Monday 5 March 2018

استراتيجيات تداول العملات قصيرة الأجل


كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)


حركة السعر و ماكرو.


في حين أن التداول على المدى القصير جذابة، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر.


لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير.


والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح.


ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل يدخل متغيرات أخرى أكثر صعوبة في معادلة نجاح التاجر.


باستخدام الرسم البياني على المدى القصير جدا، والتجار تعرض أنفسهم أكثر من ذلك ل t خطأ التداول أوب، أو هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. العديد من الأسباب التي التجار تفقد المال تصبح أكثر صعوبة في التعامل مع عندما & لسو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يوم التداول. & [رسقوو]؛ وإذا كان هؤلاء التجار يصنعون أخطاء أخرى، مثل استخدام الكثير من النفوذ أو اختيار إستراتيجية غير ملائمة، فإن أكبر خطأ في التداول يمكن أن يصبح أكثر إشكالية.


لذلك، أولا وقبل كل شيء قبل أن ندخل في عملية التداول على المدى القصير، أريد أن أذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان أصعب وسيلة لتجار جدد للبدء. ويفضل أن يبدأ التجار الجدد بمخططات ونهج أطول أجلا قد تكون أكثر تسامحا، وعندما يكتسبون الخبرة والراحة يمكنهم بعد ذلك اختيار الانتقال إلى أطر زمنية أسرع.


أكبر تحد للتجارة قصيرة الأجل.


التحدي الأكبر في التداول على المدى القصير هو نفس الخطأ التجاري العلوي. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى فروة الرأس يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل الافتراض غير الصحيح أن التداول على الرسوم البيانية قصيرة الأجل حقا يعطيهم ما يكفي من السيطرة على التجارة دون توقف.


في حين أن الحفاظ على إصبعك على الزناد قد تعطيك المزيد من السيطرة، فهذا يعني شيئا مطلقا إذا الفجوة الأسعار ضد موقفكم أو إذا قطعة كبيرة حقا من الأخبار يخرج أن تماما دي القضبان خطة التداول الخاصة بك. لذلك، على الرغم من أنك قد تكون مشاهدة حركة السعر على الرسم البياني خمس أو خمس عشرة دقيقة، لا تزال هناك حاجة وقفة توقف.


وعلاوة على هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التركيز على الفوز أكثر عندما يكونون على حق مما يخسرونه عندما تكون خاطئة.


ويمكن أن يشكل هذا تحديا كبيرا على الرسوم البيانية القصيرة الأجل حيث لا يمكن التنبؤ بحركات الأسعار على المدى القريب. ولكن ليس من المستحيل. في هذه الاستراتيجية، سأحاول أن تظهر لك طريقة للقيام بذلك.


وثمة شاغل إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، وأقل المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات، وأقل & لسكو؛ موثوق و [رسقوو]؛ تصبح تلك المعلومات. إذا كنا ننظر إلى المخططات على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، قليلا جدا من المعلومات تسير في تشكيل كل شمعة الفردية. على الرسم البياني على المدى القصير جدا، والعكس صحيح. أقل بكثير من المعلومات يذهب إلى كل شمعة، وبالتالي كل شمعة أقل موثوقية كتوقعات لتشكيلات شمعة في المستقبل.


مع كل ما ذكر أعلاه، التداول على الرسم البياني على المدى القصير لا يزال ممكنا. فهو يتطلب فقط أن يستخدم التجار المزيد من السيطرة والانضباط على نهج التداول وإدارة المخاطر. للتجار الجدد الذين غالبا ما يكافحون مع إدارة المخاطر، أو البقاء منضبطة. النتائج يمكن ان تكون كارثيه. ولكن إذا تم فحص هذه الصناديق، يمكن للتجار أن يبحثوا عن أقصى قدر من السيطرة على نهجهم مع أطر زمنية أقصر.


ولكن فقط لأننا نقوم بتداول على المخططات على المدى القصير، هل هذا يعني أننا نريد كامل تحليلنا ليتم تنفيذها على تلك الأطر الزمنية؟ بالطبع لا. ولا يزال بإمكاننا أن ندمج التحليل من الأطر الزمنية الأطول في نهجنا في محاولة للحصول على أفضل احتمالات النجاح.


الخطوة الأولى في الاستراتيجية هي إضافة متوسطين متحركين على أساس الرسم البياني لكل ساعة. يمكن أن توفر معظم حزم الرسوم البيانية الحديثة القدرة على بناء مؤشر على إطار زمني أطول.


المؤشرات التي أضيفها هي المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 34، استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة ولكن تم رسمها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (كما هو موضح أدناه).


يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد التجار في رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛


التي أعدها جيمس ستانلي.


وتعمل هذه المؤشرات بمثابة بوصلة للاستراتيجية، مما يساعد على معرفة ما يحدث مع أفق زمني أطول أجلا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك أسرع لفترة 8 (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء لفترة 34 (أيضا استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة)، فإن الاستراتيجية تتطلع إلى أن تستمر لفترة طويلة، وتذهب لفترة طويلة فقط. وطالما أن المتوسط ​​المتحرك للساعة 8 إما أعلى من 34 ساعة إما، فإن شراء المواقع فقط هو الترفيه.


تعمل المتوسطات المتحركة بالساعة مثل البوصلة، مما يظهر للمتداولين اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


وبمجرد أن يتم تحديد الاتجاه، وتم الحصول على التحيز، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. وتبحث عن الزخم لمواصلة الرسم البياني لمدة 5 دقائق كما تم عرضه من خلال المتوسطات المتحركة لكل ساعة.


وعندما تبحث لشراء، نحن نريد بشكل مثالي ل & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ لذلك، لمجرد أن الاتجاه متروك ونحن و رسكو؛ تبحث لشراء، فإنه لا يعني أننا نريد أن عمياء القيام بذلك. ما زلنا بحاجة إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للموقف، ولهذا يمكننا أن ندمج متوسط ​​متحرك أسي آخر.


والسبب وراء هذه الاستراتيجية هو 8 أيام أخرى المتوسط ​​المتحرك الأسي، ولكن هذا واحد هو مبني على الرسم البياني لمدة خمس دقائق أقصر.


عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن ننظر إلى شراء تحسبا ل & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ الاتجاه العودة في القوة.


& لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ في الاستراتيجية هو عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


الفائدة الكبيرة وراء الاستراتيجية هي أنه فقط من خلال الفعل نفسه يتحرك في اتجاه الاتجاه على المدى القصير إما، التجار شراء أو بيع التصحيحات على المدى القصير في اتجاه الزخم.


الجزء الأكثر جاذبية من الاستراتيجية هو أنه يسمح للتجار ل & لسو؛ شراء بثمن بخس و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الصعودي، أو ل & لسكو؛ بيع بكثافة و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الهبوطي.


عندما تؤدي الأسعار إلى عمليات تصحيح قصيرة الأجل، فإنها تؤدي إلى تقلبات في حركة السعر. و لكل منطق منطق السعر، من أعلى الاتجاهات مما يجعل & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع وقف موقفهم الطويل أسفل المستوى السابق والسقو؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ بحيث إذا كان الاتجاه صعودا لا يستمر & نداش؛ يمكن للتاجر الخروج من الموقف لفقدان الحد الأدنى.


وتنتقل مراكز الصفقات الطويلة إلى ما دون التأرجح في الفترة السابقة.


التي أعدها جيمس ستانلي.


في حالة المراكز القصيرة، فإن التجار يريدون أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف للمراكز القصيرة فوق المستوى السابق & لسو؛ أدنى مستوى مرتفع، & [رسقوو]؛ بحيث إذا لم يستمر الاتجاه التنازلي، يمكن إغلاق الموقف القصير في محاولة للتخفيف من الضرر قدر الإمكان.


إذا استمر الزخم في اتجاه الاتجاه، يمكن للتاجر أن يكون في موقف جذاب جدا مع استمرار الأسعار للتحرك لصالحها.


إذا استمر الاتجاه، يجب على التاجر مجرد الجلوس على ترتيب الحد والانتظار لصوت تسجيل النقدية إلى & لوت؛ تشا تشينغ؟ & [رسقوو]؛


لا يمكن. عند التداول على الرسوم البيانية على المدى القصير، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أنها وظيفة اليوم التاجر لإدارة هذا الخطر.


عندما يحصل على الموقف في المال بمقدار المبلغ الأولي (1 إلى 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نقل المحطة إلى التعادل حتى أنه سيناريو أسوأ حالة ينبغي الأسعار والزخم عكس، التاجر يضع أنفسهم في موقف لتجنب تجنب الخسارة.


عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أيضا أن تبدأ & لسو؛ توسيع و [رسقوو]؛ من الموقف. وبما أن المخاطر من 1 إلى 1 قد تحققت وينبغي أن يستمر الزخم في اتجاه الاتجاه، فإن التاجر من المرجح أن يحقق ربحا أكبر بكثير.


مع استمرار الأسعار في اتجاه موقف التاجر، قطع إضافية من التجارة يمكن أن تكون مغلقة أو & لوت؛ تحجيم و [رسقوو]؛ كما تتحرك الأسعار لصالحها.


والهدف هو الحصول على & لوت؛ متوسط ​​خارج & [رسقوو]؛ من استراتيجية كبيرة قدر الإمكان، وإذا الزخم هو الاستمرار، يمكن لهذه الاستراتيجية تسمح للتاجر للقيام بذلك تماما.


بعد أن تم نقل المحطة إلى التعادل، ويتم إزالة المخاطر الأولية من الموقف. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إضافة المزيد من الصفقات إلى مراكز جديدة أو صفقات جديدة في محاولة لبناء موقف أكبر مع قدر أقل بكثير من المخاطر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


# 19 (إستراتيجية تداول الفوركس قصيرة المدى)


مقدم من قبل المستخدم في 8 مارس 2018 - 14:30.


استراتيجية الفوركس التي سنناقشها هنا هي إستراتيجية الفوركس قصيرة الأجل قصيرة الأمد مفيدة لزواج العملات التجارية على الإطار الزمني 15 دقيقة. ويمكن استخدامه على أي أصل، ولكن يعمل بشكل أفضل مع أزواج العملات التي من المعروف أن الاتجاه إلى حد كبير.


وسوف تستخدم هذه الاستراتيجية 15 دقيقة تداول العملات الأجنبية المؤشرات التالية:


- المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة يومين (يظهر على الرسم البياني كالخط الأصفر).


- المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 5 أيام (يظهر على الرسم البياني بالخط الأحمر).


- المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (ينظر إليه على الرسم البياني بالخط الأزرق).


- Forexoma_MACD، وهو نسخة معدلة من ماسد التقليدي.


خلافا للنسخة التقليدية من ماسد، هو إصدار الفوركسوما خصيصا مرمزة لضمان أنه بمجرد أن القضبان من ماسد تبدأ في إظهار تغيير في الاتجاه، وهناك تغيير اللون. جوهر هذا التعديل هو للقبض على التغييرات الاتجاه في وقت سابق من ذلك بكثير، كما تبين أن انتظار مؤشر ماكد التقليدي لتغيير من الإيجابية إلى السلبية أو من السلبية إلى أسباب إيجابية تأخر الذي يؤخر إشارة.


قواعد الدخول الطويلة.


وتستند قواعد الدخول للتداول الطويل على صليب المتوسط ​​إما على المدى القصير على المدى المتوسط ​​بشكل متزايد.


أ) شراء عندما يعبر 2EMA فوق 5EMA، وكلاهما 2EMA و 5EMA عبر 10 إما في الاتجاه التصاعدي.


ب) يجب أن يتغير لون خط فوركسوما ماسد من اللون الأحمر إلى اللون الأزرق في نفس الوقت الذي يحدث فيه تقاطع إما.


يتم تحديد المواقع وقف الخسارة والأرباح المستهدفة وفقا لتقدير التاجر. ومع ذلك، فمن المهم أن نذكر أن هذه هي التجارة مع توقعات قصيرة الأجل جدا، لذلك فمن أجل إذا كانت أهداف الربح لا تتجاوز 30 نقطة في التجارة.


قواعد الدخول القصيرة.


وتستند قواعد الدخول في التعاملات القصيرة إلى التراجع الهبوطي للمتوسط ​​القصير الأجل إما تحت المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​على المدى الطويل.


أ) يجب على المتداول بيع زوج العملات عندما يعبر 2EMA دون 5EMA، وكلاهما 2EMA و 5EMA يعبران أدنى 10 إما.


ب) في نفس الوقت الذي يحدث فيه تقاطع إما، يجب أن يتغير لون خط فوركسوما ماسد من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر ليعكس التغير غير المباشر للمتوسطات المتحركة.


التجار هم الحرية في وضع أهداف وقف الخسارة والربح وفقا لتقديرهم الخاص. إن التوقعات على المدى القصير لهذه التجارة تعني أنه ينبغي أن تستهدف نقطة قليلة فقط في أي وقت معين، لذلك من أجل تحديد أهداف وقف الربح بحد أقصى 30 نقطة لكل صفقة.


الرسوم البيانية أدناه هي الرسوم التوضيحية لأوامر طويلة وقصيرة باستخدام الاستراتيجية التي أوضحناها للتو.


يظهر الرسم البياني أعلاه المتوسطات المتحركة الأسية الثلاثة ومؤشر ماكد فوركسوما. يمكننا أن نرى اثنين من بيع واثنين من إشارات شراء، والتي توفر تحديد واضح لكيفية اتخاذ الصفقات المعنية. ولم تكن إشارة الشراء الثانية ناجحة جدا لأن الأصل كان في وضع التوحيد.


هذا هو مخطط آخر يظهر ما يحدث عندما يكون الأصل مقيدا بمجال معين؛ فإن الإشارات غير موثوقة حيث لا يوجد مجال للأصول للحصول على التقلبات اللازمة لتوليد الأرباح. التجارة الصالحة الوحيدة هي إشارة البيع الثانية التي حدثت عندما بدأ الأصل في الانخفاض.


تكون إعدادات التجارة صالحة طالما أن الأصول تتجه. يمكن للتاجر معرفة ما إذا كان الأصل يتجه عن طريق التحقق مما إذا كان زوج العملات يحقق أدنى مستوياته المرتفعة وأعلى مستوياته (اتجاه صعودي) أو قمم منخفضة وأدنى مستوياته الدنيا (اتجاه هبوطي).


هذه الاستراتيجية التجارية قصيرة الأجل قدمت لنا من قبل آدم غرين، صاحب بيناريوبتيونس. زيارة موقعه لمعرفة المزيد عن الصفقات على المدى القصير واستراتيجيات الخيارات الثنائية.


تبدو جيدة وسوف تحقق ما اذا كان يعمل. بالمناسبة هو المخطط الثاني من المفترض أن يكون نفس الأول؟


جيدة جيدة جيدة بفضل العطاء.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


على المدى القصير استراتيجيات تداول الفوركس.


يمكن أن يشمل تداول الفوركس مجموعة واسعة من استراتيجيات وتقنيات التداول المختلفة.


قد تبدو بعض هذه التقنيات أكثر ملاءمة لتجار معينين أكثر من غيرها، اعتمادا على مزاج معين وشخصية الفرد.


سوف تركز هذه المقالة على استراتيجيات التداول في سوق الفوركس التي تميل إلى أن يكون لها أفق زمني قصير الأجل.


تجارة يومية.


مصطلح التداول اليومي يشير إلى استراتيجية تتكون من شراء وبيع العملات خلال فترة زمنية محددة يوم واحد والتي تقابل عموما يوم العمل في المنطقة الزمنية للتاجر.


هذا المتداولين اليوم سوف يغلقون عموما كل من مراكزهم في نهاية يوم تداول العملات الأجنبية الذي تم اختياره.


والهدف من التداول اليوم ينطوي على تكرار شراء وبيع أزواج العملات لما يأمل المتداول سيكون ربحا صغيرا. عملية أخذ العديد من الأرباح الصغيرة خلال النهار يمكن أن تضيف بشكل كبير لتاجر يوم إنجاز.


واحدة من المزايا الأكثر وضوحا من التداول اليوم يتكون من حقيقة أن التجار اليوم عموما الحصول على ليلة جيدة & # 8217؛ ق النوم. من خلال عدم افتراض التعرض لليلة واحدة لسوق الفوركس، يمكن للمتاجر اليوم الاسترخاء عادة بعد التداول، مع عدم وجود مواقف مفتوحة للقلق.


كما أنها لا داعي للقلق حول دفع فروقات أو نقاط بعيدا بسبب المقايضات بين عشية وضحاها التمديد المتكبدة في معظم السماسرة إذا كان موقف يبقى مفتوحا بعد 05:00 نيويورك الوقت.


ومع ذلك، فإن التجار الذين لديهم خبرة محدودة أو معدومة قد يجدون التداول اليومي أمرا محموما إلى حد ما. ونتيجة لذلك، فإنها قد تقع في العديد من المزالق التجارية المشتركة لتجنب، مثل الإفراط في التداول، وأنها قد تستسلم حتى الإجهاد.


واحد من أهم عناصر التداول اليومي يتكون من قدرة التاجر على الدخول بسرعة والخروج من المراكز لتحقيق الربح، ويفضل أن يكون ذلك وفقا لخطة تداول محددة جيدا.


واحدة من تقنيات التداول اليوم الأكثر شعبية يسمى سلخ فروة الرأس. تقنية التقشير تنطوي على الاستفادة من الفوارق في عرض العطاء المنتشر في السوق.


هذا النوع من التداول مماثل لتلك التي يستخدمها خبراء الفوركس الذين يجعلون الأسواق لعملاء بنكهم، باستثناء حقيقة أن المستغل لا يجعل السوق من جانبين، وبالتالي فإنها يمكن أن تختار اتجاه دخول الأولي لتتناسب مع منظر السوق.


وعادة ما يحصل المتسوقون على التجارة والخروج منها في فترة قصيرة جدا من الزمن، وأحيانا في غضون دقائق أو حتى ثواني. وعادة ما يبحث المستغل للحصول على بضع نقاط فقط من السوق لكل تجارة.


بعض المزايا التي يمكن أن يتمتع بها التجار عند تنفيذ تقنية سلخ فروة الرأس تتكون من:


أقل تعرض للمخاطر & # 8211؛ ونظرا لأن المتسوقين يعملون مع فرق سعرية صغيرة ويحملون مناصبهم لفترة قصيرة جدا، فإن تعرضهم للمخاطر يقل بدرجة كبيرة إذا ما تم تأديبهم بشأن خفض الخسائر. الاستفادة من التحركات الصغيرة & # 8211؛ المستغل عموما يستفيد من الفوارق الأصغر في السوق مما يسمح لهم بالاستفادة من أقل التحركات في الأسواق الهادئة. أعلى حجم في كل التجارة & # 8211؛ ولكي يتمكن المستغل من تحقيق أرباح كبيرة من التحركات القصيرة الأجل، يجب اتخاذ موقف أكبر من أجل جعل التجارة جديرة بالاهتمام. وعادة ما يكون المسطح متقن تكون رسملة بشكل جيد من أجل أن تكون قادرة على اتخاذ مواقف أكبر.


التحوط التداول على النشرات الإخبارية.


بعض التجار على المدى القصير توظف التقلبات العالية في كثير من الأحيان المحيطة الإفراج عن البيانات الاقتصادية الهامة للتجارة داخل وخارج سوق الفوركس.


وبما أن هذه العوامل الأساسية الرئيسية يمكن أن يكون لها تأثير قوي على تقييم العملة، يمكن للتجار الاستفادة من الافراج عن هذا الخبر لكسب المال.


قد تصدر البيانات الاقتصادية الرئيسية من الولايات المتحدة بيانات مثل كشوف المرتبات غير الزراعية أو الناتج المحلي الإجمالي أو الناتج المحلي الإجمالي أو مبيعات التجزئة أو الإصدارات الإخبارية الاقتصادية المؤثرة المماثلة التي تميل إلى إحداث تقلبات حادة في السوق إذا خرجت عن ما كان يتوقع السوق .


إحدى الإستراتیجیات المستخدمة للتداول في النشرات الإخب اریة تنطوي علی وضع التاجر بنفسھ علی کلا جانبي السوق باستخدام وضع التحوط. وهذا من شأنه أن يشركهم على حد سواء شراء زوج من العملات وبيع نفس زوج العملات دون تشبيك المركزين.


ومن المحتمل أن ينشئوا هذا الوضع المحوط قبل صدور الإصدار الهام. وبمجرد أن يطبع العدد على أسلاك الأنباء، فإنهم سينظرون بعد ذلك إلى الساق من موضع التحوط حيث يتأرجح السوق بشكل حاد في اتجاه واحد أو كلا الاتجاهين.


ثم يغلقون الساق المتبقية حيث يصحح السوق حركته الأولية وعادة ما تكون مفرطة في الركبة.


العيب من هذه الاستراتيجية التداول التحوط هو أن التاجر يجب دفع اثنين ينتشر لدخول ما هو في الأساس موقف ثابت.


والميزة الرئيسية هي أن حساب التداول الخاص بهم يمكن أن يبقى محايدا أو التحوط لتقلبات أسعار حادة ينظر مباشرة بعد رقم المفتاح & # 8217 s.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.


العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.


هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.


ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟


في كلمتين - التداول الموضعي.


الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.


ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.


يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.


في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.


فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.


إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.


هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.


مثال على استراتيجية طويلة الأجل.


وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.


لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.


إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.


ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.


على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.


قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.


بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.


كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل.


هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.


بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.


احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.


أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.


في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.


دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.


1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.


عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.


وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.


2. الالتفات إلى المبادلات.


في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.


إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.


في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.


3. جهد مقابل نسبة العائد.


ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.


وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.


في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات تداول الفوركس قصيرة الأجل.


كما كنت الخروج إلى عالم تداول العملات الأجنبية، قد تشعر في بعض الأحيان الزائد الحسي. كيف يمكنني فتح حساب وإدارته؟ ما هي المؤشرات الفنية؟ كيف يمكنني التداول مع مؤشرات التذبذب؟ هذه ليست سوى عدد قليل من الأسئلة التي يسألها كل جديد الوافد الفوركس.


ومع ذلك، واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا هو الذي استراتيجية تداول الفوركس للاختيار. العديد من المبتدئين يرتكبون خطأ اتباع الاستراتيجيات الموجودة مسبقا التي يستخدمها التجار الآخرين. وهم يعتقدون أنه بمجرد نسخ استراتيجية ناجحة، فإنها يمكن أن تحاكي موثوق النتائج. ومع ذلك، ما يعمل للتاجر واحد قد لا تعمل لآخر. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج إلى وضع استراتيجية الفوركس التي تناسبك.


معظم التجار عادة ما تختار بين أن تصبح التجار الموضعية أو التجار اليوم. ويستخدم هذا الأخير استراتيجيات تداول الفوركس قصيرة الأجل للقبض على تحركات السوق خلال يوم واحد. الفكرة الرئيسية وراء التداول اليوم هي للاستفادة من التقلبات خلال اليوم وتجنب المدفوعات المبادلة. في حين أنه في نهاية المطاف متروك لكم لاختيار استراتيجية تداول العملات، تعلم كيفية تداول الفوركس على المدى القصير قد نقدم لك نظرة عظيمة.


تداول الفوركس في باختصار.


ما هو تداول الفوركس قصير الأجل؟


وكما يوحي الاسم، فإن التداول قصير الأجل يعني جعل الصفقات على مدى فترة قصيرة من الزمن. على الرغم من أنه قد يستغرق عدة أيام في بعض الأحيان، وعادة ما ينطوي التداول على المدى القصير عقد موقف لمدة لا تزيد عن يوم واحد. ويعتقد الكثيرون أن التداول على المدى القصير يزيل تماما المخاطر ويقلل من تعرض المتداول للخسائر. اسف لا.


وفي حين أن التجارة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل هي 100٪ خالية من المخاطر، فإن الأول ينطوي على مخاطر أصغر. وبسبب هذا، تداول العملات على المدى القصير شعبية مع المبتدئين الذين ليسوا واثقين من قدرتهم على إدارة المخاطر. ولكن، هذه المخاطر الصغيرة تأتي مع متطلبات متطلبة. من جميع أنواع التداول، والتداول على المدى القصير هو الأكثر احتمالا لاختبار الخاص بك خفة الحركة والتركيز وردود الفعل.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على مدى فترة قصيرة.


عند تداول الفوركس على المدى القصير، لديك لتوظيف التحليل الفني والتحليل الأساسي.


تقييم أدوات التداول من خلال تحليل تاريخها. مع رسم أدوات لتحديد الأنماط.


ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار هو القائم على الأخبار. ويركز على العوامل التي تؤثر على الاقتصاد مثل العمالة والناتج المحلي الإجمالي والتضخم وأسعار الفائدة.


تعلم كيفية استخدام التحليل الفني والأساسي أمر ضروري، بغض النظر عن استراتيجيات الفوركس قصيرة الأجل التي تستخدمها في نهاية المطاف.


في حين لا يوجد إجابة نهائية على أفضل استراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير، الأكثر استخداما على نطاق واسع هو سلخ فروة الرأس.


شرحت استراتيجية نظام سلخ فروة الرأس على المدى القصير.


أولا، سلخ فروة الرأس هو اختبار الطابع الخاص بك.


هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس تتطلب جلسات جلسة طويلة وتركيز مكثف.


ساعات الجلوس قد يكون لها تأثير سلبي على ردود الفعل:


. ولكن لمهارة المهنية ...


. فقدان التركيز يعني فقدان الربح المحتمل.


عند استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، فإنك:


وضع أوامر متعددة؛ والبقاء في الصفقات لبضع ثوان. ثم ترك الموقف بمجرد الحصول على بضع نقاط.


في حين أن الربح من سلخ فروة الرأس قد تبدو صغيرة، وكذلك هي الخسائر المحتملة.


عادة، يستخدم المتسوقون مخططات دقيقة واحدة (M1) أو خمس دقائق (M5).


ضمن هذا الإطار الزمني، يمكنك توقع إنشاء:


2-5 نقاط من الخسائر؛ وخمس إلى تسع نقاط من الأرباح.


مع ارتفاع حجم الصفقة بما فيه الكفاية والوقت، وهذه النقاط القليلة تضيف ما يصل.


عندما كنت سلخ فروة الرأس، تحتاج إلى إبقاء العين على آخر الأخبار الاقتصادية للتنبؤ بشكل صحيح الزيادة التالية في تقلب السوق.


عليك أن تعتاد على الصفقات سريع الخطى واتخاذ الإجراءات على الطاير.


سلخ فروة الرأس هو كل شيء عن كونها في المكان المناسب، في الوقت المناسب.


بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تبقي اثنين من الأشياء الرئيسية في الاعتبار.


ستحتاج إلى وسيط يوفر لك أفضل تنفيذ ممكن.


لا يمكنك فروة الرأس عندما أوامر الخاص بك من خلال مكتب التعامل، لذلك الوسيط الخاص بك يجب أن تقدم بالتأكيد واحدة من هذين التنفيذين:


شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن)؛ (ستب).


إن وإعدام ستب هي لحظة.


كلاهما أيضا تهمة لجنة صغيرة جدا للتداول.


أدميرال ماركيتس، أفضل وسيط MT4 في المملكة المتحدة في عام 2018، يمكن أن توفر لكم مع كلا النوعين من حسابات التنفيذ.


ثانيا على رادار الأولوية الخاصة بك، وينبغي أن يكون انتشار.


الفرق هو الفرق بين عرض سعر الأصل وسعر الطلب.


أنها لا تبقى على حالها طوال اليوم، وسوف تستمر باستمرار تغيير.


إذا كنت تريد أن تصبح المستغل المهنية، تحتاج إلى تعلم استخدام انتشار لصالحك.


وارتفاع سعر لديك لدفع، والمزيد من النقاط تحتاج إلى كسب لتحقيق الربح.


وصفة لنجاح تجارة الفوركس على المدى القصير.


مدى نجاح التداول الخاص بك على المدى القصير العملة، وسوف تعتمد على حجم المعاملات الخاصة بك.


السرعة هي ما يهم، وهذا هو السبب في زوج العملات مع التقلب المنخفض يمكن أن تضع جهودكم لوقف الطحن.


لنفترض أنك اخترت زوج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد.


وعليك أن تتذكر أنه على الرغم من أن أسواق الفوركس تتداول تقريبا على مدار الساعة، إلا أن حجم المعاملات غير متسق.


وعادة ما تلتقط عند فتح مراكز فوركس الرئيسية.


الآن، وهنا يأتي الرياضيات الأساسية للتجارة:


. المتوسط ​​على نقطة واحدة لتداول الكثير ...


إذا سأل الوسيط الخاص بك عن انتشار ثلاثة نقاط، من شأنه أن يضع لك في 30 دولار خسارة على الفور.


عند شراء أصل ولم يتم نقل السوق حتى الآن، يمكنك فقط التخلص من الأصول لانخفاض الأسعار.


باختصار، كنت في حاجة الى السعر لنقل ما يصل ثلاث نقاط لكسر حتى.


إذا كنت تبحث عن مكاسب من خمسة نقاط لكل صفقة، فعليك أن ترتفع 8 نقاط من سعر البداية.


هذا هو السبب في أنك تريد أزواج فروة الرأس حيث انتشار صغير.


على سبيل المثال، تقدم أدميرال ماركيتس فروق أسعار تنافسية من 0.1 نقطة.


وبهذه الطريقة، يمكنك التخطيط لاستراتيجيات تداول العملات على المدى القصير دون القلق كثيرا عن تكلفة التداول.


بدلا من ذلك، يمكنك التركيز على البقاء في حالة تأهب والقدرة على فتح / إغلاق المواقف في غضون بضع ثوان.


ومن الشائع في التداول على المدى القصير تجنب إغلاق المراكز، لأنك تتوقع أن تتحسن.


في حين أن هذا قد يحدث من الناحية النظرية، في الواقع هذا السلوك هو أسرع وسيلة لاستنزاف حسابك.


بدلا من إغلاق المواقع يدويا، يمكنك إعداد وقف الخسارة.


يحدد مستوى معين لموقفكم. وتغلق تلقائيا عندما يصل سعر الصرف إلى هذا المستوى.


وقف الخسارة هو آلية دفاعية، التي تحد من الخسائر الخاصة بك وتقليل المخاطر الخاصة بك.


إذا كنت تتداول ور / أوسد عند 1.1500؛ وتعيين وقف الخسارة عند 1.1490؛ ثم تغلق الصفقة حالما ينخفض ​​سعر العطاء إلى هذا المستوى.


اختيار إستراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير.


من المهم أن نتذكر أن سلخ فروة الرأس قد لا يكون أفضل استراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير الذي يعمل لك، لأنه يتطلب الكثير من الوقت والاهتمام خلال اليوم.


ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن الحصول على قيمة للخروج منه.


تداول الفوركس على المدى القصير هو عموما تعليمي جدا وطريقة جيدة لبدء حياتك المهنية التجارية.


ويمكن أيضا إعطاء نظرة عامة جيدة من المؤشرات والإشارات، بالإضافة إلى يعلمك كيفية التصرف بسرعة.


. تأكد من أن تذهب في وتيرة الخاصة بك ومحاولة الخروج من حساب تجريبي ...


. قبل القفز إلى التداول المباشر.


مع حساب تجريبي، قد يكون الإغراء للتجارة في كميات كبيرة على الفور.


في الواقع، فإن أول خطأ العديد من المبتدئين جعل هو النظر في الخسائر التجارية التجريبي كما غير مهم.


المال ليس حقيقيا على أي حال، أليس كذلك؟


وبصرف النظر عن مساعدتك على وضع استراتيجية تداول العملات على المدى القصير، يمكن أن التداول التجريبي تساعدك على الإجابة على الأسئلة التي قد لا تكون قد طلبت خلاف ذلك.


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟


كيف سريع أنت على قدميك؟


ماذا تفعل عندما يكون لديك لإجراء مكالمة الحكم؟


الوجبات الجاهزة بسيطة - علاج التداول التجريبي كما كنت تعيش التداول.


حتى عندما تشعر بالراحة بما فيه الكفاية للخروج من تلقاء نفسها، والتداول التجريبي قد تكون ذات قيمة في التوصل إلى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الجديدة.


بينما كنت تمارس، في محاولة لكسب أيضا فهم أفضل للأساسيات من التعليم الفوركس الحرة التي نقدمها.


تبدأ الرحلة لتصبح تاجر محترف بخطوة واحدة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment