Tuesday 6 March 2018

M15 استراتيجية تداول العملات الأجنبية


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية الفوركس & # 171؛ سلخ فروة الرأس على بامبوني & # 187؛


استراتيجية الفوركس & # 171؛ سلخ فروة الرأس على بامبوني & # 187؛ & # 8212؛ مثيرة جدا للاهتمام ل تيسي من أزواج العملات: غبب / أوسد، ور / أوسد، التي اقترحها التاجر بامبوني (بامبوني)، الذي قرر التكرم لتبادل هذه الاستراتيجية مع قراء هذه بلوق (وأنا شخصيا ممتن جدا له) لأنه يكسب لها & # 171؛ جيد & # 187؛ الأرباح [& هيليب؛]


الفوركس استراتيجية التحوط.


هذه الاستراتيجية التحوط الفوركس، يمكنك أيضا استدعاء استراتيجية & # 171؛ شبكة الأمان موقف التجارة & # 171 ؛. تتطلب استراتيجية الفوركس هذه تنفيذ إلزامي للشروط التالية: & # 8212؛ يجب أن يكون حجم الإيداع التجاري 3 مرات أكثر مما سيكون مطلوبا لوضع مركز تداول، أو، على التوالي، لنفس المبلغ من الإيداع يمكن [& هيليب؛]


مؤشرات بسيطة استراتيجية الفوركس.


المؤشرات بسيطة استراتيجية الفوركس يعمل بشكل جيد على نطاق M15، يمكن أن يكون زوج العملات أي؛ على الجدول الزمني لزوج العملة المختار، يجب تثبيت مؤشرات محطة تداول الفوركس ميتاتريدر 4: 1) المؤشر & # 8212؛ هيكين أشي 2) المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8212؛ إما (5)، كلوز & # 8212؛ اللون الأزرق 2) الأسي [& هيليب؛]


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


النظام النفسي على M15.


النظام النفسي هو نظام مثير للاهتمام التي يمكن تنفيذها بسهولة من قبل أي شخص على دراية بتداول العملات الأجنبية. ويستخدم 2 من المؤشرات بوسبولار التي هي البولنجر باندز ومؤشر ممتاز. ومع ذلك، لا تنطبق هذه الطريقة في جميع الأوقات عندما تكون الأسواق مفتوحة ولكن لا تستخدم إلا في جلسات طوكيو / أسيان ودورة لندن. باستخدام هذه الطريقة، ونحن سوف تستهدف 75-100 نقطة لكل الصفقات، ونحن سوف تستخدم الحد الأدنى من ستوبلوس من 10 نقطة بالإضافة إلى انتشار. كما ترون، نسبة المخاطر / المكافأة جذابة جدا. وسوف يستغرق عددا من الصفقات خاسرة لتغطية 1 التجارة الفوز وهذا أمر جيد جدا. تم تصميم النظام النفسي للعمل مع اثنين من المحركات الكبيرة التي هي غبوسد و غبجبي. فتح المخطط الخاص بك وتعيينه على النحو التالي:


1. ضع مؤشر بولينجر باند مع الإعدادات القياسية (20،2، وثيقة).


2. مذبذب ممتاز مع الإعدادات القياسية.


بعد الانتهاء من ذلك، حفظ قالب من إعداد المخطط بحيث يمكنك تطبيقه على الرسوم البيانية في أي وقت آخر تريد التجارة النظام وليس لديك لتطبيق المؤشرات يدويا في كل وقت.


في هذا النظام، ونحن في طريقنا للاستفادة من المستويات النفسية كما الزناد للحرف لدينا. أنت تسأل نفسك "ما هي هذه هي؟" . هذه المستويات هي مجرد مستويات في السوق حيث هناك عدد كبير من أوامر في انتظار أن يتم ملؤها من قبل المؤسسات الكبيرة والمشاركين في السوق. هذه المستويات النفسية هي عادة مستويات الأسعار التي هي كاملة ونصف الأرقام مثل 226.50، 99.00، 110.50، 2.0150، 1.0900 وهلم جرا. هذه هي مستويات نفسية كبيرة التي المؤسسات والبنوك سوف يراقب ويحاول السيطرة عليها. بمجرد أن تتحكم في مستوى، وسوف تستمر الأسعار أعلى وهذا المستوى سوف تصبح مستوى الدعم. عندما يسيطر الطرف الآخر على هذا المستوى النفسي، يصبح المستوى مستوى مقاومة. لا تحتاج إلى فهم كل هذه التفاصيل على الإطلاق لتداول هذا النظام، فقط تذكر أن المستويات النفسية هي مستويات الأسعار تنتهي مع x. xx00 أو x. xx50 .. وهذا هو الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته وهذه المستويات وجدت أعلاه وأقل من سعر السوق الحالي. هم دائما هناك، ونحن لسنا بحاجة حتى للبحث عنهم.


1. عندما يتحرك السعر إلى المستوى النفسي (الدعم)، ثم يعيد ويغلق فوق مستوى - سوف ندعو هذه الشمعة، شمعة 'A'


2. الشمعة التالية بعد كاندل 'A' يجب أن تغلق 5-8 نقاط فوق شمعة 'A'


3. يجب أن يكون المذبذب رهيبة الأخضر على شمعة 'A'


4. انتظر السعر ليغلق فوق النطاق العلوي من الفرقة البولينجر التي تشير إلى منطقة ذروة الشراء.


هذه هي القواعد التي يجب مراقبتها وملاحظتها عن كثب. لا ينبغي حرق أي منها لكي يعمل النظام كما ينبغي، لا سيما الرقم 2 والرقم 4. وبمجرد أن يتم استيفاء جميع القواعد، يمكنك المضي قدما وفتح موقف الشراء. وضع ستوبلوس 10-15 نقطة تحت سعر الدخول ووضع تب الخاص بك في 75-100 نقطة .. يمكنك استخدام 50 نقطة وقف زائدة ومشاهدة الصفقات بحيث يمكنك التقاط بعض النقاط أكثر. في ما يلي لقطة شاشة لإشارة شراء تم إنشاؤها بواسطة هذه الطريقة.


لقد جعلت هذا التوضيح أعلاه فقط لإعطاء فكرة أفضل عن كيفية النظام يجب أن تبدو عندما يكون لدينا إشارة تجارية، ولكن أنا جعلت ذلك على الرسم البياني H1، ولكن يجب أن يكون باستخدام مخطط M15 وليس H1 .. حافظ على هذا في عين الاعتبار.


1. عندما يتحرك السعر إلى مستوى يسيكولوجيكال (المقاومة)، ثم يعيد ويغلق تحت المستوى - سوف ندعو هذا الشمعة، شمعة 'A'


2. الشمعة التالية بعد كاندل 'a' يجب إغلاق 5-8 نقاط أدناه "


3. يجب أن يكون المذبذب رهيبة الأحمر على شمعة 'A'


4. انتظر السعر ليغلق أسفل النطاق السفلي من الفرقة البولينجر التي تشير إلى منطقة ذروة البيع.


مرة واحدة وقد تم الوفاء بجميع القواعد، يمكنك المضي قدما وفتح موقف شراء. وضع ستوبلوس 10-15 نقطة تحت سعر الدخول ووضع تب الخاص بك في 75-100 نقطة .. يمكنك استخدام 50 نقطة وقف زائدة ومشاهدة الصفقات بحيث يمكنك التقاط بعض النقاط أكثر. يمكنك أيضا نقل توقف يدويا إلى خط الدعم الأخير الذي يتطور في محاولة لإعطاء الصفقات مساحة أكبر للتنفس وللقبض على المزيد من الأرباح من التحركات.


وينبغي أن يعمل هذا النظام بشكل أنيق وجذاب إذا تمت مراعاة جميع القواعد بعناية. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي نظام التداول الأخرى، وهناك صفقات سيئة وكذلك القاعدة 2 من المهم جدا لتصفية بعض من هذه التفاح سيئة. مرة واحدة في الصفقات الخاصة بك هي في الربح من حوالي 30-40 نقطة، تأكد من تحريك ستوبلوس الخاص بك إلى التعادل أو +10 نقطة بحيث إذا عكس السوق فجأة، لا يزال بإمكانك الخروج مع بعض النقاط في الربح.


يجب أن أقول هذا مرارا وتكرارا، أي نظام التداول هي مضمونة وهناك دائما هذه الصفقات السيئة، تحتاج إلى التغلب عليها مع المال الجيد وإدارة الجشع. أيضا، تأكد من فتح حساب تجريبي وممارسة هذا النظام التجاري لفترة من الوقت حتى تصبح على دراية جيدة به، وعند هذه النقطة، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت مرتاحا معها للتحرك على حساب مباشر أم لا. ورحب التعليقات والاقتراحات .. المتعة والحظ الجيد.


كل الشكر ل mazda123 لتقاسم هذا.


شكرا للمشاركة. مفيد جدا.


لا يوجد شيء لتحميل. لاستخدام النظام، ومجرد استخدام المؤشرات المتوفرة في ميتاتريدر.


عند الشراء يتحرك السعر إلى المستوى النفسي (الدعم)، ثم يعيد السحب ويغلق فوق المستوى - سوف ندعو هذه الشمعة، شمعة 'A' 2. الشمعة التالية بعد كاندل 'A' يجب أن تغلق 5-8 نقاط فوق "شمعة" A 3. يجب أن يكون المذبذب رهيبة الأخضر على شمعة 'A' 4. انتظر السعر لإغلاق فوق الفرقة العليا من الفرقة البولينجر التي تشير إلى منطقة ذروة الشراء.


وفقا للتوضيح، هل تقصد:


1. عندما يتحرك السعر إلى مستوى يسيكولوجيكال (ريسيستانس)، ثم يتراجع ويغلق تحت المستوى - سوف ندعو هذه الشمعة، كاندل 'A'


2. الشمعة التالية بعد كاندل 'a' يجب إغلاق 5-8 نقاط أدناه "


-then فإنه من المنطقي وفقا للصورة التي تعلقها.


على أي حال شكرا للفكرة يبدو وكأنه نظام جيد سأحاول ذلك.


النظام النفسي هو نظام مثير للاهتمام التي يمكن تنفيذها بسهولة من قبل أي شخص على دراية معاملات الصرف الأجنبي. يستخدم اثنين من المؤشرات التي هي البولنجر البولنجر باند ومثيرة للإعجاب. غير أن هذه الطريقة لا تنطبق في جميع الأوقات عندما تكون الأسواق مفتوحة، ولكن لا ينبغي استخدامها إلا في دورة طوكيو في آسيا ودورة لندن.


سوف الأمل بوسكسيرو تأكيد وظيفة رولاند 984. فإنه يجعل أكثر منطقية وحصيلة مع الرسم البياني مع تعليق Rolland984.


حاولت العثور على بعض الحالات حيث كل هذه الأمور تعمل معا وصفها في النظام النفسي M15. يبدو أن هذه الحالات نادرة حقا.


M15 فوريكس تريند واي & # 8220؛ أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية خلال اليوم & # 8221؛


أفضل استراتيجيات التداول في الفوركس خلال اليوم & # 8211؛ أود أن أعرض لكم مثالا على استراتيجية التداول البسيطة التي تستخدم مؤشرات دقة عالية. هذا هو بسيط M15 ساعة استراتيجية الفوركس.


اتجاه خط المؤشر الأزرق الخط. خط مؤشر منك الأزرق يعبر صعودا خط النقطة الحمراء. مل ترين خط المؤشر الأزرق يعبر خط عمودي التصاعدي أولترا أدكس كل الأخضر. خط مؤشر الزخم يعبر خط رأسي صعودي (& غ؛ 100). ستيبستو، إنديكاتور، الخط الأصفر، المصلبات، إلى أعلى، ستيبستو، الخط أزرق.


اتجاه خط أحمر مؤشر الطريق. خط مؤشر منك الأزرق يعبر أسفل خط النقطة الحمراء. مل ترين خط المؤشر الأحمر الصلبان خط عمودي النزولي. الترا أدكس كل الأحمر. خط مؤشر الزخم يعبر الخط الرأسي الهبوطي (& لوت؛ 100). ستيبستو، إنديكاتور، الخط الأصفر، المصلبات، أدنى، ستيبستو، الخط أزرق.


الخروج من موقف مع هدف الربح السريع وخسارة وقف الأولي على سوينغ عالية / منخفضة السابقة. ربحية كبيرة مع 12-16 نقطة كهدف الربح في الإطار الزمني 30 دقيقة.


بعض الأخطاء يمكن أن تحافظ التجار على تحقيق أهدافهم الاستثمارية. فيما يلي بعض المزالق الشائعة التي يمكن أن يعاني منها تجار الفوركس:


عدم الاحتفاظ بتداول الانضباط.


أكبر خطأ يمكن لأي تاجر أن يجعل هو السماح العواطف السيطرة على قرارات التداول. أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة يعني تحقيق عدد قليل من انتصارات كبيرة في حين يعاني العديد من الخسائر الصغيرة. تعاني العديد من الخسائر المتتالية من الصعب التعامل مع عاطفيا ويمكن اختبار التاجر & # 8217؛ ق الصبر والثقة. محاولة التغلب على السوق أو التخلي عن الخوف والجشع يمكن أن يؤدي إلى قطع الفائزين قصيرة والسماح فقدان الصفقات نفاد السيطرة. قهر العاطفة يتحقق من خلال التداول ضمن خطة تجارية شيدت جيدا التي تساعد في الحفاظ على الانضباط التجاري.


ما إذا كان أحد يتداول الفوركس أو أي فئة الأصول الأخرى، والخطوة الأولى في تحقيق النجاح هو إنشاء ومتابعة خطة التداول. & # 8220؛ فشل التخطيط يخطط للفشل & # 8221؛ هو القول المأثور الذي ينطبق على أي نوع من التداول. يعمل المتداول الناجح ضمن خطة موثقة تتضمن قواعد إدارة المخاطر وتحدد العائد المتوقع على الاستثمار (روي). الانضمام إلى خطة التداول الاستراتيجية يمكن أن تساعد المستثمرين على التهرب من بعض المآزق التجارية الأكثر شيوعا؛ إذا لم يكن لديك خطة، فأنت تبيع لنفسك قصيرا في ما يمكنك تحقيقه في سوق الفوركس.


قبل فتح السوق حتى، يجب عليك إنشاء خطة لكل التجارة. إجراء تحليل السيناريو والتخطيط للتحركات والمضادة لكل حالة السوق المحتملة يمكن أن تقلل بشكل كبير من مخاطر خسائر كبيرة وغير متوقعة. مع تغير السوق، فإنه يوفر فرصا ومخاطر جديدة. لا حلا سحريا أو مضمونة & # 8220؛ نظام & # 8221؛ يمكن أن تسود باستمرار على المدى الطويل. أنجح التجار التكيف مع التغيرات في السوق وتعديل استراتيجياتهم لتتوافق معهم. يخطط التجار الناجحون للأحداث الاحتمالية المنخفضة ونادرا ما يفاجأون إذا وقعت. من خلال عملية التعليم والتكيف، فإنها البقاء في صدارة حزمة والعثور باستمرار على طرق جديدة وخلاقة للربح من السوق المتطورة.


ومما لا شك فيه أن الطريقة الأكثر تكلفة لتعلم التجارة في أسواق العملات هي من خلال التجربة والخطأ. اكتشاف استراتيجيات التداول المناسبة من خلال التعلم من أخطائك ليست وسيلة فعالة للتجارة في أي سوق. وبما أن الفوركس يختلف اختلافا كبيرا عن سوق الأسهم، فإن احتمال قيام التجار الجدد بالإبقاء على الخسائر المعطاة للحساب مرتفع. الطريقة الأكثر فعالية لتصبح تاجر عملة ناجحة هو الوصول إلى تجربة التجار الناجحين. ويمكن أن يتم ذلك من خلال تعليم تجاري رسمي أو من خلال علاقة معلم مع شخص لديه سجل حافل ملحوظ. واحدة من أفضل الطرق لاتقان المهارات الخاصة بك هو الظل تاجر ناجح، وخصوصا عند إضافة ساعات من الممارسة الخاصة بك.


بغض النظر عن ما يقوله أي شخص، تداول الفوركس ليس مخططا غنيا سريعا. أن تصبح بارعة بما فيه الكفاية لتراكم الأرباح ليست سباقا & # 8211؛ إنه & # 8217؛ s ماراثون. ويتطلب النجاح جهودا متكررة لإتقان الاستراتيجيات المعنية. التأرجح للأسوار أو محاولة إجبار السوق على تقديم عوائد غير طبيعية يؤدي عادة إلى تخاطر المتداولين برأسمال أكبر مما تقتضيه الأرباح المحتملة. ان الانضباط التجاري المسبق للمقامرة على المكاسب غير الواقعية يعني التخلي عن المخاطر وإدارة الأموال القواعد التي تم تصميمها لمنع ندم السوق.


يجب على التجار التركيز بقدر أكبر على إدارة المخاطر كما يفعلون في وضع الاستراتيجية. بعض الأفراد الساذجة سوف يتاجرون دون حماية ويمتنعون عن استخدام وقف الخسائر والتكتيكات المماثلة خوفا من توقفها في وقت مبكر جدا. وفي أي وقت من الأوقات، يعرف التجار الناجحون بالضبط مقدار رأس مالهم الاستثماري المعرض للخطر، وهم مقتنعون بأنه مناسب بالنسبة للفوائد المتوقعة. كما يصبح حساب التداول أكبر، والحفاظ على رأس المال يصبح أكثر أهمية. ويمكن للتنويع بين استراتيجيات التداول وأزواج العملات، بالتنسيق مع تحديد حجم الموقف المناسب، أن يحافظ على حساب تجاري من الخسائر غير القابلة للتغيير. وسيقوم المتداولون المتفوقون بتقسيم حساباتهم إلى شرائح منفصلة للمخاطر / العائد، حيث يتم استخدام جزء صغير فقط من حساباتهم في الصفقات عالية المخاطر ويتم تداول الرصيد بشكل متحفظ. هذا النوع من استراتيجية تخصيص الأصول سيضمن أيضا أن الأحداث منخفضة الاحتمال والتداول كسر لا يمكن أن تدمر حساب التداول واحد.


وكثير من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مماثلة لتلك العوامل التي تعصف بالمستثمرين في فئات الأصول الأخرى. أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المزالق هي بناء علاقة مع تجار الفوركس الناجحين الآخرين الذين يمكن أن يعلمك التخصصات التجارية المطلوبة من قبل فئة الأصول، بما في ذلك قواعد إدارة المخاطر والمال اللازمة للتجارة في سوق الفوركس. عندها فقط سوف تكون قادرة على التخطيط بشكل مناسب والتجارة مع توقعات العودة التي تبقي لكم من أخذ المخاطر المفرطة للفوائد المحتملة.


تعلم كيفية تداول الفوركس: أفضل 10 أفضل الفوركس M15 نظام التداول اليومي (نظام تداول الفوركس على نطاق واسع للغاية في التداول اليومي)


تحميل مجاني Top10 أفضل الفوركس M15 التداول اليومي نظام (هذه "الحيل" بسيطة لجعل التداول الفوركس الفوركس مربحة) & # 8211؛ M15 جيد & # 8230؛ سوف تكون قادرة على استخدام أساليب التداول الصلبة ويكون الوقت لتحليل الصفقات. سوف لا تزال لديك فرص لعدة صفقات في غضون يوم واحد. التحركات أبطأ ويمكنك أن ترى عادة الانتكاسات أو الأكشاك ويكون لديك الوقت للرد بذكاء.


M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول مع ببس ستوب و 4 متف هاس مؤشر البارات.


الأرباح المرتفعة المتقدمة M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول. إيشيموكو ينقسم الرسم البياني بوضوح إلى شراء وبيع الزخم بحيث يمكنك تحديد والتجارة في اتجاه الزخم العام وتجنب تلك الوظيفي إنهاء خسائر كبيرة.


في البداية، نفس تاجر الفوركس الجديد، حاولت الكثير من المؤشرات والأنظمة، ولكن انتهى بي الأمر مع مؤشر سحابة إيشيموكو التي يمكنك أن تجد في أي مؤشر MT4. اجتذبت سحابة إيشيموكو لي وأعطاني إشارة ثابتة والربح.


هذا النظام المزدوج إيشيموكو الغيمة يعمل بشكل جيد على أي سوق، أي إطار زمني. يمكنني استخدامه للتجارة الفوركس على M15.


نظام "إيشيموكو" هو نظام متحرك للمتوسط ​​المتحرك. فمن المتطورة جدا والتجار المبتدئين قد تجد صعوبة في القراءة. ومع ذلك، في هذا النظام التجاري نحن فقط باستخدام اثنين من المكونات الأساسية التي هي إيشيموكو كومو و بباندس ستوب، لأن المعلومات التي تقدمها كافية لنوع من ظروف السوق التي نريد تحديدها.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات مؤشر & # 8211؛ مؤشر معلومات متعدد هو مؤشر صالح مما يتيح لك نظرة عامة عالمية لكيفية عملات الفوركس يتصرف على كل إطار زمني. هذا نظام التداول عالية الدقة يمنحك الكثير من المعلومات في السوق.


من بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، الاتجاهات هي على الأرجح الأكثر شعبية بين التجار. والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق.


وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما تحرك البنك المركزي على خلفية "الين-تيرفنتيون" أو جولة أخرى من ك.


الكأس المقدسة الفوركس دوللي الاتجاه البارات نظام التداول ل M15 و M30 الإطار الزمني.


لذلك هذا هو قريب جدا من أن الكأس المقدسة ربما كنت أحلم. أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية -90٪ دقيقة. ويستند هذا واحد من نوع استراتيجية تداول الفوركس على ديناميات الأسعار والتجار الشعور الحقيقي. الفوركس دوللي الاتجاه البارات نظام التداول ل M15 و M30 الإطار الزمني.


أفضل وقت الإطار: 15 أو 30 دقيقة.


الأرباح المرتفعة الفوركس المتحرك متوسط ​​التداول باستخدام الإطار الزمني M15.


الفوركس المتحرك متوسط ​​التداول & # 8211؛ هذه الأرباح العالية تداول الفوركس باستخدام M15 الإطار الزمني هو الاتجاه التالي نظام التداول أنه استنادا إلى مؤشرات سيفك ومؤشرات تصفية ل فيلتيرد إشارات التداول من البولنجر باند وقف. هذه المؤشرات إعادة رسم ولكن مؤشر تنبيه بولينجر باند وقف لا إعادة رسم.


متوسط ​​بسيط أو حسابي متحرك يحسب بإضافة سعر إغلاق الضمان لعدد من الفترات الزمنية ومن ثم قسمة هذا المجموع على عدد الفترات الزمنية. وتستجيب المتوسطات قصيرة الأجل بسرعة للتغيرات في سعر الأساس، في حين أن المتوسطات طويلة الأجل بطيئة في الاستجابة.


الفوركس سهلة M15 التداول في لندن ونيويورك جلسة مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس.


تداول لندن & # 8211؛ جلسة نيويورك مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس. افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.


ومع بدء جلسة الولايات المتحدة (نيويورك) بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).


وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب. ومع بداية األسعار من لندن، فإن "متوسط ​​التحرك بالساعة" على العديد من أزواج العملات الرئيسية غالبا ما يزداد.


الفوركس M15 السعر حركة التداول نظام التداول مع عدم إعادة تقييم مؤشر إيتا بولان.


من السهل بسيط الفوركس السعر العمل نظام تصحيح الارتداد مع عدم إعادة تقييم إيتا بولان ومؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي.


الإطار الزمني: 15 دقيقة أو أعلى.


المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 إما منخفض (الخط الأحمر)؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 إما عالية (الخط الأزرق)؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 إما إغلاق؛ مؤشر إيتا بولان V.3.1 لا إعادة رسم (إعداد 34، 9، 5)؛ مؤشر نقاط النقاط المحورية؛ T3 توترا؛ TRIX-المؤشر.


M15 فوريكس تريند واي & # 8220؛ أفضل استراتيجيات التداول في الفوركس خلال اليوم & # 8221؛


أفضل استراتيجيات التداول في الفوركس خلال اليوم & # 8211؛ أود أن أعرض لكم مثالا على استراتيجية التداول البسيطة التي تستخدم مؤشرات دقة عالية. هذا هو بسيط M15 ساعة استراتيجية الفوركس.


الإطار الزمني 15 دقيقة أو أعلى.


مربحة جدا M15 الفوركس سعر نظام الطاقة والمؤشرات.


قررت مشاركة بلدي استراتيجية التداول أنا حقا أتمنى أن & # 8217؛ سوف مثل والاستمتاع باستخدامه. أولا آسف على اللغة الإنجليزية سيئة، ولكن ربما الكتابة يمكنني تحسينه & # 8230؛ هيهه.


هذا النظام هو حتى الآن دليل تماما، ولكن إذا كان شخص ما يريد إنشاء بعض إي يمكننا الحديث عن ذلك وخلقه، وسوف يكون من المدهش! . أنا حقا يمكن أن أقول أنه & # 8217؛ s مربحة جدا، على الأقل 30٪ أو أكثر من قبل شهر، انها & # 8217؛ لا يفعلون & # 8217؛ ر تجعلك أكثر من اللازم وشدد.


فوركس تريند اصطياد H1- M15 نظام سلخ فروة الرأس.


فوريكس بوس مود هو الاتجاه اصطياد الإعداد، وهذا يعني أنه تم تصميمها وبنيت لتحصل على الدخول والخروج من هذا الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن معظم النقاط مصنوعة أثناء التقاط الاتجاه. حسنا & # 8230؛


داخل نافذة مذبذب سترى مؤشر المدى.


خط أبيض فوق الخط الأسود العلوي & # 8230 ؛. السعر، صعد، بغير إبطاء، الخط الأبيض، أدنى، بوت، الأسود، سطر، &، 8230 ؛. السعر ينخفض.


الآن، هذا إندي سوف تظهر بداية خطوة جديدة عندما الخط الأبيض يعبر الخط الأسود خاصة إذا كان المذبذب قد تغيرت أيضا.


العيب لاستخدام هذا إندي هو على الرغم من أنه لشيء رائع في تبين لنا متى للحصول على في بداية خطوة جديدة، فإنه من الصعب أن نرى استمرار التحركات مع هذا إندي.


بسيطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا وتستخدم في تداول العملات الأجنبية دون الحاجة إلى أي مؤشرات على الإطلاق. ويمكن أيضا أن تكون مربحة في نفس الوقت. هناك الكثير من استراتيجيات الفوركس الحرة والكثير منهم سوف تستخدم نظام التداول شاشة الثلاثي الكسندر إلدر & # 8217.


هذه هي استراتيجيتنا أيضا. الجمع بين هذه الاستراتيجية سهلة التداول مع نهج إدارة الأموال المناسبة يمكن أن تسفر عن أرباح جيدة. ثم يمكنك التداول باستخدام أي أزواج العملات التي تريد. لاستخدام هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس يجب أن تجعل نقطة اختيار وسيط الفوركس جديرة بالثقة التي توفر منصة التداول ميتاتريدر 4.


وصف لاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس بسيطة.


كل ما تحتاجه للتداول مع هذه الاستراتيجية البسيطة هو اتباع هذه القواعد الثلاثة:


استخدم الأطر الزمنية M5 و M15 و M30 و H1 للتحقق من الشموع إذا كانت جميع الأطر الزمنية الأربعة تظهر الشموع البيضاء، يمكنك فتح عملية شراء يمكن فتح معاملات البيع إذا كانت هناك شموع سوداء على جميع الأطر الزمنية الأربعة.


مثال على استراتيجية الفوركس في الصورة أدناه:


باستخدام استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس بسيطة.


يجب أن تكون محطة التداول ميتاتريدر 4 مستعدة لاستخدام إستراتيجية تداول الفوركس هذه. نفس العملة سوف تحتاج إلى أن يكون أربعة نوافذ مصنوعة لذلك (انظر الصورة). لترتيب المخطط سوف تحتاج إلى النقر على & # 8216؛ النافذة & # 8217؛ تليها & # 8216؛ بلاط عموديا & # 8217؛. وبمجرد الانتهاء من إعداد، يجب عليك الانتظار لإشارة لفتح الصفقة.


يمكننا وصف عملية فتح الصفقة بالتفصيل:


في الساعة 3:00 على الإطار الزمني H1 فتحت الشمعة وكان أسود في الوقت الذي أغلق الآن نرى أنه في 3:30 على الإطار الزمني M30 تم فتح شمعة وكان أسود أيضا عندما أغلقت على الإطار الزمني M15، الشمعة التي تم فتحها في 3:45 كانت سوداء أيضا عند الإغلاق وأخيرا، الإطار الزمني M5 لديه شمعة افتتح في 3:55 وكان هذا أسود.


وهذا يدل على أن الظروف التي تم تحقيقها في هذه الإستراتيجية قد تحققت حتى نتمكن من فتح صفقات الشراء بناء على سعر السوق. وهذا مثال فقط؛ ولكن ينبغي H1 و M30 تظهر الشموع التي هي سوداء في حين M15 لديه شمعة بيضاء، يجب أن لا المضي قدما في هذه الصفقة. إذا كنت ترغب في ضمان الصفقات الناجحة ثم تحتاج إلى التمسك بالقواعد. بعد قواعد لجعل أعمال الربح لجميع استراتيجيات الفوركس، وليس فقط هذا واحد.


القواعد عند وضع خذ الربح ووقف الخسارة.


وضع الربحية ووقف الخسارة لهذه الاستراتيجية الفوركس له قاعدتين فقط:


15- 20 نقطة حيث يتم وقف وقف الخسارة. هنا يجب أن تحصل على ما لا يقل عن الربح 30-40 نقطة. وبمجرد وصول السعر إلى 15 نقطة، يتم تحويل المعاملات إلى التعادل أو نصف موقف مغلق. يتم استخدام وقف زائدة من قبل هذه الاستراتيجية الفوركس بسيطة تماما مثل الكثير من استراتيجيات الفوركس الأخرى. يمكنك وضع وقف الخسارة تحت الحد الأدنى لإغلاق (أعلى الحد الأقصى). هنا أخذ الربح هو 2-3 مرات حماية وقف النظام. الربح يمكن أن تكون ثابتة بنفس الطريقة كما كان من قبل.


4 أفكار حول & لدكو؛ بسيطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس و رديقو؛


من المنطقي أن يتم إيقاف وقف الخسارة عند 15-20 نقطة. أيضا، الربح 30-40 نقطة جيدة حقا! أنا أحب هذه الاستراتيجية وأنه '# 8217؛ ق بسيطة لمتابعة! عمل جيد!


نعم فعلا! تظهر جميع الأطر الزمنية الأربعة الشموع البيضاء في نظام فروة الرأس الخاص بالفوركس. وهذا يعني أنني & # 8217؛ م موافق للذهاب والشروع في الصفقة شراء الحق؟ أتمنى أن أفعل ذلك. شكرا على النصائح المفيدة والتعليمات.


انت على حق.


أنا & # 8217؛ م تأمل هذه الاستراتيجيات العمل مع أي الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت في السوق. أنا & # 8217؛ خرجت من اثنين منهم، وأنها جميعا تبدو مشابهة جدا. أتمنى لي الحظ على بلدي جهود التداول خلال العامين المقبلين!

No comments:

Post a Comment