Sunday 18 March 2018

تسجيل خيارات المخزون إدخال دفتر اليومية


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم (إبس) ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

تسجيل خيارات المخزون إدخال دفتر اليومية
ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. إن مبلغ المصروفات هو القيمة العادلة للخيارات، ولكن هذه القيمة ليست واضحة من سعر الممارسة وسعر السوق وحده. تقييم الخيار هو مفهوم التمويل، ويعتمد عموما على طريقة بلاك سكولز، الذي هو خارج نطاق هذه المادة.
يتم تسجيل المصاريف بالتساوي على مدار فترة االستحقاق بأكملها، وهي الفترة بين تاريخ منح الشركة الخيارات وعندما يسمح للفرد بممارسة الخيار. وبعبارة أخرى، تأخذ مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الخيارات "المكتسبة" من قبل الموظف خلال فترة الاستحقاق. إن رصيد الدخول هو حساب رأس مال إضافي مدفوع. دعونا نلقي نظرة على مثال.
شركة الأصدقاء، وهي كيان خيالي، تمنح الرئيس التنفيذي 5،000 خيارات الأسهم في 1 يناير، 20X4. كل خيار يسمح للرئيس التنفيذي لشراء 1 حصة من الأسهم 1-الاسمية القيمة ل 80 $ في 31 ديسمبر، 20X7. القيمة السوقية الحالية للسهم هو 75 $. القيمة السوقية العادلة لخيار واحد من الأسهم هو 10 $. في كل عام، ستقوم الشركة بتسجيل دخول التعويض التالي.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
القيمة الإجمالية للخيارات هي 50،000 $ (5000 × 10 $)، وفترة الاستحقاق هي 4 سنوات، لذلك كل عام ستقوم الشركة بتسجيل 12،500 $ من حساب التعويض المتعلقة بالخيارات. إذا تم ممارسة الخيارات، يتم عكس رأس المال المدفوع الإضافي الذي تم تكوينه خلال فترة الاستحقاق. القيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بدخول & نداش؛ فإن رصيد رأس المال المدفوع الإضافي (الأسهم العادية) هو تحقيق التوازن بين الدخول وليس له علاقة بالقيمة السوقية.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
رأس المال المدفوع الإضافي - الأسهم العادية.
إذا لم يتم استخدام الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في رأس المال المدفوع الإضافي إلى حساب أبيك منفصل لتمييزه عن خيارات الأسهم التي لا تزال معلقة.

إغلاق الأسهم، فتح الأسهم :: تسجيل إدخالات دفتر اليومية.
لكل قطعة إضافية من المعلومات التي نعتزم استخلاصها من دفاتر الحسابات، نقوم بإنشاء واستخدام حساب دفتر الأستاذ الإضافي.
وبالتالي، لاستخلاص المعلومات المتعلقة إغلاق الأسهم نحافظ على حساب حقيقي بالاسم الأسهم إغلاق. إغلاق الأسهم ج / يعطي المعلومات المتعلقة بقيمة الأسهم (كأصل) غير المباعة في نهاية الفترة المحاسبية.
تسجيل القيمة.
من خلال تسجيل دخول دفتر اليومية، يتم جلب هذه القيمة من إغلاق الأوراق المالية في دفاتر الحسابات.
الخصم: إغلاق الأسهم ج /.
من خلال تسجيل إدخال دفتر اليومية لجلب قيمة إغلاق الأسهم في الكتب، ونحن إنشاء الأصول بالاسم إغلاق الأسهم ج /. لهذا علينا أن الخصم الخصم الأسهم ج /.
[الخصم ما يأتي في]
ويعتمد حساب دفتر الأستاذ المراد اعتماده على الحساب المستخدم لتعكس قيمة تكلفة السلع المباعة وكذلك وقت تسجيل الدخول.
تسجيل إغلاق الأسهم - الائتمان التداول a / c.
الدخل / المصروفات المباشرة المحولة إلى التداول a / c.
مجلة / ليدجر.
إلى النفقات المباشرة.
من الأسهم المستخدمة ل.
أغراض غير تجارية.
بواسطة تكلفة البضائع المباعة.
إلى إجمالي الربح.
تكلفة البضاعة المباعة ج / حساب هو وسيط الغرض الوحيد هو تمكين استخدام المصطلحات المناسبة في التداول ج /.
إذا تم إجراء التداول a / c دون التأكد من تكلفة السلع المباعة، سيكون على النحو التالي.
إلى النفقات المباشرة.
إلى إجمالي الربح.
من الأسهم المستخدمة ل.
أغراض غير تجارية.
قبل إغلاق الأسهم.
تسجيل إغلاق الأسهم - تكلفة الائتمان من السلع التي تباع a / c.
النفقات المباشرة المحولة إلى تكلفة البضائع المباعة a / c.
في مثل هذه الحالة، يتم تحويل المخزون الافتتاحي، والمشتريات الفترة الحالية والنفقات المباشرة على ذلك إلى تكلفة البضائع المباعة ج / ج. كما يتم إجراء التسويات المتعلقة بإقفال المخزون والأرصدة المستخدمة لأغراض غير التداول من خلال هذا الحساب بحيث يكون الرصيد النهائي في هذا الحساب هو تكلفة السلع المباعة.
مجلة / ليدجر.
إلى النفقات المباشرة.
أغراض غير تجارية.
قبل إغلاق الأسهم.
يتم تحويل الرصيد المتبقي من تكلفة البضاعة المباعة إلى المتاجرة والتي سوف تكشف في نهاية المطاف عن إجمالي الربح.
إلى إجمالي الربح.
تسجيل إغلاق الأسهم - مشتريات الائتمان a / c.
هذا هو الحال حيث يتم اعتماد طريقة فيفو للاستخدام المادي للمخزون.
ولا تشمل قيمة مخزون الإقفال النفقات المباشرة المتكبدة خلال الفترة الحالية.
ولم يتم بعد بيع هذا المبلغ الكبير من الأسهم المشتراة. إذا تم اعتماد هذه الطريقة، فإن رصيد حساب المشتريات الذي يتم تحويله إلى التداول أ / ج أو تكلفة البضائع أ / ج يمثل مشتريات السنة الحالية التي تم التخلص منها.
مجلة / ليدجر.
إلى النفقات المباشرة.
أغراض غير تجارية.
بواسطة تكلفة البضائع المباعة.
إلى إجمالي الربح.
تسجيل إغلاق الأسهم قبل إعداد الحسابات الختامية.
منذ تقييم الأسهم الختامية هو الشيء الذي يمكن أن يكون وعادة سيتم الانتهاء مباشرة بعد اليوم الأخير من الفترة المحاسبية والمحاسبة النهائية هو الشيء الذي يتم في بعض الأيام بعد نهاية الفترة المحاسبية، ونحن بحاجة إلى الانتظار حتى يتم إعداد الحسابات الختامية لإدراج الأسهم الختامية في دفاتر الحسابات. في مثل هذه الحالات نحن نقدر المشتريات a / c في دفتر اليومية لتسجيل قيمة إغلاق الأسهم.
إذا تم التعامل مع الأسهم المغلقة كتعديل، نفترض أن يتم إغلاق الأسهم في وقت إعداد الحسابات الختامية.
إغلاق الأسهم a / c: فتح الأسهم a / c.
في نهاية فترة المحاسبة.
يجب أن يكون كل دفتر الأستاذ دعم مجلة.
إغلاق الدخول.
الربح والخسارة الاعتمادات a / c.
إلى الأثاث a / c.
الميزانية الختامية.
الربح والخسارة.
في بداية فترة المحاسبة اللاحقة.
الميزانية العمومية الافتتاحية.
إن الميزانية الافتتاحية للفترة المحاسبية وميزانية الإقفال للفترة المحاسبية السابقة هي نفسها.
الربح والخسارة.
يجب أن يكون كل دفتر الأستاذ دعم مجلة.
فتح الدخول.
ويستند الإدخال الافتتاحي إلى الميزانية العمومية الافتتاحية.
فتح الأسهم a / c.
إلى الربح والخسارة الاعتمادات a / c.
إلى قرض البنك a / c.
إلى الدائنون a / c.
وفي مدخل الافتتاح، يستعاض عن عبارة "كلوسينغ ستوك" بعبارة "أوبينينغ ستوك".
إغلاق الأسهم - تعديل خلال المحاسبة النهائية.
وبالتالي فإن تسجيل المدخلات لإدراج قيمة إغلاق الأوراق المالية في الكتب قد لا يكتمل بحلول الوقت الذي يتم فيه إعداد ميزان المحاكمة.
وإذا لم تكن قيمة مخزون الإقفال متاحة (أو لم تسجل) بحلول وقت تكوين الرصيد التجريبي في نهاية الفترة المحاسبية، فإنها ستبدو كجزء من المعاملات الملحقة بالرصيد التجريبي الذي ينبغي أن يكون تعديل.
التعديل هو جلب تأثير المعاملات من خلال العمليات الحسابية الجمع والطرح. ويمكن الاطلاع على التعديلات التي يتعين إجراؤها من خلال التأكد من الأثر الصافي لإدخالات دفتر اليومية التي يتعين تسجيلها.
حيث لا يذكر أي شيء عن الحساب المراد تسجيله في تسجيل مخزون الإغلاق، فإننا نفترض التداول a / c أو المشتريات a / c التي تمت إضافتها.
حيث يتم تسجيل الأسهم الختامية عن طريق قيد قيمتها إلى.
التداول a / c.
كما تظهر إغلاق الأسهم على الجانب الأصول عرض الميزانية العمومية كما إغلاق الأسهم في الجانب الائتمان من التداول ج /.
تكلفة البضائع المباعة a / c.
كر. تكلفة البضائع المباعة a / c.
تظهر على شكل مخزون إغلاق على جانب الأصول من عرض الميزانية العمومية على أنه إغلاق الأسهم على جانب الائتمان من تكلفة السلع المباعة a / c.
لا يفترض استخدام تكلفة البضائع المباعة حساب ما لم يكن هناك إشارة محددة تشير إلى نفسه.
المشتريات a / c.
كر. المشتريات a / c.
إظهار كسهم الإغلاق على جانب الأصول في الميزانية العمومية خصم من المشتريات على جانب الخصم من التداول a / c.
إغلاق الأسهم في ميزان المراجعة - التفسير.
التعامل مع إغلاق الأسهم ج / في ميزان المحاكمة.
يجب النظر في أي بند يظهر في ميزان المراجعة مرة واحدة فقط في المحاسبة النهائية. وبالتالي، استنادا إلى طبيعته، يظهر مخزون الإقفال الذي يظهر في ميزان المراجعة، باعتباره حسابا حقيقيا، على جانب الأصول في الميزانية العمومية.
ما هو "دفتر اليومية"؟
يظهر التداول a / c في ميزان المراجعة.
لأن الأسهم الختامية a / c وتجارة a / c تظهر كلاهما في الرصيد التجريبي، قد نفترض أن الأسهم الختامية تم تسجيلها من خلال اعتماد التداول a / c.
لا يمكننا استبعاد إمكانية تسجيل السهم الختامي من خلال قيد المشتريات a / c فقط لأن التداول a / c يظهر في الرصيد التجريبي.
إغلاق الأسهم a / c، تظهر المشتريات a / c ولكن التداول a / c لا.
إغلاق الأسهم a / c.
لأن الأسهم الختامية a / c والمشتريات a / c تظهر على حد سواء ولكن التداول a / c لا تظهر في الرصيد التجريبي، قد نفترض أن يتم إغلاق الأسهم إغلاق عن طريق اعتماد المشتريات a / c.
يظهر إغلاق الأسهم a / c ولكن التداول a / c والمشتريات a / c لا.
إغلاق الأسهم a / c.
لأن يظهر مخزون إغلاق / ج ولكن كل من مشتريات a / c وتجارة a / c لا تظهر في الرصيد التجريبي، قد نفترض أن يتم إغلاق الأسهم الختامية عن طريق اعتماد حساب الذي تم استخدامه للتأكد من التكلفة من البضائع المباعة مثل تكلفة البضائع المباعة a / c.
وإذا لم تكن تكلفة البضاعة المباعة، فسيكون هناك حساب له نفس الاسم المستخدم يمثل الحساب المستخدم للتحقق من تكلفة السلع المباعة.

إصدار أسهم الأسهم.
عندما تحتاج الشركات المزيد من رأس المال، فإنها تصدر أسهم جديدة للمستثمرين. وعادة ما يتم إصدار األسهم في مقابل النقد أو ما يعادله ولكن يجوز إصدارها في مقابل موجودات أخرى مثل الممتلكات واآلالت والمعدات. يتلقى المستثمر شهادات الأسهم كدليل على المساهمة في رأس مال الشركة.
تعتمد إدخالات دفتر اليومية لتسجيل إصدار الأسهم على ما إذا كانت الأسهم قد صدرت بالقيمة الاسمية أم لا.
إصدار الأسهم القيمة الاسمية.
إن أسهم القيمة الاسمية هي تلك التي لها قيمة اسمية مخصصة لها. ويجوز إصدار هذه الأسهم على قدم المساواة، أعلى أو أقل من قدم المساواة.
عندما يتم إصدار أسهم القيمة الاسمية على قدم المساواة تماما، يتم خصم النقد والأسهم العادية أو حساب الأسهم المفضلة الفضل.
في حالة إصدار أعلاه أعلاه، يتم خصم الحساب النقدي عن مجموع النقدية التي تلقتها الشركة، وتقيد الأسهم المشتركة أو الأسهم المفضلة للقيمة الاسمية مضروبا في عدد الأسهم المصدرة وحساب رأس المال المدفوع إضافية يرجع الفضل في النقدية على القيمة الاسمية المستلمة بعدد الأسهم المصدرة.
عندما يتم إصدار أسهم القيمة الاسمية دون القيمة الاسمية، يتم خصم النقود عن المبلغ الفعلي المستلم أو الأسهم العادية أو الأسهم الممتازة تضاف إلى القيمة الاسمية الإجمالية ويتم خصم الخصم على رأس المال عن زيادة القيمة الاسمية الإجمالية عن المبالغ النقدية المتلقاة. إن الخصم على رأس المال هو جزء من حقوق المساهمين ويظهر كخصم من حسابات حقوق الملكية األخرى في الميزانية العمومية.
إصدار لا الأسهم الاسمية.
يتم تسجيل إصدار الأسهم التي ليس لها قيمة اسمية من خلال خصم النقد وإيداع الأسهم العادية أو الأسهم المفضلة. ولكن إذا كان مجلس إدارة الشركة يعين قيمة الأسهم شفويا، فإن هذه القيمة تسمى القيمة المعلنة وتكون إدخالات دفتر اليومية مماثلة لمخزون القيمة الاسمية.
تلقت شركة 34،000 $ لإصدار 10،000 سهم من الأسهم العادية من 3 $ القيمة الاسمية. اجتياز دخول دفتر اليومية لتسجيل إصدار الأسهم.
الفصل الحالي.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 أكونتينغ إكسبليند | كل الحقوق محفوظة.
لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع دون الحصول على إذن كتابي مسبق.

كيفية حساب لخيارات الأسهم المفقودة.
يمنح أصحاب العمل خيارات الأسهم كجزء من حزمة تعويضات للموظفين. على الرغم من أن الممارسة نشأت في الرتب التنفيذية، وبعض الشركات، بما في ذلك العديد من الشركات المبتدئة، والآن جعل خيارات الأسهم جزء من تعويض كل موظف. ويجب تسجيل منح اخليارات على البيانات املالية للشركة، وإذا ترك املوظف الشركة، يجب أن تعكس البيانات املالية االنخفاض في مصاريف التعويضات حيث أن املوظف قد سقط خياراته.
التحقق من أن الموظف أنهى العمل قبل إكمال فترة الاستحقاق لخياراته من الأسهم. يتم منح جوائز خيار الأسهم عادة بناء على تلبية بعض شروط الأداء أو الخدمة. الاستحقاق يعني الموظف يمكن الآن ممارسة خياراته وتحويلها إلى أسهم الشركة.
تأكيد شروط الاستحقاق لخيارات الأسهم. إذا كانت فترة منح اخليار متوقفة على ظروف سوقية معينة، ولم تحدث حالة السوق قبل انتهاء خدمة املوظفني، فإن خسارة خيار األسهم ال يتم عكسها على البيانات املالية.
جعل إدخال دفتر اليومية لعكس النفقات المتعلقة خيارات الأسهم المصادرة من حساب حساب التعويضات.
تحقق من مصروفات التعويض المخفضة على بيان دخل الشركة.
المراجع.
عن المؤلف.
بدأت سينثيا غافني الكتابة في عام 2007 وصنعت مقالات الضرائب والمالية لعدة مواقع مختلفة. وهي تجتذب أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال تمويل الشركات والأعمال التجارية. غافني حاصل على بكالوريوس العلوم في الاقتصاد واقتصاد الأعمال من جامعة جنوب كاليفورنيا.
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment