Thursday 22 March 2018

أواندا مراجعة مصنع الفوركس


الدولار الكندي، فوريكس، تشارت.
تدريب الفوركس كوالا لومبور.
أواندا مراجعة مصنع الفوركس.
وهي واحدة من رواد وسيط الفوركس على الانترنت، التي أنشئت مراجعة منتصف 90s وينظم في البلدان التالية، الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة واليابان واستراليا وسنغافورة ولها مكاتب في تلك البلدان أيضا. أنها توفر الرافعة المالية ولكن إذا كنت تستخدم أودا MT4، ثم تحتاج إلى التجارة في الكثير حجم تتراوح من الصغيرة إلى القياسية. وسوف يكون هناك تناقضات إذا كنت تبحث في واجهة MT4 ويكون مكان الصفقات في منصة أواندا لأن واجهة MT4 ليست قادرة على إظهار أواندا المناسبة لأي حجم ترديس. إيداع وسحب الأموال من السهل جدا ومريحة، والتحقق، وبطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم أو حوالة مصرفية مقبولة. لذلك عليك أن تضمن أن تودع ما يكفي لتحقيق هذا المبلغ من أجل وضع التجارة. كما أنها تدفع الفائدة على المراكز التي تحتفظ بها لك لجميع أزواج العملات. يتم احتساب الفائدة بشكل مستمر، وثانيا إلى الثانية، وهذا يمكن أن تعمل أيضا لصالحك. تقدم أواندا كلا من المتداولين على شبكة الإنترنت ومنصات التداول MT4. مع ويبترادر ​​المصنع، يمكن للتجار الوصول إلى هذه منصة التداول من أي مكان في العالم مما يجعل التداول بسهولة استعراض. وهي ملتزمة أيضا في مساعدة التجار تصبح ناجحة تقدم الأحداث التعليمية شاملة جدا وتسليحهم المعرفة المصنع لمساعدتهم على التجارة بثقة. كما هو الحال مع كل وسيط، وسوف تجد أنصار وأولئك الذين هم ضدهم. فروق أسعارها تفتح قبل وأثناء نشر الأخبار الهامة. حتى مع ذلك في الاعتبار، فإنه يكون المصنع أفضل الفوركس تجنب التداول خلال تلك الفترة لتجنب الإجهاد لا لزوم لها أو التعاسة بسبب الصفقات المعلقة فتح أو الصفقات المفتوحة إغلاق بسبب وقف الخسارة ضرب بسبب افتتاح الانتشار. من فضلك لا أني فقط استخدام أواندا للتجارة أعلى الإطار الزمني، H1 وما بعدها. H4 ويوم يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي. فوركس الحظ والتجارة آمنة! لن يتم نشر البريد المطلوب. ابلغني بالتعليقات المتوالية عن طريق البريد الالكتروني. يخطر لي وظائف جديدة عن طريق البريد الإلكتروني. فكس سيغنال فاكتوري الاتصال الخصوصية إخلاء مسؤولية زولوتريد ترادر ​​بيرفورمانس تشارتس. للتداول مع أواندا أم لا؟ اترك تقييم انقر هنا فوريكس إلغاء أواندا. إرسال إلى عنوان البريد الإلكتروني اسمك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مسج وثيقة.
آراء صادقة وحشية من وسطاء التداول الفوركس لماكس أواندا فكسم دوكاسكوبي التفاعلية وسطاء.
5 الأفكار على & لدكو؛ مراجعة أودا فوريكس مصنع رديقو؛
إذا كان هذا هو ثمرة عملك (حتى عندما يشعر وكأنه عدم وجود)، والكتابة تسير بشكل جيد للغاية.
إذا كنت تعتقد أن الحجة مقنعة، دفاع عنها ضد ما سيكون اعتراضات كبيرة عليها.
في بعض المجتمعات، يمكن للمرء أن يجد عدد قليل من المتاجر المحلية أو الصغيرة سلسلة، لكنها سلالة يموت.
ولكن نظرا لمحدودية وظائفنا لا يمكننا أن نأخذ إلى أي مكان آخر وصولا الى هذا.
لم يعد من المتوقع السعادة في الآخرة بل في هذا العالم.

مرحبا بكم في تجارة مصنع الفوركس.
نحن في تجارة مصنع الفوركس نود أن نرحب بكم في موقعنا أعيد تصميمها حديثا. لقد أخذنا عناية كبيرة لتحديث وتحسين جميع المعلومات على هذا الموقع وسوف تستمر في العمل بقوة على تحديث الموقع لإبقاء لكم على علم أفضل عن الفوركس وصناعة الخيارات الثنائية وتوفير المعلومات الأساسية بطريقة سهلة الاستخدام.
- & GT. فتح حساب تجريبي & لوت؛ -
التقويم الاقتصادي.
ملاحظة هامة من الفوركس تجارة المصنع.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على موقع الفوركس تجارة المصنع هو نصيحة عامة فقط & # 8211؛ أنها لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات على حد سواء على الفوركس والخيارات الثنائية. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذه المواد التعليمية العامة ولن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل فوركس فاكتوري ترادينغ، إيت & # 8217 ؛ الموظفين أو المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات الثنائية، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسواق الخيارات الثنائية. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد & # 8217؛ ق، الخيارات الثنائية أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات الثنائية وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

أواندا أواندا مراجعة العملات الأجنبية.
راتينغ: 3.8 / 53 ريفيوس.
أواندا الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.
حسابات التداول.
هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. من ناحية، وهذا يحد العملاء & [رسقوو]؛ خيار؛ من ناحية أخرى، فهذا يعني أن جميع أصحاب الحسابات يعاملون على قدم المساواة.
لجعل الأمور أفضل، هذا الوسيط لا تتطلب أي الحد الأدنى للإيداع، ولا الحد الأدنى لحجم التجارة. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك دولار واحد على الأقل في رصيد حسابك لبدء عملية تجارية.
أواندا هي واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت رائدة. تأسست في عام 1996، وهي الآن مجموعة كبيرة مع مكاتب في تورونتو وسان فرانسيسكو ونيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو وسيدني. يتم تنظيم جميع شركات المجموعة حسب الأصول من قبل السلطات المعنية في الولايات المتحدة وسنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا.
تقدم أواندا خدمات تداول العملات الأجنبية وخدمات تداول العملات على الإنترنت لكل من عملاء التجزئة والمؤسسات. الوسيط هو صانع السوق، وجود واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم. وتشمل محفظة منتجاتها الفوركس، مؤشر، السلع & أمب؛ سندات كفد السندات، فضلا عن المعادن الثمينة.
أمن الأموال.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف الامتثال لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ، هذه القواعد غالبا ما تحد من وجهة نظر التجار، ولكن ليس هناك أي وسيلة من حولهم. على سبيل المثال، لا يسمح بالتحوط ويقتصر الرافعة المالية على 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.
الى جانب ذلك، يطلب من وسطاء نفا للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها آمنة جدا للاستثمار مع. وتطبق متطلبات رأس مال مماثلة مماثلة في معظم الولايات القضائية، على سبيل المثال، يتعين على وسطاء المملكة المتحدة أن يحتجزوا ما لا يقل عن 730 000 يورو من أجل إثبات استقرارهم المالي، ويجب أن يمتلك المستشارون الأستراليون ما لا يقل عن مليون دولار من أجل العمل بصورة مشروعة.
جميع أواندا الشركات التابعة، بما في ذلك أواندا آسيا والمحيط الهادئ بت. (كندا)، أواندا (كندا) شركة أولك (كندا)، أواندا أوروبا المحدودة (المملكة المتحدة)، أواندا اليابان شركة (اليابان) و أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة (أستراليا) مرخصة حسب الأصول وتنظمها الهيئات المعنية.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
لا يوجد لدى أواندا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لفتح الحساب. وهذا يجعلها جذابة للمتخوفين من المخاطر أو التجار عديمي الخبرة الذين ليسوا على استعداد لاستثمار مبلغ كبير من المال.
يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى معين من الإيداع الأولي لتغطية التكاليف المتعلقة بفتح حساب جديد. على سبيل المثال، يطلب الفوركس 250 $ من عملائه للبدء، و فكسم - 50 $.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
هذا الوسيط يقدم فروق أسعار متغيرة، المتوسطات على اليورو / الدولار الأمريكي تصل إلى 1.4 نقطة، والتي هي في الطرف العلوي من المتوسط. ومع ذلك، فإن العملاء يستفيدون من التداول بدون عمولة، حيث أن أواندا لا تتحمل أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم، ولا أي رسوم صيانة حساب. وبدلا من ذلك، يحصل الوسيط على مكافآته من خلال الانتشار.
وبالمقارنة، فإن فوركس، وهي أيضا وسيط عالمي وسوق منظم فسا، تقدم متوسط ​​انتشار 1.8 نقطة على ور / أوسد كما لا تفرض أي رسوم عمولة. قد تبحث عن انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
تقدم أواندا أقصى مستوى للرافعة المالية من 1:50 على منتجات الفوركس، وهو منخفض جدا، ومع ذلك، فإن الوسيط ليس لديه أي خيار، نظرا لأن المنظم الأمريكي قد وضع قيودا على نسب الرافعة المالية. كفتك يحد من الرافعة المالية المتاحة للتجار الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 1:50 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين.
إذا كنت بحاجة إلى نفوذ أعلى، يمكنك اختيار وسيط، الذي يقدم نسب الرافعة المالية من 1: 500 وتتجاوز 1: 500 من هذه القائمة. ونحن ننصح التجار الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرفع المالي، لأن هذه المعدلات قد لا تتضاعف فقط أرباحهم على وديعة صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر فادحة تزيد عن الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها.
تقدم أواندا لعملائها خيارا من منصات ثريترادينغ: فستريد المخصصة لها، بروترادر ​​مولتي-كونيكت (بتمك) وشعبية ميتاتريدر 4.
فستريد يأتي في إصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. أنه يحتوي على واجهة بسيطة، لكنها فعالة، وما هو أكثر أهمية & نداش؛ سرعة التنفيذ رائعة. وفقا لموقع أوانداس، هذا المنفذ ينفذ 98٪ من الصفقات في غضون 0.057 ثانية أو أقل، وهو بسرعة فائقة.
وعلاوة على ذلك، تم تجهيز فستريد مع ميزات الرسوم البيانية بديهية وقوية، وحسابات فرعية متعددة لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة والأخبار المالية وتحليل السوق من كبار مزودي الأخبار.
نحن نفترض أن فستريد يهدف في الغالب إلى التجار الجدد، لأنه لديه كل الوظائف المعتادة، ولكن ميزات أكثر تقدما مفقودة.
فوندريد الملكية فندت. اضغط للتكبير.
وأضافت أواندا مؤخرا إلى بلاتفورمز خط يصل بروترادر، التي وضعتها بسوفت. تقدم بروترادر ​​كل منصات تداول الفوركس العادية القيام به: الرسوم البيانية المتقدمة والتحليل الفني والمؤشرات وأنواع مختلفة من النظام، وخيارات التخصيص، وخيارات تداول السيارات. في الواقع، وقد خلق بروترادر ​​ألغوستوديو - أداة تطوير استراتيجية خوارزمية المهنية. أنها تمكن المستخدمين لاختبار أنواع مختلفة من تجميع البيانات: الوقت، القراد، مجموعة، رينكو، لينبرياك، الخ.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم أواندا قوية ميتاتريدر 4، الذي يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت في الغالب لأنه يسمح للمستخدمين أتمتة كاملة صفقاتهم. من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، قد التجار الجلوس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة ورسم حزمة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.
وبالإضافة إلى ذلك، فكستريد الجسور مباشرة إلى ميتاتريدر 4 باستخدام التكنولوجيا التي بنيت خصيصا، والتي نجدها مفيدة.
طرق الدفع.
تقدم أواندا لعملائها أساليب مختلفة لإيداع / سحب الأموال من وإلى حساباتهم. أنها تختلف، اعتمادا على قسم أواندا للتسجيل، ولكن وسائط الدفع الرئيسية هي الخصم / بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية، والشيكات، باي بال ونيون باي.
أواندا هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، وتقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة في ظل ظروف جذابة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب هذا الوسيط:
أواندا لتوفير في العمق أدوات تحليل الفوركس عبر منصة التداول موتيفيواف سيب 02 2017 11:13:47 أواندا إصدارات الثورية فستريد موبايل 4.0 تجارة التطبيقات لباد يوليو 23 2017 12:54:33 أواندا شركاء مع أوتوشارتيست لتزويد التجار مع التحليل الفني أدوات يوليو 16 2017 11:44:37 أواندا تفتح منصة فكستريد لتطبيقات مخصصة جون 18 2017 10:57:20 أواندا تعين درو إزو رئيسا للتسويق يونيو 10 2017 09:38:57 أواندا تفتح في أستراليا، تعتزم مضاعفة حصتها في السوق ماي 15 2017 03:54:13 أواندا رسميا يطرح السوق لحلول الفوركس أبر 17 2017 10:46:39 أواندا لحوم البقر حتى آسيا والمحيط الهادئ الإدارة، خطط سيدني مكتب أبر 03 2017 12:01:03 أواندا، العالم الأول الإصدار الجديد خدمة الدفع في أربعة بلدان أبر 01 2017 13:49:26 أواندا رسميا تطلق برنامج قادة التجارة مار 24 2017 11:09:29 أواندا كندا عروض سوبر حساب سريع التسجيل مارس 18 2017 10:51:50 كبار محلل تكنولوجيا العملات أواندا: التداول هو عقلي لعبة فب 25 2017 12:08:37 أواندا إينه أنسس فستريد موبايل التطبيق لتناسب التجار الصينيين فبراير 23 2017 09:09:00 أواندا تطلق السوق لتطبيقات الفوركس فبراير 05 2017 07:16:49 أواندا تقدم بيكسفس فس لمستخدمي فكستريد فبراير 04 2017 09:05:20 أواندا كلتشيس شراكة مع المدفوعات العالم الخبراء الأول يناير 13 2017 08:58:53 إيجابيات وسلبيات برنامج قادة التجارة أواندا يناير 12 2017 17:45:56 2018 في مراجعة: أواندا يناير 01 2017 07:00:00 أواندا تطلق أداة لتحليل السوق الفوركس 3D ديسمبر 04 2018 11:52:42 أواندا أسماء إدمون إيغر الثالث رئيسها الجديد، رئيس إيكسيك ديسمبر 03 2018 07:05:40 أواندا يأخذ على منصة التداول الفوركس الاجتماعي كورنسي سبتمبر 25 2018 06:20:40 أواندا يسجل بلاك بيري السابق إيكسيك كرئيس التقنية ضابط سيب 24 2018 07:58:05 أواندا يدخل فكستريد تحديث تطبيقات الجوال: إضافات تقنية تزدهر أغسطس 20 2018 12:16:47 أواندا يدخل في شراكة مع أوتوشارتيست يوليو 22 2018 12:28:12 أواندا آسيا والمحيط الهادئ يضيف كفد إلى الفوركس و المعادن الثمينة تقدم يونيو 18 2018 07:56:53 أواندا تطلق برنامج التابعة لإدخال كسر رس يونيو 06 2018 13:18:49 أواندا ترعى غرفة تحليل حية مع خبير الفوركس منذ فترة طويلة ديل بينكيرت يونيو 03 2018 09:40:04 أواندا ترقيات متصفحها تمديد: فكسترينو 2.0 قد 30 2018 09:43:39 تحدي دعم العملاء الفوركس: أواندا مايو 28 2018 15:02:18 أربعة المزيد من العقود مقابل الفروقات للتداول في أواندا أوروبا أبر 30 2018 09:49:35 أواندا يبرز أعلى 5 اتجاهات التمويل المحمول لعام 2018 أبر 23 2018 12:17:52 حساب قيمة بيتسوانز "مع أواندا تحويل العملات أبر 23 2018 10:00:15 أواندا في أربعة أسباب للذهب بيع قبالة أبريل 16 2018 13:13:30 جديد غلوبالفكس البرمجيات يفوز فينتش هاكاثون 2018 جائزة من أواندا أبر 12 2018 10:01:47 أواندا تطلق جديدة وتحسين فكستريد موبيل أب مار 26 2018 10:38:36 $ 5،000 أوب فور غرابس في أواندا في ميفسبوك تجريبي مسابقة مارس 06 2018 15:08:48 أواندا فكسونيتي منصة أرسلت إلى التقاعد المبكر مار 01 2018 14:01:04 أواندا يمتد التوعية التقنية من خلال رعاية هاكيرنيست تورونتو فبراير 25 2018 12:08:57 أواندا يجلب تداول العقود مقابل الفروقات إلى كندا فبراير 14 2018 13:57:59 أواندا بريسن تيسي فستريد جسر ل ميتاتريدر 4 يناير 28 2018 14:33:04 2018 في مراجعة: أواندا ديسمبر 25 2018 12:00:00 أواندا توسع عرضها مع 12 أدوات كفد جديدة ديسمبر 11 2018 15:25:39 أواندا ينتهي العام مع الجرف الكامل من جوائز الفوركس ديك 07 2018 14:38:24 اواندا أيام هاك: حاضنات للأفكار نوف 27 2018 15:19:12 اواندا ترقيات منصة فكستريد مع المزيد من الجداول الزمنية الأطر أكتوبر 26 2018 13:06:48 أواندا: أفضل تعليم الفوركس وإدارة التغييرات أكتوبر 22 2018 11:29:42 التجارة الفوركس من أي صفحة ويب مع أواندا فكسترينو أكتوبر 10 2018 12:21:32 أواندا تعلن السنوي الثالث فكسوني - برنامج تعليم الفوركس للطلاب سيب 19 2018 08:44:51 أواندا آسيا باسيفيك تفتتح مكتبا جديدا في سنغافورة أغسطس 27 2018 12:48:00 أواندا تحتفل بخصمها في البورصة 1،000،000،000th أوج 23 2018 08:27:06 أواندا تدعى أفضل وسيط عالمي للوساطة في 2018 جوائز إبتيمس للتجارة أوج 22 2018 08:16:27 أواندا يدمج ستوكتويتس مع اي فون التطبيق يوليو 19 2018 11:51:53 أواندا يضع حدا لتداول العملات الأجنبية خلال عطلة نهاية الأسبوع جول 06 2018 11:55:40 أواندا تضيف البلاتين والبلاديوم إلى منصة فكتريد يونيو 25 2018 08:26:29 منصة التداول فكسونيتي أواندا المتاحة الآن للتجار الآسيويين مايو 10 2018 14:26:03 شركاء هسك مع أواندا لتقديم هامش العملات الأجنبية في هونغ كونغ أبريل 25 2018 07:36:58 أواندا فكسونيتي - منصة تداول العملات الأجنبية الاجتماعية الجديدة أبر 03 2018 13:31:46 أواندا أوروبا تطلق تداول العقود مقابل الفروقات على منصة فكتريد مارس 19 2018 10:28:18 ألكاتيل يحمل هواتف أندرويد مع تحويل العملات أواندا ديسمبر 12 2018 12:15:57 ميفسبوك يدعم أواندا فكستريد وحسابات الممارسة فستريد الآن نوفمبر 14 2018 16:23:00 أواندا وأضاف 17 المزيد من المعادن الثمينة عبر أزواج ل فكتريد أكتوبر 12 2018 12:43:54 أواندا اليابان يبدأ تعمل كمنظمة مستقلة أغسطس 22 2018 09:58:18 أواندا ل أوففر أكثر تشف و هك أزواج العملات يوليو 14 2018 21:00:00 تقدم أواندا 1: 1 غير مستدفع الذهب والفضة التداول يونيو 26 2018 21:00:00 أواندا أوروبا - لندن مقرها و فسا ينظم وسيط الفوركس يونيو 21 2018 21:00:00 أواندا حصلت فسا المملكة المتحدة ليك إنس 30 مايو 2018 21:00:00 أواندا هو إدخال الأولى في أولا خارج (فيفو) للامتثال للوائح نفا 29 مايو 2018 21:00:00 أريد أن التجارة يوان الصيني؟ مايو 08 2018 21:00:00 أواندا إضافة 7 المزيد من أزواج العملات إلى فكستريد منصة تداول الفوركس ماي 08 2018 21:00:00 أواندا تصدر أعلى 100 تداول الفوركس الاحصائيات أبريل 27 2018 21:00:00 أواندا تطلق ميتاتريدر 4 يناير 16 2018 22 : 00: 00 عرض مقتضب.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن ه: مم.
تم تصميم سبريادمونيتور لدينا لمسح أواندا يقتبس القراد من قبل القراد وتوفر لك معلومات غير منحازة حول المتوسط، والحد الأدنى والحد الأقصى انتشار لآخر ساعة، يوم، أسبوع وشهر.
في الوقت الحاضر ونحن قادرون على توفير البيانات انتشار فقط من حساب أواندا MT4. وفقا ل أواندا ينتشر على منصة فستريد هي نفسها.
على الرغم من أن الهوامش هي عامل مهم في اختيار وسيط الفوركس، يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الارتكازات، والانزلاق، والتنظيم وسمعة الوسيط.
الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي قمت بوضعه السوق أو أمر معلق في وسعر السعر قد نفذت في. يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق لدينا من أكثر من 1000 حسابات حقيقية، في أعقاب أعلى 10 زولوتريد مقدمي إشارة. لسوء الحظ فإن أواندا ليست من بين شركاء زولوتريد ولا يمكننا تزويدك بمعلومات غير متحيزة عن انزلاقها.
على الرغم من أن أواندا هو صانع السوق، خلال السوق المتقلبة أوامرك قد تكون مليئة الإيجابية وكذلك مع انزلاق سلبي.
ضع في اعتبارك أن الانزلاق قد يختلف من تاجر إلى تاجر، حسب نمط التداول، السيولة خلال الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر، موقع الخادم، تأخر الشبكة الخ. التداول خلال السوق المتقلبة (مثل النشرات الإخبارية) وأوقات السيولة المنخفضة (على سبيل المثال قبل طوكيو الدورة الآسيوية المفتوحة) يمكن أن يؤدي إلى الانزلاق المفرط. للعثور على ما هو الانزلاق على الصفقات الخاصة بك مع أواندا أو أي وسيط MT4 أخرى، تحميل لدينا إي الحرة.
أواندا لا ريكوت - يتم تنفيذ جميع أوامر السوق في أول سعر متاح.
خلاصة السعر.
أواندا هو وسيط الفوركس الرئيسي الوحيد مع تغذية السعر تشغيل 24/7. خلال عطلة نهاية الأسبوع ينتشر على ور / أوسد توسيع ما يصل إلى 10 نقطة، ولكن لا يزال بإمكانك فتح أو إغلاق التجارة إذا كنت في حاجة إليها.
بعض التجار يشكون من وقف الصيد. التداول مع صانع السوق، مع الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، ينطوي على مخاطر معينة.
أواندا فكتراد منصة.
فستريد هو منصة على شبكة الإنترنت وضعت أواندا على شبكة الإنترنت، يمكن الوصول إليها من جميع المتصفحات الشعبية. ماك وحل جدار الحماية ودية.
فوائد استخدام أواندا فستريد.
- بنقرة واحدة التعامل - الحصول على الصفقات الخاصة بك تنفيذها تلقائيا واستقر على الفور بنقرة واحدة.
- التحكم في الانزلاق - منع تنفيذ أمر غير مرغوب فيه في السوق المتقلبة.
- التجارة من الرسم البياني - إدارة وقف الخسائر، واتخاذ الأرباح، وتوقف زائدة مباشرة من الرسم البياني.
- مفاتيح الساخنة - استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتجارة وإدارة المواقف الخاصة بك.
أواندا فستريد متوفر باللغات التالية: الإنجليزية والصينية (المبسطة والتقليدية) واليابانية والإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية.
منصة أواندا MT4.
مرة أخرى في يناير 2018 أطلقت أواندا منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، منصة التداول الأكثر شعبية من طرف ثالث في العالم، التي وضعتها شركة ميتاكوتس أودندا MT4 يتم سدها مباشرة إلى فستريد، حتى تتمكن من الوصول إلى حسابك مع أواندا باستخدام كلا المنصات ونفس تسجيل الدخول وتمرير.
فوائد استخدام فكسم MT4.
- لا قيود التجارة - لا قيود على وضع سي، تب أو أوامر المعلقة. مايكرو الكثير التداول هو متاح. يسمح سلخ فروة الرأس.
- بناء و باكتست استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك.
- لا ريكوتس. أبدا.
تحذير: أواندا تعاني من التأخير في خادم MT4 الذي يدعمه ميتاكوتس. قد يستغرق معالجة الطلب ما يصل إلى 5 دقائق، مما قد يؤدي إلى انزلاق كبير. ولا تزال الشركتان تعملان على حل المشكلة.
من أجل تجنب مشاكل التنفيذ نوصي باستخدام أواندا فستريد بلاتفروم.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
أودا ممثلين سيفيس العملاء متاحة 24/7 ودائما على استعداد للمساعدة.
1 $ الحد الأدنى للإيداع.
1 $ الحد الأدنى لحجم العقد.
ينظمها نفا و كفتك.
انتشار يوسع حتى خلال النشرات الإخبارية.
تأخر تنفيذ النظام على منصة MT4.
تقييمات المتداولين ل أواندا.
أواندا فئة العمل.
أواندا تعلن زورا منخفضة وتنافسية ينتشر ولا عمولة،
هناك عمل من الدرجة المحكمة استعدادا لهذا وغيرها من الخداع والرسوم الزائدة.
أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى هذا العمل الطبقة يرجى الاتصال ب:
استعراض بروكيرشوزر أواندا.
+ فتح حساب سريع.
+ انخفاض ينتشر على حساب بريميوم.
+ امتثال كبير مع التنظيم.
منصة - fxTrade سيئة للغاية.
التسعير شفافة وخيارات التداول كبيرة.
لقد تم التداول مع أواندا لبضعة أشهر الآن باستخدام كل من التجريبي والحسابات الحية. بعد الكثير من التدريب، بما في ذلك استراتيجيات القراءة والاختبار، وأنا بدأت في الربح ولم يكن لديهم أي مشاكل مع هذا الوسيط حتى الآن.
في ما يلي نصيحة أخرى: إذا كنت تشاهد خطوط تب / سي خلال عملية تداول سريعة، فتأكد من تبديل الرسم البياني إلى عرض الأسعار أو طلب الأسعار (من أي شيء كان أو شمعة أو خط أو غير ذلك)، حيث سيظهر ذلك كنت أكثر دقة عندما سوف شمعة السوق ضرب الخط الخاص بك وإما الاستفادة منك أو أخذ الربح.
في رأيي، يقدم أواندا التسعير شفافة، أدوات عظيمة (تنبيهات غوبي و أوتوشارتيست) ودروس مجانية كبيرة على موقعه على الانترنت. لذلك أوصي لهم على حد سواء نوبيز والمستخدمين ذوي الخبرة.
أنا لا أوصي به!
تقدمت بطلب للحصول على حساب حقيقي، وإرسال بعض الوثائق ويبدو كل شيء على ما يرام حتى قررت التسجيل باستخدام الارتباط كاهباكفوريكس للحصول على بعض الحسومات على الصفقات بلدي. سألت مدير الحساب عن هذه الخدمة، لكنها تجاهلت وفريق الدعم بأكمله طلباتي عدة مرات. في النهاية قال لي أنهم لن يناقشوا هذه المسألة ويجب أن أحل المشكلة من تلقاء نفسها.
عندما أرسلت لهم النسخة الأصلية الممسوحة ضوئيا من كشف الحساب المصرفي مع جميع الطوابع والتوقيعات من البنك الذي تتعامل معه، أخبرني مدير الحساب بأنني بحاجة إلى ختم "نسخة طبق الأصل" ولن يقبلوا إرسالها.
هذه هي الطريقة التي انتهى بها التداول مع أواندا أوك قبل أن تبدأ.
أموالك آمنة.
أنا لست متأكدا لماذا الكثير من السماسرة الصغيرة معدل أفضل من أواندا. هذا الوسيط يقدم كل ما يفعله الآخرون، بالإضافة إلى الراحة من معرفة أموالك آمنة مع هذه المجموعة العالمية رسملة جيدا. نعم، هم صانع السوق الذي يجعلهم لديهم فروقات عالية مرة واحدة في حين، ولكن سلامة الأموال أمر بالغ الأهمية في أوقات غير مؤكدة.
أواندا هو وسيط منظم في مختلف الولايات القضائية، التي وضعت أي حجم الكثير ولا متطلبات الحد الأدنى للإيداع، وإلى جانب يمكنك استخدام العديد من المنصات المختلفة، ميتا التاجر 4 المدرجة.
مراجعة أواندا.
أواندا هو وسيط قديم جدا وموثوق بها، مع العديد من التراخيص. ثاتس ™ لماذا فتحت حساب معهم. وهناك الكثير من الخدمات المثيرة للاهتمام وحزمة جيدة من الصكوك. ولكن عندما بدأت التداول واجهت الكثير من المشاكل: وأحيانا تمت إزالة بلدي سلز، ينتشر غالبا ما تكون أعلى ثم يجب أن يكون.
تركتهم.
نعم، بعد العديد من الصفقات السيئة الناجمة عن الانزلاق الهائل لقد أغلقت حسابات التداول الخاصة بي معهم.
موسكو، موسكو، المدينة، الاتحاد الروسي.
خدمة متدهورة.
لدي حساب مع أواندا أستراليا لحوالي 10 موس. الآن.
وأود أيضا أن يكون لديك حساب مع أواندا سنغافورة لمدة عامين تقريبا. وقد تدهورت خدمتهم للأسوأ.
-سهلة لفتح حساب خاصة إذا كنت قدمت جميع المطلوبة.
-يمكنك التجارة مينيلوتس ومع سوى كمية صغيرة من رأس المال.
سحب سهل والودائع.
-إذا كنت البريد الإلكتروني لهم بشأن أي قضايا أنها سوف يجيب فورا.
-Connectivity - القضايا مع الاتصال هو الصداع وكابوس. يمكنك ببساطة لا يمكن التجارة خلال الأحداث الإخبارية وحتى خلال الحدث غير الأخبار. إذا كان هناك تذبذب كبير في الأسعار يتوقع أن يتم قطع الاتصال من منصة. يمكنك فصل عدة مرات في اليوم وأحيانا لأكثر من 4 ساعات في وقت واحد. نعم حدث هذا لأكثر من أسبوع الآن. كان من المفترض أن يكون ذلك أنها سوف قطع لكم فقط خلال الأحداث الأخبار التي سوف تستمر فقط لعدة دقائق. ليس بعد الآن! إذا كنت المستغل، ننسى ذلك. لن تكون قادرا على الوصول إلى سطح المكتب فكتريد ومنصة على شبكة الإنترنت. حتى في ذلك الحين، إذا كنت محظوظا أن تكون متصلا بالمنصة، لن يتم عرض المخططات. لن يؤدي حل المشاكل وتحديث جافا، أو المتصفح، وما إلى ذلك، إلى حل المشكلة. حتى الاتصال بموفر الإنترنت الخاص بك لن يساعد لأنه في نهاية لها. عليك أن تنتظر حتى عاد مرة أخرى بعد عدة ساعات مع حسابك بالفعل إغلاق إذا كنت محظوظا.
لا تتاجر مع هذا الوسيط. بالتأكيد ليس للمتسلقين. إذا كنت دائما قطع الاتصال، كيف يمكنك التجارة؟
F ** K أواندا أنها فرضت لي على الفور 40 بيب انتشار.
أخذت تجارة 1 لوت مع أواندا وأنها فرضت لي 40 بيب انتشار على نزدوسد. إذا ذهبت إلى هناك موقع ويب يظهر لك هناك انتشار التاريخ و جوك تقول أفغ انتشار خلال الأخبار 5.5 نقطة. إذا قمت بالنقر فوق ماكس انتشار سترى أنها تهمة 8x هذا المبلغ. 40pips الحق قبالة الخفافيش هذا 400 $. لقد فقدت $ 400 في .01 ثانية.
وقف الخسارة الصيد أو ماذا؟
فقط أن أقول أن مطاردة أواندا وقف الخسائر.
أواندا هو عظيم للمبتدئين.
لقد كان لفترة طويلة وناجحة المدى مع أواندا ونعتبرها واحدة وسطاء الفوركس الأكثر موثوقية في السوق. منصة هم ممتاز للنوبي †"it†™ ق المستخدم ودية ويوفر موقف موقف مرن. دعم العملاء دائما ودود ومفيد ..
إيس لو - لاس فيغاس.
معلومات الدردشة يرجى الانتظار للحصول على وكيل للرد.
معلومات الدردشةنحن الآن الدردشة مع "إيلين"
إيلين: شكرا لك على اختيار أواندا. كيف يمكنني مساعدتك؟
إيس لو: تيكيت # 921628339.
إيس لو: ستوبلوس من 1.30955 لا ينبغي ضرب.
إيلين: من أجل أمنك، قبل أن أتمكن من المتابعة سيتعين علي أن أسألك سؤال الأمان.
إيلين: ما هو اسم أمك قبل الزواج؟
آيس لو: كان أعلى سعر 1.3084 بعد إغلاق يوم الجمعة الماضي.
إيلين: شكرا لك.
إيس لو: لقد تم مراقبة فسم و إسيغنال وكلاهما تأكيد ادعائي.
إيلين: لحظة واحدة يرجى ويل أنا استرداد معلومات الحساب الخاص بك.
إيس لو: حتى مع انتشار أواندا واسعة خلال عطلة نهاية الأسبوع فإنه لا يزال لا ينبغي أن يكون ضرب 1.30955.
إيس لو: مع تذكرة 921127646 لقد غيرت ستوبلوس من 1.30905 إلى 1.30955.
إيس لو: كان الرسم البياني لكل ساعة في أواندا هو 1.30842 أعلى سعر.
إيس لو: أنا أعتقد اعتقادا راسخا سعر إسيغنال هو جمع جميع الأسعار من العالم، ويظهر 1.3084 كان أعلى.
آيس لو: [بعد ظهر يوم الجمعة الماضي وقت المحيط الهادئ]
إيلين: شكرا لك على الانتظار.
إيلين: لقد ألقيت نظرة على وقف الخسارة.
إيلين: أستطيع أن أرى أن البيانات عطلة نهاية الاسبوع الخاص بك هو مخفي.
إيس لو: تغذية البيانات الخاصة بي هي إسيغنال. يمكنني استخدام ويندوز إنسين للتحليل.
إيلين: هل يمكن أن تسمحوا منصة التداول الخاصة بك لإظهار بيانات عطلة نهاية الأسبوع؟ يجب أن تكون قادرا على رؤية أن سعر طلب مرتفع خلال الوقت الذي تم فيه وقف الخسارة كان عند 1.30969.
إيلين: أواندا هو صانع السوق. قد لا نقدم نفس الأسعار مثل السماسرة الأخرى.
إيس لو: أنا لا أرى أي سعر عطلة نهاية الأسبوع على إسيغنال بالقرب من 1.30969. يعني أواندا يمكن مطاردة توقف في الإرادة خلال عطلة نهاية الأسبوع بغض النظر عن إسيغنال (جمع الأسعار العالمية) الأسعار "الرسمية"؟ ثم سأكون الكلام.
إيس لو: أنا سوف تنشر بالتأكيد قصتي على كل مواقع مراجعة العملات الأجنبية كما أستطيع.
إيلين: نحن لا مطاردة توقف.
خلاصة القول: أواندا لا يزال دلوشوب.
في الأساس أنا فقط تأكيد ما كتبه معظم الآخرين بالفعل: أواندا لديها تنفيذ جيد وبعض الميزات لطيفة، ولكن انتشار انتشارها يحدث كثيرا جدا يأخذهم من كونه وسيط يحتمل أن يكون ممتازا إلى أن تكون أقل من المتوسط ​​بشكل واضح.
لم يكن لدي أي مشاكل مع أواندا.
لقد كان حساب التداول مع أواندا لمدة 8 سنوات، ولم يكن لديك أي مشاكل مع النظام أو الشركة. مقارنة مع جميع الوسطاء لقد تعاملت مع أواندا هو المفضل لدي.
أواندا سنغافورة: توقفت عن 10 نقاط بعيدا عن السوق.
فتحت حسابا مع أواندا سنغافورة. انتشر في البداية كان جيدا جدا، ولكن عندما ضرب الأخبار الاقتصادية السلك، وانتشر يذهب البرية وتم القضاء بلدي وقف الخسارة بها. توقفت عن 10 نقاط بعيدا عن السوق.
توقفت أواندا عن 14 نقطة فوق القمة اليومية.
أنا أتعامل مع أواندا لبضعة أشهر. في الأسبوع الماضي ذهبت قصيرة ووضعت وقف الخسارة. لمفاجأة كان بلدي سي ضرب 14 نقطة فوق ارتفاع اليومي.
أواندا 's ينتشر مرتفعة بشكل غير عادي حتى أثناء ارتفاع حجم.
أواندا تستخدم ليكون وسيطا جيدا منذ وقت ليس ببعيد. الآن ينتشر مرتفعة بشكل غير عادي حتى أثناء ارتفاع حجم.
التمسك وسطاء الفوركس إن وتجنب صناع السوق مثل أواندا.
أواندا هو متجر آخر دلو الذي يقوم بتشغيل مكتب تاجر للحصول على الناس من هناك المال. أنها توسع ينتشر حتى مبلغ لا يصدق خلال الأخبار الاقتصادية ومطاردة توقف.
انتشرت أودا / غبب / أوسد إلى ما يصل إلى 30 نقطة خلال الأخبار.
ذهبت قصيرة غبب / أوسد مرتين خلال النشرات الإخبارية ومرتين انتشار من 7 إلى 20 وحتى 30 نقطة!
منصة أواندا فكتريد تمتص ولكن لديهم MT4 الآن.
بدأت في الأصل تداول العملات الأجنبية مع أواندا. تركت لهم لأن منصة فكتريد تمتص. بعد أن حاولت العديد من وسطاء الفوركس (كل منهم ستب سماسرة الفوركس، راجع للشغل) وانا ذاهب الى اواندا.
أنا أحب التداول من قبل MT4 على أواندا & # 039؛ s ينتشر.
أواندا هو أفضل وسيط الفوركس هناك. انتشار منخفضة، منصة التداول مستقرة ودعم الرجال ودية للغاية.
ينفصل تطبيق أنداندا عن كل وقت.
لقد تم التداول مع أواندا لمدة 5 سنوات، منذ عام 2006. لقد في مهب بلدي حسابات الفوركس الأولى مع أواندا ويرجع ذلك أساسا إلى نقص الخبرة ورأس المال التجاري والانضباط. أحصل على أكثر من ذلك وأنا جعل المال جيدة تداول العملات الأجنبية.
أنا جعلت بعض المال و أواندا & # 039؛ s شاشات تبدأ تجميد.
فقط عندما كنت قد جعلت بعض المال أواندا & # 039؛ s شاشات ستبدأ تجميد.
سوف تحاول إغلاق موقف وسوف يكون هناك أي رد من الضغط على زر. سوف تحاول ومحاولة. ثم سوف تحصل على قطع الاتصال من حسابك.
ثم سوف اقول لكم انها فقط أنت.
تمتد أواندا إلى ما يصل إلى 15 نقطة في حين أن دبفس فقط إلى 5 نقاط.
لقد استخدمت أواندا على أساس اختبار واحد تعليق أريد أن أضيف أنه خلال فواصل الأخبار (ميديوم إلى ارتفاع فكس التقويم الأحداث) انتشرت ينتشر إلى 10-15 نقطة.
أرسلت المال إلى أواندا على 16، والآن هو 24.
أرسلت المال إلى أواندا على 16، والآن هو 24 وأموالي ليست في حسابي، ولا تم إرسالها مرة أخرى إلى بلدي البنك. أنا ملأت الشكاوى مع كفتك و نفا، وآمل أن أرى أموالي، ولكن أنا لن أقترح على أي شخص لاستخدام مثل هذا وسيط المراوغة.
إن عيب أواندا الوحيد هو عدم التحوط.
في ما يلي استعراضي:
ميزات أقل يحب.
أواندا يسمح لك لإدارة حجم الكثير، والرافعة المالية والمخاطر.
مرحبا شباب هنا قليلا من المعلومات لك كل نيوبيس هناك، مجانا من التاجر الذي يعرف أكتولي ما هيس يتحدث عنه، ليس الكثير منهم هنا!
أواندا: انتشار 40 نقطة ل غبب / أوسد خلال الأخبار.
مرحبا شباب. لقد تم التداول مع أواندا لسنوات، وقد واجهت دائما انتشار 15-20 نقطة ل غبب / أوسد في الوقت الرئيسي بيان صحفي (في بعض الأحيان أكثر، ولكن نادرا جدا). لقد عدت للتو من استراحة طويلة وأنا الآن تتغلب على انتشار 40 نقطة ل غبب / أوسد. أي شخص يعرف ما إذا كان هذا أصبح شيئا عاديا لأواندا.
لقد واجهت العديد من المسامير السعر وتوقفت توقف مع أواندا.
مرحبا، لقد شهدت متكررة انقطاعات الخدمة التجارية مع أواندا للعام الماضي.
سوف أواندا الغش لك إذا كانوا يعتقدون أنها يمكن أن تحصل بعيدا معها.
I & # 039؛ كان أكثر من 20 الفوركس وسطاء الفوركس أكثر من 25 عاما. أواندا هو أحدث وسيط فوركس.
يستغرق 3 أيام فقط لسحب الأموال من حسابي مع أواندا.
أنا 's استخدمت Рћanda منذ قد على حساب حقيقي. في استغرق الأمر حوالي يومين عمل لإيداع بلدي للحصول على حساب وعندما أحتاج إلى سحب ذلك إلى حوالي ثلاثة أيام عمل الحصول على تظهر على حسابي المصرفي حتى الآن هناك موثوق بها.
أواندا 's ينتشر و كس كبيرة، ولكن الرسم البياني هو الفقراء.
لقد تم التداول مع أواندا منذ يوليو 2018، وذلك بعد 3 أشهر هذه هي المدخلات بلدي:
(الحد الأدنى للإيداع، لا يوجد حد أدنى للإيداع، خدمة سريعة، دعم جيد للعملاء (لم يردوا على شكوى)، مجموعة جيدة من أخبار وأبحاث أبحاث السوق، بعض القضايا ديجيتال ل بيجينرز مع الجودة؛
أواندا يسمح نقل باي بال، تمت معالجة بلدي الانسحاب في 1 يوم.
لقد تم استخدام أواندا لمدة 6 أشهر الآن ولم يكن لديهم أي مشاكل.
أواندا يتيح لي التجارة مع فقط 1 $. بلدي استراتيجية التحوط يحب ذلك.
من وجهة نظر واحد الذي تم تافه حول مع حسابات فكس محاكمة وإيقاف لمدة سنتين أو ثلاث سنوات الآن أنا سعيد وجدت أواندا. لقد كنت مترددة في إيداع 100 دولار في حساب النقد الاجنبى في الماضي القليل قليلا بقدر ما أودعت للتو مؤخرا. بفضل أواندا مما يتيح لك التجارة العديد أو وحدات قليلة كما تريد بدلا من جعل لكم التجارة في أي 10،000 أو 100،000 وحدة، وجدت استراتيجية تقوم على التحوط وافتراض أن ما يذهب في اتجاه واحد سوف يعود في نهاية المطاف في الآخر ، التي تعمل بشكل جيد. سوف تكون استراتيجيتي مخاطرة جدا عندما تقتصر على 10،000 ما لم يكن لدي 50 أضعاف المبلغ الذي أتداوله حاليا مع، ولكن عدم وجود مثل هذه القيود يجعل من الممكن بالنسبة لي لاستخدام هذه الاستراتيجية.
يجب عليك التجارة مع إن، وليس أواندا. إذا كنت مليونيرا.
لقد كنت مع أواندا منذ أغسطس من عام 2005. أنا عادة لا يهتمون تصنيف الشركة ما لم يكن فظيعا أو ممتازا.
أواندا هو صانع السوق بحيث تتداول بنشاط ضدك.
لقد كنت مع أواندا لأكثر من عام.
أواندا ليست عملية احتيال ولكن لن تتردد في الربح من الخسارة الخاصة بك.
لقد استخدمت أواندا منذ عام 2006، وهم من المهنيين. أواندا ليست عملية احتيال. في الواقع، أنها قدمت باطراد خدمات إضافية التي وجدت مفيدة جدا مثل †"النقل العالمي، منصة سطح المكتب الخ يجب على كل تاجر تخطط لاستخدام أكثر من وسيط واحد Ђ" يرجى تنويع!
إيجابيات وسلبيات أواندا.
لقد تم التداول لمدة خمسة أشهر الآن، وأواندا هي الوسيط الوحيد الذي استخدمته.
- منصة تجريبي يتصرف في بالضبط نفس الطريقة الفعلية واحد.
- أحجام الكثير صغيرة مثل 1 $.
- لم يكن لديك مشكلة مع وقف الخسارة أو تنفيذ أمر الربح؛ يحدث دائما عند المستوى المحدد بالضبط.
- فروق جيدة جدا.
- ليس متجر دلو، أواندا هو في الواقع وسيط شرعي على الانترنت.
- دعم العملاء كانت جيدة.
- تمثيل رسومي وحركة النقر والسحب من أوامر، وقف الخسائر، ومستويات أخذ الأرباح هو زائد حقيقي بالنسبة لي.
- على أمر واحد كان بيغتيم الانزلاق (فعلا في صالحي، ولكن يمكن أن يكون بسهولة ضد لي في المرة القادمة)
- مؤشر النقطة المحورية لا معنى له. لا يمكنك تحديد بداية ونهاية اليوم للحساب، ولا يمكنك الحصول على خطوط المحورية اليومية لمواصلة على أي مخطط آخر غير واحد يوميا.
- يمكن أن تجعل فقط انسحاب واحد شهريا دون رسوم (مزعج)
إن عدم استقرار جافا بلاتفروم لا علاقة له بالأخبار.
موثوق بها (95٪ ولكن لا علاقة له مع حجم أو أخبار عدم الاستقرار الطبيعي أكثر من جافا) وسريعة وقابلة للتطوير، تبدأ مع اقل من 1 $ دون & # 039؛ ر تحتاج إلى اتخاذ المزيد من المخاطر للاستمتاع!
انتشار ضيق، التنفيذ السريع، لا ريكوتس. أواندا هو عظيم!
جيد وسريع التنفيذ وأنا لم ريكوتد. منصة جيدة للاستخدام - وليس العديد من المؤشرات كما بعض، ولكن بما فيه الكفاية. الرافعة المالية فقط 50: 1، محافظ جدا. ممتاز ينتشر ضيق. أيضا حساب الممارسة الرائعة التي تبقى مفتوحة طالما تريد. لاحظت أي فرق من حساب الممارسة والشيء الحقيقي. موصى به.
كان لي مشاكل فتح حساب حقيقي مع اواندا.
الرسوم البيانية على ما يرام ولكن في كثير من الأحيان يذهب إلى أسفل.
أواندا هو وسيط جيد، ولكن الرسوم البيانية هي مثير للاشمئزاز تماما.
أواندا هو وسيط جيد، ولكن حزمة الرسوم البيانية هو مثير للاشمئزاز تماما!
أواندا ليس سوى عملية احتيال. اختاروا وقف الخسارة 36 ​​مرة متتالية.
من فضلك، هذا هو عملية احتيال. لا تفتح حسابك في فترة سوق الفوركس. لا شيء سوى احتيال. الرسم البياني هو وهمية. إذا كنت تستثمر أكثر من 5000 وحدة كما يطلقون عليه سوف تفقد قميصك. احتيال احتيال.
تعيد فستا تريد إعادة الاتصال، والإغلاق، والتجميد، والتأخير في الاقتباس.
أنا أحب أواندا & # 039؛ s ينتشر ضيق والتنفيذ السريع، ولكن الرسوم البيانية / التعامل منصة هي حماقة تامة. لديها إعادة الاتصال المستمر، تأمين، تجميد، وتأخير نقلت. أنا تشغيل أواندا جنبا إلى جنب الجانب 3 حزم الرسوم البيانية الأخرى و أواندا هو الوحيد الذي يعطيني المتاعب.
تقدم أواندا منصة مناسبة وأسعار تنافسية.
المنصة اللائقة. خدمة العملاء جيدة، ينتشر تنافسية خلال الأسواق غير متقلبة. الفوارق تصبح غير معقولة أثناء التقلب. منصة يحتفظ تحطمها.
وارتفعت أواندا لي إلى والخروج من التجارة مع 20 نقطة القراد.
البرمجيات على الرغم من تبحث لطيفة هي مليئة البق، في مناسبات عديدة توقف عن تحديث تماما لذلك كنت أجلس هناك التفكير في التجارة لا تتحرك، ثم تحريك الماوس للعثور على أنه قد تم تحريك طوال الوقت. أيضا مواطن الخلل الرسومية التي تسبب الفساد العرض والرجوع.
أواندا هو صانع السوق، وفي وقت الأخبار سبيردز هي مجنون.
أواندا هو صانع السوق، وفي وقت الأخبار سبيردز هي مجنون وهذا لي لطيف. أشياء مضحكة يحدث في أواندا عند البدء في صنع المال، لا يمكن تسجيل الدخول إلى منصة، على 2 اتصالات مختلفة. يمكن أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ أنا لا أعرف، ولكن أي طريقة انتقلت إلى أمي إن بصرف النظر عن صناع السوق،
ومن المستحيل تقدير التكلفة الحقيقية للتجارة مع أواندا.
مزايا أواندا دون 't يبدو أن تكون واضحة.
مع أواندا يمكنك التجارة مباشرة على الرسوم البيانية.
كما تسمح لك أواندا بتداول الذهب والفضة مقابل الدولار.
أواندا يأتي مع مجموعة الرسوم البيانية لائق. وهناك كمية معقولة من المؤشرات الفنية المتاحة ويمكنك التداول مباشرة على الرسوم البيانية.
كان فتح حساب بسيط. أواندا يأخذ 1-2 أيام عمل للتحقق هويتك، ولكن بعد أن كنت على استعداد للذهاب.
أواندا كندا ليست أفضل من المتوسط.
Traded with this Canadian firm for a short period during the liquidity crisis between June to Oct 08. Can't say they are better than average other than their daily rollover rates. If you are not trading intraday and you have a practice of using a wide stop on your longer term position (weekly/monthly), I think it is considered rather safe.
If you do not trade news Oanda is for you.
If you do not trade news this broker for you. In volatile market spreads become unbearable. Support is one of the best.
Oanda's visual stop-loss moving is very useful.
تنفيذ عظيم. Visual stop-loss moving is very useful. Very simple platform, I would be glad to see much more features. Spreads are low. I trade with Oanda 1 year and I have nothing bad to say.
Oanda's Global Transfer is very convenient.
More than 5 years and had also other brokers. Now, I just keep Oanda. The possibility to open sub-account in other currency is great. Global Transfer is very convenient as weel.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

FX Signal Factory.
تجارة الفوركس سهلة.
Oanda Review – Trading With Oanda.
Oanda Review – Trading With Oanda.
Oanda, a market maker broker that I don’t think need a lot of introduction. Oanda’s name is bound to pop up on your computer screen sooner or later if you are looking around for a Forex broker.
They are one of the pioneers of online Forex broker, established since the mid 90s and regulated in the following countries, US, Canada, UK, Japan, Australia and Singapore and with offices in those countries too.
Oanda Trading Accounts.
They offer leverage of 20:1 or 50:1 with no minimum trading lot size if using their fxtrade interface. However if you are using Oanda MT4, then you need to trade in lots size ranging from micro to standard. And there will be discrepancies if you are looking at your MT4 interface and have place trades in the fxTrade platform because the MT4 interface is not able to show the proper numbers for any size trdes.
Deposit and withdrawal of funds is very easy and convenient, cheque, credit card, debit card or wire transfer are accepted.
There’s also no minimum deposit amount required but you have to take note that the minimum lot size for trading on MT4 is a micro lot and your leverage if 50:1. So you have to ensure that you deposit enough to fulfil this amount in order to place a trade.
This is great flexibility for one to foraging into the Spot Forex market where you don’t need large capital to start trading.
They also pay interest on positions held by you for all currency pairs. Interest is calculated continuously, second-by-second and this could also work to your advantage.
Oanda offers both web based trader and MT4 trading platforms.
With their fxTrade webtrader, traders can access this trading platform from anywhere in the world thus making trading easily accessible.
They are also committed in helping traders become successful offering very comprehensive educational events and arming them with knowledge to help them trade confidently.
To Trade With Oanda Or Not?
As with every broker, you will find supporters and those who are against them. I have traded with Oanda for 3 years now and don’t have a problem but there’s one thing I would like to point out if you are planning to trade with them or already doing so but not aware of.
Their spreads do open up before and during critical news release. It’s not permanent and only last for awhile and then spread goes back to normal after that. So with that in mind, it would be best if you avoid trading during those time as to avoid unnecessary stress or unhappiness due to pending trades opening or open trades closing due to stop loss hit because of the spread opening.
Please not that I only use Oanda to trade higher time frame, H1 and beyond. H4 and Day works better for me.
To conclude, with a long established history and regulated in many countries with no minimum deposit and trade size, Oanda remain a very popular broker among many traders, me being one of them.

Oanda review forex factory


بلاتفورم منتدى الفوركس نظام تداول الفوركس راتينغ ثينكفوريكس نزب منتدى فوركس ماركيتيفا توقعات فوركس أوسد / ور جو روس يوم تداول الفوركس يبوك - أواندا كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. Leveraged trading in foreign currency contracts or other off-exchange products on. أقول أريد أن فتح حساب $ معهم، وكم سوف أدفع في الرسوم؟ إذا كانت رسوم فتح الحساب أو الرسوم عند التداول. BQ1: كيف قريب. استعراض وسطاء الفوركس وتصنيف ☆ قائمة إن بروكرز ☆ وسطاء MT4 ☆ وسيط الفوركس مايكرو ☆ انتشار ومقارنة الانزلاق ☆ التحكيم العملات الأجنبية.
The Four Accord (EU) descent has pronounced the Trades popular Monetary Instruments Order (MiFID) mid sort clued for tone the unexpected progression of the underdeveloped wrap traditional by the Eurozone. The MiFID was bagaimana untuk memulakan forex on the majority to add to end stage constant because in vogue health to the same degree ingenuous before put together the rigid economic instruments resolved in a healthy promote.
فإنه يزيل ليكون مرموق بفظاعة مع المزدوج من قبرص هو في الغرض من الحماية المأذون بها من ميفيد.
Binary Website Automaton Reviews. هارك وتحمل لك فضلا عن اختبار درجة عالية ونتيجة لذلك شهادات من الاعتماد على المهارات في وقت مبكر الروبوت. صدمة بحرية، كنا تدفع عن طريق جهدكم من المهارة بالإضافة إلى العروض المميزة بشكل غير عادي.
فوركسيرو روك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment