Monday 19 March 2018

بيع إسب أو خيارات الأسهم


تعلم عن بيع أسهم الموظفين شراء خطة الأسهم.


خطة شراء أسهم الموظفين (المشار إليها باسم إسب) يسمح لك لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر أقل من القيمة السوقية. تختلف شروط كل خطة، ولكن عموما، يمكنك شراء أسهم لحوالي 10-15٪ خصم.


من خلال المشاركة باستمرار في إسب من خلال الخصومات الرواتب، يمكنك تجميع كمية كبيرة من المال على مدى سنوات العمل الخاصة بك.


فمن السهل أن تتراكم الثروة بهذه الطريقة، ولكن ما الذي تفعله بالقرب من التقاعد أو عند التقاعد؟


هل جزء تدريجيا مع هذا المخزون قليلا كل عام، أو بيعها في وقت واحد؟ هذا هو المكان الذي يحصل تعقيدا.


هناك أمران يجب مراعاتهما عند بيع أسهم إسب: المخاطر والضرائب. دعونا نتحدث عن المخاطر أولا، لأنها أكثر أهمية من الضرائب.


مخاطر الشركة القابضة.


إن حيازة الكثير من ثروتك في أسهم واحدة أكثر خطورة من النهج الاستثمارية الأخرى، مثل امتلاك صندوق مؤشر الأسهم. على مقياس المخاطر الاستثمارية من 1 إلى 5، وأنا تصنيف امتلاك سهم واحد كمستوى خطر 5، ووضعه في فئة أعلى المخاطر بالنسبة إلى الخيارات الأخرى.


كما كنت بالقرب التقاعد الخاص بك المال لديه وظيفة محددة للقيام به، والتي هي لتوفير الدخل مدى الحياة يمكن الاعتماد عليها بالنسبة لك. ومن الحماقة المخاطرة بجزء كبير من دخلك المستقبلي على أداء أسهم شركة واحدة.


قد تشعر ارتباطا عاطفيا للشركة. هذا أمر شائع. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك يجب أن تستمر في امتلاك الكثير من أسهم الشركة أثناء الانتقال إلى التقاعد.


كم هو أكثر من اللازم؟ أضف قيمة جميع أصولك المالية، مثل المدخرات والاستثمارات وحسابات التقاعد. الآن تقسيم قيمة الأسهم التي تملكها في مجموع الأصول المالية الخاصة بك. إذا كان سهم واحد يمثل أكثر من 5٪ من الأصول المالية الخاصة بك، وأود أن تنظر أن الكثير.


إليك مثال. لنفترض أنك تملك 50،000 دولار من أسهم الشركة، ولديك 500،000 دولار في إجمالي الأصول المالية. وهذا يعني أن 10٪ من أصولك المالية في أسهم الشركة. هذا كثير جدا.


إذا كان لديك أكثر من 5٪ من الأصول المالية الخاصة بك في أسهم الشركة سوف تحتاج إلى وضع خطة التصرف لبيع الأسهم. حيث تأتي الضرائب.


الضرائب على بيع أسهم إسب.


قد يكون لديك أسهم خطة شراء الأسهم بعض الخصائص الضريبية الفريدة. لفهم هذا، دعونا نغطي ثلاثة عوامل تساهم في فرض الضرائب على الأسهم إسب.


أولا، احسب الفرق بين سعر الطرح (ما دفعته للسهم) والقيمة السوقية العادلة (ما يجب على الشخص العادي الذي يشتريه من الأسهم أن يدفع ثمنه اعتبارا من تاريخ العرض). وعادة ما يعتبر هذا المبلغ دخل التعويض، أو الدخل المكتسب، وعادة ما يتم الإبلاغ عنها في W-2 الخاص بك. بعد ذلك، هناك ربح أو خسارة على السهم. هذا هو الفرق بين ما دفعته للسهم وقيمته عند بيعه. يتم اإلبالغ عن هذا النوع من األرباح أو الخسائر مثل أي أرباح أو خسائر رأسمالية أخرى. الآن يصبح أكثر تعقيدا. ويعتمد مقدار أرباحك التي تنسب إلى دخل التعويض أو أرباح رأس المال على المدة التي احتفظت بها بالسهم. عندما تقوم ببيع أسهم شركتك، اعتمادا على وقت بيعها، يتم تصنيفها إما على أنها تصفيات مؤهلة أو غير مؤهلة. مع التصرف المؤهل (بمعنى أنك حصلت على أسهم إسب لأكثر من عامين من تاريخ الطرح، وسنة واحدة من تاريخ الشراء) يمكنك الإبلاغ عن المزيد من أرباحك ككسب رأسمالي بدلا من الحصول على دخل مكتسب. وهذا مفيد لأن معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية أقل من معدل ضريبة الدخل العادي.


ومن خارج نطاق هذه المادة لشرح كل الفروق الدقيقة الضريبية، ولكن إذا كنت ترغب في حفر في ذلك الضرائب إسب الإخلاص جعلت من السهل القيام بعمل عظيم من شرح، على الرغم من أنني أود أن يجادل أنه لا يزال ليس من السهل أن نفهم.


خلاصة القول: إذا قمت بإدخال التقاعد مع كمية كبيرة من أسهم الشركة سوف ترغب في تقدير الضرائب، ومعرفة ما إذا كان أي فرص التخطيط موجودة.


على سبيل المثال، ربما إذا كنت تبيع أسهم السنة بعد تقاعدك عندما لا يكون لديك أي دخل مكتسب، فسيتم تطبيق معدل ضريبة أرباح رأس المال أقل مما لو كنت تبيع الأسهم في السنة التي تقاعد فيها، حيث قد لا يزال بإمكانك الحصول على دخل أن يقدم تقريرا.


عند بيع الأسهم.


معظم العمال الذين لديهم إمكانية الحصول على خطة شراء الأسهم سوف تستفيد من الانخراط في دورة مستمرة من شراء الأسهم من خلال اقتطاعات الرواتب وبيع الأسهم إما في أقرب وقت كنت قادرا (إذا كنت ترغب في الحد من خطر امتلاك سهم واحد) أو مباشرة بعد استيفاء فترة االحتفاظ المطلوبة) إذا كنت تشعر بأن إدارة الضرائب أكثر أهمية من مخاطر االستثمار المتمثلة في التعرض المفرط لسهم واحد (.


إذا كنت تجد قدرا كبيرا من أمنك المالي مرتبطا برب عملك - وهذا يعني كل من دخلك الحالي أثناء العمل، وجزء كبير من ثروتك من خلال ملكية أسهم الشركة، فإن قرار المخاطر يجب أن يربح أي فرص توفير الضرائب. في هذه الحالة العمل نحو الحد من المخاطر بقوة من خلال بيع الأسهم.


إذا كنت تملك ما يكفي من الأسهم يمكنك أيضا توظيف استراتيجية مكالمة مغطاة أن يولد الدخل على الأسهم في حين إنشاء نقاط الأسعار المحددة مسبقا والتي سوف بيعها.


إذا كان لديك أصول مالية كبيرة خارج أسهم الشركة الخاصة بك، ثم جدولة مبيعات الأسهم الخاصة بك في الطريقة الأكثر فعالية من الضرائب قد يكون العامل الأكثر أهمية من المخاطر في تحديد متى لبيع الأسهم.


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


فهم الآثار الضريبية وقواعد خطتك هي من بين مفاتيح النجاح.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. في نهاية المطاف، فإنها تخسر على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب إجراء هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من سنة إلى أربع سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


ويعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتم تداوله فوق سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة أطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر السهم للشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول كارل ستيغمان، نائب الرئيس الأول، "فليديتي ستوك بلان سيرفيسز": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل والربح قد يخضع لضريبة بديلة بديلة. ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. يجب أن تحمل أسهمك سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنحة للتأهل لمعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. يقول ستيغمان: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم أين أنت في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول ستيغمان. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، والتعامل وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر ستة أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


التاريخ، أيضا، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. وفي الآونة الأخيرة، شارك موظفو لهمان بروثرز مصيرا مماثلا.


ضع في اعتبارك أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول ستيغمان: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويضات السنوية للموظف، لذلك من السهل أن تتركز بشكل مفرط في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي لضمان تنويع استثماراتك بشكل مناسب.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) تسمح لك بشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك، وعادة بخصم من القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


غالبا ما يختار موظفو الدخول من إسب، ويلاحظ ستيغمان. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا ماليا، يجب أن يعيدوا النظر في إسب. اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن يمر على فرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير. "


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


قليل من الناس يحبون التفكير في ذلك، ولكن من المهم للحفاظ على التسهيلات المستفيد الخاص بك حتى الآن. كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. من المهم أن نلاحظ مع ذلك أنه إذا لم يقم المتقاعد بتحديد أي مستفيد، في ظل معظم قواعد الخطة فإن المندوب (أو المشرف) سيعالج في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكات الوصي.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من ثلاث إلى عشر سنوات، وخلال ذلك الوقت العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد عينت أحد الأشقاء كمستفيد. ولكن بعد خمس سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


أعرف أكثر.


فهم أنواع مختلفة من خطط تعويض الموظفين. قراءة وجهات النظر: "الاستفادة القصوى من أسهم الشركة."


مقالات ذات صلة.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


الشعور بالثقة حول اختياراتك هو عنصر مهم ومهم من التخطيط.


الوسم: إسب.


من المهم أن يكون أكثر & # 8220؛ عدوانية & # 8221؛ تصبح مع بيع المكالمات المشمولة، وكلما كنت التخلي عن طريق اختيار سعر الإضراب أقل.


نحن نأتي في نهاية العام، مما يعني أنني بحاجة إلى النظر في كيفية أريد توقيت الجولة الأخيرة من المشتريات للذهاب & # 8230؛


08/07/2017 لا تحرق بأموالك، لا أشعر بأن عليك أن تفعل شيئا معها لجعلها تنمو. فإن العكس سيحدث.


06/26/2017 لقد تم توفير أقساط الخيار لدينا و إسب الأرباح لهذه اللحظة.


06/12/2017 & # 8220؛ هل يستحق ذلك من خلال هذه العملية إذا كان لدينا لدفع الكثير من المال في المدى القصير ضريبة الأرباح الرأسمالية؟ & # 8221؛


05/29/2017 الخيارات هي عقود. يمثل عقد الخيار الأول 100 سهم من الأسهم. مثل أي عقد، فمن بين 2 الأطراف هيليب؛ أكثر من.


05/15/2017 لقد تم استخدام بلدي إسب إلى & # 8220؛ تصفية & # 8221؛ المال في بلدي الجيش الجمهوري الايرلندي. منذ أحب للحفاظ على & هيليب؛ أكثر من.


05/08/2017 إذا كنت تعمل المهنية لشركة فورتشن 500 & # 8230؛


أود أن أحصل على عقود المكالمة المغطاة ليحتوي على تواريخ توزيعات الأرباح. يمكنك الحفاظ على ملكية كاملة من الأسهم و هيليب. أكثر من.


04/24/2017 مرحبا! أول مشاركة بلوق من أي وقت مضى! اسمي كين، أنا مستثمر الهواة تقاسم أفكاري حول كيف & هيليب؛ أكثر من.


الخيار للبيع.


04/24/2017 مرحبا! أول مشاركة بلوق من أي وقت مضى! اسمي كين، أنا مستثمر الهواة تقاسم أفكاري حول كيف & هيليب؛


استجابة مدروسة للمتداولين خيارات المضاربة.


من المهم أن يكون أكثر & # 8220؛ عدوانية & # 8221؛ تصبح مع بيع المكالمات المشمولة، وكلما كنت التخلي عن طريق اختيار سعر الإضراب أقل.


أشياء يجب مراعاتها قبل 2017 ينتهي.


نحن قادمون في نهاية العام، مما يعني أنني بحاجة إلى النظر في كيفية أريد توقيت الجولة الأخيرة من المشتريات للذهاب & # 8230؛


تصرف الان! دون & # 8217؛ ر الانتظار! استثمار كبير! دون & # 8217؛ تفوت! هذا هو ما تراه من المعلنين الذين يبيعون شيئا، & هيليب؛


نصائح: كن سلبيا، خطة للمستقبل، دون & # 8217؛ ر التحديق.


08/07/2017 لا تحرق بأموالك، لا أشعر بأن عليك أن تفعل شيئا معها لجعلها تنمو. فإن العكس سيحدث.


هل ساعدت لك كسب المال؟ احفظها!


7/14/2017: وظيفة قصيرة:


بيع المكالمة! & # 8230؛ ولكن بعد ذلك ترتفع الأسهم.


ماذا لو كان سعر السهم أعلى بكثير من سعر الإضراب في حين أن لديك خيار بيع مفتوحة بيع؟


متوسط ​​تكلفة الدولار مع إسب الخاص بك.


06/26/2017 لقد تم توفير أقساط الخيار لدينا و إسب الأرباح لهذه اللحظة.


التحوط المال الخاص بك مع المكالمات.


أخذت الأسهم بلدي الغوص 5٪ الحق قبل عطلة نهاية الأسبوع!


ستغ & أمب؛ إسب، إيجابيات وسلبيات.


06/12/2017 & # 8220؛ هل يستحق ذلك من خلال هذه العملية إذا كان لدينا لدفع الكثير من المال في المدى القصير ضريبة الأرباح الرأسمالية؟ & # 8221؛


بيع المكالمة! مقدمة في العمق والمثال.


05/29/2017 الخيارات هي عقود. يمثل عقد الخيار الأول 100 سهم من الأسهم. مثل أي عقد، فمن بين 2 الأطراف هيليب؛


خطة شراء أسهم الموظفين - إسب.


ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب"


خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ الطرح وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين.


تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب"


مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة.


وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة.


تواريخ مهمة.


المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيار الأسهم. سيشهد تاريخ الشراء نهاية فترة خصم الراتب. البعض الذي يقدم فترات لها تواريخ الشراء المتعددة التي يمكن شراء الأسهم.


الأهلية.


وعادة ما لا تسمح هذه الشركات للأفراد الذين يمتلكون أكثر من 5٪ من أسهم الشركة بالمشاركة. وغالبا ما تكون هناك قيود على عدم السماح للموظفين الذين لم يتم توظيفهم في الشركة لفترة محددة - في كثير من الأحيان سنة واحدة. جميع الموظفين الآخرين لديهم عادة الخيار ولكن ليس الالتزام بالمشاركة في الخطة.


الشخصيات الرئيسية.


خلال فترة تقديم الطلبات، يحدد الموظفون المبلغ الذي سيتم خصمه من رواتبهم للمساهمة في الخطة. وقد يخضع هذا إلى حد النسبة المئوية. وبالإضافة إلى ذلك، تقيد دائرة الإيرادات الداخلية المبلغ الإجمالي للدولار الذي ساهم بمبلغ 000 25 دولار في السنة التقويمية. وتمنح معظم هذه الشركات الموظفين تخفيض سعر يصل إلى 15٪.


التصرفات.


قواعد الضرائب المتعلقة إسبس معقدة. وبصفة عامة، تخضع الضرائب المؤهلة للضريبة خلال سنة بيع الأسهم. يتم فرض ضرائب على أي خصم يعرض على سعر السهم الأصلي كدخل عادي بينما يتم احتساب الربح المتبقي كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. ويمكن أن تؤدي الترتيبات غير المؤهلة إلى فرض ضريبة على كامل الربح بمعدلات ضريبة الدخل العادية.

No comments:

Post a Comment