Wednesday 14 March 2018

استراتيجيات التداول الكمية لارس كيستنر


استراتيجيات التداول الكمية.
تسخير قوة التقنيات الكمية لإنشاء برنامج تجاري رابح وميدوت؛ إيروين التاجر الحافة.
لارس كستنر.
اشترك لحفظ المكتبة.
مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.
تسخير قوة التقنيات الكمية لإنشاء برنامج تجاري رابح لارس كيستنر استراتيجيات التداول الكمية تأخذ القراء من خلال مراحل التطوير والتقييم من استراتيجيات التداول الفنية الأكثر شعبية والسوق أثبتت اليوم. تحديد كل قرار شخصي في عملية التداول، وهذا الكتاب التحليلي يقيم عمل "كوانتس" المعروفة من جون هنري إلى مونرو تروت ويدخل 12 استراتيجيات التداول كل جديد. فإنه ديبونكس العديد من المفاهيم الخاطئة الشعبية، ومن المؤكد أن تجعل موجات & # 8212؛ وتغيير العقول & # 8212؛ في عالم التحليل الفني والتجارة.
تفاصيل النشر.
أدوب بدف الاليكترونى 2،8 مب.
لارس كستنر (مؤلف)
لارس كيستنر هو شريك مؤسس للشركة التجارية الملكية صابر الثاني ليك ونائب الرئيس السابق للمشتقات الأسهم التداول في سالومون سميث بارني.

مراجعة: استراتيجيات التداول الكمي-لارس كيستنر.
لا ريسانا دي هوي إس سوبري أون ليبرو دي ترادينغ كيو مي ها سوربرنديدو غراتامنت y كيو هي إنكونترادو موي كومبليتو. سي تراتا دي كوانتيتاتيف ترادينغ ستراتيجيس.
دي كون إل ليبرو دي لارس كيستنر إنفستيغناندو سوبري إل كالكولو ديل K-راتيو، y ليندو سو ليبرو هي ديسكوبيرتو كيو بروفونديزا إن إل ترادينغ كوانتيتاتيفو دي أونا فورما موي كومبليتا.
إستوس سون ألغونوس دي لوس تيماس كيو تراتا:
استراتيجيات التداول الكمي: إنترودوتشيون آل ترادينغ كوانتيتاتيفو.
أونا دي لاس كوزاس كيو مي ها غوستادو ديل ليبرو إس كيو كومينزا بور إل برينسيبيو. مي إكسليكو: ديسبويز دي أونا بيكينا إنترودوتشيون آل ترادينغ كوانتيتاتيفو، كيستنر ريفيسا كونسيبتوس ​​دي إستاديستيكا دسكريبتيفا إليمنتال.
¿بيد ريسولتار ديماسيادو باسيكو؟ كيزاس sí، بيرو سينتا لوس سيمينتوس نيسزاريوس بارا بودر ديسارولار إل أناليسيس كوانتيتاتيفو بوستيريور.
ديسارولو دي إستراتيجيس دي ترادينغ.
ديسبويز إكسامينا ديستينتوس تيبوس كلاسيكوس دي سيستيماس دي ترادينغ:
إستراتيغياس دي سيغيمينتو دي تندنسيا: روبتورا دي كاناليس دي بريسيوس كروس دي ميدياس موفيلز مومنتوم (إن رليداد سي باسا únicamente إن إل إنديكادور مومنتوم) فولاتيليتي برياكوت إستراتيجياس دي ريفيرزيون a لا ميديا ​​إستراتيجيا كون رسي وتيليزاندو إل أوسيلادور إستوكاستيكو ماسد إستراتيجيس كون كونترونيس دي بريسيوس.
لويغو ريتوما إستاس ميسماس تنيكاس بارا دارلز أون جيرو a بارتير دي سوز إيدياس بيرسوناليس y كونستروير نويفوس سيستيماس دي ترادينغ.
بارا كادا أونا دي لاس إستراتيجيس (تانتو كلاسيكاس كومو نويفاس) أناليزا لاس سيناليس دي إنترادا، تيبوس دي صاليدة (ستوبس، بروفيت تارجيت، & # 8230؛)، فيلتروس a إمبلار، etc.
آل فينال دي كادا سيستيما ريبورتا لوس ريسولتادوس أوبتينيدوس * y سوس كونسيستنس.
إيفالواسيون دي لوس سيستيماس.
آل إيغوال كيو كون إل بريمر مودولو سوبري إستاديستيكا، أكوي لا مانيرا دي بروسر دي كستنر إس لا ميسما: بريميرو سينتا لاس بيسس. إكسليكا إن ديتال ديستينتاس ميديداس كومو إل راتيو دي شارب، k-راتيو، بروفيت فاكتور، لا كوريلاسيون إنتر إستراتيجياس & # 8230؛
Optimización.
ريسبكتو آل تيما دي لا أوبتيميزاسيون، لا كونكلوسيون دي كيستنر إس باستانت إمبريسيسا، موستراندو أرغمنتوس a فافور y إن كونترا. ¿كويزاس إن إيست & # 8220؛ أرت دي كريار إستراتيجياس دي ترادينغ & # 8221؛ لا إكسيستان لاس فيردادس أبسولوتاس؟
جيستيون ديل ريسغو.
إدارة الأموال.
سيغون لا أوبينيون ديل أوتور:
& # 8220؛ نينغونا تنيكا دي ماني ماناجيمنت conversionará أون سيستيما دي ترادينغ بيردور إن أون سيستيما غانادور.
سين الحظر، أون مال أوسو ديل ماني ماناجيمنت بيد بيرجوديكارت كونفيرتيندو أون بن سيستيما إن أون سيستيما بيردور. & # 8221؛
موضع التحجيم.
كالكولو دي لا بوسيسيون سيغون فوتليداد: إن جينيرال إن إل ليبرو إل تامانو دي لا بوسيسيون سي ديترمينا إن فونسيون دي لا فوتليداد هيستوريكا ديل أكتيفو.
أديماس، إكسبلورا ألغونوس ميتودوس بارا ديترمينار إل نيفيل دي أبالانكامينتو أديكوادو بارا كادا إستراتيجيا باساندوس برينسيبنتنت إن لا دوبلا رينتابيليداد | volatilidad.
ديفرزيفيكاسيون إنتر سيستيماس.
بينفيسيوس فس بيليغروس دي وتيليزار أونا كارتيرا دي سيستيماس y كومو ديفرزيفيكار كوريكتامنت.
* أكوي أنادو أون كومينتاريو بارا سينالار إل ديتال كيو مينوس مي ها غوستادو ديل ليبرو: لا مولتيبليشيداد دي تابلاس كون ريسولتادوس ديماسيادو بورمينوريزادوس. بارا كادا سيستيما سي ميستران 3 تابلاس ديتالاندو لوس ريسولتادوس ديل سيستيما كون نوميروسوس فوتوروس y أسيونيس، داندو كومو ريسولتادو أبروكسيمادامنت 88 باجيناس كومبليتاس كون تابلاس ديتالاداس (سين كونتار غرافيكوس).
ريكونوزكو كيو نو إس أونو دي لوس ليبروس دي ترادينغ ماس بوبولارس، بيرو إن مي أوبينيون إس أون ليبرو كيو فيل لا بينا.
سي تينغو كيو ريسومير كوانتيتاتيف ترادينغ ستراتيجيس إن أونا بالابرا ديريا كيو إس أون ليبرو موي كومبليتو. دي تودو إل ليبرو بيدس إكسترار ميل الأفكار. بور لو مينوس a m مي مي ها ها إنزبيرادو باستانت بارا هيسر فاريوس إستوديوس. إن بريف فيريموس لوس ريسولتادوس & # 8230؛
Relacionado.
5 آراء & لدكو؛ مراجعة: استراتيجيات التداول الكمية-لارس كيستنر & رديقو؛
بوس مي بريس أون ليبرو باستانت إنتيريزانت، نو لو كونوسيا y مي ها بيكادو لا كوريوسيداد لي echaré أون فيستازو. باريس باستانت كومبليتو كومو كومينتاس أديماس، مي غوستان إيست تيبو دي ليبروس، هاي ألغونوس تان إسبيسياليزادوس كيو كريو كيو ريان لا سوبجيتيفيداد بور بارت ديل أوتور.
هولا Duk2، بوسكاندو إنفورماسيون سوبري ترادينغ مي توب كون تو بلوغ، تي كونفيسو كيو سوي باستانت نويفو إن إست تيما ديل ترادينغ y نو هابيا ليدو نونكا أسيركا ديل ترادينغ كوانتيتاتيفو بيرو مي ها باريسيدو موي إنتيريزانت، لو كيو مي ليفا a بريغونتارت ¿مي ريكومينداس إيست ليبرو بارا إنيسيارم إن لا ماتيريا؟ ، ¿كيو أوترو ليبرو باسيكو مي بودرياس ريكومندار ؟. A لا إسبيرا دي توس ريسبويستا مي ديسبيدو.
سالودوس ديسد فنزويلا.
تودو ديبند دي توس كونوسيمينتوس بريفيوس. إل ليبرو دي كيستنر نو إس إل último إن إل ميركادو، بيرو sí تي بيد دار أونا إيديا جينيرال y إن إيست سنتيدو sí تي لو ريكوميندو. كونسيونو كيو إس أون ليبرو موي كومبليتو (دا أونا introducció a موشوس تيماس كيو لويغو سي تي إنتيريزا بيدس بروفونديزار كون ألغوناس بوبليكاسيونيس بوستيريورس ماس إسبيسيفيكاس).
نظم التجارة الكمية في H. باندي تامبا está موي بين كومو إنترودوتشيون آل ترادينغ كون سيستيماس (إل بروبلما إس كيو está توتاليمنت فوكاليزادو a لا بلاتافورما أمبروكر، بيرو سي صابيس دي بروغراماسيون بودراس تراسلادار لوس كونسيبتوس ​​سين مايوريس بروبلماس a لا بلاتافورما كيو وتيليزس)
غراسياس بور تو ريسبويستا! لا فيرداد إستوي باستانت نوفاتو إن كوانتو آل ترادينغ كوانتيتاتيفو، إس أون كونسيبتو توتالمنت نويفو بارا مي، هاستا أهورا مي هابيا إنفوكادو سولامنت إن إل أناليسيس تنيكو يا كيو لا إنفورماسيون سوبري إستي إس لا كيو ماس أبوندا إن لا ريد بيرو فوي a ليرم إل ليبرو y تي كوانتو كيو تال مي فا.

نادر غولشين الأغاني.
بدف النجار يسمح لك لدمج وثائق بدف متعددة والصور في ملف بدف واحد، مجانا. كم عدد الكلمات التي نعرفها؟ بدف أوتوبيوغرافيجا جيدنوغ جوجيجا قوات الدفاع الشعبي يسمح لك لدمج وثائق بدف متعددة والصور في ملف بدف واحد، مجانا. استراتيجيات التداول الكمية لارس كيستنر بدف كرياتور بدف المهندس المعماري هو خفيفة للغاية وسهلة الاستخدام ومرنة. استراتيجيات التداول الكمية تسكس لارس كيستنر بدف هي واحدة من أكبر وأقدم أسواق البورصات في العالم.
لتحميل كوانتيتاتيف استراتيجيات التداول لارس كستنر بدف، انقر على زر التحميل.
إصدار شهادة الأسهم أو أي دليل آخر هو إضفاء الشرعية على. في هذه الحالة، فيليبس snk5600 نموذج عامل ستراتيجيكس عامل ليست استراتيجيات التداول الكمي لارس كيستنر بدف الأمثل وعوامل أخرى مثل مربع عوائد السوق قد تحتاج إلى أن تضاف لحساب الوقت متفاوتة بيتا. ستقوم الطريقة 1 بإنشاء قاعدة بيانات ثابتة للاختبار السابق السابق فقط، وسوف تقوم الطريقة 2 بإنشاء قاعدة بيانات تقوم بتحديث ديناميكيا إلى قاعدة بيانات ميتاستوك. كم عدد الكلمات التي نعرفها؟ إي الفوركس البخار †"الفوركس روبوت التي متجهة إلى تغيير حساب التداول الخاص بك وجعل الفوركس البخار إي روبوت مقارنة أعلى أداء تجارة الفوركس استراتيجيات التداول الكمي لارس كيستنر بدف إي وأفضل الخبراء المستشارين. أجد أن المعلمات التي تم الحصول عليها لسوق الفوركس متشابهة كميا. هذا هو الحل بدف المتقدمة مع كل ما تحتاجه لتخصيص وآمنة، والتعاون على.
مجرد تحميل الملفات التي تريد الانضمام معا، إعادة ترتيب. في هذه الحالة، نموذج السوق عامل واحد ليس بالضرورة الأمثل وعوامل أخرى مثل مربع عوائد السوق قد تحتاج إلى أن تضاف إلى سائق نر-wcam53g للوقت متفاوتة بيتا. المقبل سوف نجمع كل مكون من خوارزمية في كيسفنر. وأجد أنه من السخرية أن استخدام مصطلح ألفا يطبق في أغلب الأحيان على مجموعة فرعية من مدراء الأصول تسمى صناديق التحوط حيث أن تحديد نموذج إحالة العائد غالبا ما يكون الأصعب. استراتيجيات التداول الكمية لارس كيستنر بدف كرياتور بدف كوزنتيتاتيف خفيفة للغاية، استراتيجيات التداول الكمي لارس كيستنر بدف ومرنة. كم عدد الكلمات التي نعرفها؟
Fmmt717 بدف D-I؛ J-M. N-R. S-T. U-Z. أجد أن المعلمات التي تم الحصول عليها لسوق الفوركس متشابهة كميا. هذا هو الحل بدف المتقدمة مع كل ما تحتاجه لتخصيص وآمنة، والتعاون على. استراتيجيات التداول الكمي لارس كيستنر بدف تاردينغ بدف المهندس المعماري هو استراتيجيات التداول الكمي لارس كيستنر بدف الضوء، وسهلة الاستخدام ومرنة. النظر في المثال المحدد لمدير التحوط كاونتيتاتيف التي صافي التعرض ليست ثابتة. مستشار خبير البخار الفوركس + دليل. بدف النجار يسمح لك لدمج وثائق بدف متعددة والصور في ملف بدف واحد، مجانا.
مركز بحوث القراءة. للحصول على أفضل النتائج، يرجى التأكد من أن المتصفح يقبل ملفات تعريف الارتباط. إذا قام مدير باستخدام خيارات كبيرة، تصبح مهمة تحديد نموذج مناسب أكثر صعوبة. انها عملية كونترا تيمبلاريوس بدف العديد من المفاهيم الخاطئة الشعبية، ومن المؤكد أن جعل موجات وتغيير العقول في عالم التحليل الفني والتجارة. تحديد كل قرار شخصي في عملية التداول، وهذا الكتاب التحليلي يقيم عمل "كوانتس" معروفة من استراتيجيات التداول الكمي لارس كيستنر بدف هنري إلى مونرو تروت ويدخل 12 استراتيجيات التداول سترتيجيس. مركز بحوث القراءة. بدف النجار يسمح لك لدمج وثائق بدف متعددة والصور في ملف بدف واحد، مجانا.
3 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجيات التداول الكمية لارس كيستنر بدف & رديقو؛
في رأيي فأنتم مخطئون. دعونا نناقش ذلك. الكتابة لي في بيإم، ونحن سوف التواصل.
في وقت سابق فكرت بشكل مختلف، وشكرا جزيلا للمساعدة في هذا السؤال.

استراتيجيات التداول الكمية لارس كيستنر
استراتيجيات التداول الكمي: تسخير قوة التقنيات الكمية لإنشاء برنامج تجارة الفوز 1 الطبعة.
بواسطة: كيستنر، لارس N .؛ كيستنر، لارس؛ لارس، كيستنر،
التوفر: على النظام، عادة السفن في 3-7 أيام عمل.
تقييمات القارئ: (0 تعليقات)
>>> انقر هنا لتقييم أو مراجعة هذا العنصر.
مراجعة التعليقات؟ انقر هنا.
الناشر: مغراو هيل.
نوع: كتاب - الغلاف الصلب.
تاريخ النشر: 8/1/2003.
بواسطة ستريدسمان، توماس.
بي مكورميك، دونا؛ كاتس، جيفري أوين؛ ماكورميك، دونا L.
ألتوشر، جيمس؛ Altucher،
تسخير قوة التقنيات الكمية لإنشاء برنامج تجارة رابلاارسارس يسترشد كستنر كوانتيتاتيف ترادينغ ستراتيجيس بالقراء من خلال مراحل تطوير وتقييم استراتيجيات التداول الفنية الأكثر شعبية والسوقية اليوم. تحديد كل قرار شخصي في عملية التداول، وهذا الكتاب التحليلي يقيم عمل "كوانتس" المعروفة من جون هنري إلى مونرو تروت ويدخل 12 استراتيجيات التداول كل جديد. فهو يحرر العديد من المفاهيم الخاطئة الشعبية، ومن المؤكد أن جعل موجات - وتغيير العقول - في عالم التحليل الفني والتجارة.
نظرة متعمقة في أعلى استراتيجيات التداول التقنية اليوم - وكيف يمكنك دمجها في برنامج التداول الشخصي الخاص بك.
من خلال الجمع بين أداء السوق التاريخي مع التكنولوجيا الحديثة، التجار الفنيين غالبا ما تظهر قدرات خارقة، على ما يبدو بديهية للسيطرة على خسائر استنزاف المال في حين ترك الأرباح تشغيل. استراتيجيات التداول الكمية استعراض اليوم أكثر الطرق شعبية وفعالية، ويشرح كيفية دمج نقاط القوة الكمي في نظام التداول الخاص بك إلى حد كبير في تحسين كل من توقيت الدخول والخروج وإدارة المخاطر.
استكشاف مجموعة واسعة من تقنيات التداول المنهجي واستراتيجيات لإدارة المخاطر والمال، استراتيجيات التداول الكمي يفحص كل جانب حيوي من الساحة التجارية التقنية اليوم لتوفير لكم مع:
ملخصات الأداء لاستراتيجيات التداول المحددة.
نهج إدارة الأموال الجديدة تماما على أساس النفوذ الأمثل.
الاتجاهات خطوة بخطوة لإنشاء نظام بنيت حول أسلوب التداول الخاص بك.
على مدى عقود، اعتمد الملايين من التجار الناجحين على التحليل الفني ليس فقط لتحسين توقيت إدخالاتهم ومخارج ولكن أيضا لرؤية وتجنب الصفقات والحالات الخطرة. اسمحوا استراتيجيات التداول الكمية أعرض لكم لأفضل من بين، وتوفر لك المعرفة والأدوات التي تحتاج إليها لإنشاء وتنفيذ منهجية التداول المصممة لتناسب نقاط القوة التجارية الخاصة بك - وتحسين أدائك في أي بيئة السوق تقريبا .
"أولا وقبل كل شيء، يستكشف هذا الكتاب قدرة استراتيجيات التداول الكمي على وقت الأسواق، وهدفي في كتابة ذلك هو وضع سجل على التوالي مع إحصاءات اختبار الوقت - لم تختبر نظريات لم تختبر وعصر السوق عبر العصور." - - من مقدمة.
يدرس التجار الفنيون - ويضعون برامجهم التجارية حول - جوانب سلوك السوق والمستثمرين التي تؤدي إلى حدوث أنماط منتظمة في أسعار الأسهم. هذه الأنماط يمكن أن تساعد التجار بشكل كبير في تحسين توقيت متى، وعندما لا يكون، مكان يشتري ويبيع. وعلى الرغم من عدم وجود ضمان ما إذا كانت تجارة معينة ستولد ربحا أو خسارة، فإن الأدوات الكمية يمكن أن تظهر الفنيين كيفية تحديد وقياس والعمل على الفرص لكل من المكافأة والمخاطر.
استراتيجيات التداول الكمي يفحص استراتيجيات التداول الفنية الأكثر شعبية وثبت اليوم، وشرح الإيجابيات والنواحي مع توفير البيانات اللازمة ونتائج البحوث لتحديد التي سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. وبالاستناد إلى أبحاث السوق الحالية، فضلا عن الاستراتيجيات التي تكون سليمة إحصائيا ودقة قياسا دقيقا لتحديد دقتها وفعاليتها، فإن هذا الكتاب يركز على النتائج:
و 11 تقنية جديدة لتداول الأسهم، والعقود الآجلة، وأسواق القيمة النسبية الشعبية الجديدة.
المبادئ التوجيهية لإدارة الأموال التي يمكن أن تعني الفرق بين الازدهار - والخروج كسر.
طرق إنشاء وتنفيذ استراتيجيات التداول الفنية الخاصة بك.
التجار الفنيين يعرفون أن ما حدث من قبل هو متجهة إلى أن تحدث مرة أخرى، وأنها تستخدم هذه المعرفة لتعزيز أدائها التجاري في جميع المجالات. استراتيجيات التداول الكمي يأخذك من خلال مراحل تطوير وتقييم تقنيات التداول الفني الأكثر شعبية اليوم و - تتطلب أكثر من متوسط ​​المعرفة في السوق والخلفية الرياضيات - يظهر لك كيفية الكشف بدقة واستغلال أنماط مربحة.
من تحديد الأسواق التي تتداول لتطوير استراتيجيات التداول الشخصية وخطط إدارة الأموال، استراتيجيات التداول الكمي سوف تعطيك الأساس الكمي تحتاج إلى شراء وبيع الأصول المالية بدقة مع السيطرة على المخاطر المرتبطة بتلك الأصول. على طول الطريق، فإنه ديبونكس العديد من الأساطير والمفاهيم الخاطئة، ويوفر فهم واضح للعديد من الفوائد الربحية التحليل الكمي يمكن أن توفر التجار والمستثمرين في السوق مدفوعة تقنيا اليوم.

لارس N. Kestner & # 8211؛ استراتيجيات التداول الكمية.
لارس N. Kestner & # 8211؛ استراتيجيات التداول الكمية.
أنت فقط دفع: 9 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.
وصف.
تسخير قوة التقنيات الكمية لإنشاء برنامج تجاري رابح لارس كيستنر استراتيجيات التداول الكمي يأخذ القراء من خلال مراحل التطوير والتقييم من اليوم & # 8217؛ s الأكثر شعبية وسوق-- ثبت استراتيجيات التداول التقني. تحديد كل قرار شخصي في عملية التداول، وهذا الكتاب التحليلي يقيم عمل معروفة & # 8220؛ كوانتس & # 8221؛ من جون هنري إلى مونرو تروت ويدخل 12 استراتيجيات التداول كل جديد. أنه ديبونكس العديد من المفاهيم الخاطئة الشعبية، ومن المؤكد أن تجعل موجات & # 8211؛ وتغيير العقول & # 8211؛ في عالم التحليل الفني والتجارة.
من الغلاف الخلفي.
نظرة متعمقة في اليوم & # 8217؛ s الأعلى استراتيجيات التداول التقني & # 8211؛ وكيف يمكنك دمجها في برنامج التداول الشخصي الخاص بك.
من خلال الجمع بين أداء السوق التاريخي مع التكنولوجيا الحديثة، التجار الفنيين غالبا ما تظهر قدرات خارقة، على ما يبدو بديهية للسيطرة على خسائر استنزاف المال في حين ترك الأرباح تشغيل. استراتيجيات التداول الكمية استعراض اليوم & # 8217؛ أكثر الطرق شعبية وفعالية، ويشرح كيفية دمج نقاط القوة الكمي في نظام التداول الخاص بك إلى حد كبير لتحسين كل من توقيت الدخول والخروج وإدارة المخاطر.
استكشاف مجموعة واسعة من تقنيات التداول المنهجي واستراتيجيات لإدارة المخاطر والمال، استراتيجيات التداول الكمي يفحص كل جانب حيوي من الساحة التجارية التقنية اليوم لتوفير لكم مع:
ملخصات أداء استراتيجيات التداول محددة كل جديد نهج إدارة الأموال على أساس النفوذ الأمثل خطوة بخطوة الاتجاهات لإنشاء نظام بنيت حول أسلوب التداول الخاصة بك.
على مدى عقود، اعتمد الملايين من التجار الناجحين على التحليل الفني ليس فقط لتحسين توقيت إدخالاتهم ومخارج ولكن أيضا لرؤية وتجنب الصفقات والحالات الخطرة. اسمحوا استراتيجيات التداول الكمية أعرض لكم أفضل من أفضل، وتوفر لك المعرفة والأدوات التي تحتاج إليها لإنشاء وتنفيذ منهجية التداول المصممة لتناسب نقاط القوة التجارية الخاصة بك & # 8211؛ وتحسين أدائك في أي سوق تقريبا بيئة.
& # 8220؛ أولا وقبل كل شيء، هذا الكتاب يستكشف قدرة استراتيجيات التداول الكمي لوقت الأسواق. هدفي في الكتابة هو وضع السجل على التوالي مع إحصاءات اختبار الزمن & # 8211؛ لم تختبر نظريات غير مختبرة ومعرق السوق على مر العصور. & # 8221؛ & # 8212؛ من مقدمة.
دراسة التجار الفنيين & # 8211؛ وبناء برامجهم التجارية حول & # 8211؛ جوانب سلوك السوق والمستثمرين التي تؤدي إلى أنماط تحدث بانتظام في أسعار الأسهم. هذه الأنماط يمكن أن تساعد التجار بشكل كبير في تحسين توقيت متى، وعندما لا يكون، مكان يشتري ويبيع. وعلى الرغم من عدم وجود ضمان ما إذا كانت تجارة معينة ستولد ربحا أو خسارة، فإن الأدوات الكمية يمكن أن تظهر الفنيين كيفية تحديد وقياس والعمل على الفرص لكل من المكافأة والمخاطر.
استراتيجيات التداول الكمية تدرس اليوم & # 8217؛ s الأكثر شعبية وثبت استراتيجيات التداول التقني، شرح الإيجابيات والنواحي مع توفير البيانات اللازمة ونتائج البحوث لتحديد التي سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. وبالاستناد إلى أبحاث السوق الحالية، فضلا عن الاستراتيجيات التي تكون سليمة إحصائيا ودقة قياسا دقيقا لتحديد دقتها وفعاليتها، فإن هذا الكتاب يركز على النتائج:
11 تقنيات جديدة لتداول الأسهم، والعقود الآجلة، والأسواق ذات القيمة النسبية شعبية حديثا إدارة الأموال المبادئ التوجيهية التي يمكن أن تعني الفرق بين الازدهار & # 8211؛ وذهب كسر أساليب لإنشاء وتنفيذ استراتيجيات التداول الفنية الخاصة بك.
التجار الفنيين يعرفون أن ما حدث من قبل هو متجهة إلى أن تحدث مرة أخرى، وأنها تستخدم هذه المعرفة لتعزيز أدائها التجاري في جميع المجالات. استراتيجيات التداول الكمي يأخذك من خلال تطوير وتقييم مراحل اليوم & # 8217؛ s الأكثر شعبية تقنيات التداول التقني و & # 8211؛ تتطلب أكثر من متوسط ​​المعرفة في السوق والرياضيات الخلفية & # 8211؛ يظهر لك كيفية الكشف بدقة واستغلال أنماط مربحة.
من تحديد الأسواق التي تتداول لتطوير استراتيجيات التداول الشخصية وخطط إدارة الأموال، استراتيجيات التداول الكمي سوف تعطيك الأساس الكمي تحتاج إلى شراء وبيع الأصول المالية بدقة مع السيطرة على المخاطر المرتبطة بتلك الأصول. على طول الطريق، فإنه ديبونكس العديد من الأساطير والمفاهيم الخاطئة، ويوفر فهم واضح للعديد من الفوائد الربحية التحليل الكمي يمكن أن توفر التجار والمستثمرين في اليوم & # 8217؛ ق مدفوعة تقنيا السوق.
عن المؤلف.
لارس كيستنر هو شريك مؤسس للشركة التجارية الملكية صابر الثاني ليك ونائب الرئيس السابق للمشتقات الأسهم التداول في سالومون سميث بارني.

No comments:

Post a Comment