Saturday 10 March 2018

توصيات التجارة الخيارات


خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

TradeWise.
ابقى على تواصل.
الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.
اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
من خبراء تريدويس إلى صندوق البريد الوارد. نصيحة التداول الخيار يمكنك استخدامها في الواقع.
ترادويس الخدمة الاستشارية ينطبق اختيارك للاستراتيجيات لجعل توصيات التجارة الخيار. ترادويس يرسل تلك التوصيات إلى البريد الوارد. إجراء التجارة، أو إذا كنت مؤهلا تد عميل أميريتراد، يمكنك اختيار أن يكون أمريتراد تد تفعل ذلك لك تلقائيا من خلال خدمة أوتوتريد. من السهل & مداش؛ و ترادويس يوفر المشورة التجارية دراية يقترن التعليم خيار قيمة.
تريدويز تم.
توفر شركة تراديويس أدفيسورس، Inc.، التابعة لشركة تد أميريتريد، توصيات بشأن خيارات التجارة، مدعومة برؤى تحليلية، مصممة لتلبية استراتيجيات محددة محددة المخاطر. وتشمل الاشتراكات المدفوعة: فتح بالبريد الإلكتروني، وضبط وإغلاق التوصيات نظرة داخلية على الأساليب التحليلية خطوة بخطوة أن العديد من التجار الكلمة المخضرم تنطبق عند تقديم توصيات التجارة الوصول إلى استراتيجيات تراديويس أرشيف دروس شرح كل من استراتيجيات التداول تريدويز الوصول إلى يوميا أخبار السوق، والأرباح القادمة والأحداث الصناعة عبر السوق بلوق.
ولا يقصد باستراتيجيات التجارة أن تستخدم في اتفاقات الاستجابة العاجلة، وقد لا تكون مناسبة أو مناسبة لعملاء حساب الاستجابة العاجلة، ولا ينبغي الاعتماد عليها في اتخاذ قرار شراء أو بيع ضمان أو اتباع استراتيجية استثمارية معينة في حساب الاستجابة العاجلة. لمعرفة المزيد عن ترادويس، اتصل بالرقم 877-733-6786 أو قم بزيارة ترادويس اليوم.
أوتوتريد هي خدمة تقدمها تد أميريتراد أن يدخل تلقائيا توصيات التجارة التي تتلقاها من ترادويس ومقدمي النشرة الإخبارية طرف ثالث في حساب تد أميريتريد الخاص بك. أوتوتراد هو متاح في أي رسوم إضافية. هناك رسوم الاشتراك للنشرات الإخبارية طرف ثالث وجميع الصفقات التي بدأت عبر أوتوتريد تخضع لأسعار العمولة الفردية والرسوم والعميل تد أميريتريد. لا يمكن تنفيذ توصيات تراديويس والرسائل الإخبارية من طرف ثالث في إيراس من خلال خدمة أوتوتريد.
الراحة - ليس عليك أن تأخذ من الوقت للدخول في التجارة عندما يقدم مزود النشرة الإخبارية توصية تجارية. يتم إدخال الصفقات تلقائيا بالنسبة لك. التحكم - يمكنك تحديد التخصيصات الخاصة بك على أساس تجاري. ويمكنك إنهاء أوتوتريد في أي وقت. البساطة - إعداد بسيط. أولا، سوف تحتاج إلى ترقية حسابك من أجل الوصول إلى خدمة أوتوتريد **.
كما هو الحال مع جميع التداول، هناك مخاطر، بما في ذلك خطر خسارة الاستثمار، لجعل الصفقات عبر أوتوتريد اعتمادا على نوع التداول الذي تقوم به. تد أميريتراد لا يشهد على المخاطر والدقة واكتمال أو ملاءمة أي توصيات مزود طرف ثالث. يجب عليك قراءة جميع االتفاقيات والشروط واألحكام بعناية واتصال كل مقدم خدمة لتحديد المخاطر الفردية.
مزودو الرسائل الإخبارية من الجهات الخارجية.
10PercentPerMonth اتجاهات كبيرة مت خيارات نوس غير مكشوف خيارات أوبتيونرون تيكرتانك 5PercentPerWeek سيكليسبرادس مونسترادرادس أوبتيونسالارم المستثمرون مراقب مونثليكثروبتونس الخيار الرئيسي تيريس نصائح *** خيارات أكثر ذكاء متغلوبال التاجر.
البدء.
1. افتح حسابا للوصول إلى خدمة أوتوتريد **.
2. تسجيل الدخول إلى حسابك، انتقل إلى علامة التبويب التجارة، وحدد صفحة أوتوتريد.
3. حدد زر "ترقية الآن" لقراءة والموافقة على اتفاقية الترقية ل أوتوتريد.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصريا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة رسوم الاشتراك تراديويس هو 20 $ شهريا لكل استراتيجية التداول.
* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.
** بعد ترقية حسابك، يمكنك الدخول إلى خدمة أوتوتريد ضمن علامة التبويب "التجارة". لديك فقط لترقية مرة واحدة. تسري الترقية في يوم العمل التالي خلال أيام الأسبوع، وبعد يومين عمل إذا قمت بالترقية في عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة.
*** تتلقى هذه الخدمة الإخبارية المدفوعات الإحالة من تد أميريتراد للتسويق.
يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات قبل الاستثمار في الخيارات.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

خيارات توصيات التجارة
- الخيار مربحة تنبيهات التجارة -
استراتيجيات خيارات متقدمة / خيارات نصائح التداول / استراتيجيات المكالمة المغطاة.
وتشمل الخيارات الاتجاه الصفقات:
شراء خيارات المكالمة (مراكز المكالمة الطويلة) الشراء يضع فروقات سعر البيع بيع المكالمات المغطاة بيع فروق أسعار البيع بيع فروقات أسعار البيع.
استراتيجية التداول.
تتطور باستمرار، واستراتيجيات التداول خيارنا تملي فقط من خلال تغيير دائم في ظروف سوق الأوراق المالية. لا نبقى أبدا مع نفس الاستراتيجية أو التجارة لفترة طويلة جدا. وتلك التي لا تتكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تقع على جانب الطريق. تدور استراتيجيتنا األساسيتان حول التعامالت األساسية وتجارب الزخم. خبرتنا تكمن في بيع وشراء ينتشر الخيار. دون أدنى شك، نحن أفضل الخدمات الاستشارية تداول الخيارات، الأكثر نجاحا، الأكثر ربحية. اشترك الآن لهذا الشهر توصيات التجارة الخيار. العام الماضي: كان عام 2017 عاما رائعا بالنسبة لنا، أنهينا العام مع 7 أشهر على التوالي من الفوز توصيات التجارة دون خاسر. تأتي انضمام لدينا قائمة التنبيهات التجارية المشترك.
* الضمان: التجارة الأولى هي مربحة أو أول شهر مجاني.
المعتقدات الأساسية.
هناك دائما استراتيجية تستحق الاستثمار فيها. وتستمد خبرتنا من تحديد المخزونات التي هي على استعداد للتحرك. الاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب. ونحن نعتقد في تقليل الخسائر وتعظيم المكاسب مع أفضل توصيات التداول الخيار المتاحة. لدينا سجل حافل يتحدث عن نفسه.
نحن متوسط ​​2-3 الصفقات الخيار في الشهر. يمكن عقد الصفقات لمدة أسبوع واحد أو عدة أشهر. وتعقد معظم الصفقات لمدة أربعة أسابيع. يتم إرسال توصيات استراتيجية الخروج أيضا بالبريد الإلكتروني للمشتركين مع أسعار محددة، الحالية.
الزخم الصفقات.
بعض الشركات تمر بفترات تشهد فيها نموا هائلا. وتذهب الأسهم إلى فترات مماثلة من المكاسب المستمرة. إن الاعتراف عند تراکم المخزون ھو سمة رئیسیة للمستثمرین الذکاء. نحن التفوق في هذه المهارة. شراء خيارات الاتصال، وشراء خيارات وضع، والسماح الصفقات الفوز تشغيل هي استراتيجية قبل كل شيء هنا في استراتيجيات الخيار كال. يمكن أن يختارنا زخم الزخم وسيظل مربحا للغاية. لدينا استراتيجية خيار الدعوة هو ببساطة ببساطة أفضل استراتيجية تداول الخيارات المتاحة.
الصفقات الأساسية.
وغالبا ما تملي ظروف السوق عمليات بيع واسعة النطاق في السوق. حق موقوت، والقول المأثور القديم من شراء منخفضة وبيع عالية يمكن أن تكون لا تزال مربحة. ومع ذلك، التجار المبتدئين غالبا ما تقفز في وقت قريب جدا، في محاولة للقبض على السقوط السقوط. مشتركينا هم عرضة للوصول في الوقت المناسب فقط. انضمام لدينا قائمة الخيارات استراتيجيات التداول المشترك الآن والحصول على جميع التوصيات التجارية القادمة.
الصفقات القصيرة.
المستثمرين فقط يلعب جانب واحد من السوق تفوت على الفرص الوفيرة. لعب سوق الأسهم في الانخفاض، أي أن تكون قصيرة، في كثير من الأحيان هو أفضل استراتيجية تداول الخيارات. سوف تستثمر أفضل أنظمة تداول الخيارات في وضع الخيارات، ووضع فروقات الأسعار، وانتشار المكالمة الهابطة.
استراتيجيات المكالمة المغطاة.
خيارات المكالمة المغطاة هي أداة ممتازة لبناء الثروة. عند تنفيذ استراتيجية الخيارات هذه، نقوم بتحليل غاما، ثيتا، والأهم من ذلك، تقلبات الخيارات. الاعتراف متى بيع خيارات الدعوة أو وضع الخيارات هي مهارة المكتسبة. استراتيجية الدعوة لدينا مغطاة هي مصدرنا الأكثر موثوقية للحصول على أرباح على أساس شهري حسب الشهر. الانضمام إلى قائمة المشتركين لدينا والبدء في الاستفادة مباشرة من توصيات التداول خيارنا تغطيتها.
انتشار المكالمة طويلة.
انتشار خيار المكالمة.
انتشار خيار المكالمة.
اتبعنا.
الأسئلة الشائعة | أسئلة مكررة.
تمت الإجابة عن الأسئلة الشائعة هنا.
استراتيجية | خيارات المعلومات.
تعريفات استراتيجية الخيارات.
حول | معلومات.
استراتيجيات التداول خيار منضبطة لكنها مضحكة.
الاتصال | معلومات الاتصال.
البريد الإلكتروني جميع الاستفسارات هنا.
اتصل بنا.
اشترك | عضوية.
اشترك الآن وتلقي جميع التوصيات التجارية.
أفتح حساب الأن.
استراتيجيات التداول الاختيارية.
استدعاء استراتيجيات الخيار. &نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.

خيارات تجارة الخدمات.
عندما يتعلق الأمر خدمات تداول الخيارات، توصيات الاشتراك الخيار، أنا حذر جدا والانتقائية حول من الذي أوصي. مصداقيتي (ومصداقية موقع استراتيجية التداول العظمى) مهم جدا بالنسبة لي.
لم أكن سر من بلدي فلسفة الاستثمار الاستثماري ونهج للاستثمار.
ولكني أدرك أن استخدام خيارات الأسهم التجارية كجزء من نهج الاستثمار على المدى الطويل لن يناشد كل مستثمر وتاجر.
لقد استخدمت عددا من خدمات تداول الخيارات بنفسي في الماضي. وعندما يتعلق الأمر باختيار خدمة الخيارات، كان لدي دائما نفس الأسئلة الأساسية الثلاثة.
هل الشخص أو الأشخاص الذين يعملون في الخدمة مشروعة؟ شرعي، أنا لا أقصد أن الخدمة يجب أن يتم تشغيلها من قبل شخص مع نوع معين من استئناف وول ستريت. أنا لا حقا بحاجة لرؤية صورة نظمت آخر من رجل كبير آخر في دعوى كبيرة.
ولكن ما هو مهم للغاية هو معرفة أن الخدمة أنا أفكر يتم تشغيلها من قبل شخص يمكنني الثقة. لقد خدع من قبل الخدمات في الماضي وانها مزعجة.
[على محمل الجد - واحدة من هذه الخدمة التجارية التي استخدمتها لفترة وجيزة أوصت خيار اتصال إمبارق (مكافئ). وفي اليوم التالي، افتتح السهم أدنى قليلا، واستمر في الانخفاض والهبوط. لقد رصدت هذا الموقف عن كثب، كل من خيار الاتصال والأسهم الأساسية. في أي لحظة كان موقف الدعوة من أي وقت مضى في الأسود! استمرت التجارة في التدهور وانتهى الأمر بأخذ خسارة تقريبية 30٪ على المكالمة. وعلى صفحة تتبع نتائج خدمات التداول؟ وكان المشغل جرأة ليس فقط لعدم المطالبة بخسارة، لكنه في الواقع الفضل نفسه مع كسب صغير 7٪! الآن هذا ما أسميه عملية احتيال. ]
الثقة أمر بالغ الأهمية.
إذا كنت أدفع مقابل منتج أو خدمة، أريد أن أعرف أنه سيكون يستحق التكلفة، سواء من حيث السعر وقتي. هل يمكنني تحقيق أرباح باستمرار؟ سوف أكون قادرا على كسب المزيد من المال مع المنتج أو الخدمة من مجرد القيام بما أقوم به لوحدتي؟
وإذا توقفت عن استخدام خدمة تداول الخيارات؟ أريد أن أكون قادرا على النظر إلى الوراء في وقتي مع الخدمة ويقول: "مهلا، كانت هذه تجربة قيمة جدا، وكان هذا المال ينفق بشكل جيد".

خيارات التنبيهات & # 8211؛ اشترك هنا.
نرحب بأعضاء ويكليوبتيونسرادر الجديدة. الاشتراك والبدء على الفور تلقي أسبوعي خيارات التجارة التنبيهات & أمب؛ التوصيات. يمكنك إلغاء في أي وقت. يتم إصدار صفقات جديدة كل صباح جمعة. الاختيار من بين اثنين من أشكال الدفع المقبولة، باي بال أو بطاقات الائتمان.
بطاقة ائتمان.
الاشتراك $ 129 / مو 1-يو سوبسكريبتيون.
البنود والشروط ("البنود")
يرجى ملاحظة: نظرا لطبيعة الخدمة التي نقدمها، على الاطلاق لا تعطى المبالغ المستردة. إذا التجارة الأولى ليست مربحة، سيتم إرسال الدفع إلى المشتري. من خلال الاشتراك في خدمتنا فإنك توافق على هذه الشروط.
يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام ("الشروط"، "البنود والشروط") بعناية قبل استخدام موقع ويب ويكليوبتيونسترادينغ ("الخدمة") التي تديرها مجموعة الكشافة الخيار ("لنا"، "نحن"، أو "لدينا").
إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مرهون بموافقتك على هذه الشروط والامتثال لها. تنطبق هذه البنود على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يدخلون الخدمة أو يستخدمونها. من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق مع أي جزء من الشروط ثم لا يجوز لك الوصول إلى الخدمة.
ويكليوبتيونس ترادينغ هي نشرة إخبارية عبر الإنترنت، للترفيه والإعلام فقط. وتعكس الآراء المعبر عنها في هذه الرسالة الإخبارية رأي صاحب البلاغ وليس مشورة استثمارية محددة. يجب عدم التعامل مع أي رأي تم التعبير عنه في هذه النشرة الإخبارية كحافز محدد لجعل استثمار معين أو اتباع استراتيجية معينة، ولكن فقط كتعبير عن الرأي.
عند إنشاء حساب معنا، يجب أن تقدم لنا معلومات دقيقة وكاملة وحديثة في جميع الأوقات. يرجى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني الأكثر استخداما لجميع جهات الاتصال في المستقبل. ويشكل عدم القيام بذلك انتهاكا للبنود، مما قد يؤدي إلى إنهاء حسابك فورا على خدمتنا.
يجوز لنا إنهاء أو إيقاف الوصول إلى خدمتنا فورا، دون إشعار مسبق أو مسؤولية، لأي سبب كان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا خرقت الشروط. يمكن للمشتركين إلغاء الخدمة في أي وقت. تتم معالجة جميع طلبات الإلغاء عبر البريد الإلكتروني في نفس اليوم.
يجب أن تظل جميع أحكام البنود التي تبقى بحكم طبيعتها على قيد الحياة إنهاء الخدمة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أحكام الملكية وإخلاء المسؤولية عن الضمان والتعويض وقيود المسؤولية.
يجوز لنا إنهاء حسابك أو تعليقه فورا، دون إشعار مسبق أو مسؤولية مسبقة، لأي سبب كان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إذا خالفت الشروط. عند الإنهاء، سوف يتوقف حقك في استخدام الخدمة فورا. إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك، يمكنك ببساطة التوقف عن استخدام الخدمة.
يمكن للمشتركين إلغاء أي وقت.
فقط إلغاء عن طريق باي بال أو بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو أكثر بساطة، فقط مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسوف نقوم بإلغاء لك في غضون 1 ساعة.
لا يتم تقديم أي رد من الاشتراكات.
إذا فكرة التجارة الأولى ليست مربحة، يتم إرسال الدفعة الأولى مرة أخرى إلى العملاء.
تخضع هذه الشروط وتفسر وفقا لقوانين ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة، بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون.
إن إخفاقنا في فرض أي حق أو شرط من هذه الشروط لن يعتبر تنازلا عن تلك الحقوق. إذا كان أي حكم من هذه الشروط يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل المحكمة، تبقى الأحكام المتبقية من هذه الشروط سارية المفعول. وتشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بيننا فيما يتعلق بخدمتنا، وتحل محل أي اتفاقيات سابقة قد تكون بيننا فيما يتعلق بالخدمة واستبدالها.
مخاطر كبيرة من الخسارة ممكنة عند تداول العقود الآجلة أو الخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء الواردة في التقرير الإخباري الشهري لهذا الموقع سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
نحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرنا الخاص، لتعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كانت المراجعة جوهرية، سنحاول تقديم إشعار قبل 30 يوما على الأقل قبل تفعيل أي بنود جديدة. ما الذي يشكل تغيير جوهري سيتم تحديده وفقا لتقديرنا الخاص.
من خلال الاستمرار في الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها بعد أن تصبح هذه المراجعات فعالة، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المنقحة. إذا كنت لا توافق على الشروط الجديدة، يرجى التوقف عن استخدام الخدمة.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط، يرجى الاتصال بنا: دعم @ ويكليوبتيونسترادر. يتم الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني في غضون ساعات.
سياسة الخصوصية.
نحن لا نجمع أي معلومات شخصية، بخلاف عنوان البريد الإلكتروني.
نحن لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتتبع.
نحن لا نقوم بتسويق أو بيع أو تجارة أو نقل معلومات المستخدم إلى أطراف خارجية.
يتم إرسال رسالتنا الإخبارية ببساطة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي نتلقاه.
نحن لا نقدم منتجات أو خدمات طرف ثالث على موقعنا.
عند الطلب أو التسجيل على موقعنا، حسب الاقتضاء، قد يطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فقط للمساعدة في تجربتك. لا يتم جمع أي معلومات شخصية أخرى.
يمكن تلخيص متطلبات غوغل الإعلانية من خلال مبادئ غوغل الإعلانية. يرجى الرجوع إلى غوغل للحصول على مزيد من المعلومات. لم يتم تمكين غوغل أدسنز على موقعنا على الويب ولن يتم ذلك في المستقبل.
كاليفورنيا أكتيف بريفاسي أكت:
كالوبا هي أول دولة في البلاد تتطلب مواقع تجارية وخدمات عبر الإنترنت لنشر سياسة الخصوصية. هذا الموقع يتوافق مع هذا القانون الجديد. انظر المزيد من المعلومات في: كونسومركال / كاليفورنيا-أونلين-بريفاسي-بريوتكتيون-أكت-كالوبا / # sthash.0FdRbT51.dpuf.
وفقا ل كالوبا نوافق على ما يلي:
يمكن للمستخدمين زيارة الموقع مجهول.
بعد إنشاء سياسة الخصوصية هذه، سنضيف رابطا إليها في صفحة الدفع، أو كحد أدنى في أول صفحة مهمة بعد دخول موقعنا على الويب.
تتضمن سياسة الخصوصية كلمة "الخصوصية" ويمكن العثور عليها بسهولة على رابط الصفحة أعلاه.
سيتم إخطار المستخدمين من أي تغييرات سياسة الخصوصية على صفحة سياسة الخصوصية على صفحة الاشتراك من موقعنا على الانترنت.
المستخدمين قادرين على تغيير معلوماتهم الشخصية في أي وقت ببساطة عن طريق البريد الإلكتروني لنا في ترادينغستاف @ ويكليوبتيونسترادر.
لا تتبع الإشارات.
نحن لا نستخدم تتبع. لن يتم تتبع أي مشاهدين لموقع أو عملاء. ليس لدينا برنامج تتبع ونحن لا زراعة الكوكيز. ونحن نكرم جميع دنت (لا تتبع) طلبات المتصفح.
كوبا (قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت)
عندما يتعلق الأمر بجمع المعلومات الشخصية من الأطفال دون سن 13 عاما، فإن قانون حماية الأطفال على الإنترنت (كوبا) يضع الآباء في السيطرة. تقوم لجنة التجارة الفدرالية بفرض قاعدة سيوبا، التي تحدد ما يجب على مشغلي المواقع الإلكترونية والخدمات عبر الإنترنت القيام به لحماية خصوصية الأطفال وسلامتهم عبر الإنترنت.
نحن لا نسوق خصيصا للأطفال دون سن 18 عاما.
ممارسات المعلومات العادلة.
وتشكل مبادئ ممارسات المعلومات العادلة العمود الفقري لقانون الخصوصية في الولايات المتحدة، وقد لعبت المفاهيم التي تتضمنها دورا هاما في تطوير قوانين حماية البيانات في جميع أنحاء العالم.
من أجل أن تكون متوافقة مع ممارسات المعلومات العادلة سنتخذ الإجراءات التالية استجابة في حالة حدوث خرق البيانات: سوف نقوم بإعلام المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني في غضون 7 أيام عمل.
إذا كانت لديك أية أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا هنا:

No comments:

Post a Comment