارة.


الدخول إلى تجارة الخيار أمر سهل. الخروج في الوقت المناسب، في الطريق الصحيح، ليست دائما سهلة جدا. هذه المقالة القصيرة تعطيك المبادئ التي تحتاج إلى معرفتها. قراءتها هنا.


كيفية استخدام خيارات لصالحك.


ملخص لاستراتيجيات الخيارات المختلفة، وكيف يمكنك استخدامها لحماية نفسك من تراجع السوق، لتحقيق الربح في سوق بطة ميتة، أو للاستفادة من الاتجاه الصاعد. اقرأ المقال كاملا هنا.


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


أسباب كثيرة للتأرجح التجارة مع خيارات.


هذه المقالة هي الأولى من ستة حول موضوع استخدام خيارات التداول البديل.


بعد وضع أسباب استخدام الخيارات في برنامج التداول البديل الخاص بك، المواد الخمس المقبلة مناقشة:


وطريقة الخيار الطويل طويلة وقصيرة المكالمات أو يضع في تركيبة خيارات قصيرة فقط الترجيح متغير على جانب واحد من سوينغ اكتشاف انعكاس التأرجح.


تبدأ من خلال التفكير في الاستراتيجيات الأساسية ومن ثم التفكير في التوسع إلى أكثر من ذلك. خيارات فقط جعل الحس السليم وسيلة للسيارة للتداول سوينغ. عندما كنت سوينغ التجارة باستخدام الأسهم، وهناك العديد من المشاكل:


كنت محدودة من النقد والهامش كحد أقصى، في حين أن الخيارات هي أرخص وجزء صغير من التكلفة، تسمح لك للسيطرة على حركة السعر في 100 سهم. وبالتالي، لديك نفوذ كبير ولكن المخاطر لا تزال منخفضة. لا يمكن مطابقة مزيج من تنويع الخيارات والرافعة المالية، خاصة عندما تدرك أن هذه الميزات لا تزيد من المخاطر. معظم أشكال الرافعة المالية (مثل الاقتراض الهامشي) تزيد من المخاطر، ولكن ليس ذلك مع استراتيجية قائمة على الخيارات. الخيارات هي أقل خطورة لأنه لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من القسط المدفوع لموقف طويل. يمكنك أن تلعب كلا الجانبين من البديل. يتطلب تداول الأسهم المتأرجح القائم على الأسهم تقصير المخزون في الجزء العلوي من التأرجح، وهو أمر مكلف وعالي المخاطر. مع الخيارات، وطويلة وضع هو اللعب الهبوطي أكثر أمنا وأسهل بكثير.


باختصار، مجرد استراتيجية أساسية من المكالمات الطويلة في أسفل وطويل يضع في الجزء العلوي، يجعل التداول سوينغ مرنة وبأسعار معقولة ومنخفضة المخاطر. بل هو أيضا واحدة من الاستراتيجيات القليلة حيث خيارات قريبا إلى انتهاء تجعل من الأكثر منطقية. يتأرجح المتداولون المتداولون داخل وخارج المراكز في إطار زمني يتراوح من 3 إلى 5 جلسات. الخيارات في أو في المال الذي ينتهي في شهر أو أقل قليلا لديها قيمة زمنية ضئيلة جدا، ومن الأرجح أن تستجيب لحركة السعر الأساسي.


هذا هو واحد من العديد من الأفكار التجارية منخفضة المخاطر كل الخيارات تاجر يمكن استخدامها. للعثور على أفكار مماثلة منخفضة المخاطر وجعلها سريعة وسهلة لتحسين نتائج التداول بشكل كبير، انتقل إلى استراتيجيات منخفضة المخاطر - تذكر، ميزة كبيرة لخيارات التداول البديل ليس فقط في الربح المحتملة، ولكن أيضا في الطريقة التي يقلل من مخاطر السوق الخاصة بك.


ويمكن إجراء التداول البديل القائم على الخيار في بيئة منخفضة التكلفة جدا. على سبيل المثال، إنشاء مواقع مخزونات طويلة الاصطناعية في الجزء السفلي من التأرجح، ومواقف الأسهم قصيرة الاصطناعية في الجزء العلوي هو وسيلة رائعة لخلق أي تكلفة أو أي تكاليف التداول سوينغ المواقف. في حين أن كلا التركيبية تتطلب جانب واحد لتكون قصيرة، فمن المرجح أن تكون قابلة للإدارة إذا كنت تعتمد أيضا على إشارات انعكاس قوية وتأكيدها.


يرجى البحث عن المواد المتبقية في هذه السلسلة، لمتابعة الأسابيع المقبلة:


وطريقة الخيار الطويل طويلة وقصيرة المكالمات أو يضع في تركيبة خيارات قصيرة فقط الترجيح متغير على جانب واحد من سوينغ اكتشاف انعكاس التأرجح.

No comments:

Post a Comment